فلل للبيع في كمبوند المقصد

طرحت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري فلل للبيع في كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital  بأسعار تنافسية قد لا تترد على مسامعك مرة أُخرى، حيث أن هذا المشروع السكني يُلغي كافة الشائعات التي تقول أن سعر المتر داخل العاصمة الإدارية يفوق حد الخيال، ولن يقتصر الأمر عند هذا الحد بل إن مشروع المقصد العاصمة الجديدة يشتمل على العديد من الخدمات، بالإضافة إلى أنه المشروع الوحيد الذي يقوم بتسليم العُملاء لوحداتهم السكنية فوري دون الانتظار لسنوات طويلة.

فلل للبيع في كمبوند المقصد

تصميم مشروع Al Maqsad New Capital

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

تُقدم الشركة المالكة فرصة كبيرة من أجل الاستثمار في تلك الوحدات السكنية نظرًا لسعرها المعقول، وهي:

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.
  • مع خصم خاص للدفع كاش يصل إلى 27%.

من الأفضل عند طرح الشركة لـ فلل للبيع في كمبوند المقصد الإسراع لحجز وحدتك السكنية نظرًا لأن اسعار فيلات كمبوند المقصد تتسم بالحد المعقول الذي يتناسب مع أكبر عدد من مُحبي التميُز والرُقي والاختلاف، فضلًا عن الهدوء الذي يُحيط بالوحدات السكنية، والذي يقي كافة القاطنين من أي ملوثات سمعية أو ضجيج قد يتسبب بازعاجهم.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد مشروع المقصد سيتي إيدج 

تقدم الشركة نظام سداد 5% وأقساط حتى 7 سنوات، بالإضافة إلى منح العُملاء القدرة على الاستمتاع بالجو الهادئ المُعتدل على مدار العام، فالحياة هُناك جميلة للغاية، فاغتنم الفرصة عقب عرض الشركة لـ فلل للبيع في كمبوند المقصد قد لا تعوضها إن فاتتك أو قد لا تجد مثلها.

والذي سيزداد بصورة مُبهرة وشديدة خلال السنوات القليلة القادمة، مما يُحقق ربح مالي كبير لمُحبي الدخول في عالم الاستثمار، والجدير بالذكر أن سعر المتر في كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital  يختلف وفق التشطيبات المطلوبة من العميل حيث أنه سيتسلم وحدته بتشطيب سوبر لوكس.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم مشروع Al Maqsad New Capital

كما تم تصميم الوحدات وواجهات الأبنية السكنية وفق المعايير التصميمة المُتبعة في الدول المُتقدمة على أحدث الطُرز العالمية، وقد تنوعت تلك التصميمات كي تتوافق مع مُتطلبات كُل عميل ورغبته وهوائه الشخصي هو وأسرته، خاصة أن مشروع المقصد ممتد على 211 فدان، وتم البناء على ما يعادل 20 % فقط، والباقي متاح لمنطقة تجارية و ترفيهية و مساحات خضراء و لاند سكيب و بحيرات صناعية، وتلك التصميمات المبهرة تؤول إلى الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية (CSCEC).

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

يتسم موقع مشروع المقصد Al Maqsad New Capital  بالتميُز والرُقي فضلًا عن الهدوء والبُعد عن الأماكن المزدحمة والمُكتظة بالسُكان، كما أنه يُعد من أبرز المواقع الاستراتيجية داخل العاصمة الإدراية الجديدة، حيث أنه يقع بالحي الثالث R3، كما أن اورو مول العاصمة الادارية الجديدة ستجده من أهم المشروعات التجارية في هذا الحي السكني.

أماكن قريبة من مشروع المقصد فيلات

  • يقع داخل القطعة d4 & d5 بالإضافة إلى مُجاورته إلى أهم الأحياء وأكثرها حيوية مثل حي الأعمال والمال والحي الحكومي والدبلوماسي.
  • كما يقترب موقع Al Maqsad New Capital من الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية أيضًا، بالإضافة إلى القرية الأوليمبية.
  • وبالتالي فوجودك بداخل فلل للبيع في كمبوند المقصد يُشعرك وكأنك داخل مملكة مُتكاملة الأركان والخدمات.
  • كما يتجاور موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية مع أهم الطرق والمحاور مثل الطريق الدائري الإقيمي الذي يعمل على ربط العين السخنة أفضل المُدن السياحية بطريق السويس.
  • كما يمتاز بقربه من محور محمد بن زايد الجنوبي، الذي يُعد قلب العاصمة الإدراية النابض وشريانها الأساسي، والطريق الدائري الأوسطي، وطريق جنوب المستقبل أيضًا.

