كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

Compound Atika New Capital

ثاني انطلاقات شركة نيو بلان New Plan للتطوير العقاري في العاصمة الادارية، هو كمبوند اتيكا العاصمة الادارية Compound Atika New Capital بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعها الأول كمبوند سيرانو المتميز. وتقدم من خلاله الشركة موقعاً فريداً داخل العاصمة، وشقق فاخرة تشطيب سوبر لوكس، بمساحات متنوعة؛ لتختار منها ما يناسبك، مع توافر التصميم الراقي للمشروع ككل وللوحدات بشكل خاص.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

تفاصيل Compound Atika New Capital

إسم المشروع  أتيكا Atika
إسم الشركة المالكة نيو بلان العقارية
موقع المشروع العاصمة الادارية، في الحي السابع
رقم القطعة g1
مساحة المشروع 35 فدان
عدد المباني 31 مبنى + 10 أبنية Alto Casa
عدد الوحدات 1500 شقة
المساحات تبدأ من 70 م2

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مرحلة تونينو لامبورجيني من أتيكا

تطرح شركة نيو بلان مرحلة جديدة من مشروع أتيكا العاصمة الإدارية ؛ بالتعاون مع شركة لامبورجيني العالمية، وتضم تلك المرحلة نحو 310 شقة فندقية داخل 6 عمائر من المشروع، حيث تم التعاقد ما بين شركة نيو بلان، وشركة لامبورجيني؛ لإدارة تلك المرحلة، على مستوى الفرش، والخدمات الفندقية المقدمة، خاصة أن شركة لامبورجيني تتمتع بخبرة طويلة في فرش، وإدارة هذا النوع من الوحدات؛ حيث أنها تدير عدداً من المشروعات الفندقية في العديد من الدول، أبرزها الصين، وأمريكا، ودبي كذلك، والجدير بالذكر أن شركة نيو بلان تستهدف تحقيق مبيعات من خلال مرحلة lamborghini بقيمة 1.2 مليار جنيه، أما عن تفاصيل أسعار، ومساحات تلك المرحلة، فهي كالآتي:

  • مساحات الشقق في مرحلة لامبورجيني أتيكا الفندقية تبدأ من 164 متر مربع، وبسعر يبدأ من 7.299.000 جنيه

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

موقع كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة

دائماً ما تذهل شركة نيو بلان New Plan العقارية عملاءها باختيار المواقع الفريدة لمشاريعها العقارية وأكبر دليل على ذلك موقع كمبوند سيرانو الفريد، أما فيما يخص موقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية نجد أنه لا يقل عن سابقه تميزاً، حيث يقع في الحي السكني السابع R7 القطعة G1، بجوار كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية، وعلى مقربة من كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة، ستجد موقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية وقوعه على المحور المركزي مباشرة، والبالغ عرضه حوالي 90 م والذي تصل نهايته، بالطريقين، الدائري الاقليمي، والدائري الأوسطي، نحو القاهرة الجديدة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أماكن قريبة من Compound Atika New Capital

  • موقع كمبوند اتيكا العاصمة ستجده بجوار أرض المعارض، وعلى مقربة من المدينة الطبية، والنهر الأخضر، أكبر حديقة مركزية في العالم.
  • كما يقع على بعد دقائق من فندق الماسة، ودار الأوبرا، ومبنى البرلمان.
  • يقع بالقرب من حي المال والأعمال، الذي يحتوي على مقرات البنوك، و البورصة والشركات.
  • وعلى بعد دقائق من الحي الدبلوماسي، الذي يعد من أرقى الأحياء بالعاصمة الادارية، والذي يضم مقرات السفارات.
  • كما يمتاز Compound Atika New Capital بقربه من الحي الحكومي، والذي سيضم مقرات أكبر الهيئات الحكومية، والذي تم الإنتهاء من حوالي 95% من أعمال الانشاءات به حتى الآن.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

تصميمات مشروع Atika New Capital

تصميمات مشروع اتيكا العاصمة الإدارية الداخلية مميزة للغاية، ويكمن السر في التقسيم المميزة والذي يحقق للسكان الراحة النفسية، فقد تم توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العميل وأسرته داخل كمبوند اتيكا حول العمائر ذا التصميمات المودرن الراقية، حيث تضم العمائر 5 أو 6 شقق، ويوفر Compound Atika New Capital مجموعة من التصميمات الحديثة، مثل Alto Casa وهي تضم 3 شقق (أرضي ووسط، وبنتهاوس) مع حمام سباحة خاص لكلاً منهما، وكذلك نموذج Family house وهي شقق بمساحات تبدأ من 160 متر مربع.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الخدمات والمساحات

