اسعار ميد تاون صولو

مشروع ميد تاون صولو من أهم وأبرز المشروعات التي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من المشروعات التي صممتها شركة من أهم الشركات في مجال الاستثمار العقاري وهي شركة بيتر هوم، والتي حرصت على تنفيذ كمبوند ميد تاون صولو Midtown Solo New Capital على أكمل وجه من التصميمات الرائعة والمميزة حيث جعلت هذا المشروع خاص بالفيلات فقط وتعد اسعار ميد تاون صولو أفضل مميزاته بالتأكيد، كما أنك تجد الكثير من المميزات والخدمات الرائعة والتي سوف نقدمها لكم في هذا المقال.

اسعار ميد تاون صولو

تفاصيل Midtown Solo New Capital

اسم الكمبوند  ميدتاون سولو Midtown Solo
الشركة المالكة  شركة بيتر هوم للتطوير العقاري
موقع المشروع على محور بن زايد بإطلالة على النهر الأخضر
مساحة الكمبوند 66 فدان
نوع الوحدات  فيلات مستقلة
المساحات تبدأ من 350 متر مربع

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

تقدم شركة بيتر هوم مشروع سولو أسعاراً مناسبة جدًا ومتميزة مقارنة بأسعار الكمبوندات الأخرى، فقد أعلنت شركة بيتر هوم عن أسعار تناسب كل الأفراد على حسب الوحدة التي يختارها العميل، وهذه الأسعار أقل بكثير من التكلفة والخدمات المتميزة التي أسست بها الشركة الكمبوند، والأسعار كالآتي:

  • اسعار Midtown Solo New Capital تبدأ من 6 مليون جنيه.
  • متاحة بنظام دفع 10% كمقدم ، ويتم دفع باقي المبلغ على أقساط لمدة 6 سنوات.
  • كما سيتم التسليم عام 2024 م وذلك بنظام النصف تشطيب، وذلك من الداخل على الطوب الأحمر، بواجهات زجاجية، وكاملة المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي، أما تشطيبات الفيلا الداخلية فيتم تركها للعميل.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

تصميمات Midtown Solo New Capital

شركة بيتر هوم المؤسسة لكمبوند ميدتاون صولو العاصمة الإدارية قد أنشأت العديد من الفيلات، ذات المستوى العالمي فلا بد أن كل هذه التكلفة تزيد من اسعار ميد تاون صولو، فيعتبر المشروع من أوائل الكمبوندات التي أنشأت خصيصًا لبناء الفيلات فقط في العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث خصص هذا المشروع كل وحداته فقط لإنشاء الفيلات، وقد أعلنت شركة بيتر هوم أن عدد الفيلات بعد اكتمال المشروع سيصبح (283) فيلا تعطي الملاك المزيد من الشياكة والرقي والجمال الغير مسبوقين في أي كمبوند أخر، ومساحة الفلل ما بين 400 متر مربع و تصل حتى 600 متر مربع مباني فيلات فقط.

موقع كمبوند ميد تاون صولو

لقد تم اختيار موقع كمبوند ميدتاون صولو بشكل ممتاز، فهو يقع بالقرب من قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تحديدًا بجوار الحي الثامن R8، وقريب أيضًا من كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية ومن الأمور التي جعلته من أفضل الكمبوندات هو وجوده بالقرب من الخدمات الحيوية التي يحتاج إليها معظم الأفراد مثل الهيئات والوزارات و المؤسسات الحكومية، فهو يقع بالقرب من أهم المناطق مثل الحي الدبلوماسي الذي يعتبر من أفضل و أرقى الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية وأيضًا يقع بالقرب من القصر الرئاسي .

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

أماكن قريبة Midtown Solo New Capital

  • موقع كمبوند ميد تاون صولو يقع على مسافة قريبة جدًا من المطار الجديد الذي يتم إقامته في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما يقع مشروع ميد تاون صولو بالقرب من جميع الخدمات التي يحتاج إليها كل ساكني الكمبوند مثل المدينة الطبية ودار الأوبرا الجديدة وأمام مدينة المعارض.
  • وما يزيد من تميزه أيضًا وجوده بالقرب من أهم المعالم الدينية مثل  مسجد الفتاح العليم الذي هو من المساجد المتميزة داخل العاصمة الإدارية.
  • وأيضًا قريب من الكاتدرائية والكنيسة التي صممت على طريقة معمارية راقية.
  • كل هذه المميزات بالإضافة إلى أن كمبوند ميد تاون صولو يقع على المحور المركزي بجوار الكاتدرائية، والذي يربط  بين العاصمة الإدارية الجديدة وشارع التسعين بالقاهرة الجديدة.
  • إذا كنت تسكن في ميدتاون صولو العاصمة الادارية سوف ترى على مقربة منك النهر الأخضر الذي يشمل العاصمة الإدارية بشكل طولي ويزيد من جمالها.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات والمساحات

المساحة الإجمالية المصمم عليها كمبوند ميدتاون صولو العاصمة الإدارية تبلغ 66 فدان، تم تخصيص 20% للوحدات السكنية والتي تتمثل فقط في الفيلات، فالمشروع بالكامل خاص ببناء الفلل فقط، وتبلغ نسبة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة  التي تلتف حول الكمبوند 80% من المساحة الإجمالية بعد اكتمال بناء الكمبوند، كما تجد في الكمبوند مول تجاري كبير وصلت المساحة الإجمالية لهذا المول حوالي 30 الف متر مربع.

