موقع كمبوند سكاي لاين

Location Skyline Compound

البحث عن سكن مميز في أرقى المواقع الحيوية التي تتميز بوجودها بالقرب من كافة المرافق، والخدمات من المهام الصعبة لذلك يمكنك أن تجد ما تبحث في موقع كمبوند سكاي لاين المعادي الذي يطل على أهم الطرق، والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول من، وإلى الكمبوند في غاية السهولة، وعلاوة على ذلك فإن كمبوند سكاي لاين يعد من أرقى الكمبوندات السكنية التي تنفرد بالتصميم المعماري الراقي، والمساحات الخضراء، وكافة الخدمات التي توفر لقاطني الكمبوند أعلى معدلات الراحة، والرفاهية، ومن خلال التالي سنوضح لكم كافة التفاصيل عن كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي .

 كمبوند سكاي لاين المعادي

موقع سكاي لاين المعادي

إذا كنت تحلم بالسكن في كمبوند راقي بعيداً عن زحام المدن، وبجانب منطقة وسط المدينة، وكافة الخدمات ستجد ما تبحث عنه في كمبوند سكاي لاين المميز الذي يقع بالقرب من القاهرة الجديدة على امتداد شارع الخمسين بعد مرور المعادي. ويوجد بالقرب من أهم الطرق، والمحاور مثل الطريق الدائري، ومحور المشير طنطاوي.

من مميزات سكاي لاين المعادي أنه يمكنكم الوصول لموقع سكاي لاين زهراء المعادي من العديد من المناطق مثل القاهرة الجديدة/ المعادى/ الجيزة/ أكتوبر/ مدينة نصر/ مصر الجديدة/ طريق  العين السخنة / طريق الاوتوستراد/ مطار القاهرة.

كما يتميز سكاي لاين معمار المرشدي بأنه يبعد مسافة دقائق عن مدخل العاصمة الإدارية الجديدة، ويوجد على طريق العين السخنة لذلك يمكن الذهاب إلى كافة المنتجعات السياحية خلال وقت قصير.

موقع كمبوند سكاي لاين

 مميزات موقع كمبوند سكاي لاين

  • يوجد كمبوند سكاي لاين على بعد مسافة 20 دقيقة من منطقة المقطم.
  • يبعد مسافة 15 دقيقة عن نادي وادي دجلة.
  • يبعد عن مدينة نصر مسافة 15 دقيقة.
  • يوجد بالقرب من المعادي سيتي سنتر، وفرع  كارفور.

موقع كمبوند سكاي لاين

الخدمات والمساحات

مشروع سكاي لاين المعادي من المشاريع الهامة التي سجلت رقماً قياسياً في موسوعة جينيس العالمية لأنه يعد أكبر مبنى سكني في العالم، ويوجد به أكبر روف جاردن في العالم من حيث المساحة، وعلاوة على ذلك فإن المبنى يتميز بتصميمه المعماري الراقي، والواجهات الزجاجية التي تعزل الصوت، والحرارة. بالإضافة إلى أن  المساحة الإجمالية للمشروع تبلغ 50 فداناً، ومساحة المباني حوالي 60 % من المساحة الاجمالية للمشروع، وتم تخصيص 40% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء، والحدائق.

أهم خدمات كمبوند سكاي لاين المعادي

  • يوجد العديد من حمامات السباحة مختلفة المساحات لتناسب الكبار، والأطفال، وحمامات سباحة مُغطاة، ومنفصلة للسيدات ليوفرلك الكمبوند المزيد من الخصوصية.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم، والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات، والمشروبات المُجهزة على أعلى مستوى.
  • جميع الوحدات في كمبوند سكاي لاين تتميز بالوجهات الزجاجية العازلة للصوت، بالإضافة إلى الأرضيات المصنوعة من البورسلين.
  • يوجد العديد من الخدمات الترفيهية التي تتمثل في سبا، وجاكوزي، وصالات العاب رياضية لتوفر لك المزيد من الرفاهية، والراحة.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من المسارات المُخصصة للركض، وركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء الشاسعة.
  •  يوجد في الطابق العلوي لمبنى كمبوند سكاي لاين أكبر تجمع إنفينيتي في العالم، ويضم العديد من الخدمات الفندقية المُتميزة.
  • يتميز أيضاً مباني، ووحدات كمبوند سكاي لاين المعادي بالإضاءة الحديثة الفاخرة، والتصميمات الراقية، والعديد من المصاعد الحديثة.
  • يوجد داخل كمبوند سكاي لاين العديد من مراكز التسوق، والمولات التي تضم أشهر البرندات العالمية، وحلبة للتزحلق على الجليد.
  • بالإضافة إلى وجود مجمع سينمات ضخم داخل الكمبوند، وسينما “IMAX”، ويوجد أيضاً مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • يوجد داخل سكاي لاين المعادي نظام أمان متكامل على أعلى مستوى، وأجهزة إنذار الحرائق، ومكاتب إستقبال في الفندق.
  • أفراد أمن، وحراسة لحماية الكمبوند على مدار الـ 24 ساعة ليوفرلك الخصوصية، والأمان لك، ولعائلتك.

