عقارات للبيع في مصر

Real estate for sale in Egypt

إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في مصر Real estate for sale in Egypt فحتماً ستجد معنا كل ما تبحث عنه سواء كان عقار سكني أو تجاري أو إداري أو طبي في أرقى المناطق في مصر، وبمساحات متنوعة، وأسعار لا تقبل المنافسة حيث توجهت أنظار الإستثمار العقاري في الآونة الأخيرى نحو العاصمة الادارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر وغيرها من المدن العمرانية المتطورة، والصديقة للبيئة التي توفر لك حلم السكن مع متعة الرفاهية، والإستجمام والإطلالة الرائعة على المساحات الخضراء، وفي التالي سنوضح لك كافة التفاصيل التي تهمك عن عقارات للبيع في مصر.

 عقارات للبيع في العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة من مدن الجيل الرابع المتطورة الي تهدف إلى التخفيف من الكثافة السكانية المتزايدة للسكان في للقاهرة الكبرى.

وإنشاء عاصمة مستقبلية تعمل بالأنظمة الذكية للأجيال القادمة. وبمجرد اكتمالها ، ستغطي المدينة مسافة 715 كم 2 ، وستستضيف 6.5 مليون نسمة.

وستخلق 2 مليون فرصة عمل جديدة. كما اتخذت الحكومة المصرية قرارًا بنقل الوزارات الحكومية والبرلمان والمؤسسات المدنية إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

عقارات للبيع في مصر

مميزات موقع العاصمة الجديدة

تقع العاصمة الجديدة على بعد 35 كم شرق القاهرة بمساحة إجمالية قدرها 170.000 فدان. بين الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة-السويس وطريق القاهرة-العين السخنة.

ستساعد العاصمة الجديدة على تعزيز وتنويع الإمكانيات الاقتصادية للبلاد من خلال إنشاء أماكن جديدة للعيش والعمل والزيارة. من أجل جذب الناس إلى هذه العاصمة الجديدة .

سيتم إنشاء سلسلة من التطورات، ومنها منطقة إدارية حكومية جديدة ، ومنطقة ثقافية ومجموعة متنوعة من الأحياء الحضرية.

شقق للبيع في العاصمة الجديدة

تضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشروعات السكنية المتطورة التي نفذتها شركات إستثمارية كبرى بأحدث المواصفات، والمعايير العالمية.

التي توفر لجميع قاطنيها الرفاهية، والراحة، والحياة الصحية، والخدمات المتطورة التي ستجعلك تشعر كأنك في المستقبل.

ستزداد القيمة الفعلية لأسعار الشقق، والفيلات، وكافة أنواع العقارات الأحرى داخل العاصمة الإدارية في خلال أشهر قليلة.

لذلك يعتبر شراء وحدة سكنية في العاصمة الجديدة في هذه المرحلة فرصة إستثمارية كبيرة لا تعوض.

حيث تقدم جميع الشركات المطورة داخل العاصمة الجديدة العديد من العروض، والأسعار التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع، وبالإضافة إلى ذلك تتيح للعملاء  أمكانية تقسيط سعر الوحدة السكنية على أطول فترة سداد.

ومن أهم الكمبوندات التي تقدم أفخم أنواع الشقق السكنية في أرقى مواقع العاصمة الإدارية الجديبدة، وبأسعار لا مثيل لها الكمبوندات التالية:

عقارات للبيع في مصر

وحدات تجارية وادارية للبيع في العاصمة

حلم النجاح الذي يراود الكثيرون أصبح الآن بإستطاعتكم تحقيقه من خلال بداية الإنطلاقة الأولى من داخل العاصمة الإدارية.

التي ستصبح العاصمة المستقبلية لمصر التي يقطنها الكثير من أبناء الطبقة الراقية، والمتوسطة، والموظفين، والعمال.

لأنها ستكون منطقة سكنية زاخرة بالخدمات يوجد بها العديد من المولات الفخمة التي يوجد بها وحدات تجارية، وإدارية، وطبية بمساحات متنوعة تبدأ من 26 متر مربع، وبأسعار مميزة للغاية.

بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة الموجودة في تلك المولات، والتي تهيء لك الجو المناسب للعمل، والنجاح لأنك ستمتلك وحدة توجد في موقع مميز بقلب أرقى مناطق العاصمة الإدارية.

ويحيط بك عدداً كبيراً من المشروعات السكنية الفخمة التي تجعل من نجاح أي مشروع أمراً مسلماً به.

بالإضافة إلى أنه يوجد داخل العاصمة الجديدة مقر الحكم، والوزارات، والبنوك، والمصارف، وأكبر برج في أفريقيا.

لأن العاصمة الجديدة ستكون ملتقى جميع رجال الأعمال، والمستثمرين من كافة أنحاء العالم، ومن أهم المشروعات التجارية، والإدارية، والطبية المجهزة على أعلى مستوى المشروعات التالية:

عقارات للبيع في القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة أصبحت مصدر إهتمام لراغبي السكن والإستثمار المربح لأنه يوجد بها عدد من المميزات، والخدمات. ومن أهمها التقسيم والتخطيط المتميز للغاية بمقارنتها مع باقي مدن القاهرة.

فنلاحظ ان وسع حجم الشارع وتميزه بالهدوء وإنخفاض الكثافة السكانية بعيدة كل البعد عن العشوائيات بالإضافة لتوافر عدد كبير من الجامعات والمدارس الدولية الكبري.

بالإضافة إلي أكبر مراكز الخدمات والمستشفيات الكبري كمستشفي الجوي التخصصي، وتتميز القاهرة الجديدة بوجود شارع التسعين ” الجنوبي ، الشمالي ” لما لهم من أهمية هائلة.

فهما شريان القاهرة الجديدة، وبهم من أكبر وأشهر المطاعم ومقر رئيسي لكبري الشركات مثل البترول ، الكابلات ، الداون تاون مول، المقاولات ، البنوك ، والعديد من الخدمات الأخرى، والمرافق التي لاحصر لها.

التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة من أكثر الأحياء والاماكن السكنية رقياً، والمصممة خصيصاً من أجل الاستمتاع بأجمل لحظات الحياة.

فتتعدد الاحياء السكنية بمنطقة القاهرة الجديدة  له الكثير من المميزات، ويعتبر كل حي بة مميزات تنافسية عن الحي الذي بجواره.

قد اصبحت تدريجياً منطقة القاهرة الجديدة لها شأن كبير في الآونة الأخيرة وذلك يرجع لاهميتها ومميزاتها الرائعة.

حتي أصبحت الواجهة الاساسية لكل راغبي السكن المميز الراقي فالمنطقة تبعد عن كافة سلبيات الاحياء المزدحمة الاخري  من تلوث، وزحام، وضجيج.

ومن أهم الكمبوندات الفخمة الموجودة داخل أحياء القاهرة الجديدة، والتجمع الكمبوندات التالية:

أهم كمبوندات القاهرة الجديدة

يمكنك إختبار ما يناسبك منها من حيث المساحة، والميزانية ، وستجد داخل هذه الكمبوندات ما تبحث عنه من وحدة سكنية في أفضصل المواقع بجوار كافة الخدماتا، وتحيط بها المساحات الخضراء من كل جانب.

عقارات للبيع في مصر (4)

وحدات تجارية للبيع في التجمع

تزايد عدد المستثمرين العرب بالقاهرة الجديدة لأنه من المدن العمرانية المتطورة التي تتميز بتواجد أفخم التجمعات السكنية، والتجارية.

بالإضافة إلى تطوير الوحدات السكنية الجديدة. وبالتالي يعتبر أي مشروع داخل القاهرة الجديدة فرصة استثمارية فعالة ومربحة بسبب الإقبال المتزايد على شراء العقارات للأغراض التجارية والسكنية.

لأن منطقة القاهرة الجديدة ستزداد القيمة الفعلية لأشعار العقارات بها بعج إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة.

لأن هناك طريقاً سيربط ينها ، وبين العاصمة الإدارية، والقطار السريع الذي سينطلق من القاهرة الجديدجة إلى قلب العاصمة الجديدة.

وهناك العديد من المولات التجارية والإدارية، والطبية في شارع التسعين الشمالي والجنوبي في القاهرة الجديدة.

