بورتو هيلوبوليس بيكاديلي

نقدم لك تفاصيل اول كمبوند سكني فى مصر الجديدة وهو بورتو هيلوبوليس بيكاديلي الذي تقدمه شركة عامر جروب بحجم استثمارات يتخطى ال 3 مليارات جنيه، كأول كمبوند سكني تجاري ترفيهي في مصر الجديدة، بموقع حيوي على شارع الثورة الرئيسي. ستجد داخل ابراج بيكاديللي هليوبليس كافة الخدمات التي تحتاجها، بأجمل فيو، وبالقرب من كافة الأماكن الحيوية؛ للمزيد حول المشروع؛ تابع الآتي.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي

موقع ابراج بورتو هيلوبوليس

ستجد موقع كمبوند بيكاديلي هليوبليس على شارع الثورة الرئيسي، وشارع عمر بن الخطاب، وبالتحديد أمام دار الإشارة، بإطلالة على شارع تيفولي مصر الجديدة.

الأمر الذي يمنحه موقعاً استراتيجياً بالقرب من أهم الأماكن داخل مصر الجديدة، وأبرزها عمارات امباسي، وكذلك بالقرب من أكبر المولات، وأبرزها سيتي ستارز، وسيتي سنتر.

كما نجد بورتو هيلوبوليس بيكاديلي يبعد حوالي 5 كم عن مدينة نصر، و7 كم عن مطار القاهرة الدولي، و12 كم عن القاهرة الجديدة.

والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل نجد كمبوند بيكاديللي على مقربة من أهم الطرق، وهي طريق النزهة، وطريق النصر؛ أي أنك تستطيع الوصول من وإلى الكمبوند بسهولة.

كما يبعد عن ميدان الكوربة، حوالي 10 دقائق، وعن منطقة وسط البلد حوالي 25 دقيقة، وبذلك عندما نتحدث عن موقع مشروع عامر جروب في القاهرة .

كأول مشروعاتها داخل تلك المدينة الكبرى، وبالذات داخل منطقة مصر الجديدة، نجد أن الشركة حرصت على توفير موقع حيوي.

خاصة وأن شركة عامر جروب برعت في تنفيذ نمط المشروعات السياحية ذات الخدمات الترفيهية، وأرادت نقل مميزات تلك المشروعات، ولكن داخل مجمع سكني بالمقام الأول.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي 3

الخدمات والمساحات

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة عبارة عن 8 أبراج سكنية، كل برج يتألف من 11 دور، وتم إقامتهم على قطعة أرض تبلغ مساحتها الإجمالية 7 أفدنة، وتم تخصيص النسبة الأكبر من تلك المساحة للخدمات.

خاصة وأن مشروع بورتو هليوبوليس تاورز مقام على الطراز الانجليزي، والمحاكي لميدان بيكاديللي، أحد أهم ميادين عاصمة الضباب لندن.

وهذا التصميم المبتكر قامت به واحدة من أهم، وأكبر مكاتب الاستشارات الهندسية، وهي Wimberly Alison Tong & Goo والتي تعد الأفضل في تصميمات المشرعات السكنية ذات الضيافة الفندقية.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي

خدمات ابراج بورتو هيليوبليس

ستجد داخل بورتو هيليوبوليس بيكاديلي كافة الخدمات التي تحتاجها من حولك؛ بالشكل الذي يمنحك إقامة فندقية عالية الرفاهية، أما عن أهم خدمات كمبوند بيكاديللي هيليوبليس فهي كالآتي:

  • خدمات ترفيهية متميزة تتمثل في دور للسينما، ومسارات للتنزه.
  • هايبر ماركت.
  • لاند سكيب، وبحيرات ونوافير مياه.
  • مستشفى، وعيادات طبية، وصيدليات.
  • مطاعم، وكافيهات على أعلى مستوى.
  • جراج على كامل مساحة المشروع، ومساحات للتخزين.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • 60 محلاً تجارياً متنوعة النشاطات.

وبذلك يوفر لك مشروع بورتو هيليوبليس كافة الخدمات المتميزة بالشكل الذي يجعل المشروع كالمدينة الصغيرة المصممة لخدمتك بالكامل.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي 2مساحات شقق بورتو هيليوبليس مصر الجديدة

كما ذكرنا مشروع بيكاديللي يتألف من 8 أبراج، بعدد إجمالي للوحدات يبلغ نحو 945 متنوعة ما بين سكني، وتجاري، منفذة بمستوى عال من الرفاهية.

مساحات شقق ابراج بيكاديلي متنوعة، ما بين الصغيرة، والكبيرة، بمساحات تبدأ من 57 متر مربع حتى 213 متر مربع، بعدد متنوع من الغرف.

وبذلك سيكون أمامك كافة الخيارات متاحة أمامك سواء كنت من هاوة العيش داخل المساحات الصغيرة، أو الكبيرة.

وتتمتع الأبراج بفيو رائع فهناك أبراج تتمتع بفيو على شارع الثورة، وهناك أبراج على شارع عمر بن الخطاب، وهناك أبراج تتمتع بإطلالة على الشارعين معاً.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي

الأسعار وأنظمة الدفع

هناك باقة رائعة من اسعار كمبوند بيكاديللي هليوبليس تنتظرك، حيث تتدرج أسعار الشقق طبقاً لعدد من العوامل، أبرزها المساحة، والفيو، والدور.

