كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

يمتد على مساحة 48 فدان في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من أهم المواقع الحيوية بها، تم تصميم كمبوند جنوب العاصمة على الطراز الكلاسيكي ، حيث يُعتبر كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub Compound New Capital أهم انطلاقة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) في العاصمة الإدارية الجديدة، تتنوع الوحدات داخل الكمبوند وكذلك المساحات لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات، حيث يمنحك الحد الأقصى من الرفاهية والراحة والخصوصية.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع Jnoub Compound New Capital

اسم المشروع جنوب Jnoub
الشركة المالكة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD)
موقع الكمبوند الحي السابع R7  قطعه G6
مساحة المشروع 48 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من  119 متر مربع

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية

يقع كمبوند جنوب فى R7  قطعه G6، المطلة على 5 نواصي كأول مشروع من نوعه، حيث لا تأتي على 4 نواصي كما هو معتاد، وذلك أمام الحي الدبلوماسي مباشرة وأمام مدينة المعارض Expo City، حيث أنه ملاصق للحي السكني الثامن الذي يوجد به مشروع اناكاجى العاصمة الادارية والذي يعد أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة المتميزة للغاية، كما يقع كمبوند Jnoub Compound New Capital في منطقة حيوية بالقرب من كافة الطرق الرئيسية، وتقع بين طريقي القاهرة السويس، والقاهرة العين السخنة، وشرق الطريق الدائري الإقليمي.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

أماكن قريبة من مشروع جنوب

  • كما يقع بجوار الجامعة البريطانية BUE.
  • كذلك يبعد دقيقتان عن مجمع المدارس والمستشفيات.
  • أيضاً يقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية على بعد دقائق من النهر الأخضر، أكبر حديقة في العالم.
  • كما يقع في مقابل الحي الدبلوماسي.
  • كما يبعد Jnoub Compound New Capital حوالي 15 دقيقة عن مطار العاصمة الإدارية، والقصر الرئاسي.
  • كذلك يبعد بضع دقائق عن الكاتدرائية، ومسجد الفتاح العليم.

تصميم مشروع Jnoub العاصمة الجديدة

بالنظر عن كثب إلى الماستر بلان للمشروع؛ نجد أنه قد تم الاهتمام بتنفيذ مجمع سكني متكامل بمعايير عالمية، فهو أقرب إلى الواحة الخضراء في قلب العاصمة، ولما لا؟ والقائم على تلك التصميمات الاستشاري الهندسي المعروف عمرو عقيل، والذي يعد من أكبر الأسماء في هذا المجال، ومن أهم سابقة أعماله (هيلتون برج العرب _منجروف الجونة _الدوسيت _دوسيت هاوس)، كما تم مراعاة اتجاه المشروع تم اختياره بحيث يكون في نفس اتجاه الهواء، وتم استغلال كل متر من مساحة الوحدات الاستغلال الأمثل وذلك بفضل التصميمات الفريدة والمُبتكرة.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

يتراوح سعر المتر في وحدات الشقق من 12.100 جنيه حتى 14.840 جنيه، أما اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة للشقق تبدأ من مليون ونصف المليون جنيه، كما أتاح مجموعة من الفيلات المتنوعة الأنماط، والجدير بالذكر أنه قد تم تصميم كمبوند جنوب العاصمة الادارية على الطراز الكلاسيكي الفريد الذي يجمع بين البساطة والرقي.

كما تم تزويد الكمبوند بكافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، بحيث جعل منه مدينة صغيرة متكاملة لن تحتاج للخروج منها، لاسيما أن كل عميل يريد الخصوصية في الوحدة التي يقطنها، وهذا ما يحققه لك وببراعة كمبوند جنوب العاصمة الادارية لقلة عدد الوحدات مقارنة بالمساحة.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة سداد كمبوند جنوب العاصمة

  • دفع 5 % مُقدم، وسداد باقي سعر الوحدة على 5 أو 6 سنوات.
  • أيضاً يمكن دفع 10 % مُقدم، وسداد الباقي على 7 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب مع إمكانية تقديمها لك بتشطيب سوبر لوكس وذلك على حسب رغبتك في شكل التشطيب.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات والمساحات

تم إنشاء Jnoub Compound New Capital على مساحة 48 فدان، بتنوع رائع في الأبنية التي تم تصميمها داخل الكمبوند، حيث تتنوع ما بين عمارات تحتوي على شقق عادية أو دوبلكس، بعدد أدوار يبلغ 8 أدوار، (أرضى + 7 أدوار)، كما يمتاز تصميم كمبوند جنوب العاصمة الادارية بقلة عدد الانشاءات الموجودة به، ومن ثم أقل نسبة تحميل، حيث تم إقامة الإنشاءات على المساحة الإجمالية للمشروع 23 عمارة فقط، وباقي المساحة تم تخصيصها  للمساحات الخضراء والخدمات.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

خدمات كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة 

يتمتع كمبوند جنوب العاصمة الادارية بالكثير من الخدمات والمميزات التي جعلته مختلفًا عن باقي الكمبوندات وهي:

