سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

نقدم لك أحد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد الآن من أضخم المشروعات الاستثمارية في القطاع العقاري في مصر، ألا وهو سيناريو العاصمة الإدارية Scenario New Capital أحد مشروعات شركة آكام  Akam  العقارية، التي تقدم لعملائها أفضل ما لديها من خلال هذا المشروع الفريد من نوعه، والمتميز، والذي يضاهي بتصميمه أفخم  الكمبوندات العالمية، حيث تم إنشاؤها على مساحة 39 فدان على طراز الترا مودرن.

سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل Scenario New Capital

اسم المشروع سيناريو Scenario
الشركة المالكة  آكام للتطوير العقاري Akam
الموقع الحي السكني السابع R7 في القطعة A2
مساحة الكمبوند 39 فدان
النسبة البنائية على 19% من المساحة الإجمالية
نوع الوحدات شقق _ شقق فندقية _ بنتهاوس _ دوبلكس
المساحات تبدأ من 130 م2

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة

مما لا شك فيه أن أكثر ما يقلقك عند اختيارك لمكان السكن هو موقعه، وقربه من الخدمات، والأماكن الحيوية، والمتميزة، حيث يقع مشروع كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بجوار الجامعة البريطانية، كما يعتبر موقع سيناريو العاصمة من المواقع الحيوية، والهامة، وذلك بسبب موقعه في منطقة R7  وهي قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

أماكن قريبة من Scenario New Capital

  • يبعد مشروع سيناريو العاصمة دقائق قليلة من النهر الأخضر الذي تغطي خدماته كافة أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أيضاً يبعد كمبوند Scenario New Capital العاصمة 15 دقيقة من القصر الرئاسي.
  • يمتاز بقربه أيضاً من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما يبعد دقائق عن الكاتدرائية، وحي السفارات، وأرض المعارض.
  • يبعد حوالي 52 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.
  • ويمتاز بقربه من أهم مدن القاهرة الجديدة، مثل الشروق ومدينتي والتجمع الخامس.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المنفذة لمشروع سيناريو العاصمة الإدارية هي شركة آكام Akam، وهي شركة مساهمة مصرية سعودية تتكون من أربع شركات منها شركة المحايد القابضة، وهي شركة سعودية لها العديد من الفروع حول العالم، وبنك فيصل الإسلامي، وشركتين مصريتين، وهما شركة بنايات التي قامت بإنشاء العديد من الفنادق الفخمة بالبحر الأحمر، كذلك شركة ريزيدنس التي قامت بتطوير منتجع اروما، ومنتجع تيوليب بالعين السخنة.

تعتبر شركة آكام من الشركات الرائدة، وأقوى الشركات في مجال التطوير العقاري، لاسيما أن شركة آكام تقدم لعملائها العديد من المشروعات الأخرى التي تحوز على ثقتهم، ورضاهم، وتحقق لهم أكبر قدر من الاسترخاء والرفاهية والسعادة، والتي من ضمنها كمبوند سين سفن العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

تصميم مشروع آكام في العاصمة الإدارية

تحرص شركة آكام على تقديم  أفضل ما لديها من خبرات في تنفيذ مشروع Scenario New Capital، حيث استعانت الشركة بمكاتب استشارية اسبانية، ومصرية، وسعودية، ومن دبي لعمل تصميمات الديكورات الخاصة، والفريدة لمشروع سيناريو العاصمة الإدارية، كما أن الاستشاري الهندسي لمشروع سيناريو هو المهندس ياسر البلتاجي، وهو غني عن التعريف فهو أيضاً الاستشاري الهندسي لكمبوند ماونتن فيو، وأبراج نورث ايدج العلمين الجديدة .

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة
الماستر بلان

الخدمات والمساحات

قامت شركة آكام المُنفذة للمشروع بإنشاء كمبوند سيناريو العاصمة الادارية على مساحة شاسعة تصل إلى 39 فدان، حيث تم تخصيص 19% من مساحة المشروع للمباني، والباقي مساحات شاسعة خضراء، و خدمات، وحمامات سباحة، وبحيرات صناعية، وهذا ما يميز مشروع سيناريو العاصمة عن غيره من باقي المشروعات لأنه يوفر لك ولأسرتك الرفاهية، والراحة، والهدوء، كمبوند سيناريو العاصمة الادارية يوجد به جميع الخدمات المتكاملة التي تجعل منه أرض الأحلام.

