كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

Compound Al Maqsad New Capital

بشعار “نبني أولاً” يقدم لك كمبوند المقصد فيلات فاخرة متشطبة من الداخل والخارج تسليم فوري بتصميمات عصرية تجمع ما بين الرقي والأصالة، كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Al Maqsad New Capital compound سيمنحك أميز موقع داخل العاصمة في الحي السكني الثالث R3، والذي اختارته شركة سيتي ايدج بمنتهى العناية؛ لتتمتع داخله بأفضل موقع بجانب أهم الأحياء مثل الحي الحكومي، والدبلوماسي، وحي المال والأعمال، والمحاور الرئيسية داخل العاصمة الجديدة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تفاصيل مشروع المقصد فيلات العاصمة

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع Al Maqsad New Capital

يقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة في منطقة R3 المتميزة في قلب العاصمة، وبه العديد من المشروعات التجارية المتميزة، وأبرزها اورو مول العاصمة الادارية الجديدة، كما تجد موقع مشروع المقصد بجوار حى المال والأعمال والجامعة الاوروبية والجامعة الكندية والقرية الأوليميبة، والمدينة الأكاديمية والمدينة الذكية، بذلك ستكون دائماً في قلب الحدث داخل مشروع المقصد العاصمة الجديدة، كذلك يمتاز بقربه من القصر الرئاسي، والحي الحكومي، ومن مطار العاصمة الادارية الجديدة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من المقصد العاصمة الادارية

  • يوجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، مثل الطريق الدائري الاقليمي الواصل بين طريق السويس من جهة وطريق العين السخنة من الجهة الأخرى.
  • أما عن المحاور والطرق الآخرى الواقعة بالقرب من Al Maqsad New Capital compound محور محمد بن زايد الجنوبي، وطريق جنوب المستقبل، والطريق الدائري الأوسطي.
  • كما يمتاز بقربه من أكثر أحياء العاصمة رقياً مثل الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، وحي المال والأعمال.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    تصميم كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    لقد حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على توفير فيلات بأنماط ومساحات متنوعة ومساحات؛ لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، بتصميمات متنوعة ما بين الكلاسيكية والمودرن والتي تنم عن ذوق رفيع وراقي، مع منح كل وحدة كامل الخصوصية وذلك بترك مسافات بينية كبيرة بين الوحدات، وتوزيع المساحات الخضراء والخدمات بشكل متوازن حولها؛ ليخرج لنا بالنهاية كمبوند المقصد بهذا المستوى الرائع.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الخدمات والمساحات

    المقصد العاصمة الادارية مقام على مساحة 211 فدان، بأبعاد 1660 * 660 م، والطرق الرئيسية به تتراوح ما بين 16 حتى 32 م، ويمتاز بتصميماته العالمية على الطراز الكلاسيكي ولكن بلمسة عصرية راقية وبكامل الخدمات من حولك، التصميمات الرائعة الخاصة بمشروع المقصد العاصمة الادارية نتاج استعانة شركة سيتي إيدج العقارية، بالشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية(CSCEC)، كمبوند المقصد العاصمة الادارية هو كمبوند فيلات فقط، مبنية بالفعل حالياً حيث تم الشروع في الإنشاءات بشكل فعلي، مع العلم أن فيلات كمبوند المقصد سيتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس من الداخل والخارج على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة والتصميمات الراقية.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    مساحات الفيلات داخل كمبوند المقصد

    لذلك ستجد باقات متنوعة من المساحات ما بين المتوسطة للكبيرة؛ لتختار منها ما يناسب احتياجاتك أنت وأفراد أسرتك، حيث ستجد مساحات فلل للبيع في كمبوند المقصد كالآتي:

    • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
    • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
    • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    خدمات مشروع المقصد العاصمة الادارية

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة ستشعر وكأنه تم تصميمه وتنفيذه خصيصاً لك؛ لتسعد داخله بأجمل حياة؛ بتوفير حولك كافة الخدمات.

    أما عن أبرز خدمات كمبوند المقصد العاصمة الادارية فهي كالآتي:

    • مساحات خضراء شاسعة؛ لتمنحك أجمل فيو عليها وتوفير لك أجواء صحية نظيفة.
    • حمامات سباحة.
    • فضلاً عن مسارات للتريض وركوب الدراجات.
    • منطقة تجارية تضم مول افينيو المقصد العاصمة الادارية الجديدة.
    • كما ستجد جامع داخل Compound Al Maqsad New Capital.
    • ومنطقة ترفيهية للأطفال.
    • جراجات.
    • مطاعم وكافيهات.
    • ونادي رياضي به باقة متنوعة من الملاعب الرياضية.
    • كلوب هاوس.
    • كما يتوافر نادي صحي مجهزاً على أعلى مستوى.
    • أمن وحراسة على مدار الساعة.
    • يوفر كمبوند المقصد العاصمة الادارية، صيدلية تقدم خدمات علاجية ممتازة.
    • كما ستجد أن كافة الوحدات مزودة بتقنية السمارت هوم.
    • فضلاً عن أن الوحدات متشطبة سوبر لوكس بأفضل مواد التشطيبات والتي سيتم إرفاقها تفصيلياً في العقد.