  • يضم Jnoub Compound New Capital مساحات خضراء وبحيرات صناعية.
  • فضلاً عن المسارات الخاصة بالدراجات وهواة المشي والجري.
  • كذلك يوجد في كمبوند جنوب العاصمة جراج ضخم تحت الأرض.
  • وكذلك يوفر منطقة خاصة بالأطفال للترفيه عنهم، ومنطقة خاصة بالمحلات التجارية من متاجر ومطاعم وكافيهات.
  • حول كل مجموعة من العمارات هناك طريق دائري الشكل، لتقليل مسافة تحرك السيارات، وكذلك زيادة معدل الأمان لحركة الأطفال.
  • لا سيما أن كمبوند جنوب العاصمة الادارية صديقًا للبيئة، حيث يستخدم المشروع مواد غير مُسرطنة في البناء، كما يستخدم الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.
  • مول تجاري يقدم أفخم البراندات العالمية.
  • أنظمة السمارت هوم.
  • نادي رياضي على أعلى مستوى.
  • خدمات طبية، وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • مطاعم وكافيهات راقية.
  • جيم مجهز على أعلى مستوى.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

مساحات شقق جنوب العاصمة الإدارية

كمبوند جنوب العاصمة الادارية يمنحك باقة رائعة من الخيارات الخاصة بمساحات الوحدات، وتفاصيل الوحدات والعمائر داخل المشروع كالآتي:

  • حيث تبدأ مساحة شقق للبيع في كمبوند جنوب العاصمة من 119 حتى 260 م2.
  • كما تبدأ مساحات فيلات توين هاوس من 324 حتى 387.5 م2؛ لتناسب من يحتاج للمساحات الصغيرة مرورًا بالمتوسطة وصولًا للكبيرة.
  • تنقسم المباني في Jnoub Compound New Capital إلى بلوكات، كل بلوك يتكون من 3 عمائر، وكل عمارة تتألف من 8 أدوار (أرضي + 7 أدوار متكررة).
  • يحتوي الدور في العمائر على 4 وحدات، وكل عمارة لها مدخلين (دبل هايتس – سكاي لايت) ومصعدين وسلمين (مع توافر اكسس من الجراجات للوحدات).
  • كما أن في حالة كنت تبحث عن فلل تسليم فوري داخل العاصمة الادارية فهناك فلل للبيع في كمبوند المقصد في الحي السكني الثالث.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

مميزات مشروع جنوب العاصمة الإدارية

كمبوند جنوب هو مجمع سكني متكامل بكل ما في الكلمة من معنى، فقد قدم تصميمات كلاسيكية بلمحة عصرية، فضلاً عن كونه يقدم أقل نسبة تحميل بالعاصمة، وإتاحة أكبر قدر من مساحة المشروع؛ للمساحات الخضراء والخدمات، مع إتاحة مسافات بينية فاصلة بين العمائر تصل إلى 35 م؛ لمنح العملاء أكبر قدر من الخصوصية داخل وحداتهم، كل ذلك بأسعار تنافسية وموقع هو الأقوى داخل العاصمة.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

عيوب مشروع Jnoub العاصمة الجديدة

بعدما تم ذكره من مميزات كمبوند جنوب في العاصمة قد يظن بعض العملاء إلى أن بعد المشروع النسبي عن القاهرة قد يكون عيباً، ولكن الآن ومع مد العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وأحدثها بالطبع محور محمد بن زايد؛ نجد أن كمبوند جنوب والعاصمة الإدارية ككل، باتوا الأقرب من أهم المدن الرئيسية في مصر.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD)

كمبوند جنوب العاصمة الادارية هو الإنطلاقة الجديدة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة، شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) المملوكة للمهندس محمد فريد خميس، وتُعتبر إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون ضمن 26 شركة أخرى، التي تأسست عام 1994، وهي شركة مساهمة باستثمارات تتجاوز 3.5 مليار دولار أمريكي، في الكثير من المجالات أبرزها السياحة والزراعة وغيرهم الكثير، كما حصلت شركة الشرقيون على جائزة سيتي سكيب العالمية كأفضل شركة نفذت أروع تصميم مشروع في مصر.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

أعمال شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD)

  •  الياسمين وهو أول كمبوند في مدينة العاشر من رمضان.
  • ضاحية النخيل في مدينة الشروق.
  •  الفاونتين بارك بالتجمع الخامس، الذي يحتوي على أول نافورة راقصة في مصر.
  •  البارون سيتي على الطريق الدائري.
  • كمبوند ازادير القاهرة الجديدة .

فلا تفوت تلك الفرصة وبادر بحجز وحدتك الراقية بداخله وتمتع بمزاياه المتعددة، وبحياة استثنائية جديدة ستجدها بداخله، لا سيما وسط ما يقدمه لك من خدمات متنوعة، وتصميمات راقية وكل ذلك وبأفضل الأسعار.

أسئلة حول كمبوند جنوب العاصمة

أين يقع كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة؟

في الحي السابع بالعاصمة الإدارية، بقطعة G6 أمام الحي الدبلوماسي مباشرة.

ما أقل سعر شقة في Jnoub Compound New Capital؟

يبدأ سعر الشقة من مليون ونصف المليون جنيه.

ما هي طرق الدفع في كمبوند جنوب؟

طرق سداد متعددة، منها دفع 10% مقدم، وأقساط ميسرة حتى 7 سنوات.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.