مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

لو تبحث عن قرية سياحية متكاملة الخدمات، في أميز موقع بالساحل الشمالي، فها قد آتتك الفرصة على طبق من ذهب مع مشروع مرسيليا الجديد في الساحل وهو منتجع كاسكاديا سيدي عبد الرحمن على أجمل الشواطئ الفيروزية، بأجواء بالي الطبيعية الخلابة، والطراز المعماري المبهج، والمميز لمدينة فينيسيا الإيطالية.

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

موقع قرية كاسكاديا الساحل

لو تبحث عن الموقع المثالي في الساحل الشمالي بجوار أهم الأماكن الرئيسية به، فعليك اختيار موقع مشروع مرسيليا الجديد في الساحل كاسكاديا.

حيث يقع منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي على الكيلو 134.5 طريق الاسكندرية _ مطروح، أمام قرية ستيلا هايتس، على أجمل شاطئ فيروزي المياه.

وخاصة وأن شركة مرسيليا قد اختارت موقع هذا المشروع، في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن، إحدى أجمل المناطق السياحية بالساحل.

يمتاز موقع منتجع كاسكاديا كذلك بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، التي تعد أول مدينة مليونية مستدامة الخدمات في الساحل الشمالي.

كما يسهل الوصول إلى مشروع كاسكاديا مرسيليا جواً؛ لقربه من مطار العلمين الدولي، وكذلك يسهل الوصول إليه براً؛ لقربه من الطرق الرئيسية الرابطة بالساحل.

حيث ستجد قرية كاسكاديا الساحل الشمالي بالقرب من طريق فوكا الجديد، ووادي النطرون، وبذلك ستجد المسافة بينها، وبين القاهرة، لا تتعدى الساعتين من الزمان.

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل 3

الخدمات والمساحات

ستجد داخل قرية كاسكاديا الساحل الشمالي كافة الخدمات التي ستجعلها بمثابة منزلك الثاني، الجاهز لاستقبالك في أي توقيت من العام.

فهي القرية القادرة على تقديم لك مفردات الحياة العصرية، في أميز موقع بالساحل، وبأفضل الأسعار، وعلى أطول فترة سداد.

كما ننوه على مشروع مرسيليا الجديد في الساحل كاسكاديا آيلاند مقام على مساحة 40 فدان، في قلب سيدي عبد الرحمن، تم البناء على 14% فقط، فهذا سينقل لك أجواء ممتزجة من جزر بالي، ومدينة فينيسيا معاً.

فلك أن تتخيل كم الإنبهار الذي سيصيبك بداخل قرية كاسكاديا وسط المساحات الخضراء الرائعة، والبحيرات الصناعية التي تعد الأكبر في الساحل الشمالي.

فهي القرية القادرة على جعلك تعيش جنة الطبيعة المائية، مع التشكيلات المتنوعة من بحيرات صناعية، وشلالات متدفقة، وحمامات سباحة.

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

خدمات مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

  • مستشفى طبي، مجهزاً على أعلى مستوى، يؤول إلى مؤسسة “علاج” الشهيرة.
  • كما يوجد داخل المنتجع اول واكبر مركز طبي عالمي بالساحل الشمالي.
  • مساحات خضراء، ومتنزهات مليئة بالزهور، ستجعلك تعيش وسط لوحة فنية من الألوان الطبيعية.
  • كما يتوافر مسجد.
  • أكبر كريستال لاجونز في الساحل الشمالي.
  • كما يتقدم القرية منطقة ترفيهية، تضم مدينة ألعاب مائية، وأكبر أكوا بارك في الساحل الشمالي.
  • ملعب كرة قدم.
  • كما يوجد حمام سباحة بانورامي.
  • ملعب متعدد الاستخدامات (كرة طائرة، كرة سلة، كروكيه، تنس، ميني جولف).
  • أثنان مول تجارى يضمان أفخم المحلات، والمطاعم والكافيهات، المطلة على اللاند سكيب.
  • كما ستجد تشكيلات مائية مبهرة، من بحيرات صناعية، وشلالات مائية، وحمامات سباحة.
  • مسارات للمشاة، والتريض، وركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء.
  • كما ستجد منطقة ترفيهية للأطفال، تساعدهم على اكتشاف ميولهم، ومواهبهم، وسط أجواء من المتعة، والسعادة.
  • منطقة خاصة للحفلات.
  • كما يتوافر أمن وبوابات إلكترونية.
  • فندق بسعة 250 غرفة.
  • كما يوجد جيم خارجي، وسط الطبيعة الخضراء الجميلة.
  • جزيرة ترفيهية.

وبذلك تقدم لك قرية كاسكاديا الساحل الشمالي كم هائل من الخدمات، والمميزات الرائعة التي تجعلها بمثابة المدينة الصغيرة، التي لن تحتاج الخروج منها؛ لتلبية أي مطلب.

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل 1

مساحات شاليهات كاسكاديا مرسيليا 

يقدم لك منتجع كاسكاديا الساحل الشمالي ما يقارب من 2000 شاليه بداخله، تم توزيعهم بشكل متوازن بالشكل الذي يمنحهم أجمل إطلالة على المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية.

