كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

Compound Korbenta New Heliopolis

هل تريد السكن داخل ميني كمبوند خاص بالفيلات فقط للباحثين عن الرفاهية بعيداً عن زحام الكمبوندات الأخرى، وضجيج، وتلوث المدن بالإضافة إلى أنه كمبوند متكامل الخدمات يوجد بداخله المساحات الخضراء الكبيرة التي تمنحك أنت، وعائلتك الجو الصحي وستجد في كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة أفضل المواقع الحيوية بمدينة هليوبوليس الجديدة التي يتوفر بداخلها كافة الخدمات، والمرافق، ومن خلال التالي تعرف على أهم التفاصيل عن كمبوند كوربنتا.

كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

موقع كمبوند كوربنتا

يقع مشروع كمبوند كوربنتا في قلب مدينة هليوبوليس الجديدة محققًا رؤية فريدة لمشروع  ذو موقع متميز، وجذاب يربطه بوسط البلد بمحافظة القاهرة؛ ومن مميزات موقع كمبوند كوربنتا أنه يقع بالقرب من إمام مدينتي مباشرةً على طريق السويس، ويقع كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة بالقرب من أهم المناطق الحيوية، والطرق الرئيسية، وهم:

كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

  • يبعد 3 دقائق إلى طريق الإسماعيلية.
  • كما يبعد 15 دقيقة إلى مطار القاهرة الدولي.
  • يبعد 40 دقيقة إلى وسط القاهرة.

ومن المشروعات السكنية المتميزة في تلك المنطقة أيضاً، كمبوند فالوري شيراتون .

الخدمات والمساحات

كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة عبارة عن ميني كمبوند بتصميم راقي يتوفر داخله كافة المساحات المتنوعة للفيلات بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة، وحماما السباحة التي تمنحك فيو رائع، والهدوء، والراحة الذي تبحث عنهم في سكنك المثالي.

بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات في مدينة هليوبوليس الجديدة من مدارس، ومستشفيات، وأندية، وأماكن للتسوق، ويوجد أيضاً خدمات مشروع كوربنتا هليوبوليس المميزة لتوفير الرفاهية، والراحة لقاطنيه، ومنها ما يلي :

كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

خدمات كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

  • يوجد مساحات خضراء شاسعة، وحدائق تضفي فيو رائع للوحدات السكنية في كمبوند كوربنتا هليوبوليس.
  • كما يوجد داخل كمبوند كوربنتا هليوبوليس حمام سباحة كبير يناسب جميع الأعمار.
  • واجهات كلاسيكية فاخرة للوحدات، وبالإضافة لوجود خدمة تنظيف الواجهة الخارجية.
  • كذلك يوجد مدخل للجراج، ونظام إنذار للحرائق يعمل تلقائي في حالة حدوث حريقة.
  • كما يوجد جراج واحد للسيارات أسفل الأرض.
  • بالإضافة لوجود حديقة خاصة لكل فيلا في كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة.
  • كما بوابات إلكترونية، وكاميرات مراقبة  مُجهزة بأحدث التقنيات العالمية.
  • كذلك يوجد أمن، وحراسة لحماية، وحراسة الكمبوند على مدار الـ 24 ساعة.

مساحات كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

يوجد داخل كمبوند هليوبوليس العديد من المساحات المتنوعة للفيلات الراقية لتختار منها ما يتناسب مع ذوقك الخاص حيث تبدأ مساحات فيلات كوربنتا هليوبوليس من 350 متر مربع الى 400 متر مربع . 

كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

فيلات كوربنتا هليوبوليس

يوجد لكل فيلا داخل كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة العديد من المميزات الخاصة بها، ومنها ما يلي:

1 .مدخل خاص بجراج السيارات.
2 .كما يوجد حدائق ومساحات خضراء.
3 . كما يوجد حمام سباحه.
4 .كذلك يوجد بوابات الكترونية.
5 .كما يوجد أيضاً واجهات فاخرة كلاسيكية .

كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

الأسعار وأنظمة السداد

تعتبر أسعار الوحدات في كمبوند كوربنتا من الأسعار التنافسية التي لا يمكن مقارنتها بكافة المميزات، والخدمات المتوفرة داخل هذا الكمبوند الذي ينفرد بفخامة التصميم المعماري، والموقع الفريد في أفضل مواقع هليو بوليس الجديدة.

كما تبدأ اسعار كمبوند فلل كوربنتا من 2.700.000 جنيه مصري، وهذا السعر مقدم مع العديد من أنظمة السداد الميسرة حيث يمكنك شراء فيلتك التي تحلم بها بالتقسيط، وبأقل مقدم.

أنظمة السداد لكمبوند كوربنتا

    يمكنك إمتلاك فيلا فخمة في كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة بمُقدم 20 %، ودفعه بعد 6 شهور 20 % وتقسيط باقى سعر الوحدة بالتقسيط على 60 شهر.

    كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

    تفاصيل كمبوند كوربنتا للفيلات

    يعتبر مشروع كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة إنطلاقة جديدة لمجموعة مطوري هليوبوليس”HDG” وهو ميني كمبوند عبارة عن مجموعة فيلات خُماسية تعمل بنظام الـ CLUSTERS بمساحات مختلفة، وتتكون الفيلا في كمبوند كوربنتا من 3 أدوار( بدروم – دور أرضي بحديقة خاصة – دور أول ).