    لذا فعند طرح فلل للبيع في كمبوند المقصد فحتمًا ستستمتع بهذا الموقع الاستراتيجي المُميز للغاية، فضلًا عن بُعده عن الرتابة والملل الذي يوجد بكافة المجتمعات السكنية الأُخرى التقليدية.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الخدمات والمساحات

    تكمُن كافة مميزات المقصد العاصمة الادارية في احتوائه على أبرز الخدمات والمرافق الحيوية الهامة التي تجعل قاطنيها ليسوا مُضطرين إلى الخروج منه للحصول على كافة مُتطلباتهم الهامة والضرورية والترفيهية أيضًا، فضلًا عن التصميمات العصرية التي تتواكب مع مُتطلبات العصر الحديث مما يجعل كمبوند المقصد مدينة صغيرة مُكتملة الخدمات، مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة خاص بالفيلات فقط والوحدات السكنية التي تتسم بالفخامة والرُقي، وقد تم الانتهاء منه وعلى وشك إخراجه إلى النور.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    خدمات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

    ومن أبرز الخدمات التي تشتمل عليها فلل للبيع في كمبوند المقصد هي:

    • تم الاهتمام بالمساحات الخضراء والبُحيرات الصناعية التي تُضفي جو رائع ومظهر خلاب، مما يريح النظر والنفس.
    • تنوع أحجام حمامات السباحة كي تتناسب مع الأطفال و الكبار.
    • وتم الاهتمام بمُحبي رياضة الركض وركوب الدراجات عن طريق توفير مسارات وممرات من أجل ذلك.
    • ويُحيط بـ فلل للبيع في كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital منطقة تجارية فخمة بها محلات تجارية متعددة المجالات.
    • ويوجد أيضًا مسجد لإقامة العبادات الدينية.
    • منطقة ترفيهية من أجل الأطفال بهدف إسعادهم وإرضائهم.
    • تم تأسيس جراجات أسفل العمائر من أجل ركن وانتظار سيارات العُملاء حتى لا يتم ركنها في الطُرق العامة وتُزعج المارة.
    • بالإضافة إلى توفير عدد من المطاعم والكافيهات داخل منطقة مُحددة.
    • كما يشتمل كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Al Maqsad New Capital على كلاب هاوس ضخم المساحة.
    • فضلًا عن وجود نادي صحي مُجهز بأفضل الأجهزة الرياضية الحديثة.
    • علاوة على ذلك فهُناك نادي اجتماعي ترفيهي كبير المساحة يشتمل على حمامات سباحة وملاعب رياضية مُتنوعة.
    • وقد تم الاهتمام بتوفير أعلى درجات الأمن والأمان لكافة قاطني فلل للبيع في كمبوند المقصد بنشر أفراد الأمن والحراسة بامتداد طول الكُمبوند بالإضافة إلى نظام كاميرات المراقبة.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مساحات فيلات المقصد سيتي إيدج

    تنوعت فلل للبيع في كمبوند المقصد لتكون عبارة عن فلل مستقلة أو تاون هاوس أو توين هاوس أيضًا، علاوة على ذلك فقد تنوعت مساحاتها كي تتوافق مع مُتطلبات كل عائلة أو أسرة مهما بلغ عدد أفرادها فطلبهم موجود، وقد تنوعت المساحات وفق الآتي:

    • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
    • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
    • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مميزات كمبوند Al Maqsad New Capital

    فضلاً عن أسعار فلل للبيع في كمبوند المقصد المتميزة للغاية وتسهيلات السداد الميسرة حتى 7 سنوات، قدمت شركة سيتي إيدج العقارية مجموعة من المميزات التي جعلت الكمبوند أقرب إلى المدينة المتكاملة، وذلك من حيث التصميمات العالمية سواء على الطراز الكلاسيك أو المودرن للفيلات، مع الإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء والبحيرات، وتواجد حول الفيلات كافة الخدمات الرئيسية والترفيهية.

    عيوب مشروع المقصد فيلات العاصمة الادارية

    قد أشار بعض العملاء إلى أن اقتصار كمبوند المقصد على تقديم الفيلات فقط قد يكون عيباً، ولكن قد انتبهت شركة سيتي إيدج العقارية لتلك الجزئية؛ لذلك قامت بطرح شقق سكنية متنوعة المساحات في قطعة الأرض المجاورة لهذا المشروع، تحت اسم “المقصد ريزيدنس” وبأسعار وأنظمة سداد ميسرة للغاية.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    نبذة عن سيتي إيدج للتطوير العقاري

    يُنسب تأسيس فلل للبيع في كمبوند المقصد إلى شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Developments، والتي حرصت ألا يكون هُناك أي وجود لـ عيوب كمبوند المقصد، وقد تعاونت الشركة المالكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وقد ساهما كلاهما في العديد من المشروعات السكنية بنسبة تصل إلى 60% كما ساهمت معهم بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38% فقط بالإضافة إلى مُساهمة الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

    وقد أشار الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان بأنه قد تم توقيع بروتوكول مع شركة سيتي إيدج من أجل أن تتولى أمر الإشراف والإدارة والتطوير لحوالي 7 مشروعات سكنية مُتنوعة والتي تم تصنيفها على أنها الاضخم والأهم في تاريخ السوق المصري العقاري، وكانت تلك المشروعات داخل المدن الجديدة التي من أبرزها العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالي تُعتبر هذه الشركة هي أهم الشركات العقارية الحديثة التي أثبتت نجاحها في تنفيذ أبرز المشروعات السكنية.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    سابقة أعمال City Edge Developments

    وقد ظهر ذلك في العديد من أعمالها السابقة والتي من أبرزها هي:

    أسئلة حول المقصد فيلات

    هل يوجد شقق في كمبوند المقصد العاصمة الادارية؟

    لا، يقدم المشروع تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متنوعة.

    ما المساحات المتاحة في مشروع المقصد فيلات؟

    تبدأ المساحات من 350 م2.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

    قد يعجبك ايضا

    التعليقات مغلقة.