كمبوند المقصد العاصمة الادارية

يضرب عصفورين بحجر واحد، ستحصل على فيلتك الفاخرة داخله، تسليم فوري، ولكن بنظام التقسيط المريح، بأقساط حتى 7 سنوات. هذا جانباً من المفاجآت التي ستجدها داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية Al Maqsad New Capital والمقدم لك من شركة سيتي إيدج العقارية صاحبة أضخم المشروعات في مدينة العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، حتى قررت توجيه بوصلتها الاستثمارية نحو العاصمة الادارية بمشروعها المقصد الذي تقدمه لعملاءها تحت شعار “نبني أولا”.

مشروع المقصد العاصمة الإدارية

تفاصيل كمبوند المقصد فيلات العاصمة

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع Al Maqsad New Capital

يقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية في الحي السكني الثالث R3 في القطعة (d4 & d5)، ستجد موقع مشروع المقصد داخل الحي السكني الثالث يجعله بجوار حي المال والأعمال الذي سيضم مقر البورصة، والبنوك، وأكبر الشركات في العالم، كما يقع بالقرب من أهم الجامعات الموجودة داخل العاصمة الادارية، وهي الجامعة الأوروبية، والجامعة الكندية، وكذلك على مقربة من القرية الأوليمبية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

  • يمتاز الحي السكني الثالث بأن به مخارج على أهم الطرق والمحاور الرئيسية في العاصمة الادارية، وبالتالي يسهل الوصول منه وإليه من أي منطقة.
  • حيث يقع على الطريق الدائري الاقليمي، ومحور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي، كما يقع R3 بشكل ملاصق مع طريق جنوب المستقبل الحيوي.
  • كما يمتاز مشروع Al Maqsad New Capital بقربه من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي.
  • كذلك يبعد حوالي نصف ساعة فقط بالسيارة عن مطار العاصمة الإدارية.

وبذلك لو تبحث عن أفضل موقع داخل العاصمة الادارية لن تجد أفضل من موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة المتميز، الذي سيجعلك دائماً الأقرب من أهم الأحياء والطرق داخل العاصمة والرابطة بينها وبين أكبر المدن الحيوية داخل مصر.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم مشروع المقصد فيلات العاصمة

مشروع شركة سيتي ايدج فى العاصمة الادارية حطم كل الثوابت المتعارف عليها في مجال الاستثمار العقاري؛ وأدهش العملاء بأفكاره المبتكرة والمستحدثة، حيث تم تصميمه وتنفيذه بأعلى درجات الاتقان والمعايير العالمية على مستوى التصميمات أو التشطيب والديكورات الكلاسيكية ولكن بلمسة عصرية، وهذا بالطبع لأنه تم الاستعانة بأفضل العقول الهندسية في العالم لتصميم الماستر بلان الخاصة بالمشروع، والمتمثلة في الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية(CSCEC).

ومن الثوابت التي حطمها مشروع المقصد العاصمة الادارية أنه يقدم فيلا مكتملة البناء، وبتشطيب سوبر لوكس من الداخل والخارج، ويراها العميل بعينيه، أي نظام الاستلام الفوري، حيث سيتمكن من الانتقال للعيش داخلها خلال العام الجاري، ولكن بكافة مميزات نظام التقسيط المريح.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

المساحات والخدمات

يمتد مشروع Al Maqsad New Capital على مساحة ضخمة تقدر بنحو 211 فدان، تم البناء على ما يعادل 20% فقط، والباقي للمرافق والخدمات والمساحات الخضراء والبحيرات، مع ترك مسافات مناسبة جداً بين الفيلات؛ لمنحها كامل الخصوصية، خاصة أنه ومع شعار “نبني أولا” تقدم لك شركة سيتي إيدج فيلتك جاهزة بتشطيب سوبر لوكس، وبالتقسيط المريح.

مساحات فيلات تسليم فوري في المقصد

ستجد داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة باقة متنوعة من أشكال الفيلات، ما بين التاون والتوين والفيلات المستقلة، وكذلك مع مساحات متنوعة ما بين المتوسطة للكبيرة؛ لتختار ما يناسب احتياجاتك أنت وأفراد أسرتك، ومساحات فلل كمبوند المقصد كالآتي:

  • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

فيلات بتقسيم مرن من الداخل وبتشطيب وديكورات مودرن تناسب كافة الأذوق، ومن الخارج تم عمل تشطيب مميز للفيلات يتمتع بذوق رفيع.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

خدمات مشروع المقصد العاصمة الادارية

أما عن أهم الخدمات و مميزات كمبوند المقصد العاصمة الادارية فهي كالآتي:

