منتجع فيراندا سهل حشيش

Veranda Sahl Hasheesh Resort

منتجع فيراندا سهل حشيش ليس مجرد منتجع سياحي فحسب بل هو من أفخم المنتجعات على الإطلاق، والتي تنفرد بأفضل المواقع التي تتمتع بكافة المناظر الطبيعية الخلابة، وتصميمه المعماري الراقي  على الطراز الأوروبي…في كمبوند فيراندا ستجد كل ما تتمناه ، وأكثر من مناطق ترفيهية، وأماكن للتسوق، وجيم، وسبا، وملاعب للجولف، وحمامات سباحة، وبحيرات صناعية، وخدمات الأنترنت، والعديد من الخدمات الأساسية التي تمنحك حياة مليئة بالرفاهية، والراحة.

منتجع فيراندا سهل حشيش

الخدمات والمساحات

منتجع فيراندا من أرقى المنتجعات الموجودة في منطقة سهل حشيش في الغردقة، والتي تتميز بتواجد كافة الخدمات بداخلها لتعيش حياة الرفاهية التي تستحقها في أجمل المنتجعات السياحية التي تتميز بجوها الصحي المعتدل على مدار فصلي الشتاء، والصيف لتستمتع بالهدوء، وقضاء أسعد العطلات.

من أبرز تفاصيل فيراندا الغردقة أنك ستجد العديد من الشقق المصيفية بمساحات تناسبك، وبأسعار لا مثيل لها، وستجد العديد من الخدمات التي توفر لك كافة متطلباتك من خدمات أساسية، وترفيهية.

منتجع فيراندا سهل حشيش

خدمات قرية فيراندا سهل حشيش

  • يوجد داخل منتجع فيراندا منطقة تجارية متكاملة يوجد بها العديد من المحلات التجارية.
  • بالإضافة لوجود العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى أنواع الأطعمة، وأفخر أنواع المشروبات.
  • يوجد منطقة ترفيهة خاصة بالأطفال، ومساحات خضراء شاسعة.
  •  يوجد أيضاً فندق فخم مجهز على أعلى مستوى,
  • يوجد العديد من حمامات السباحة المتنوعة التي تناسب كافة الأعمار.  
  • بالإضافة لوجود بار حمام سباحة.
  • بالإضافة إلى منطقة ألعاب رياضية، وجيم رياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية، وسبا.
  • يوجد أيضاً العديد من البحيرات الصناعية، وكريستال لاجونز.
  • يوجد خدمة عربات الجولف لسهولة التنقل بين جنبات المنتجع.
  • يوجد العديد من المباني الخدمية، ومناطق خاصة لـ لعبة الجولف، والكروكيت.
  • يوجد برج الساعة الذي يمنحك إطلالة رائعة على أجمل المناظر الطبيعية في سهل حشيش.
  • بالإضافة إلى نظام توفير الاحتياجات العامة بما في ذلك المرافق والنقل وخدمات الاتصالات.
  • يوجد أفراد أمن يعملون بنظام الورديات على مدار الـ 24 ساعة.
  • يوجد كاميرات مراقبة، والعديد من وسائل التأمين، والحماية لكافة سكان المنتجع.

مساحات منتجع فيراندا سهل حشيش

تم تشييد منتجع فيراندا على مساحة 130.000 متر مربع تم تقسيمها الى 318 وحدة متنوعة تتناسب مع كافة الأذواق، وتم الإنتهاء من المرحلة الأولى من قرية فيراندا سهل حشيش، والتي تبلغ مساحتها 60.000 متر مربع.

يتميز منتجع فيراند بأنه يضم مجموعة متميزة من أرقى الوحدات التي تتنوع بين شقق إستوديو، وفيلات، وشاليهات بتصميمات رائعة تتناسب مع كافة الأذواق.

تبدأ مساحة الوحدات المتاحة حالياً للبيع في منتجع فيراندا من 62 متر مربع حتى 88 متر مربع

مساحات شقق الكسندرا في منتجع فيراندا

يوجد في داخل فيراندا سهل حشيش مباني “Alexandra في Veranda” تضم مجموعة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة التي تتميز بتصميماتها الرائعة، وتبلغ مساحتها 63 متر مربع.

وتحتوي تلك الشقق على شرفات طويلة المُزينة بالخشب، والتي تًطل على المناظر الطبيعية الخلابة، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة، ويمكنك من خلالها مشاهدة المنظر الرائع لغروب الشمس في منطقة سهل حشيش.

مساحات شقق جولييت في منتجع فيراندا

شقق Julietta في منتجع Veranda مكونة من أثنين غرفة نوم غاية في الأناقة، ويوجد بها نوافذ، وشرفات تُطل على المناظر الرائعة لمنتجع فيراندا من حدائق، أزهار ملونة تعكس جمال الطبيعة الساحر للمكان.

موقع منتجع فيراندا 

موقع منتجع Veranda لا يوجد مثيل له على خليج سهل حشيش الذي يُعد من أفضل المناطق السياحية الموجودة على مسافة 25 كيلو متر جنوب مدينة الغردقة، وبالقرب من أهم المنتجعات، والقرى ومنها قرية مانجروفي الجونه .

