لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية

La Capital east New capital

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية هو أول مجمع سكني فندقي سياحي بالعاصمة الادارية الجديدة حيث يقدم وحدات سكنية فاخرة بخدمات فندقية عالية الفخامة لتكون حياتك داخل هذا الكمبوند الفخم مثل حياة المنتجعات لأنه يوجد بداخله العديد من المناطق الترفيهية، والمساحات الخضراء، والمسطحات المائية التي تمنحك منعة الإستجمام، وأنت في منزلك بالإضافة لوجود العديد من الخدمات، والمرافق من مراكز تجارية، ومحلات، وعيادات طبية، وغيرها من الخدمات التي لا حصر لها.

كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز

موقع كمبوند لا كابيتال ايست 

يقع لا كابيتال ايست في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الحي السكني السابع R7 ، وهو موقع حيوي ومتميز للغاية؛ حيث يقع كمبوند لا كابيتال إيست علي 3 شوارع رئيسية بعرض 90 متر مربع، ويطل مباشرةً على الحي الدبلوماسي، وحي المال، والأعمال، ويقع أيضاً بالقرب من أرض المعارض، وأهم المؤسسات التعليمية، وهم: الجامعة البريطانية، والجامعة الكندية، والمحاور الرئيسية الهامة الذي يربط العاصمة الإدارية الجديدة ببعضها.

لا كابيبتال ايست العاصمة الإدارية

أهمية السكن في الحي السابع بالعاصمة الجديدة

يعتبر الحي السابع من أهم الأحياء السكنية بالعاصمة الجديدة، والتي تضم بين جنباتها عدداً من المشروعات السكنية الفخمة التي يوجد من ضمنها مشروع لاكابيتال ايست.

كما يقع  بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي الذي يمتد من العاصمة الادارية الجديدة حتى القاهرة الجديدة، والمستقبل سيتي.

كما يبعد دقائق معدودة عن الطريق الدائري الإقليمي، الذي يعد من أهم الطرق الرئيسية داخل العاصمة الإدارية، وهو من الطرق التي تربط بين طريق القاهرة السويس من جهة، وطريق القاهرة / السخنة من الجهة الأخرى.

ويتميز الحي السابع بأنه يجاور العديد من المناطق، والأحياء الهامة بالعاصمة مثل  الحي الحكومي، وحي الدبلوماسيين الذي يقع على يمينه مباشرة، وعلى يساره تقع أرض المعارض.

ويوجد أيضاً بجوار مجمع الوزارات، والقصر الرئاسي، ويوجد داخل الحي السابع كافة الخدمات، والمرافق الهامة من مدارس، وعيادات طبية، ومولات تجارية فخمة.

كما يتميز موقعه بأنه يوجد على مقربة من المدينة الطبية، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، ومحطة القطار، ومركز المؤتمراتدار الأوبرا، ومدينة الفن والثقافة.

 لا كابيبتال ايست العاصمة الإدارية

الخدمات والمساحات

كمبوند لاكابيتال ايست العاصمة الإدارية سيغير من مفهوم الحياة السكنية في مصر لأنه كمبوند تم تشييده بأحدث المواصفات العالمية على الطراز الفرنسي في أفضل المواقع بالعاصمة الادارية الجديدة.

فهو مشروع فندقي سياحي استثماري متكامل الخدمات سبكون تحت إدارة شركات عالمية 5 نجوم يتوفر داخل المشروع العديد من المساحات المتنوعة، والوحدات ذات التصميم الراقي التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من لاجونز، ومساحات خضراء، ومسطحات مائية.

لأن الحياة داخل كمبوند لاكابيتال إيست ستجمع بين السكن الفخم، وحياة المنتجعات الفندقية التي يتوفر بها كل الخدمات التي توفر لك الرفاهية، والهدوء، ومتعة الإستجمام.

لا كابيبتال ايست العاصمة الإدارية

خدمات كمبوند لا كابيبتال ايست العاصمة

  • يتميز منتجع لاكابيتال سويت لاجونز بوجود مساحات خضراء شاسعة، ولاند سكيب تعطي فيو رائع للوحدات داخل الكمبوند.
  • بالإضافة لوجود حمامات سباحة متنوعة المساحات تناسب الكبار، والصغار.
  • والعديد من الكافيهات، والمطاعم الفخمة التي تقدم أشهى المأكولات العالميةعلى أعلى مستوى فندقي.
  • يوجد خدمة التدبير المنزلي، وواي فاي مجاني داخل كمبوند لا كابيتال ايست.
  • يوجد أيضاً نادي صحي يضم جيم، وسبا لعشاق الرفاهية مُجهزعلى أعلى مستوى.
  • يوجد العديد من جراجات سيارات، وبوابات إلكترونية بمداخل كمبوند لا كابيتال إيست.
  • مول تجاري ضخم يضم على مجموعة متنوعة من أحدث البرندات العالمية.
  • بالإضافة لوجود دراي كلين للتنظيف الجاف، والغسيل، وسوبر ماركت داخل الكمبوند.
  •  يوجد أيضاً العديد من كاميرات المراقبة المُجهزة بأحدث التقنيات في كافة أنحاء الكمبوند للمزيد من الأمان.
  • بالإضافة لوجود خدمات امن لحراسة الكمبوند على مدار الـ 24 ساعة.