كما قامت شركة مرسيليا بتقديم 7 نماذج للشاليهات داخل قرية كاسكاديا بمساحات متنوعة، تبدأ من 70 م2 حتى 150 م2؛ لتختار منها الأنسب لك.

كذلك يوجد عمارات للبيع في منتجع كاسكاديا بإرتفاع ارضي + 6 ادوار.

وبذلك ستحصل داخل قرية كاسكاديا على شاليه يطل على الطبيعة الخلابة، التي تم استقدامها من جزر بالي.

بتصميم مستوحى من فينيسيا الرائعة، فهل يوجد ما هو أروع من ذلك؟.

كما ستجد أن شركة مرسيليا العقارية قد وضعت في اعتبارها احتياجات الملاك المتنوعة ما بين المساحات الصغيرة، والكبيرة، وقامت بتوفيرها داخل المشروع.

وبأسعار هي الأفضل داخل الساحل الشمالي، وخاصة وأن شركة مرسيليا تبرع بشكل كبير في هذا النمط من المشروعات السياحية.
مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار قرية كاسكاديا الساحل الشمالي حيث نجد الشاليهات تبدأ أسعارها من 870.000 ألف جنيه، بمقدم 10%، وأقساط حتى 7 سنوات بدون فوائد.

وبذلك ستحصل على شاليهك الخاص، الجاهز لاستقبالك في أي توقيت من العام، وسط كم هائل من الخدمات، وحدات المرحلة الأولى منتجع كاسكاديا تشطيب كامل سوبر لوكس وسيتم تسليمها بتاريخ 6- 2023.

شركة مرسيليا العقارية دائماً ما تكون علامة تجارية للمشروعات المتميزة من كافة الأوجه، وعلى رأس القائمة تأتي الأسعار المناسبة للوحدات.

فقد عهد عملاء شركة مرسيليا دائماً منها، الأسعار الأقل في أي منطقة تقوم بمشروع عقاري بداخلها، مع تسهيلات في الدفع.

وهذا إيماناً من القائمين على شركة مرسيليا بأن العملاء الكرام، هم رأس مالها الحقيقي، والوقود الذي يدفعها دائماً للأمام، ولإحراز المزيد من التقدم.

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

الشركة المالكة والأعمال السابقة

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل كاسكاديا يؤول إلى واحدة من أكبر شركات التطوير العقارى فى مصر وهي مجموعة مرسيليا العقارية.

هي شركة مساهمة مصرية، تأسست منذ ما يقرب من 20 عام، وقد قامت خلال مسيرتها بالعديد من المشروعات الهامة،.

التي كانت بمثابة علامات مضيئة داخل السوق العقارية.

فدائماً ما تبحث شركة مرسيليا العقارية على كل ما هو مبتكر، وفريد في عالم التطوير العقاري، وتقوم بتنفيذه في مشروعاتها بأقصى معايير الدقة، والكفاءة.

 وهذا ما يتجلى في مشروعات شركة مرسيليا المنتشرة في كافة ربوع مصر، وأبرزها الساحل الشمالي، الذي يتربع على عرش استثمارات شركة مرسيليا.

وكذلك العين السخنة، والإسكندرية، ومرسى مطروح، وصولاً إلى اخر مشروعات شركة مرسيليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

الأعمال السابقة لشركة مرسيليا

وعن أهم اعمال شركة مرسيليا في الاستثمار ما يلي:

وصولاً إلى مشروع مرسيليا الجديد في الساحل الشمالي، وهي قرية كاسكاديا سيدي عبد الرحمن المتميزة، فلا تفوت فرصة تملك شاليه بداخلها، واستمتع بأجمل الأجواء ودلل نفسك معها.

مميزات الساحل الشمالي الجديد 

الساحل الشمالي بشكل عام يبدأ من الكيلو 21 طريق الاسكندرية_ مطروح حتى مدينة مرسى مطروح، وقد قسمه الخبراء إلى ساحل شمالي قديم، وجديد.

الساحل الشمالي القديم يبدأ من الكيلو 21 حتى قرية مارينا، والقرى السياحية الممتدة على طول الساحل الشمالي القديم، جميعها تفتقر للخدمات والتصميمات الحديثة.

أما الساحل الشمالي الجديد يمتد من بعد قرية مارينا حتى مدينة مرسى مطروح، ويمتاز بشواطئه الفيروزية، العديمة الأمواج، الممهدة للسباحة.

خاصة وأن معظم الشواطئ الموجودة في الساحل الشمالي الجديد منطقة خلجان طبيعية. وأبرزها منطقة سيدي عبد الرحمن، وراس الحكمة، وخليج الجراولة.

ومن مميزات الساحل الشمالي الجديد أن المشروعات داخله مقامة على أحدث التصاميم العالمية. وتم تزويدها بالخدمات الحديثة، كالكريستال لاجونز والكلوب هاوسس إلخ.

وبالتالي نجد أن العملاء يفضلون الاستثمار في منطقة الساحل الشمالي الجديد؛ لتلك المميزات العديدة التي قلما توجد في الساحل القديم.

مشروع مرسيليا الجديد في الساحل

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.