وتتميز تلك المولات بتصميمها الراقي المتطور، وتوفر كافة الخدمات بها بالإضافة إلى موقعها المميز بالقرب من الطرق، والمحاور الهامة، وبجانب أخم المرافق، والخدمات، والتجمعات السكنية.

مما يجعلها الإنطلاقة الناجحة، والإستثمار المربح لمن يرغب في عمل أي مشروع. ومن أهم تلك المولات ما يلي:

عقارات للبيع في مصر (4)

شارع التسعين في التجمع الخامس

شارع التسعين من أهم وأكبر الشوارع الرئيسية الكبري في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وقد عرف بشارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي.

وهما شريان الحياة بالنسبة لمنطقة التجمع الخامس لأنه يوجد بهم السكن الفاخر المميز فعلي جانبي شارع التسعين يتواجد أرقى، وأفخم الفيلات التي يسكنها صفوة المجتمع الراقي.

ويعد شارع التسعين الواجهه الرئيسية لمنطقة التجمع الخامس بل والقاهرة الجديدة، يتواجد به الكثير من أكبر البنوك والمؤسسات الحكومية.

بالإضافة لوجود أفخم المطاعم التي تقدم أشهي المأكولات بخدمة فندقية مميزة.

ويتميز شارع التسعين أيضاً بتواجد عدد كبير من المولات الضخمة مثل مول كايرو فيستيفال سيتي الذي يعد من أضخم المولات.

شارع التسعين يعتبر شبه مدينة مصغرة يتواجد بها سكن فندقي وفيلات وأكبر عدد من المحلات التجارية، والمقرات الادارية الكبري.

بالإضافة إلى تواجد العديد من المكاتب، والفروع للشركات العالمية متعددة الجنسيات مع وجود أشهر العلامات التجارية العالمية.

يوجد أيضاً في شارع التسعين منطقة للمطاعم المفتوحة تم تصميمها خصيصاً لتجمع بين تناول اشهي الماكولات العالمية، والتمتع بالمساحات الخضراء المفتوحة.

بالاضافة الي وجود عدد كبير من المولات التجارية الأخرى الاخري مثل مول امريكان بلازا، مول الداون تاون مول كونكرد، وغيرها من المولات الاخري.

عقارات للبيع في مصر

أهمية الوسيط العقاري في العثور على شقة بسعر مميز

 إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في مجال العقارات مصر، أو تبحث عن مكان معيشتك الجديد في العاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة.

أو تبحث عن سكن مصيفي في أفضل الشواطيء، والمناطق ضمن عقارات للبيع في مصر.

فستجد أن الوسيط العقاري قادر على تقديم كافة الخدمات التي تسهل مهمتك في العثور على الشقة أو العقار الذي تحلم به من عقارات للبيع في مصر.

لأن الوسيط العقاري على دراية كاملة بكافة بهذه المناطق التي تغطيها، والإجابة على أسئلة العميل المتعلقة  بعوامل مثل وسائل الراحة، والخدمات المحيطة ، والأمن حول العقار وكل شيء آخر.

في مناطق الضواحي مثل المعادي ، يكون الوكلاء على استعداد لمساعدتك في اختيار أفضل الشقق التي يمكنك الإقامة فيها.  

يمكن للعميل أن يبلغ الوسيط العقاري بنوع الأماكن التي يهتم بالسكن بها، والميزانية المتاحة لديه لشراء المنزل. سيجد وكلاء العقارات الشقة أو الوحدة التجارية المناسبة بناءً على اختياراتهم.

سيتم عرض الأماكن التي تناسب معاييرهم، والتي يكون معظمها في حدود ميزانيتهم، ولكن قد يتم عرضها أيضًا على مكان أو مكانين أغلى قليلاً ، مع وسائل الراحة التي تبرر السعر.

عقارات للبيع في مصر (5)

شركات التسويق العقاري في مصر

يمكن لشركات التسويق العقاري أن ترسل وكيل عقاري لترتيب زيارات إلى أماكن مختلفة ، أو التفاوض مع مالكي العقارات لمحاولة تحسين قيمة الصفقة ةعلى الرغم من أنه عادةً ما يتم تقديم أفضل عرض بالفعل في البداية.

