العاصمة الادارية تسليم فوري

ستجد وحدات في العاصمة الادارية تسليم فوري من خلال شركة سيتي إيدج العقارية التي أعلنت عن مشروع المقصد العاصمة الجديدة Al Maqsad New Capital الذي يُعد اول مشروع تسليم فوري، فيمكنك الآن أن تنتقل للعيش في العاصمة خلال هذا العام، كما إن هذه الفرصة عظيمة للغاية من أجل الاستثمار الناجح والمربح. كمبوند المقصد الذي يمتاز بتصاميمه الكلاسيكية بروح العصر المُتقدمة يتميز بأنه ذات تسليم فوري كما إن جميع وحداته بتشطيب سوبر لوكس من الداخل والخارج.

المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري

تفاصيل مشروع المقصد العاصمة الإدارية

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

بالإضافة إلى أن كمبوند المقصد هو أول مشروع بـ العاصمة الادارية تسليم فوري، فهو يمتاز بموقعه الحيوي المميز الذي تم اختياره من قبل الشركة المُنفذة بعناية ودقة فائقة، حيثُ يقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capital في المنطقة المعروفة بالحي الثالث R3 الراقية والتي تُعتبر من أحمل مناطق العاصمة وتحديدًا في القطعة التي يُطلق عليها (d4 & d5).

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من Al Maqsad New Capital

  • موقع الكمبوند يقع بالقرب من أهم الأحياء والمعالم التي توجد بالعاصمة من أهمهما الجامعة الأوروبية والكندية، وكذلك القرية الأولمبية.
  • كما يقترب كمبوند المقصد من الطريق الدائري الإقليمي، ومحور محمد بن زايد الجنوبي، وطريق جنوب المستقبل، والطريق الدائري الأوسطي.
  • ويقترب المشروع أيضاً من القصر الرئاسي، والحي الحكومي، ومن مطار العاصمة الادارية الجديدة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم مشروع المقصد سيتي إيدج

مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة يتميز بوجود جميع التصاميم الفاخرة والخيالية التي تجدها بالطراز الكلاسيكي والمودرن، ولكن بشكل مميز ومُتقدم يواكب متطلبات العصر الحديث والتصاميم العالمية، فالتصاميم المميزة التي توجد بالمشروع تمت من خلال استعانة شركة سيتي إيدج بالشركة الصينية للهندسة الإنشائية(CSCEC)، حيث يمتد المشروع على مساحة 211 فدان، تم البناء على ما يعادل 20% والباقي للخدمات والمساحات الخضراء.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

هناك وفرة في كافة الخدمات والمرافق المميزة حولك لتشعر بأنك تعيش أجمل الأجواء المميزة على الطابع الكلاسيكي الرائع، فـ كمبوند المقصد العاصمة الادارية سيأخذك في حياة مثالية وخيالية؛ لتعيش أجمل تجربة مميزة بداخله، ويحيط بك كافة الخدمات والمرافق، وأبرزها الآتي:

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

خدمات كمبوند المقصد العاصمة

بالإضافة إلى إن كمبوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري، فيتوفر به جميع الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها ومن أبرزها ما يلي :.

  • يوجد في مشروع Al Maqsad New Capital مساحات خضراء وحدائق ومتنزهات غاية في الروعة لتعيد لك النشاط والحيوية.
  • أماكن من أجل الخروج والتنزه كما يوجد مسارات خاصة بالسيارات.
  • ولمزيد من الترفيه والإبداع يوجد كلوب هاوس.
  • كما يتوفر في كمبوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري حمامات سباحة بأشكال مميزة وأحجام مختلفة لتُناسب جميع الأعمار المُختلفة.
  • مناطق تجارية عملاقة تُقدم أفخم البراندات العالمية من أجل عشاق التسوق.
  • كما يتوفر مسجد رائع من أجل إقامة الشعائر الدينية الإسلامية.
  • يوجد بكمبوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري أماكن مميزة نُفذت خصيصًا من أجل الأطفال الصغار.
  • أما عن المطاعم والكافيهات فيوجد مناطق خاصة بهم بها أحدث التجهيزات وذات خدمات فندقية.
  • كما يتوفر في Al Maqsad New Capital جراجات خاصة بالسيارات مؤمنة.
  • بالنسبة لمحبين الرياضة يتوفر في كمبوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري صالات رياضية متنوعة بها أفخم الأجهزة.
  • نادي صحي مميز.
  • ولمزيد من الأمن والأمان يتوفر خدمة أمن بالكمبوند خلال الـ24 ساعة من أجل راحة العملاء بداخل الكمبوند.

