كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل ليس فقط مجرد مُجمع سكني، ولكنه عبارة عن مدينة متكاملة تشتمل على كافة جوانب الحياة من مراكز ترفيهية، وتجارية، وطبية بالإضافة إلى وجود منطقة رياضية، والعديد من مسارات التنزه، وركوب الدراجات، وعدد كبير من الحدائق، والمتنزهات من أجل حياة الرفاهية، والراحة التي تتمناها لك، ولعائلتك لأن كمبوند زيزينيا يتميز بوجود جمال الطبيعة الخلابة التي تُطل عليه  كافة الوحدات السكنية التي تم تصميمها على أحدث طراز معماري، بمساحات مختلفة تناسب كافة العملاء.

كمبوند زيزينيا المستقبل

موقع كمبوند زيزينيا 

يقع كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل في مدينة المستقبل الجديدة على المحور الرئيسي من امتداد شارع التسعين، وبالقرب من مدينتي، ويبعد موقع كمبوند زيزينيا عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة مسافة 12 كيلو متر، وهو يقع مباشرةً بعد هايد بارك، ويمكن الوصول إلي موقع كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل بسهولة عبر طريق السويس / القاهرة، ويمكن الوصول في غضون 45 دقيقة إلى العين السخنة، وفي خلال نصف ساعة إلى العاصمة الإدارية.

لذلك يعتبر موقع كمبوند زيزينيا من المواقع المتميزة التي يوجد بجانبها أهم المدن السكنية، والطرق، والمحاور الرئيسيىة التي تربط بين كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل، وكافة المناطق الأخرى المحيطة به.

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

الخدمات والمساحات

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل Compound Zizinia El Mostakbal City ليس مجرد كمبوند سكني بالمعنى المتعارف عليه، ولكنه كمبوند متكامل الأركان يشتمل على كافة جوانب الحياة الراقية، والتي تحلم بها لك، ولأولادك.

يوجد في كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل العديد من الخدمات الترفيهية، والرئيسية، ومن أهمها الخدمات التالية :

خدمات كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

  • مساحات خضراء شاسعة، وبحيرات صناعية، وشلالات تمنح كافة الوحدات إطلالة رائعة.
  • مركز للخدمات، والعديد من جراجات السيارات.
  • يوجد العديد من مسارات الركض، وركوب الدراجات في وسط المساحات الخضراء.
  •  منطقة ترفيهية كبيرة يوجد بها كافة الألعاب الترفيهية للكبار، والأطفال.
  • يوجد داخل كمبوند زيزينيا العديد من لوحات الطاقة الشمسية  لكافة العمائر.
  • يوجد العديد من الحدائق، والعديد من الإستاندات الخاصة بحفلات الشواء.
  • يوجد مسجد كبير، والعديد من الكافيهات، والمطاعم، وحضانة مجهزة على أعلى مستوى.
  • يوجد مول تجاري كبير يوجد به العديد من المحلات التجارية الفخمة لبيع كافة المستلزمات.
  • لكل وحدة سكنية مكان مخصص للتخلص من النفايات.
  • يوجد أيضاً منطقه ترفيهية مُخصصة للاطفال، وClup House.
  • يوجد أيضاً ممر مائي يمتد لمسافة كيلو متر.
  • خدمات أمن، وحراسة الكمبوند على مدار اليوم.

مساحات كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

تم تشييد كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل على مساحة 70 فدان على طراز عالمي بواجهات معمارية مُبتكرة تم تنفيذها بأيدي أفضل المصممين العالميين، وهما دكتور/ أحمد ميتو، و دكتور/ أكرم فاروق.

ويضم كمبوند زيزينيا المستقبل العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق منفصلة، ودوبلكس، وبنتهاوس بمساحات مختلفة.

تصل نسبة المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والخدمات إلى حوالي 80%، ومساحة المباني 20%.

يصل عدد الوحدات السكنية في مشروع زيزينيا على حوالي 1800 وحدة، ويوجد العديد من المباني المكونة من دور أرضي بحديقة خاصه بمساحات مختلفة، وخمس طوابق أخرى، ويتراوح عدد الغرف في كل شقة من غرفتين إلى ثلاث غرف.

مساحة الوحدات السكنية من شقق للبيع في كمبوند زيزينيا تبدأ من 71م حتى 312 م، وهناك أيضاً شقق دوبلكس، وبنتهاوس بمساحات أكبر؛ لتختار منها ما يناسبك.

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع كمبوند زيزينيا المُستقبل هي شركة ARDIC للتطوير، والاستثمارات العقارية، وهي شركة مساهمة تأسست في عام 1998 برأس مال يصل مقداره لحوالي 500 مليون جنيه.

وتضم الشركة مجموعة مميزة من أعضاء مجلس الإدارة، وهم :

الرئيس التنفيذي للشركة، والعضو المنتدب : د. م./ أشرف أمين دويدار.