  • متنزهات عامة بين الوحدات؛ للتنزه والاستجمام وسط أجواء بيئية صحية وهادئة.
  • مسارات على كافة مساحة الكمبوند للتريض وركوب الدراجات.
  • City service centre منطقة خدمات خاصة بالكمبوند بها صيدلية سوبر ماركت إلخ.
  • مناطق ترفيهية للأطفال.
  • كما يوجد في Al Maqsad New Capital منطقة تجارية.
  • جامع.
  • جراجات خاصة بالوحدات.
  • كما يضم المقصد العاصمة الادارية مطاعم وكافيهات.
  • نادي رياضي به باقة متنوعة من الملاعب الرياضية.
  • كذلك يتيح Al Maqsad New Capital نادي صحي وجيم وسبا.
  • كلوب هاوس.
  • أمن وحراسة.

خدمات كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة شاملة لكافة متطلبات الملاك وأسرهم، وبجانب الموقع المتميز له، نجد أنه يتمتع بكافة مقومات المشروع الناجح.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار كمبوند المقصد تعد بكافة المقاييس من أفضل الأسعار المطروحة داخل العاصمة الادارية الجديدة، وعن اسعار فيلات المقصد تسليم فوري كاملة التشطيب فهي كالآتي:

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

كمبوند المقصد العاصمة الادارية هو فرصة استثمارية لن تعوض؛ وذلك لأنه يحقق لك كافة عوامل الأمان التي تجعلك تضع أموالك بداخله وأنت مطمئن.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد مشروع المقصد العاصمة الادارية 

يتيح المشروع لشراء الفيلات نظام سداد يتطلب دفع 5% مقدم، وأقساط ميسرة حتى 7 سنوات، والمميز أن الوحدات سيتم تسليمها تشطيب كامل ويختار العميل التصميم المناسب له، سواء على الطراز الكلاسيكي أو المودرن.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مميزات كمبوند المقصد العاصمة الادارية

عندما ننظر إلى الماستر بلان الخاصة بمشروع المقصد؛ نجد أن الشركة المالكة قد وفرت كل الامكانيات ليخرج المشروع بهذا المستوى المتميز سواء من حيث التصميمات العالمية أو الفيلات المطلة على أجمل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي تغطي الجانب الترفيهي وكذلك الخدمات الأساسية كذلك وبأسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة للغاية.

عيوب Al Maqsad New Capital

قد أشار البعض إلى أن بعد المشروع النسبي عن مدينة القاهرة قد يكون عيباً، ولكن الواقع نجده مغايراً لذلك تماماً، وخاصة مع تواجد العديد من الطرق والمحاور الرئيسية القريبة من كمبوند المقصد والحي الثالث والتي جعلت المشروع أقرب ما يكون من القاهرة الكبرى والمناطق الرئيسية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع المقصد العاصمة الادارية هي شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments، الذي يعد المشروع هو أول انطلاقاتها داخل العاصمة الادارية، شركة سيتي إيدج هي نتاج شراكة بين 3 مؤسسات حكومية كبرى هم:

  • هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%
  • بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%
  • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

شركة سيتي ايدج هى شركة تمتلك رؤية تريد تنفيذها؛ وذلك بإقامة مشروعات راقية تحقق كافة عوامل الاسكان الفاخر للعملاء، وذلك بتنفيذ المشروعات بأعلى معايير من الدقة والكفاءة، وتوفير كافة الامكانيات الحديثة سواء على مستوى التصميمات أو التنفيذ والتشطيب؛ لذلك قامت بعقد بروتوكول مع شركة سيتي إيدج يتضمن 7 مشروعات ضخمة في أهم المدن الجديدة في مصر، ضمن خطة الدولة للتنمية العمرانية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مشروعات شركة City Edge Developments

حيث أوكل إلي الشركة مهمات إدارة التطوير، والإشراف على الإنشاءات، وتصميم، وتنفيذ العلامة التجارية، والتسويق والمبيعات، وكذلك خدمة ما بعد البيع، والصيانة لتلك المشروعات، وهذا بالطبع ليس من فراغ، ولكن نتيجة ثقة الدولة في الشركة التي قامت بالعديد من المشروعات العملاقة، والتي حققت نجاحات كبيرة، وأبرز أعمال شركة سيتي إيدج السابقة هي:

لتستمر المسيرة المشرفة لشركة سيتي إيدج العقارية بمشروع المقصد العاصمة الادارية الراقي، فبادر بحجز وحدتك الفاخرة داخله، وننوه أنه أحدث المشروعات المتميزة في العاصمة الادارية هو كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني الثامن.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أسئلة حول مشروع المقصد فيلات

ما نوع الفيلات المتاحة في كمبوند المقصد؟

تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات مستقلة.

أين يقع City Edge Developments؟

في الحي الثالث R3 بالعاصمة الإدارية.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.