شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

Apartments for sale in the new capital

هل تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة؟ ستجد داخل العاصمة كل ما تبحث عنه من شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة، وأسعار متفاوتة تتناسب مع الجميع بالإضافة إلى أن كافة الشقق بالعاصمة الإدارية توجد داخل كمبوندات غاية ي الرقي، والفخامة، وتواجد كافة الخدمات الترفيهية، والرئيسية، والمساحات الخضراء التي توفر لك الجو الصحي، والبيئة الراقية لحياة أفضل، ، وفيما يلي سنستعرض كافة التفاصيل التي تهمك عن الشقق المعروضة للبيع في داخل مشروعات العاصمة الجديدة.

شقق للبيع بالعاصمة الادارية

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر تبلغ 170 ألف فدان أي ما يعادل مساحة مدينة سنغافورة، ويوجد داخل العاصمة الإدارية أكثر من مرحلة في العاصمة الإدارية، وهم كالتالي:

  • تبلغ مساحة المرحلة الأولى 40.000 فدان.
  • تبلغ مساحة المرحلة الثانية 47.000 فدان.
  • تبلغ مساحة المرحلة الثالثة 97.000 فدان.

 ستبلغ مساحة المنطقة التجارية المركزية للعاصمة الجديدة 5.6 كيلومترات مربعة ، وستشمل العاصمة 663 مرفقًا للرعاية الصحية و 40.000 غرفة فندقية و 1800000 متر مربع من مراكز البيع بالتجزئة الكبيرة. كما ستوفر العاصمة 1.75 مليون وظيفة دائمة ، و 1250 مبنى ديني ، و 700 روضة ، و 21 منطقة سكنية ، ومدينة ملاهي ، وأكثر من ذلك.

أهم تفاصيل العاصمة الادارية الجديدة

بالنظر إلى صور العاصمه الاداريه ستجد أنها “المدينة الذكية” التي “ستتبنى روح الاستدامة” من خلال الاستفادة من “التقنيات المستدامة اليوم بالإضافة إلى كونها قابلة للتكيف مع التكنولوجيا المستقبلية.

مما يزيد من تعزيز كفاءة مواردها .تعد العاصمة الادارية الجديدة ، التي يطلق عليها “المدينة العالمية لمستقبل مصر” أكبر مشروع سكني متطور يتسع إلى حوالي خمسة ملايين شخص وتوفير 1.1 مليون وحدة سكنية في موقع يقع على طول الممر بين القاهرة و البحر الاحمر.

ستبلغ مساحة المنطقة التجارية المركزية للعاصمة الجديدة 5.6 كيلومترات مربعة ، وستشمل العاصمة 663 مرفقًا للرعاية الصحية و 40.000 غرفة فندقية و 1800000 متر مربع من مراكز البيع بالتجزئة الكبيرة.

كما ستوفر العاصمة 1.75 مليون وظيفة دائمة ، و 1250 مبنى ديني ، و 700 روضة ، و 21 منطقة سكنية ، ومدينة ملاهي ، وأكثر من ذلك.

والأهم من ذلك ، تهدف العاصمة الجديدة إلى أن تكون “المدينة الذكية” التي “ستتبنى روح الاستدامة” من خلال الاستفادة من “التقنيات المستدامة اليوم.

سيشمل جزء من هذه المدينة الذكية 91 كيلومتر مربع من مزارع الطاقة التي تستخدم مصادر الطاقة المتجددة.

علاوة على ذلك ، سيتم الحفاظ على 100 كيلومتر مربع من الحدائق العامة وستتضمن حديقة تعرف باسم “كابيتال بارك”.
العاصمة الجديدة ستكون بمثابة جسر يربط بين ماضي مصر الغني، ومستقبلها النابض بالحياة.