أنت في موقع منتجع فيراندا سهل حشيش ستعيش تجربة رائعة على أجمل الشواطيء التي تتميز برمالها الناعمة، ومياه البحر الصافية.

للهروب من صخب المدن، والبحث عن الراحة النفسية ، والهدوء في موقع يتميز بوجود كافة المقومات الطبيعية من مناظر الجبال، ومياه البحر الصافية، والموقع الفريد الذي يوجد بالقرب من منتجع الجونة على بعد مسافة 50 كيلو متر فقط.

كما يتميز موقع منتجع فيراندا بقربه من مطار الغردقة الدولي حيث يبعد عنه مسافة 20 كيلو متر، كما يبعد موقع فيراندا مسافة 480 كيلو من منطقة وسط البلد في القاهرة.

لذلك يمكنك التمتع بقضاء أسعد الأوقات مع عائلتك في منتجع فيراندا، وأنت بجانب أهم المواقع الحيوية، والخدمات.

كما ستجد منتجع مانجروفي الجونة من المشروعات السياحية المتميزة للغاية، في البحر الأحمر.
منتجع فيراندا سهل حشيش

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمنتجع فيراندا هي شركة إنرشيا للتطوير العقاري، وهي من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، والتي دائماً ما تقدم للسوق العقاري المصري العديد من المشاريع المتميزة.

تم تأسيس شركة انرشيا في عام 2007 ، ومنذ تاريخ تأسيس الشركة، وهي تقوم بتطوير عدة مشروعات ناجحة في أهم المواقع بمصر في  القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر .

تهدف شركة انرشيا العقارية إلى إختيار المواقع المميزة لكافة مشروعاتها المشاريع المتميزة لإقامة مجتمع راقي مليء بالرفاهية، والراحة، وهذا ما يتضح في مشروعها في سهل حشيش منتجع فيراندا، و إسم Veranda مشتق من الكلمة الإسبانية baranda وهى تعنى الشرفة الطويلة أو التراس.

كافة مشروعات شركة انرشيا تميزت بإقبال العديد من العملاء على حجز الوحدات بها لمصداقية الشركة، وحرصها الدائم على تقديم كل ما هو مميز بأفض الأسعار.

منتجع فيراندا سهل حشيش

الأعمال السابقة لـ شركة إنرشيا

جيفيرا سهل حشيش

الأسعار وأنظمة السداد

تعتبر أسعار منتجع فيراندا سهل حشيش من أفضل الأسعار ، وذلك بالمقارنة بكافة أسعار المنتجعات الأخرى الموجودة في منطقة سهل حشيش.

بالإضافة لتصميم الوحدات الراقي، والعديد من الخدمات والمميزات التي لا تحصى لأنك ستعيش داخل كمبوند فيراندا حياة الرفاهية كما تتمناها، وأكثر.

تبدأ أسعار الوحدات داخل منتجع فيراندا سهل حشيش من 1.911.000 إلى 2.422.000 جنيه مصري.

منتجع فيراندا سهل حشيش

أنظمة السداد

  • دفع 20 % مُقدم، وسداد باقي سعر الوحدة على 8 سنوات.
  • سوف يتم تسليم كافة الوحدات بعد سنة، ونصف من تاريخ التعاقد.
  • وهناك العديد من الوحدات داخل منتجع فيراندا سهل حشيش جاهزة للتسليم الفوري.

ملحوظة هامة

منتجع فيراندا سهل حشيش بالفعل تم استلام العديد من الوحدات بداخله فهو يتميز عن باقي الكمبوندات الأخرى بسرعة التسليم، وإمكانية معاينة وحدتك التي ترغب بشرائها على أرض الواقع.

منتجع فيرندا سهل حشيش

مميزات الحياة في سهل حشيش

  • منطقة سهل حشيش تقع في مدينة الغردقة التي صنفت في عام 2018 كأفضل 25 وجهة سياحية على مستوى العالم.
  • وتتميز مدينة الغردقة بأنها من المدن السياحية التي يتوافر بداخلها كافة الخدمات، والمميزات.
  • التي تجعلها تصلح للحياة المستدامة على مدار العام بالإضافة إلى أنها تتميز بالعديد من المقومات الطبيعية.
  • وشواطئ فيروزية تتميز بالشعاب المرجانية، والحياة البحرية التي تستقطب آلاف السياح من عشاق الغوص.
  • يوجد في منطقة سهل حشيش العديد من المنتجعات السياحية الفخمة ، والتي تتميز بتصميماتها المعمارية الراقية، والتي يقطنها صفوة المجتمع.
  • كما تتميز تلك المنتجعات بتوافر كافة الخدمات بداخلها من مطاعم، وكافيهات، ومراكز تدريب للغوص، وأندية صحية، ورياضية، ومناطق للتسوق، والعديد من المناطق الترفيهية.
  • منتجعات سهل حشيش تدب فيها الحياة بالفعل، وتم تسكين العديد من الوحدات بالفعل، وشراء وحدة سكنية بداخلها من فلل أو شقق أو شاليهات يعتبر الإستثمار الرابح، والآمن لأموالك.
  • حيث يمكنك تأجير الوحدة الخاصة بك، وأن يكون لك وحدتك المصيفية التي تقضي فيها أسعد الأوقات مع عائلتك.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.