مساحات الفيلات في ميدتاون سولو

  • فيلات ستاند ألوان من فئة Round بمساحة 350 م2.
  • أو فيلات ستاند ألون من فئة Princess بمساحة 400 م2.
  • فيلات ستاند ألون من فئة Emerald بمساحة 450 م2.
  • أو فيلات ستاند ألون من فئة Marquise بمساحة 500 م2.
  • فيلات ستاند ألون من فئة Oval بمساحة 500 م2.
  • أو فيلات ستاند ألون من فئة Pear بمساحة 550 م2.
  • فيلات ستاند ألون من فئة Heart بمساحة 600 م2.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مشروع ميدتاون صولو

  • لا وجود ل عيوب ميدتاون صولو حيث ستجد أمن كامل مُخصص لتأمين الكمبوند من الداخل والخارج ومزود بكاميرات مراقبة لمزيد من الأمان.
  • أماكن تم تخصيصها لممارسة رياضة المشي، وأماكن أخرى مخصصة لركوب الدراجات.
  • نادي مُعد على مساحة كبيرة جدًا مُخصص بأكمله للترفيه عن ساكني الكمبوند.
  • حمامات سباحة مغطاة خاصة للنساء، وأخرى للأطفال تتمتع بالأمان الكامل للشعور بالطمأنينة أثناء تواجد الأطفال فيه، وأخرى للرجال.
  • معدات ترفيهية ومراجيح لضمان تسلية الطفل، تعتبر مدينة ألعاب كاملة.
  • مول تجاري ضخم يضم كل الملابس العالمية وجميع صيحات الموضة، وجميع المتطلبات اللازمة.
  • كما يوجد في Midtown Solo New Capital مركز تعليمي للأطفال به كل ما يحتاجه الطفل أثناء العملية التعليمية.
  • مدارس انترناشيونال على أعلى الصيحات العالمية.
  • ولحرص الشركة المنفذة للمشروع على سلامة ساكني الكمبوند تم إنشاء مستشفى كاملة بها كل المعدات اللازمة.
  • مساحات خضراء كبيرة لضمان الراحة النفسية الهادئة وعدم الشعور بالزحام والتلوث.
  • وجود بحيرات مائية صناعية ذات منظر خلاب رائع يدخل على النفس الراحة والسعادة والسرور.
  • تقديم اسعار ميد تاون صولو بشكل مناسب ويرضي كل العملاء.

المول التجاري في ميدتاون صولو

أسعار وحدات مول كمبوند ميدتاون صولو مقدمة بتسهيلات في الدفع بمقدم 10% وأقساط حتى 5 سنوات، يقدم المول متاجر ووحدات إدارية فلات ودوبلكس على حسب رغبتك بمساحات تبدأ من 100 م2، وأسعار تبدأ من 5,990,000 جنيه، يقع المول في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية وبالتحديد على محور محمد بن زايد الجنوبي مباشرة، ويتألف المبنى من بدروم + أرضي + أول+ ثاني + روف.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

مميزات Midtown Solo New Capital

سوف تجد فلل للبيع في ميدتاون صولو يحيط بها أجمل المناظر الطبيعية الرائعة والخلابة التي تعمل على  إعطاء شكل الوحدات السكنية  لوحة فنية مميزة، ويحيط بالكمبوند الكثير من المسطحات المائية الصناعية التي تعطي منظرا رائعًا جميلًا ومتألقًا للكمبوند؛ لذلك فإن اسعار ميد تاون صولو التي أعلنت عنها الشركة أقل بكثير من التكلفة التي استهلكتها الشركة لإخراج مثل هذه القطعة الأثرية الرائعة، وبجانب مساحات الفيلات المتنوعة التي تعطي للعميل اختيار المناسب له منها ألا أنك تجد في كمبوند ميد تاون صولو الكثير من الخدمات المتعددة.

عيوب Midtown Solo New Capital

لا وجود إلى ما يسمى بعيوب ميدتاون صولو، حيث تطمح الشركة بالخدمات التي تقدمها في كمبوند ميدتاون صولو العاصمة الادارية إلى أن تكون من أفضل الشركات الموجودة على الساحة العقارية في مصر، فأهم ما يميز كمبوند ميد تاون صولو الخدمات المقدمة من شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري والتي جعلت الكثير من العملاء يتزاحمون لحجز وحدة في الكمبوند، فكل عميل يحلم بأن تكون جميع الخدمات في متناول يديه ولا يحتاج إلى إرهاق لكي ينال ما يريده من خدمات، وهذا ما حققته شركة بيتر هوم في مشروع ميد تاون صولو العاصمة الإدارية.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع ميد تاون صولو هي شركة بيتر هوم Better Home وهي من أفضل الشركات الموجودة في السوق العقاري لما لها من بصمة مميزة في كل المشاريع التي صممتها، فقد قامت الشركة بالعديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي القاهرة الجديدة وفي مدينة السادس من أكتوبر فهي الشركة الرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

مشروعات شركة Better Home للتطوير العقاري

وتتعهد شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري أن تمنح الاقتصاد المصري الكثير من التألق والنمو، وذلك من خلال تأملها في إنشاء الكثير من المشروعات الكبيرة التي تنعش الاقتصاد المصري، وتكون هذه المشروعات بأسعار مناسبة، مثل التي أعلنت عنها في اسعار ميد تاون صولو الرائعة المتألقة، لهذا بادر بحجز وحدتك في كمبوند ميدتاون صولو العاصمة حتى تحصل على فلل مصممة على طريقه معمارية هائلة وفخمة.

كمبوند ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

أسئلة شائعة حول ميدتاون سولو

ما نوع الوحدات المتاحة في Midtown Solo New Capital؟

فيلات مستقلة فقط.

ما اسعار ميد تاون صولو العاصمة الادارية؟

تبدأ أسعار الفيلات من 6 مليون جنيه.

من الشركة المطورة لمشروع ميدتاون سولو؟

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.