خدمات سيناريو العاصمة الإدارية

  • مساحات خضراء شاسعة، وحمامات السباحة، والكافيهات، والمطاعم الفاخرة.
  • كما يوجد في Scenario New Capital العديد من النوادي، والبحيرات الصناعية، و كريستال لاجونز، والتي توجد في جميع أنحاء كمبوند سيناريو العاصمة.
  •  ويوجد أيضاً منطقة خدمات تجارية متكاملة يوجد بها اينافا مول العاصمة الادارية كبير لشراء جميع ما تحتاجه أنت، وأسرتك من جميع الكماليات، والأجهزة التي تحتاجها داخل لمنزلك، وشراء أحدث موديلات الملابس، ويقدم داخل المول المشروبات، والأطعمة، والألعاب الترفيهية للأطفال.
  • كذلك يوجد في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة نادي اجتماعي، ومنطقة ترفيهية مخصصة للأطفال kids Area من أجل توفير الأمان، والحماية لجميع أفراد أسرتك.
  •  كما تجد في Scenario New Capital نادي صحي، وجيم، وسبا، وجاكوزي من أجل متعة ممارسة الرياضة، والحفاظ على رشاقتك، وصحتك، ومتعة الاسترخاء.
  • هناك العديد من مراكز التجميل المتخصصة، والمُجهزة على أعلى مستوى، والتي لا غنى عنها بالنسبة لكل السيدات.
  • ومن أجل توفير وقت ممتع للترفيه، والمتعة داخل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية قامت شركة آكام بإنشاء العديد من دور السينما التي يتم الحجز فيها بنظام App على الهاتف.
  •  ويوجد مسرح كبير خاص بمُلاك الكمبوند لإقامة الحفلات، و الفقرات الخاصة بالأطفال.
  • حتى تجد كل ما تبحث عنه أنت، وأسرتك داخل سيناريو العاصمة،
  • ولا تحتاج للبحث عن أي خدمات ترفيهية أو اجتماعية خارج كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية.
  • كذلك فريق عمل متخصص للقيام بالصيانة الدورية، وتنظيف حمامات السباحة من أجل الحفاظ على صحة، وسلامة جميع المقيمين داخل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية.
  • ومن أجل توفير الحماية والأمان لك، ولعائلتك تم وضع كاميرات مراقبة، وأمن، وحراسة على مدار 24 ساعة داخل، وخارج كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية.
  • لاسيما تتوافر في Scenario New Capital العديد من الخدمات الأخرى التي توفر لكم كل سُبل الراحة النفسية، والأمان.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مساحات شقق مشروع سيناريو العاصمة

  • مساحات الوحدات تبدأ من من 130 م2، بعدد مختلف من الغرف (2 و 3 و 4 ).
  • كما تتنوع، وتختلف مساحات شقق الدوبلكس، وكل شقة منها لها فيو خاص بها، ومميز.
  • تصل مساحة مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة إلى حوالي 39 فدان.
  • فقد خصصت شركة آكام القدر الأكبر من المساحة حدائق ومساحات خضراء،  وبحيرات صناعية، والكريستال لاجونز، والتي تعطي فيو رائع من المناظر الطبيعية.
  • كما يضم مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 2000 وحدة سكنية. 

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع 

اسعار وحدات سيناريو العاصمة الإدارية مختلفة، وذلك حسب مساحة الوحدة السكنية، ونوع التشطيب، كامل أم نصف تشطيب، حيث يبدأ  الشقق من 1,500,840 جنيه مصري وبذلك سيكون أمامك الخيار الكامل في الحصول على شكل التشطيب المناسب لامكانياتك.

أنظمة السداد في مشروع سيناريو العاصمة الجديدة

  • 0 ٪ دفعة أولى عند التعاقد ، أقساط لمدة 6 سنوات.
  • دفع 7 ٪ مقدم  وأقساط  على 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • 10 ٪ دفعة تعاقد وأقساط  8 سنوات بالتساوي.
  • أو نظام 20 ٪ مقدم و 5 ٪ بعد سنتين و 10 سنوات أقساط متساوية.
  • وغيرها الكثير مع العلم أن موعد تسليم وحدات كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة في 2022م.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مميزات Scenario New Capital العاصمة

تقدم شركة آكام للتطوير العقاري تقدم مشروع سكني متكامل من خلال كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية، فقد وفرت كافة عوامل النجاح سواء على مستوى الموقع الحيوي أو التصميمات الراقية، وكذلك الخدمات الرئيسية والترفيهية المتكاملة، بالإضافة إلى المساحات المرنة والعملية للوحدات المطلة على أجمل المساحات الخضراء والبحيرات وحمامات السباحة المتنوعة.

عيوب كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

لا يوجد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب مشروع Scenario New Capital بعدما تم ذكره سابقاً من مزايا، بالرغم من أن بعض العملاء قد أشاروا إلى أن بعد المشروع عن القاهرة وضواحيها قد يكون عيباً من عيوب المشروع، إلا أن الطرق والمحاور الجديدة التي تقيمها الدولة لربط العاصمة الإدارية الجديدة بكافة المحافظات حولها، وهو ما يجعل المشروع دائماً الأقرب من كل مكان.

أسئلة شائعة حول سيناريو العاصمة

من الشركة المطورة لمشروع سيناريو؟

شركة آكام للتطوير العقاري.

ما نوع الوحدات المطروحة في الكمبوند؟

شقق وشقق فندقية ودوبلكس وبنتهاوس.

ما المساحات الخاصة بالشقق في Scenario New Capital؟

تبدأ من 130 م2.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكن الدخول على موقع شركة دايمنشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية ومصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.