أعضاء مجلس إدارة شركة ARDIC

م/ محمد فاروق السنباطي.
أ/ محمد أحمد داوود.
د/ سمير عزت عارف.
د. م./ نادر نصيحي رياض.
م/ وائل برهان الدين.
م/ سهنود محمد إبراهيم.
م/ سامي محمود محسن.
م/ شريف عبد الهادي.
أ/ رأفت مقبل.
أ/ عزة عبد القادر شريف.
أ/ حسين حسنين فريد.
م/ أحمد محمد أحمد داوود.
أ/ محمد عقل محمود زيد.

ومنذ تاريخ تأسيس الشركة بدأت في إنشاء العديد من المشروعات العقارية الناجحة التي قدمتها للسوق العقاري المصري.

وعلى مدار عشرون عاماً من سنوات الخبرة في السوق العقاري المصري حرصت خلالها شركة أرضك العقارية على تقديم كال ما هو جديد، ومتطور، وشيدت الشركة كافة مشروعاتها بأعلى المعايير العالمية للجودة مما حاز على ثقة قطاع كبير من عملاء الشركة.

حيث تتميز شركة شركة ARDIC للتطوير والاستثمارات العقارية بأن لها رؤية استراتيجية واضحة، وتمتلك  دعم مالي قوي، ولديها أقوى فريق عمل من أهم المكاتب الاستشارية الهندسية.

وخلال السنوات الماضية أنشأت الشركة خمسة مشاريع ناجحة تنوعت بين مشروعات الإسكان السياحي الفخم، والمشروعات التجارية، والإدارية.

ومن أهم الأعمال السابقة لشركة ARDIC للتطوير والاستثمارات العقارية المشروعات التالية :

الاعمال السابقة للشركة

  • مشروع Zizinia 1 زيزينيا ١ القاهرة الجديدة.
  • كمبوند Zizinia Flowers زيزينيا فلاورز في مدينة الشروق.
  • مشروع Zizinia Rose زيزينيا روز في القاهرة الجديدة.
  • مشروع Zizinia Gardnens زيزينيا جاردنز.
  • مول زيزينيا / الهرم.

تمتلك شركة أرضك سلسلة من المشروعات العقارية الناجحة التي أطلقت عليها إسم “زيزينيا”، وهي من المشروعات التي تعتبر من اهم كمبوندات التجمع الخامس 2019 ، ويعتبر شراء وحدة سكنية في كمبوند زيزينيا فرصة إستثمارية كبيرة لأنها من المشروعات الراقية التي تضم باقة متنوعة من الوحدات السكنية من فيلات راقية، وشقق فخمة، وفيلات التوين هاوس .

كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل

الأسعار وأنظمة الدفع

تعتبر أسعار كمبوند زيزينيا المستقبل من أفضل الأسعار المطروحة للمشروعات السكنية بمدينة المستقبل، وذلك بالمقارنة بالموقع المميز، والخدمات الموجودة داخل الكمبوند، وتبدأ اسعار الشقق في كمبوند زيزينيا المستقبل من 1,061,400.00 جنيه مصري، وتقدم شركة أرضك لعملاءها العديد من التسهيلات في الدفع، والسداد.

طرق الدفع والسداد

حيث يمكنك دفع مقدم حجز بسيط يبدأ من 5% من ثمن الوحدة السكنية عند التعاقد، ودفع 10% أخرى عند الاستلام، وسداد الباقي من سعر الوحدة على أقساط لفترة سداد تصل حتى 14 عام .

التسليم سيكون بعد عامين، والوحدات ستسلم بدون تشطيب، وذلك لإتاحة الفرصة لعميل لتشطيب وحدته على ذوقه الخاص.

لذلك فإن شراء وحدة سكنية في كمبوند زيزينيا المستقبل يعتبر فرصة إستثمارية كبيرة يجب ألا تفوتها.

مميزات الحياة في مدينة المستقبل

مدينة المستقبل هي أول مدينة خضراء في القاهرة الجديدة، ويوجد بها كافة جوانب الحياة الحديثة المتطورة التي تمنحك الراحة، والهدوء، والصفاء النفسي الذي تحلم به.

بالإضافة إلى تواجد كافة جوانب الحياة داخل مدينة المستقبل من أسواق تجارية، ومدارس، ومستشفيات، والعديد من الخدمات الأخرى لتلبية كافة إحتياجات المتواجدين داخل مدينة المستقبل.

كما أنها من المدن العمرانية الجديدة المتطورة التي جذبت أنظار العديد من المستثمرين إليها لتميز موقعها الجغرافي بجانب كافة الطرق، والمحاور الرئيسية.

وتتميز أيضاً بأنها تضم مجموعة من المشروعات الهامة بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة الموجودة في كافة أرجاء مدينة المستقبل التي تم التخطيط لها بعناية فائقة لتلبي كافة احتياجات المقيمين بها.

وأيضاً تكون هي بالفعل مدينة المستقبل التي يوجد بها كافة جوانب الحياة العصرية المستقبلية التي يحلم بها الجميع.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.