    تلك الخدمات وأكثر ستنعم بها من حولك داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital الفاخر.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

    الأسعار وأنظمة الدفع

    وبالنسبة إلى اسعار فيلات كمبوند المقصد فهي كالآتي:

    • اسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه.
    • أما اسعار التوين هاوس تبدأ من 7.100.000 جنيه.
    • اسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه.

    ستجد العديد من تسهيلات السداد؛ لتنعم بحياتك وتتمتع بكامل خصوصيتك أنت وأفراد أسرتك، وتنتقل بحياتك في واحدة من أهم المشروعات القومية وهي العاصمة الادارية الجديدة، خاصة وأن الرئيس السيسي قد أعلن عن عدم عزمه طرح أراضي للبيع في العاصمة الادارية، وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع الطلب على المشروعات الحالية الموجودة داخلها، وهو الأمر الذي سيؤدي بالتبعية إلى ارتفاع اسعار الوحدات بها، وبالتالي تملك وحدة داخل العاصمة الادارية الآن أفضل من غداً.

    كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

      أنظمة سداد مشروع المقصد العاصمة الادارية

      • دفع 5% مقدم، وأقساط ميسرة حتى 7 سنوات.

      أي أن كمبوند المقصد العاصمة الجديدة حقق لك أكثر من ميزة في وقت واحد، منحك كل مميزات نظام التسليم الفوري، ولكن بأريحية نظام التقسيط المريح في الدفع، يتلافى مشروع المقصد العاصمة الجديدة شراء وحدة سوف يتم إنشاءها وتسليمها خلال عدة سنوات لا تقل عن الثلاثة كأقل تقدير، ولكن الحادث مع كمبوند المقصد العاصمة الادارية أن الوحدة تم بناءها وتشطيبها بالفعل، وتنتظر مالكها وهو ما يعد مفاجأة كبيرة وفرصة رائعة للعملاء.

      لأن ذلك سيحقق لهم كافة الضمانات والشعور بالأمان عند الاستثمار داخل المشروع، وذلك كونهم يشترون فيلات بالفعل موجودة أمامهم، كما أنهم بات بإمكانهم الانتقال للعيش في العاصمة في خلال شهور قليلة، بدلاً من سنوات.

      كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

      مميزات مشروع سيتي ايدج في العاصمة

      يقدم كمبوند Compound Al Maqsad New Capital الاستثمار الآمن للعملاء، داخل مشروع راقي ومتكامل، مملوك إلى واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري وهي سيتي إيدج والتي شرعت في تنفيذه قبل البدء عن إعلان وحداته للبيع؛ لكي تتواجد الوحدات على أرض الواقع ويستطيع العميل أن يعاين ويتعرف على مستوى جودة الوحدات على أرض الواقع، وهو ما حقق مصداقية كبيرة ونجاح طاغي للمشروع ككل.

      عيوب كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

      قد يظن بعض العملاء أن عدم توافر عدد كافِِ من الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، عيباً داخل مشروع المقصد، ولكن في الحقيقة الأعداد المتواجدة كافية والشركة تسير على قدم وساق؛ لتحقيق الأعداد المرصودة تبعاً للجدول الزمني بمنتهى الدقة، ودائماً تفتخر سيتي إيدج بأنها من أوائل الشركات التي قامت بتسليم وحداتها داخل العاصمة الإدارية.

      كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

      الشركة المالكة والأعمال السابقة

      كمبوند المقصد العاصمة الادارية هو أول انطلاقات شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments الغنية عن التعريف، شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، هي نتاج شراكة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%، والجدير بالذكر أنه في وقت سابق قد قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزاء بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة “سيتي إيدج”.

      تقوم من خلاله الشركة بإدارة التطوير، والإشراف على الإنشاءات، وتصميم، وتنفيذ العلامة التجارية، والتسويق والمبيعات، وكذلك خدمة ما بعد البيع، والصيانة، تلك الخاصة ب 7 مشروعات جديدة هي الأضخم ضمن خطة الدولة في التنمية العمرانية، وذلك في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة، شركة سيتي إيدج دائماً ما تحرص على تنفيذ أفضل المشروعات التي تحقق حلم الاسكان الفاخر والمواكب للعصر لعملاءها الكرام.

      أما بالنظر إلى تاريخ شركة سيتي إيدج العقارية، وعلى الرغم من حداثة عهدها، إلا أنها دخلت في أكبر المشروعات العملاقة في مصر في الآونة الأخيرة، والتي أثبتت من خلالها مكانتها الكبيرة وخبراتها العظيمة والمتمثلة في النجاحات المبهرة التي حققته تلك المشاريع.

      سابقة أعمال شركة City Edge Developments للتطوير العقاري

      شركة سيتي إيدج العقارية قررت توجيه بوصلتها الاستثمارية، نحو العاصمة الادارية الجديدة بمشروع لا يقل عن سابقيه تميزاً، وهو كمبوند المقصد العاصمة الجديدة أحد أضخم المشروعات التي تم إطلاقها حديثاً داخل العاصمة الجديدة.

      أسئلة حول المقصد العاصمة الادارية

      أين يقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية بالتحديد؟

      في الحي الثالث العاصمة الادارية R3.

      ما أسعار الفيلات داخل مشروع المقصد؟

      تبدأ أسعار الفيلات من 5.8 مليون جنيه.

      من الشركة المطورة لمشروع المقصد؟

      شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.

      للاستعلام والحجز

      01017012121

      وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

      قد يعجبك ايضا

      التعليقات مغلقة.