منتجع جبال العين السخنة

Jebal Elsokhna Resort

منتجع جبال العين السخنة Jebal Elsokhna Resort من أفخم، وأرقى المنتجعات السياحية بمنطقة العين السخنة، والتي تجسد المعنى الحقيقي لحياة الرفاهية حيث ستجد داخل هذا المنتجع كافة الخدمات الترفيهية، والضرورية التي تصلح للحياة المستدامة على مدار العام، وستستمتع بالمنظر الرائع، والإطلالة البانورامية لكافة الوحدات على أجمل مناظر جبال السخنة التني تتناغم مع جمال شواطيء البحر الأحمر، وسنستعرض في التالي أهم التفاصيل عن مشروع جبال السخنة.

مشروع جبال العين السخنة

فيديو توضيحي لبداية أعمال الإنشاء في مشروع جبال السخنة منذ بداية عام 2019، وحالياً جاري العمل في المشروع للإنتهاء من تسليم كافة الوحدات في موعدها المحدد.

موقع منتجع جبال السخنة

يعتبر موقع منتجع جبال العين السخنة Jebal Elsokhna Resort من أفضل المواقع في منطقة العين السخنة، ويعتبر موقع استيراتيجي ناجح، لقربه من كافة الطرق، والمحاور الرئيسية، والأماكن الحيوية الهامة التي تسهل الوصول منه واليه في غضون دقائق معدودة بدون أي تعب أو عناء؛ ويقع بالقرب من أهم المنتجعات، والقرى، ومنها قرية مانجروفي الجونه ، ويتميز موقع جبال السخنة بأنه أول منتجع من نزلة طريق الجلالة الجديد.

منتجع جبال العين السخنة

مميزات موقع جبال العين السخنة

منتجع جبال العين السخنة

الخدمات والمساحات

يعتبر مشروع جبال السخنة Jebal Elsokhna Resort من أرقى، وأحدث المشروعات في المنطقة الشاطئية السياحية الواعدة بالعين السخنة حيث تم تشييده على مساحة71 فدانًا أي  ما يعادل300 ألف متر مربع ،بارتفاع 125 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وهو من المواقع المميزة المحاطة ،بالطبيعة الساحرة للجبال، ويوفر إطلالة غنية وبانورامية على البحر الأحمر.

منتجع جبال العين السخنة

خدمات منتجع جبال العين السخنة

  • يوجد داخل منتجع جبال السخنة العديد من حمامات السباحة متنوعة المساحات.
  • بالإضافة إلى وجود حمام سباحة ضخم داخل البحر يتناسب مع كافة الأعمار.
  • يوجد العديد من المطاعم، والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات الغربية، والشرقية.
  • كما يوجد أيضاً فنادق خمس نجوم فخمة مُجهزة لإستقبال الزائرين على أعلى مستوى .
  • منطقة تجارية تحتوي على مول تجاري ضخم يضم العديد من البرندات العالمية لهواة التسوق.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من أماكن التسوق، والمحلات التجارية للتجزئة لبيع كافة المستلزمات.
  • يوجد كلوب هاوس، وألعاب مائية للكبار، والصغار للمزيد من الرفاهية، والراحة.
  • جيم بانوراما يطل على الشاطئ ليمنحك فيو رائع، وراحة نفسية أثناء ممارسة الرياضة.
  • يوجد Zip Lining لعشاق المغامرة ليوفر لك الإنتقال بين الجبال، ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.
  • منطقة مُخصصة للحفلات، ومارينا للصيد، وتتوفر أدوات للصيد، لممارسة الرياضات المائية المختلفة.
  • يوجد صيدلية داخل منتجع جبال العين السخنة تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • منطقة ترفيهية مُخصصة للأطفال تضم العديد من الألعاب، بالإضافة إلى وجود منطفة تخييم.
  • يوجد أنشطة شاطئ تضم كافة الرياضات المائية التي يمكن تخيلها إلى جانب وجود مسرح.
  • يوجد داخل منتجع جبال العين السخنة حديقة مغامرات أكبر حديقة مائية تصل مساحتها إلى 14.000 متر مربع.
  • كما يوجد أيضاً جراج للسيارات أسفل الأرض، وكاميرات مراقبة مُجهزة بأحدث التقنيات.
  • بالإضافة إلى وجود أفراد أمن وحراسة لحماية، وحراسة المنتجع على مدار الـ 24 ساعة.

منتجع جبال العين السخنة

مساحات منتجع جبال العين السخنة

تم تشييد مشروع منتجع جبال العين السخنة Jebal Elsokhna Resort على مساحة تبلغ 71 فدان بعمق يصل إلى 900 متر مربع، ويبدأ ارتفاع المنتجع من 14 متر مربع حتى 125 متر مربع فوق سطح البحر، وصُمم منتجع جبال السخنة على الطراز الإسباني، والبرتغالي لذلك يعد المشروع واحد من أفضل قرى العين السخنة ، وتبلغ مساحة الشاطئ في منتجع جبال العين السخنة 16،000 متر مربع بعرض يصل إلى 300 متر مربع، وقد تم تخصيص مساحة 20% فقط للوحدات المصيفية في المنتجع، وهي مقسمة إلى فيلات مستقلة، وشاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس بمساحات متنوعة لتختار منها ما يناسبك.