  • ستجد شقق للبيع بيكاديللي هليوبليس بأسعار تبدأ من 960 ألف جنيه.
  • وتلك الأسعار المميزة مقدمة لك من شركة عامر جروب بتسهيلات في الدفع، بأنظمة سداد ميسرة منها 10% مقدم، وأقساط حتى 6 سنوات.
  • تاريخ التسليم سيكون خلال 3 سنوات، من التعاقد، وسيتم تسليم الوحدات سوبر لوكس.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي 4

الشركة المالكة والأعمال السابقة

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي تقدمه لك شركة عامر جروب، والمملوكة لرجل الأعمال المعروف منصور عامر، والذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للشركة.

شركة عامر جروب هي في حقيقة الأمر ليست مجرد شركة عادية بقدر كونها من أكبر شركات التطوير العقارى فى مصر ، وعلامة تجارية في حد ذاتها.

شركة عامر جروب مملوكة إلى رجل الأعمال منصور عامر، والذي بدأ مسيرته في قطاع العقارات منذ عام 1989، كما لديه الكثير من الاستثمارات، في مجالات عدة.

وعلى مدار مسيرته العملية، كان النجاح حليفه، وذلك لم يحدث من فراغ؛ ولكن بفضل النجاحات الكبيرة التي حققتها،  الشركة والمشروعات المتميزة التي قامت بتنفيذها.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي

مشروعات شركة عامر جروب السابقة

وبالنظر عن كثب إلى تلك المشروعات، نجد أن عامر جروب شركة استطاعت التفوق على نفسها، فيما يخص تقديم مشروعات سياحية في أهم المدن المصرية، وبمعايير عالمية.

وانتقلت إلى تقديم السكن الفندقي العالي الرفاهية من خلال بورتو هيلوبوليس بيكاديلي الواقع في قلب منطقة مصر الجديدة الراقية.

فلا تفوت الفرصة وبادر بحجز شقتك الراقية داخل كمبوند بورتو هيلوبوليس بيكاديلي المتميز والذي ستجد به كافة مقومات المجمع السكني الراقي.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي

مميزات مشروع بورتو هيلوبوليس

ستجد داخل مشروع بيكاديللي هيليوبليس باقة متنوعة من المميزات الكفيلة بنجاح أي مشروع سكني والتي تتمثل في الآتي:

  • الموقع الحيوي في قلب منطقة حيوية مثل مصر الجديدة.
  • المشروع سكني ولكنه مقدم لك بمقومات المشروعات ذات الخدمات السياحية الترفيهية متكاملة الخدمات.
  •  المشروع مصمم على الطراز الانجليزي الراقي، والذي ينقل لك ميدان بيكاديلي الراقي لقلب القاهرة.
  • الأبراج متصلة ببعضها البعض؛ مما يمنحك فيو بانورامي رائع على كامل المنطقة.
  • وحدات تشكيب سوبر لوكس ستجدها داخل كمبوند بورتو هيلوبوليس بأسعار متميزة، وبأقساط ميسرة.
  • ستتعامل من خلال هذا المشروع مع شركة ذات سمعة جيدة، وحازت على ثقة الكثير من العملاء طوال مشوارها الطويل داخل السوق العقارية المصرية.

ما لا تعرفه عن منطقة مصر الجديدة

تمتاز منطقة مصر الجديدة بالرقي، حيث لديها نمط معماري خاص بها، ويميزها عن باقي أحياء القاهرة، كونها دائماً تعد البوابة الشرقية؛ للوافدين للمحروسة.

فهي قريبة جداً من مطار القاهرة الدولي، كما تمتاز بوجود بها العديد من القصور الهامة، وأبرزها القصر الرئاسي، والعروبة، والبارون.

ومن أهم معالم الفخامة والرقي بها أيضاً، غناها بالحدائق، والمتنزهات الكبرى، مثل الميريلاند، والغابة، ولكن نجد أن أهم مناطقها وأغلاها، منطقة الكوربة.

حيث تمتاز بطرازها المعماري الفريد، وأنها منطقة تجارية حيوية للغاية، ولكن يعيبها فقط الاختناقات المرورية بها، والزحام الشديد.

نجد كذلك في مصر الجديدة العديد من الأماكن الراقية، والمتمثلة في حي أرض الجولف، والذي يوجد به مول سيتي ستارز، والعديد من الأماكن الأخرى.

 مصر الجديدة تعد من الأماكن المتميزة للغاية، لو كنت تريد الوصول إلى أي مكان داخل القاهرة، وما حولها، مع مستوى اسكان متميز.

حيث تقع منطقة مصر الجديدة بالقرب من أهم الشوارع الرئيسية مثل شارع صلاح سالم، والميرغني، وبالإضافة لقربها من مطار القاهرة بالطبع.

بورتو هيلوبوليس بيكاديلي

للاستعلام والحجز

01017012121

تم وقف التعامل بشكل مؤقت مع هذا المشروع، مع مراعاة الإعلان عن أي مستجدات أو تعديلات متعلقة بهذا الشأن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.