    يوفر ميني كمبوند كوربنتا هليوبوليس تصاميم مُميزة، وفخمة مودرن للوجهات الخارجية، ومساحات متنوعة لتلبي مختلف الإحتياجات، وترضي جميع الأذواق، وكرست مجموعة مطوري هليوبوليس جهودها، وخبراتها الواسعة بالتعاون مع خبراء في مجال الإسكان، والتخطيط، لوضع أسس حضارية، وعمرانية للمشروع.

    لانوفا فيستا التجمع الخامس

    الشركة المالكة والأعمال السابقة

    مشروع كمبوند كوربنتا هو الإنطلاقة الأحدث لمجموعة مطوري هليوبوليس الجديدة، وهي من الشركات المتميزة التي تسعى لأن تكون رقم واحد فى الوطن العربي من خلال توفير الخدمات الأكثر ابداعاُ وابتكاراً في كافة مشروعاتها لإضافة قيمة عالية لعملاء الشركة.

    مجموعة مطورى هليوبوليس هم إتحاد مكون من مجموعة من اْنجح، وأكبر المطوريين العقاريين في مصر، والذين ساهموا على مدار سنوات السابقة فى إعمار القاهرة الجديدة، وإنشاء عدة مشروعات بداخلها بتكلفة إستثمارية إستثمارات تجاوزت 600 مليون جنيها ومجموعة الشركات المساهمة في مطوري هليوبوليس لهم الدور البارز فى رسم الوجه الحضارى والعمرانى المتطور لمدينة القاهرة الجديدة.

    مجلس ادارة مجموعة مطوري هليوبوليس

    • رئيس مجلس الأدارة: م / أسامة قطب.
    • نائب رئيس مجلس الأدارة: م / معتز عبد الشافي.
    • العضو المنتدب: أ / طارق عبد اللطيف.
    • المدير التنفيذي: د / خالد زكي.

    ومن أهم المشروعات العقارية الراقية، والناجحة التي ساهمت في إنشاءها شركة HDG مجموعة مطوري هليوبوليس الجديدة المشروعات الآتية:

    كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

    الأعمال السابقة لشركة HDG  مطوري هليوبوليس

    كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

    مميزات السكن في هليوبوليس الجديدة

    هليوبوليس الجديدة هي إحدى المدن الجديدة في مصر، ويقع في الجانب الشرقي من محافظة القاهرة بين طريق القاهرة /الإسماعيلية الصحراوي شمالاً ، وطريق القاهرة/ السويس الصحراوي جنوباً، وبجوار مدينتي، ومدينة الشروق، ومدينة بدر.

    كما يتميز موقع مدينة هليوبوليس بقربه من الطريق الدائري الإقليمي وإتصاله بخط مترو الأنفاق الجديد، وبذلك يصبح السكن في مدينة هوليوبوليس يجمع بين ميزة البعد عن زحام المدن، والقدرة على الوصول إلى العديد من المناطق في وسط محافظة القاهرة، وضواحيها في غضون دقائق معدودة.

    كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

    أسباب تجعلك تنقل حياتك للمدن الجديدة

    الحياة، والسكن في المدن الجديدة يجمع بين العديد من المميزات التي لن تجدها في أي مكان آخر سواء لغرض السكن او الاستثمار، والعمل.
    من أهم الأسباب التي تدفعك للسكن أو الإستثمار بالمدن الجديدة أنها تجمع بين الهدوء، والرقي، ويسهل الوصول اليها.
    مثل مدينة هليوبوليس، والقاهرة الجديدة السكن فيها يتميز بأنه في مكان هادئ ووالسكن راقي يتمتع بالخصوصية، والامان.
    خصوصاً عند السكن في كمبوند يوجد بداخله نظام حراسة، وامن على مدار 24 ساعة.
    كما يتميز موقع السكن في هذه المناطق بقربه منطقة المعادى، وحي مدينة نصر، و مصر الجديدة، وعدة طرق رئيسية، ومحاور هامة مثل الطريق الدائرى و طريق القاهرة/السويس، و الطريق الدائرى الاقليمى الذي يصل حتى العين السخنة.
    السكن في المدن الجديدة يعتبر الإستثمار المضمون لك و لأولادك لأن أسعار العقارات في هذه المدن سوف ترتفع بعد سنوات قليلة، وخاصةً مع وجود مشروع العاصمة الجديدة بالقرب من عدة مدن عمرانية سوف يتم الربط فيما بينها مع العاصمة بوسائل المواصلات، والطرق السريعة.
    إذا كنت تعمل موظف ستجد داخل المدن الجديدة عدة مؤسسات، وشركات، وبنوك بالإضافة إلى وجود العديد من المستشفيات و المدارس الحكومية، والدولية.
    أما إذا كنت صاحب مشروع ، وبتفكر في إقامة مشروع خاص بيك فمكان المشروع داخل المدن الجديدة هيساعدك على نجاح مشروعك، وعمل الدعاية و التسويق الخاص بيه لأن موقعك المتميز حيسهل على العملا الوصول ليك بالإضافة لوجود عدد من التجمعات السكنية الراقية بجانبك مما يساعد على إنعاش الحركة الإستثمارية، ونجاح المشروع.
    كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

     

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.