فجميع هذه الخدمات سوف تحصل عليها بشكل فوري عندما تمتلك وحدت الرائعة، فكل الكمبوند به مميزات فلا يوجد مجال لـ عيوب المقصد أبدًا.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات فيلات كمبوند المقصد

فتكون المساحات التي تتوفر في فلل مشروع المقصد العاصمة كالأتي :.

  • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  • الفيلات المستقلة في Al Maqsad New Capital بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

بالنسبة لنوع الوحدات في كمبوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري عبارة عن فيلات تم تشييدها بالفعل بتشطيب سوبر لوكس من الداخل والخارج بصورة فعلية هي فقط في انتظار مالكها الكريم، كما يتوفر فيلات في العاصمة تسليم فوري في كمبوند المقصد بتصميمات عالمية غاية في الدقة والروعة وذات مساحات متنوعة، فالفيلات التي تتوفر في كميوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري متفاوتة المساحات ما بين الفيلات المستقلة والتوين والتاون، فسوف تحصل على مساحات متنوعة لتختار منه ما يُناسبك بداخل الكمبوند.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

كمبوند المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري هو فرصة عظيمة للاستثمار والسكن الراقي في قلب العاصمة، ستتمتع بأجمل التصاميم العالمية والخدمات والمرافق وأنت بداخل هذا الكمبوند المميز للغاية، اسعار الفيلات في كمبوند المقصد تكون على النحو التالي :

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

فماذا تنتظر فـ سعر المتر في المقصد مخفض جدًا فبادر بحجز وحدتك المميزة الآن وكن جزءًا رائع في هذا اكمبوند لتستمتع بأجمل تجربة، وخصوصًا إن مع زيادة الطلب على الوحدات في العاصمة فسوف ترتفع الاسعار فمع امتلاكك لوحدتك قبل ارتفاع الاسعار لأن التسليم سيكون فوري فهذه فرصة عظيمة للغاية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

فبالإضافة إلى التسليم الفوري للكمبوند فـ اسعار كمبوند المقصد خيالية وتنافسية جدًا، كما إن التسليم سيكون فوري ولكن بنظام التقسيط المريح على مدار7 سنوات، كما يتوفر خصم من أجل الدفع الكاش يصل لحوالي 27% من قيمة المبلغ الإجمالي للوحدة.

مميزات كمبوند Al Maqsad New Capital

تقديم المقصد فيلات العاصمة الادارية تسليم فوري يعد من أهم مميزات المشروع، حيث حرصت الشركة المالكة على أن يكون لها السبق في تقديم فيلات فاخرة تشطيب كامل وتسليم فوري ولكن بأسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة حتى 7 سنوات، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء والبحيرات.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

عيوب المقصد العاصمة الجديدة

يصعب بعد ما تم ذكره في مشروع Al Maqsad New Capital من مزايا؛ إيجاد عيوب بالمشروع الذي تم التخطيط له بمنتهى الاحترافية، ولكن البعض أشار إلى أن بعد المشروع نسبياً عن القاهرة قد يكون عيباً، ولكن في الواقع قد أقامت الحكومة المصرية قد مدت العديد من المحاور والطرق الرئيسية التي جعلت المشروع أقرب ما يكون لأهم المدن الحيوية.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة القائمة على تنفيض مشروع المقصد العاصمة الادارية تسليم فوري هي شركة سيتي إيدج الرائدة في مجالها والتي تميزت بالفخامة والإبداع، فدائما تحرص شركة سيتي إيدج العقارية على تقديم مشروع متكامل يُخدم االعملاء بعيدًا عن التلوث والرتابة والضوضاء، فضلًا عن الموقع الرائع الذي اختارته الشركة لمشروعها فهي حقًا شركة متميزة ولا يمكن تجاهل هذا أبدًا، فقد قررت الشركة أن توجه بوصلتها الاستثمارية من أجل الاستثمار داخل العاصمة الادارية ولكن بتنفيذ مشروع فوري وكانت هذه مفاجأة رائعة للعملاء الكرام، فيمكن للعميل أن يشاهد وحدته أمام عينيه قبل الاستلام.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مشروعات شركة Al Maqsad New Capital

 كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital هو من أهم وأحدث المشروعات التي تم الإعلان عنها في العاصمة الادارية، وعن مشاريعها السابقة فمن أهمها :

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أسئلة حول كمبوند المقصد

ما موقع مشروع المقصد العاصمة؟

يقع في الحي الثالث بالعاصمة الإدارية.

ما الوحدات المطروحة داخل Al Maqsad New Capital؟

تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.