موقع كمبوند سكاي لاين

 خدمات على الرووف جاردن في كمبوند سكاي لاين

يوجد داخل كمبوند سكاي لاين زهراء المعادي أكبر رووف جاردن في العالم تم تشييده على مساحة 120.000 متر مربع أي ما يعادل مساحة 12 ملعباً رياضياً، ويضم هذا الرووف على العديد من الخدمات، ومن أهمها:

  • منطقة ترفيهية للأطفال Kids Area.
  • حمام سباحة  للأطفال Kids Pool.
  • طريق  طويل Lounge Area.
  • طريق للمشي Walk Way.
  • طريق للركض Jogging Way.
  • لياقة بدنية Fitness Arena.
  • ممر للدراجات Bike Line.

مساحات كمبوند سكاي لاين المعادي

 يعتبر كمبوند سكاي لاين المعادي أكبر مبنى سكني فى العالم على مساحة اجمالية  200  الف متر مربع، ويضم الـكمبوند  حوالي  13.500 وحدة سكنية، وجميع الوحدات عبارة عن شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 59 متر مربع  حتى 158 متر مربع.

ومشروع سكاي لاين عبارة عن كومبلكس سكني فندقي راقي متكامل الخدمات يضم أكبر رووف جاردن في العالم يبلغ مساحته 120.000 متر مربع، وقد سجلت به شركة معمار المرشدي رقماً قياسياً في موسوعة جينيس العالمية.

موقع كمبوند سكاي لاين

    الأسعار وأنظمة الدفع

    تعتبر اسعار كمبوند سكاي لاين من الأسعار المُتميزة التي لا يمكن مقارنتها بأي سعر اخر، لأنك ستحصل على كافة الخدمات، والمميزات، بالإضافة إلى الموقع الفريد في أفضل مواقع زهراء المعادي، والتصميمات الراقية، والواجهات الزجاجية لوجهات مباني المشروع؛ حيث يبدأ سعر المتر في زهراء المعادي سكاي لاين من 10.300 جنيه مصري.

    تتميز اسعار كمبوند سكاي لاين بأنها في المتناول لكل الراغبين في حجز أي وحدة سكنية، لذلك انتهز الفرصة الأن وبادر بحجز وحدتك السكنية.

    اما بالنسبة لأنظمة الدفع التي طرحتها شركة معمار المرشدي على هذا المشروع فهي مناسبة للغاية، ومُيسرة لكافة العملاء الراغبين في حجز أي وحدة سكنية بالكمبوند.

    أنظمة السداد

    دفع 5 % مُقدم، وسداد باقي سعر الوحدة على أطول فترة سداد تصل حتى 8 سنوات.

    موقع كمبوند سكاي لاين

    الشركة المالكة والأعمال السابقة

    مشروع سكاي لاين المعادي هو إحدى مشروعات شركة معمار المرشدي Memar Almorshedy، وتعد من أكبر وأهم شركات التطوير العقارى فى مصر الغنية عن التعريف.

    تمتلك الشركة فريق كبير من أكبر المهندسيين المعماريين، وقد تأسست الشركة عام 1983م، ولديها أكثر من 36 عاماً من الخبرة، وتعد شركة دجلة للإستثمار، والتطوير العقاري هي الداعمة للشركة.

    شركة معمار المرشدي ملكاً لرجل الأعمال المعروف محمد المرشدي، وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، والناجحة منها مشروعات سكنية، وإدارية، وتجارية، ومصيفية وتتميز بتصميمتها العالمية، وبمواد البناء المتوافقة مع أعلى معايير الجودة العالمية .

    وقد قامت شركة معمارالمرشدي بتشييد العديد من المشروعات الناجحة في عدة مناطق منها الساحل الشمالي، والمعادي، ومدينة نصر، والقطامية، و 6 أكتوبر.

    موقع كمبوند سكاي لاين

     الأعمال السابقة للشركة

    موقع كمبوند سكاي لاين

    تفاصيل مشروع سكاي لاين المعادي

    إسم المشروع سكاي لاين Skyline
    الموقع امتداد شارع الخمسين بعد مرور المعادي
    المساحة الكلية للمشروع  200  الف متر مربع
    مساحة الوحدات السكنية 59 متر مربع  حتى 158 متر مربع
    سعر الوحدة السكنية يبدأ سعر المتر من 10.300 جنيه مصري
    الشركة المالكة معمار المرشدي

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.