كمبوند اتيكا العاصمة مقام على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 35 فدان، تم البناء على ما يقارب ال 18% فقط، من تلك المساحة، والباقي للمساحات الخضراء، والخدمات، وبذلك ستجد أنه تم افساح المجال لأكبر قدر من المساحات الخضراء، والخدمات حول الوحدات، مع الشوارع الواسعة التي تحقق لقاطني كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية كامل الخصوصية والرفاهية.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

خدمات Compound Atika New Capital

فلا وجود لعبارة عيوب كمبوند أتيكا خاصة أنه من أبرز خدمات كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة فهي كالآتي:

  • مساحات خضراء شاسعة تتخلل العمائر؛ لمنح الوحدات أجمل فيو.
  • كما يضم المشروع شوارع رئيسية كبيرة، حيث يقع المشروع على محور خارجي عرضه 90 م، وشارع رئيسي داخلي بعرض 134 م.
  • يوجد مسارات للتريض تلتف حول مشروع اتيكا العاصمة الادارية من جانبين، بعرض يبلغ 40 م.
  • كما يوجد الشوارع الداخلية للمشروع التي تصل بين كافة جنباته.
  • يوفر مشروع اتيكا بحيرات صناعية، وحمامات سباحة متنوعة المساحات.
  • كما يحتوي Compound Atika New Capital على نادي رياضي.
  • مناطق ترفيهية للكبار والصغار.
  • كلوب هاوس مجهزاً على أحدث طراز.
  • منطقة خدمية تتمثل في المطاعم والكافيهات.
  • مول تجاري.
  • أمن وحراسة.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مساحات شقق للبيع في اتيكا العاصمة الادارية

العمائر تتألف من أرضي + 7 أدوار متكررة، يوفر كمبوند أتيكا العاصمة بداخلها، مجموعة متميزة من الوحدات ما بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، ووحدات كمبوند اتيكا مصممة على الطراز اليوناني الراقي والبسيط في نفس الوقت، فالاسم هو كلمة يونانية تعني أنتيكا بالعربي، والمساحات كالآتي:

  • شقق تبدأ من غرفة واحدة تبدأ من 70 متر مربع.
  • أما مساحة الشقة التي تضم غرفتين نوم فتبدأ من 110 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الشقة التي تحتوي على 3 غرف نوم من 140 وحتى 180 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحات الـ Family house والدوبلكس من 160 وحتى 280 متر مربع.
  • الشقق الدوبلكس بالجاردن المزروعة بالنجيلة، والشقق البنتهاوس بها حمامات سباحة خاصة بها، وهي نفس الميزة التي تتوافر داخل كمبوند سيرانو.
  • العمائر داخل كمبوند اتيكا العاصمة الادارية ذات تصميمات مميزة، وبها أسانسيرات من أمتن الماركات العالمية.
  • العمائر في كمبوند اتيكا هناك ما تحتوي على 5 شقق في الدور، وهناك عمائر تحتوي على 6 شقق بالدور الواحد.
  • كما يوجد داخل كمبوند اتيكا مباني Alto Casa، وهو مبنى يقوم تصميمه على 3 شقق دوبلكس “أرضي، ووسط، وبنتهاوس”، جميعها تحتوي على حمامات سباحة ومساحات خضراء خاصة بها.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار كمبوند اتيكا مميزة للغاية خاصة وأنه يقدم لك شقق تشطيب كامل بخزائن المطبخ، حيث يبدأ سعر المتر من  13,500 وحتى 15,500 جنيه مصري، وهذا السعر يعد من أقل الأسعار المطروحة داخل العاصمة، خاصة مع هذا الكم من الخدمات والمميزات التي ستتمتع بها داخل كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الراقي، فمهما كان خيارك سواء كانت شقق سكنية أو دوبلكس بالجاردن أو بنتهاوس بالروف؛ ستجده بأفضل شكل داخل اتيكا.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

