ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

The Gate Towers New Alamein

بكافة المقاييس ابراج ذا جيت العلمين الجديدة هي أيقونة معمارية خالدة، فهي بوابة مصر الشمالية، نحو الفخامة، والرقي، والرفاهية، والسحر والجمال؛ كونها ستضعك وجهاً لوجه مع واحد من أجمل شواطئ العالم، داخل مدينة العلمين الجديدة، أول مدينة مليونية مستدامة الخدمات في منطقة الساحل الشمالي. أبراج ذا جيت معجزة تتحقق بسواعد مصرية خالصة، فهي أطول أبراج في الساحل الشمالي، بعدد أدوار يقارب ال 44 دوراً، وثاني أطول أبراج على ساحل البحر الأبيض المتوسط عموماً، بعد أبراج اسبانيا. ابراج ذا جيت العلمين الجديدة تم تصميمها وإقامتها بمعايير عالمية.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

موقع ابراج ذا جيت

ستجد موقع ابراج ذا جيت في المنطقة الشاطئية لمدينة العلمين الجديدة، بإطلالة مباشرة على البحر من جهة، وعلى بحيرة العلمين الضخمة، من جهة أخرى.

شكل أبراج ذا جيت وتصميمها جعلها بوابة حقيقة للمدينة، والتي تمنحك مشهداً بانورامياً عليها، فالبرجين يقفا كحارسين على المدينة، ويتوسطهما طريقاً يؤدي مباشرة إلى البحر.

وفي ذلك لفتة ترحيبية رائعة، كون الأبراج أول نقطة دخول للمدينة إلى البحر المتوسط، وكذلك إلى الحدود الشمالية لمصر.

وحولها منطقة ترفيهية كاملة، وممشى سياحي بطول 14 كم، عليه كافة الخدمات، بالإضافة إلى قربها من منطقة الميدتاون، وحدائق العلمين، والمدينة التراثية، وفندق الماسة.

عندما شرعت الدولة في إقامة أبراج العلمين الجديدة، كانت تريد تريد نقل أبراج دبي الشهيرة، إلى الساحل الشمالي، ولكن بشكل أكثر ابتكاراً.

لذلك عملت على 3 ارتفاعات مختلفة للأبراج، وتعد أبراج ذا جيت هي الأعلى إرتفاعاً، بعدد أدوار 44 دور، وطولها البالغ حوالي 170 م.

تقف أبراج ذا جيت على منصة تتألف من 5 أدوار، تضم كافة أنواع الخدمات التي يحتاجها السكان، من وحدات تجارية وحمامات سباحة، وصالة رياضية، ومنطقة للأطفال، وجراجات إلخ.

وبالنسبة إلى أبعاد موقع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة، بالنسبة إلى أهم الأماكن الرئيسية حولها فهي كالآتي:

  • تبعد عن القاهرة حوالي 261 كم.
  • تبعد عن الإسكندرية حوالي 107 كم.
  • تبعد عن مرسى مطروح حوالي 184 كم.
  • تبعد 54 كم عن مطار العلمين الدولي، وحوالي 89 كم عن مطار برج العرب الدولي.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة 1

لماذا يتوجب عليك الاستثمار في العلمين الجديدة؟ 

مدينة العلمين الجديدة هي أول مدينة مليونية مستهدف منها إستيعاب 3 ملايين نسمة بداخلها، وبذلك فهي ستعمل على تغيير خريطة الساحل الشمالي بالكامل.

فهي مدينة سياحية، سكنية، صناعية، تقدم كافة مفردات الحياة للسكان بداخلها، وتم تصميمها بأحدث النظم المتعارف عليها لذلك يطلق عليها إحدى “مدن الجيل الرابع”.

المقصود بهذا المصطلح أن مدينة العلمين الجديدة، ستدار بالكامل بشكل تقني ومتطور، وستكون مراقبة بالكامل بالكاميرات؛ للتعامل اللحظي مع أي مشكلة بداخلها.

مدينة العلمين الجديدة هي الوجهة الأمثل للاسترخاء والراحة، وكذلك هي المدينة الأكثر حظاً في تحقيق لك فرصة استثمار عقاري مثمرة.

خاصة مع ما تقدمه لك من موقع متميز تم اختياره بعناية شديدة، حيث تبدأ حدود مدينة العلمين الجديدة مع آخر سور لقرية مارينا 7 وصولاً إلى ميناء الحمرا.

تتبع إدارياً مدينة مرسى مطروح، وتمتد على مساحة 48 ألف فدان، والمرحلة الأولى التي نتحدث عنها حالياً، والتي تضم منطقة الأبراج تمتد على مساحة 8 آلاف فدان.

تقدم لك مدينة العلمين الجديدة كافة أنواع الخدمات، من مدارس وجامعات، ومولات، ونوادي، وبحيرة ضخمة، ومرسى لليخوت، وهيئات حكومية، وفنادق، ومركز طبي، ومناطق ترفيهية إلخ.

الخدمات والمساحات

فضلاً عن الخدمات المتعددة التي تقدمها لك مدينة العلمين الجديدة ، ستجد باقة أخرى من الخدمات التي لا تقل عنها تميزاً، داخل أبراج ذا جيت.