مساحات وحدات منتجع جبال العين السخنة

  • مساحات الشاليهات في منتجع جبال العين السخنة تبدأ من 90 متر مربع حتى 119 متر مربع.
  • مساحات الفيلات في جبال العين السخنة من 258 متر مربع.

منتجع جبال العين السخنة

الأسعار وأنظمة السداد

تعتبر أسعار منتجع جبال العين السخنة Jebal Elsokhna Resort من أفضل الأسعارعلى الاطلاق التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع من عشاق حياة الرفاهية، والراحة وسط جمال الطبيعة الخلابة.

وأسعار الوحدات في منتجع جبال السخنة لا تقارن بكل ما ستحصل عليه من خدمات، ومميزات، وموقع مُتميز للغاية  لن تجدها في أي منتجع سياحي أو قرية أخرى.، واسعار الوحدات المصيفية في منتجع جبال العين السخنة متنوعة، وذلك على حسب مساحة الوحدة، ونوع الوحدة المصيفية.

منتجع جبال العين السخنة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع منتجع جبال السخنة هي شركة سكاي بريدج، وهي من أهم شركات التطوير العقاري المصرية التي تأسست في عام 2014 برؤية فريدة من نوعها جعلتها تتميز في سوق العقارات بمشروعاتها الفريدة من نوعها من حيث التصميماتات العالمية المتطورة، وهذا ما ظهر بوضوح في مشروعها “جبال السخنة” كمشروع سياحي جديد في منطقة السخنة.

سكاي بريدج هي إحدى شركات مجموعة بريدج الاستثمارية ، وقد وقعت أول اتفاقية مشروع مشترك مع أحد قادة الاستشارات في أوروبا “نورفيا” الذي لديه خبرة في البناء على الجبال لأكثر من 15 عامًا.

حرصت شركة بريدج العقارية على تقديم أعلى مستوى من الوحدات المريحة بأفضل المميزات، والخدمات المستدامة التي تلبي كافة متطلبات العملاء وتتجاوز رضاهم كما وفرت الشركة لك تصميمًا فاخرًا، ومرافق متعددة بالإضافة إلى وجود الأمان لجميع أفراد عائلتك ، والإستمتاع بالأنشطة الممتعة طوال العام ، والتسوق الرائع.

شركة سكاي بريدج هي الشركة القائمة على المشروع وشركة NORVIA هي الشركة التي تشرف على تنفيذ المشروع وهي شركة برتغالية متخصصة في الاستشارات الهندسية للبناء على سفوح الجبال.

يعد Jebal Ain Sokhna مكانا مميزا لأنه  ، وهو أحد المشروعات التابعة لشركة Sky Bridge والتي لها سابقة أعمال منها عمارات في الشروق وهليوبوليس 

منتجع جبال العين السخنة

تفاصيل مشروع جبال السخنة

يتميز المشروع بأنه مصمم على الجبل المرتفع لتستمتع برؤية بانورامية للبحر بالكامل، وأنت داخل وحدتك ومن أي مكان بالمنتجع.

جميع الوحدات في منتجع جبال السخنة مصممة على الطراز البرتغالي، والإسباني العالم بالإضافة إلى التشطيبات عالية الفخامة.

الإضافة إلى وجود أكوا بارك على مساحة 14000 متر مربع، ومنطقة خدمات كبيرة للتسوق، وتلبية كافة إحتياجات المتواجدين داخل المنتجع.

جميع البنية التحتية للمشروع من مباني، ومرافق والصرف الصحي تحت إشراف إدارة المشاريع ، الجيولوجيا و الجيوتكنيك.

يوجد المنتجع على سفح منطقة تلال السخنة التي تبعد 127 كيلو متراً من القاهرة.

المنطقة الموجود بها المنتجع من أكثر المناطق الساحرة التي تتمتع بكافة المقومات الطبيعية من منر البحر، والجبال، والجو النقي الذي يريح النفس، ويجعلك تستمتع بالإسترخاء، والهدوء.
المنتجع مصمم بشكل يجعل كل ما بداخله يصلح للحياة المستدامة على مدار العام، وليس في فصل الصيف فقط.
بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تستثمر أموالك بكل رائع من خلال تأجير الفيلا أو الشاليه الذي تملكه في منتجع جبال السخنة للسائحين بأسعار تجعلك تربح الكثير من الأموال، وبذلك تكون حققت الإستثمار الناجح.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.