أنظمة سداد كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

كما أن اسعار كمبوند اتيكا العاصمة الادارية مقدمة لك مع أنظمة دفع ميسرة للغاية، كالآتي:

  • النظام الأول بدون مقدم 0%، وأقساط حتى 4 سنوات مع خصم 12%.
  • أو 5% مقدم، وأقساط متساوية حتى 5 سنوات مع خصم 10%.
  • أو 10% مقدم، و10% عند الاستلام بعد أربع سنوات والباقي أقساط  حتى 9 سنوات.
  •  أو 15% مقدم، وثم 10% دفعة استلام بعد 4 سنوات والباقي أقساط على 10 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات مع تسليم المشروع بالكامل في 2023.
  • مع دفع وديعة صيانة قيمتها 8%، مع استلام مشروع اتيكا عام 2026 م.

وهي تعد من أطول فترات السداد المتاحة داخل العاصمة الادارية الجديدة؛ الأمر الذي يمنحك فرصة استثمار عقاري مُجدية للغاية، كمبوند اتيكا العاصمة الادارية قد حرصت من خلاله شركة نيو بلان بالاستعانة بأهم العقول الهندسية؛ ليخرج لنا منتج عقاري بمعايير عالمية.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مميزات كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية

حقق كمبوند اتيكا العاصمة الادارية طفرة ما بين المشروعات المطروحة في تلك المدينة، من حيث الموقع المتميز بالقرب من الأماكن والطرق الحيوية، وكذلك الوحدات المتاحة بتصميمات حديثة ومتطورة، وفوق كل ذلك أسعار وأنظمة سداد ميسرة للغاية مقدمة من واحدة من أكبر الشركات العاملة في السوق المصرية وهي نيو بلان العقارية.

عيوب Atika New Capital العاصمة الادارية

قد أشار بعض العملاء إلى عدم وجود فيلات داخل كمبوند اتيكا العاصمة الادارية عيباً، ولكن الشركة المالكة قد انتبهت إلى هذا الأمر، وقدمت نموذجاً جديداً وهو  “Alto Casa” والتي وفرت من خلاله حمام سباحة لكل شقة مع مساحات معقولة تشبه إلى حد كبير الفيلات وتصل إلى 280 متر مربع.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

الشركة المالكة والأعمال السابقة

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة تقدمه لك شركة New Plan العقارية والغنية عن التعريف، والتي يقدر حجم أعمالها السنوي بحوالي 2 مليار دولار داخل السوق العربية في عدة دول خليجية، وذلك في عدة مجالات متنوعة، ما بين البترول، وسفن الشحن، وكذلك مجموعة من الأبراج السكنية الضخمة داخل مدينة دبي، وعلى الرغم من حداثة عهدها داخل السوق العقاري المصري، إلا أنها قامت بضخ استثمارات كبيرة لا يستهان بها، تقدر بحوالي 8 مليار جنيه، ولها العديد من المشروعات الناجحة داخل مدينة شرم الشيخ، أبرزها أوتيل، وعدة مباني سكنية، شركة نيو بلان هي نتاج شراكة مصرية سعودية لأصحابها:

  • محمد راشد
  • يوسف صديق
  • حسين همام
  • وليد المنسوب خليل: سعودي الجنسية، ويمتلك 50% من الشركة، وهو ذاته صاحب شركة “الراشد للمقاولات” والمصنفة من أهم شركات المقاولات في السعودية.

ومن أهم مشروعات شركة “الراشد للمقاولات” في السعودية:

  • مبنى وزارة الصحة في الرياض.
  • ابراج البيطيم المكونة من 18 طابق.
  • وتنفيذ أبنية شركة المراعي بالسعودية.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

مشروعات New Plan Developments في الاستثمار

أما عن مشروعات شركة نيو بلان العقارية New Plan Developments داخل العاصمة الادارية، فنجد أنها تمتلك 3 قطع أراضي في أميز المواقع داخلها.

فلا تفوت الفرصة وبادر بأن يكون لك شقة داخل كمبوند اتيكا الذي يعد واحداً من أهم المشروعات العقارية بالعاصمة الادارية الجديدة.

أسئلة شائعة حول أتيكا 

كم يبلغ سعر الشقة في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية؟

يبدأ سعر الشقة من 945 ألف جنيه.

من الشركة المطورة لمشروع Compound Atika New Capital؟

شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.