وعن أبرز خدمات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ما يلي:

  • أول فندق 7 نجوم.
  • 2 حمام سباحة أعلى قمة الأبراج، مستخدم بها أحدث نظام تنقية آلي ضد الميكروبات (UV) دون استخدام الكلور.
  • نظام إدارة النفايات، وإعادة تدوير القمامة.
  • مطاعم وكافيهات.
  • جيم وسبا.
  • مول، ومحلات البيع بالتجزئة.
  • جراج 3 أدوار.
  • تكييف مركزي (HVAC) تبريد بالماء.
  • كل برج به 15 مصعد، فائق بسرعة (٣ متر/الثانية) بخاصية عدم الإحساس بالتوقف، منها مصاعد بانورامية، ومصاعد خدمات.
  • مولدات كهربائية.
  • أحدث أنظمة إطفاء حرائق في الغرف، والحوائط تتحمل الحرائق حتى ساعتين.
  • الأبراج مزودة بسلالم ومخارج طوارئ، مزودة بنظام تهوية تتحمل حتى 2 ساعة حريق.
  • الأبراج مضادة للصواعق والزلازل حتى 7.5 ريختر.
  • خدمة إنترنت فائق السرعة، (فايبر اوبتكس) يصل إلى كافة الوحدات.
  • كافة الشقق بها فتحات تهوية؛ لتجديد الهواء بها بشكل مستمر.
  • أنظمة شفط هواء (فرنسية) في المطابخ، والحمامات، والجراجات؛ لضمان الهواء النقي.
  • نظام أمني ومراقبة على أعلى مستوى.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة 12

مساحات شقق ابراج ذا جيت

ابراج ذا جيت تقدم لك شقق فندقية عالية الرفاهية، بواجهات زجاجية كاملة، وعازلة للصوت، والرؤية كذلك؛ لمنحك كامل خصوصيتك بداخلها.

كل برج من ابراج ذا جيت العلمين الجديدة يحتوي على 669 شقة، بإرتفاع كبير لأسقف الشقق يصل إلى 3.6 متر؛ لضمان التهوية الجيدة للوحدات.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة تقدم باقة متنوعة من المساحات؛ لتناسب كافة متطلبات العملاء.

وتتراوح مساحات الشقق السكنية بين (121، 136 ،194، 198، 210، 309، 331، 387) متر مربع.

ستجد شقق الاستوديو الصغيرة، وصولاً للشقق التي تتكون من 4 غرف.

وتمتاز كافة الوحدات بالتصميمات المرنة التي تتوائم مع احتياجات العملاء العصرية.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة 2

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار ابراج ذا جيت العلمين الجديدة متميزة للغاية، خاصة وأنها قادرة على تقديم لك الرفاهية وفقاً لمعاييرك الخاصة، فلا تجهد نفسك بالبحث في أي مكان آخر.

فلا يوجد أروع من تجربة، تبدأ بركوب المصعد البانورامي، الذي يرتفع بك ببطء لتشاهد مدينة العلمين الجديدة، وهي تزدهر أمامك؛ لتصل إلى مجموعة من المطاعم التي تمتد على حرف L.

واستمتع بوجبتك الشهية، مع مشاهد طبيعية لا تشوبها شائبة، وأشعة الشمس الساطعة، والسحب التي سيخيل لك أنك تسبح معها في السماء.

بالإضافة إلى تجربة العيش ال 7 نجوم، والممتدة معك في كل لحظة داخل تلك الأبراج الراقية، والتي نعدك أنك ستطلق عليها بكل فخر “بيتي”.

كل ذلك وأكثر مُقدم لك على طبق من ذهب، مع اسعار ابراج ذا جيت المتميزة، والتي تقدمها لك شركة سيتي إيدج مع أنظمة سداد ميسرة خاصة في فترة الحجز المتاحة الآن.

كل ما يتطلبه الأمر دفع قيمة إستمارة الحجز والبالغة 100 ألف جنيه فقط.

للوحدات الأستوديو الصغيرة، والتي تتدرج في قيمتها وصولاً إلى 500 ألف جنيه للشقق 4 غرف.

وتبدأ أسعار الشقق السكنية في أبراج ذا جيت من 5.700.000 جنيه إلى 19.000.000 جنيه مصري.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة 3

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة سيتي إيدج العقارية CITY EDGE DEVELOPMENTS هي شركة لا تعرف سقفاً للطموح، فهي تسير في درب مدروس.

تريد من خلاله أن تصبح العلامة التجارية الوطنية، للتطوير العقاري المتميز في مصر، خاصة وأنها تعد أكبر شركة تطوير عقاري منبثقة من جهات حكومية في الفترة الراهنة.

شركة سيتي إيدج تأسست عام 2017، بالشراكة بين أكبر 3 مؤسسات عقارية في مصر وهم:

  • هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%.
  • بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%.
  • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وبذلك تعد من المطوريين المثاليين الذين يبحث عنهم العملاء، فيما يخص الثقة في التعامل، والكفاءة في التنفيذ، مع الإلتزام في مواعيد التسليم.

وبالرغم من حداثة عهد شركة سيتي إيدج إلا أنها وضعت على عاتقها إقامة مشروعات ضخمة، بمفهوم مستقبلي متطور، وبمعايير صارمة لا تُحيد عنها أبداً.

وهذا ما يتجلى في أعمال شركة سيتي إيدج السابقة والمتمثلة في الآتي:

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.