مساحات لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة 

تم تشييد كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة تصل إلى 30 فدان، ونصف، وتم تخصيص الجزء الأكبر من مساحة المشروع للخدمات الأساسية، والترفيهية، والمرافق، والمساحات الخضراء، والمسطحات المائية، يضم الكمبوند عدداً من الوحدات السكنية الفندقية الفخمة، والمجهزة على أعلى مستوى عالمي، وتبدأ مساحات شقق فندقية بكمبوند لاكابيتال ايست من 70 متر مربع، وهناك العديد من المساحات الأخرى الكبيرة لتختار منها ما يناسبك.

لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية 

الأسعار وأنظمة السداد

تعتبر أسعار الوحدات السكنية في كمبوند لاكابيتال ايست من أفضل الأسعار التي تتناسب مع أصحاب الذوق الراقي الباحثين عن السكن الفخم الذي يجمع بين حياة المنتجعات الفندقية الفخمة، والسكن الذي يتواجد بجانبه كافة الخدمات، وهذا بالفعل ما ستجده داخل كمبوند لاكابيتال إيست الذي يعد الكمبوند السياحي الفندقي الأول من نوعه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حيث تم تشييده على أحدث طراز معماري عالمي، وحرصت شركة بيراميدز هيلز المالكة لهذا المشروع العقاري الضخم على أن تكون أسعار هذا الكمبوند الفخم مناسبة، ومقدمة مع أنظمة سداد ميسرة للغاية حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية من من 18.000جنيه حتى 25.000 جنيه مصري.

لا كابيبتال ايست العاصمة الإدارية أنظمة السداد لوحدات كمبوند لاكابيتال ايست

  • 5 % مُقدم، ودفع 5% بعد 3 شهور، ويتم تقسيط باقي سعر الوحدة على 8 سنوات.
  • 10 % مُقدم، ويتم تقسيط باقي سعر الوحدة على 10 سنوات.
  • 30 % مُقدم، ويتم التقسيط بعد الاستلام + 12% عائد فوري على المُقدم حتى الإستلام.
  • 35 % مُقدم، ويتم التقسيط بعد الاستلام + 13% عائد فوري علي المُقدم حتى الإستلام.
  • 40 % مُقدم ويتم التقسيط بعد الاستلام + 14% عائد فوري على المُقدم حتى الإستلام.

يمكنك إختيار نظام السداد الذي يتناسب معك، وسوف يتم تسليم جميع الوحدات السكنية بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

〈مفاجأة شركة بيراميدز لعملائها 〉

تقدم شركة بيراميدز لعملائها شهادة إستثمارية هدية لأول 200 عميل.

لا كابيبتال ايست العاصمة الإدارية

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع كمبوند لاكابيتال إيست العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة بيراميدز للتطوير العقاري، وهي من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، والعالم فهي تمتلك العديد من المشروعات في أرقى النمواقع الهامة داخل مصر، ولها العديد من المشروعات الناجحة على المستوى العالمي لأنها من الشركات المتخصصة في مجال  تطوير المشروعات العقارية، والسياحية، والفنادق.

قامت شركة بيراميدز بإنشاء وتنفيذ العديد من المستشفيات داخل مصر، وتشييد مجموعة من الوحدات السكنية في مدينة السادس من أكتوبر، وقامت ببناء أكثر من 12 فيلا فخمة، و33 مبنى سكني، ومن أهم مشروعات شركة بيراميدز المشروعات التالية.

المشروعات السابقة للشركة

∴ مشروعات شركة بيراميدز في مصر:

∴ أعمال شركة بيراميدز في فرنسا: 

  • تعديلات إنشائية بمتحف اللوفر.

  • تعديلات إنشائية بالبرلمان الفرنسي.
  • فنادق هوليداي ان Holiday Inn الفرنسي.

وقامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتشييد العديد من المستشفيات في العاصمة الإدارية، وشبكة الطرق بالإضافة إلى أحدث مشروعاتها بالعاصمة مشروع لاكابيتال ايست أو كما يعرف بـ لاكابيتال سويت لاجونز حيث سيجسد هذا المشروع المعنى الحقيقي للرفاهية، والسكن الفخم الذي تستحقه لتشعر بالراحة، والإستجمام بعد عناء يوم عمل طويل بدون الحاجة للسفر إلى المنتجعات السياحية.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.