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

شروط حجز شقة في العاصمة الادارية

  • يجب أن يكون المُتقدم لحجز شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة مصري الجنسية.
  • ان لا يكون عمر المُتقدم أقل من 21 عاماً.
  • لا يمكن للمتقدم حجز أكثر من وحدة سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة أو في أي مشروع إسكاني آخر.
  • يجب ألا يكون أحد الأقارب من الدرجة الأولى سبق له بحجز وحدة سكنية من قبل.
  • جميع الوحدات السكنية في العاصمة الإدارية لها حصة من الأرض التي أقيم عليه الوحدة، ويتم تحديد حصة الأرض على حسب مساحة الوحدة السكنية.
  •  لا يمكن إستخدام الوحدة السكنية في أي غرض آخر غير السكن، لأن جميع الوحدات السكنية مطروحة للبيع بالعاصمة الادارية.
  • بعد الموافقة على جميع الشروط السابقة يتم كتابة البيانات في استمارة الحجز.
  • يتم دفع مُقدم حجز شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة عن طريق بنك التعمير والإسكان.
  • بالإضافة إلى يمكنك الحجز الكترونياً مع دفع 500 جنيه مصري.
  •  يبلغ مُقدم حجز شقق للبيع في العاصمة الادارية إلى 100 ألف جنيه مصري.
  • وسوف يتم إخطارك برسالة نصية على هاتفك عند الحجز الكترونياً خلال يومين على الأكثر للتأكد من تحويل المبلغ.

ملحوظة

هذه الشروط تنطبق فقط على حجز مشروعات الشقق السكنية التابعة لوزارة الإسكان والتعمير

شروط حجز شقة في العاصمة الإدارية لمن خارج البلاد

  • يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عامًا.
  • يجب تقديم جواز سفر مصري ساري المفعول.
  • يجب تقديم وثيقة إقامة سارية المفعول من الخارج.
  • لا يمكن حجز أكثر من وحدة سكنية داخل العاصمة.
  • ألا يكون قد تم تخصيص أي وحدة ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي.
  • لا يجوز لمقدم الطلب التقدم في المراحل اللاحقة من المشروع إذا تم تخصيص وحدة لهم.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية

يعتبر كمبوند ريفان العاصمة الإدارية  أول كمبوند سكني فندقي بالعاصمة الإدارية، وهو كمبوند متكامل الخدمات، ومُصمم بأحدث التقنيات العالمية، ويضم كمبوند ريفان العاصمة الإدارية حوالي 700 وحدة سكنية فندقية بمساحات متنوعة لتختار منها مايناسبك، وينفرد كمبوند ريفان بموقع إستيراتيجي مُتميز، ويقع بقلب منطقة R7، ويوجد تحديداً عند قطعة F5، وتبدأ أسعار الشقق في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية من 2,279,700 جنيه مصري، أما عن سعر متر الشقق يبدأ من 13.770 جنيه مصري.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية

يقع كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة داخل أرقى الأحياء العاصمة الإدارية؛ حيث يوجد في الحي السكني الثامن R8 بـ قطعة L4، وعلى مقربة من أهم المستشفيات، والمدارس، والجامعات، والأندية، والمتنزهات ، ومطار القاهرة الدولي، وكمبوند مينوركا كمبوند متكامل الخدمات، وجميع الشقق في الكمبوند فاخرة، وبمساحات متنوعة، وتعتبر أسعار الكمبوند من أفضل الأسعار، وذلك مقارنة بالخدمات التي توفرها، والتصميمات الفخمة للشقق؛ حيث يبدأ سعر متر الشقق في كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية من 8.750 جنيه مصري.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية

يقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية في الحي السكني السابع R7 وهو من أفضل المواقع في العاصمة الإدارية في القطعة E3، وبالقرب من أهم الطرق، والأماكن الرئيسية، ويتميز المشروع بتصميماته الهندسية العالمية، والخدمات الرئيسية، والترفيهية التي يوفرها، وكافة الوحدات في كمبوند ارمونيا تطل على المساحات الخضراء، وتبدأ أسعار شقق كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية من 936.999 جنيه مصري.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند جولدن يارد العاصمة الإدارية

يعتبر كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية Compound Golden Yard New Capital مجتمع عمراني متكامل الخدمات تحت شعار “امتلك الذهب”، وتم تصميم المشروع على أحدث المعايير العالمية المتطورة، ويضم كمبوند جولدن يارد العاصمة حوالي 1.750 وحدة سكنية متكاملة الخدمات بمساحات متنوعة لتتيح لك حرية الإختيار، بالإضافة إلى الموقع الإستراتيجي المُتميز؛ حيث يقع الكمبوند في الحي السكني السابع R7، ويبدأ سعر المتر داخل كمبوند جولدن يارد من 11.000 جنيه مصري، وبأقساط ميسرة تصل حتى 6 سنوات.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية

يقع كمبوند الموندو العاصمة الجديدة Compound IL Mondo New Capital في الحي السكني السابع R7 بقطعة G7 بالقرب من أهم الأماكن الحيوية، وبالقرمن أهم الكمبوندات، ومنها كمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية الجديدة ، ومشروع أويا العاصمة الجديدة ، وكمبوند ميدتاون سكاي العاصمة ، وكمبوند البوسكو العاصمة الادارية ، ويحتوي مشروع الموندو العاصمة الإدارية على وحدات شقق فقط، وبمساحات متنوعة تبدأ من 80 متر مربع حتى 245 متر مربع، ويبدأ سعر المتر في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية من 14 ألف جنيه مصري.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية

يتميز كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Pukka New Capital بموقعه الحيوي الواقع في أكثر المناطق حيوية بالعاصمة الإدارية؛ حيث يقع كمبوند بوكا على محور محمد بن زايد الجنوبي “المحور المركزي”.كمبوند بوكا هو كمبوند شقق فقط لا يوجد به فلل كما أن مشروع بوكا العاصمة الإدارية تم تصميمه بحيث يكون مشروع سكنى وخدمى على أعلى مستوى، ويوجد داخله فلات راقية بمساحات متنوعة، وأسعار متفاوتة تلبي كافة الإحتياجات.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند كاتلان العاصمة الإدارية

يتميز موقع كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Compound Catalan new capital بموقعه الحيوي داخل الحي السكني السابع R7؛ حيث يقع  بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، ويطل الكمبوند مباشرةً على النهر الأخضر، ويتوفر به جميع الخدمات الرئيسية، والترفيهية، وتبدأ أسعار شقق كمبوند كتالان العاصمة الإدارية من 1.662.500 جنيه مصري حتى 3.646.500 جنيه مصري.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند باروك العاصمة الإدارية

ينفرد موقع كمبوند باروك العاصمة الجديدة Compound Baroque New Capital بموقعه داخل الحي الخامس R5، ويقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي، والطريق الإقليمي، وعلى بعد 10 دقائق عن القاهرة الجديدة، ويوفر كمبوند باروك العاصمة الإدارية العديد من مساحات الوحدات المختلفة، وخدمات متنوعة، وكل هذا بأسعار ممُيزة للغاية.

 

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند جرين افينو العاصمة الإدارية

مشروع كمبوند جرين أفينيو العاصمة الادارية Compound Green Avenue New Capital هو إحدى مشروعات شركة نيو جيرسي العقارية، ويقع كمبوند جرين أفينيو في الحي السكني السابع R7، وبالقرب من النهر الأخضر، و أرض المعارض، والجامعة البريطانية، وتقدم الشركة مساحات متنوعة للمشروع مع توافر كافة الخدمات الهامة من بحيرات صناعية، ومساحات خضراء، ومول، ومؤسسات تعليمية، وأمن، وحراسة.

تبدأ أسعار شقق كمبوند جرين أفينيو العاصمة الإدارية من 1,580,000 جنيه مصري حتى 3,360,000 جنيه مصري، ويبدأ سعر المتر في كمبوند جرين أفينيو من 10,000 جنيه مصري.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

يقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية Compound Atika New Capital في موقع مُتميز، وفريد في قلب العاصمة الإدارية، وتقدم شركة نيو بلان العقارية شقق فاخرة بتشطيب سوبر لوكس، وبمساحات مختلفة بالإضافة إلى قربه من أهم الأحياء الحيوية مثل حي المال والأعمال، والحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، ويقع بالقرب من كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية ، و كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Compound Serrano New Capital .

 وتبدأ أسعار شقق كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية من 994.000 جنيه مصري.

شقق للبيع في كمبوندات العاصمة الإدارية

كل هذه المشروعات العقارية الضخمة الموجودة بالعاصمة الإدارية ستجد بداخلها كل ما تبحث عنه من Apartments for sale in the new capital.

بالإضافة إلى كون العاصمة الجديدة من المشروعات العقارية الضخمة التي يوجد بداخلها كافة المرافق، والخدمات الذكية المتطورة التي تصلح للحياة المستدامة.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.