لا يقتصر عمل الوكلاء العقاريين على بيع عقارات لك فقط – نظرًا لأن معدل نجاح وظيفتهم يعتمد بشكل كامل على ما إذا كان العملاء يقررون شراء عقاراتهم أم لا.

لأنهم بحاجة إلى تقديم أفضل الأسعار والخصومات التي يمكنهم الحصول عليها وهو أمر يمكنهم تحقيقه عادة لأنهم يجدون فعليًا المزيد من السكان لأصحاب ممتلكاتهم .  

وفقًا لما سبق ، فإن شركات التسويق العقاري يضعون في الاعتبار مصلحة العملاء أولاً، وهم على دراية تامة بكل منطقة ، والمقيمين فيها ، ووسائل الراحة المقدمة والحصول على أفضل الأسعار المتاحة.

وكل ذلك يتم تقديمه لك بسهولة دون الحاجة إلى المرور العملية الشاقة بنفسك.على هذا النحو.

وأختيارك لوكيل عقاري للبحث عن عقار ترغب في شراؤه يعتبر خيارًا رائعًا ، خاصة عند التعامل مع المناطق، والأسواق التي لديك خبرة أقل بها.

سواء كنت تقوم بشراء أو بيع منزل ، من المهم العمل مع وكيل عقارات للتأكد من أن عملية الشراء أو البيع تتم دون عوائق

 فيما يلي الأسباب التي تجعل وكيل العقارات هو الأنسب لمساعدتك في جميع تعاملاتك العقارية:

عقارات للبيع في مصر

خبراء في التفاوض على السعر

شراء أو بيع منزل يحتاج إلى التفاوض. وهذا لا يتعلق فقط بالتفاوض على سعر البيع فحسب، على الرغم من أن هذا هو بالتأكيد التفاوض الأساسي.

يتعلق الأمر أيضًا بالتفاوض على أشياء أخرى ، مثل ما إذا كان سيتم وضع سقف جديد قبل إغلاق البيع أو ما إذا كانت الأجهزة أو أغطية النوافذ موجودة.

وكلاء العقارات هم خبراء في التفاوض. لأنهم يعرفون قيمة المنزل وما يحتويه ولا يحاولون فقط التفاوض على السعر الذي تريده .

ولكنهم يتحدثون أيضًا نيابة عنك عندما يكون لديك مشاكل مع شيء ما في المنزل أو مع جزء من الصفقة.

يمكن للوكيل أن يسقط في أي معاملة ويضمن بقاء المشتري والبائع بشروط جيدة.

يعتقد الكثير من الناس أن بيع منزل بمفردهم سيوفر لهم المال. ومع ذلك ، يمكن أن توفر لك مهارات التفاوض لدى وكيل عقاري أكثر مما توفره بالعمولة إذا قمت بالبيع بدون وكيل.

عقارات للبيع في مصر

التعامل مع العقود

يمكن بسهولة أن تكون عقود العقارات هذه الأيام أكثر من 40 صفحة. هل تريد حقاً أن تقوم بشيء طويل ومعقد بمفردك؟

يمكن للوكيل العقاري إرشادك لكافة بنود العقد  مع توضيحها والتأكد من حصولك على عرضًا جيدًا ، وتضمن أنك محمي في حالة وقوع بعض جوانب الصفقة على أي من طرفي العقد.

 

عقارات للبيع في مصر

التثمين والبيع

يتعامل الوكلاء في العقارات كل يوم من حياتهم. إنهم يعرفون قيمة المنزل بمجرد النظر إليه. إنهم يعرفون جميع العوامل التي تدخل في تحديد قيمة العقار.

والذي يتوقف على أكثر من مجرد موقع وحجم المنزل والممتلكات. إذا كنت ترغب في الشراء ، فسوف يساعدك في تحديد سعر عادل للعقار الذي تبحث عنه وترغب في امتلاكه.

استخدام شركات التسويق العقاري عند شراء أو بيع منزلك  أمر منطقي. لأنه لايتقاضى منك أي أموال، ويوفرلك أيضاً في سعر العقار، والوقت والجهد والكثير من الضغوط ويمكن أن يجعل بيع أو شراء منزلك تجربة ممتعة.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذّكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.