موقع مشروع المقصد

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة سوف يُمنحك موقع مميز للغاية في قلب العاصمة الادارية حيثُ بؤرة الأحداث فهو قريب من أهم الأحياء والمعالم والطرق والمحاور الرئيسية، فشركة سيتي إيدج العقارية اختارت هذا الموقع بعناية فائقة حيث يكون موقع مشروع المقصد Al Maqsad New Capital في الحي الثالث R3، أما عن المفاجأة العظيمة التي تُقدمها الشركة لعملائها هي استلام الوحدات السكنية للفيلات بتشطيب سوبر  لوكس من الخارج والداخل بشكل فوري.

كمبوند المقصد العاصمة الادارية

تفاصيل Al Maqsad New Capital

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

كمبوند كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital  ذات موقع استراتيجي حيوي مميز فهو يقع في منطقة R3 الراقية وخصوصًا في القطعة (d4 & d5)، ومن ثم يعد موقع مشروع المقصد ممتازاً للغاية فهو بجوار أهم الأحياء المعالم كحي المال والأعمال والجامعة الأوروبية والكندية وكذلك القرية الأولمبية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من موقع مشروع المقصد

  • قربه من عدة طرق رئيسية، أبرزها محور بن زايد الجنوبي وهو يعتبر شريان الحياة بالعاصمة، والطريق الشهير جنوب المستقبل، الطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الأقليمي.
  • يبعد 5 دقائق عن النهر الأخضر.
  • كما يوجد Al Maqsad New Capital على بعد 5 دقائق عن المدينة الرياضية، وحي المال والأعمال.
  • يبعد 10 دقائق عن مطار العاصمة الإدارية، والقصر الرئاسي.
  • كما يبعد موقع مشروع المقصد عن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة حوالي 20 دقيقة.

موقع مشروع المقصد الرائع سيعطيك شعور رائع وأنت بداخل الكمبوند لدرجة أنك ستشعر أن الكمبوند تم تنفيذه خصيصًا من أجلك انت، بالإضافة إلى موقع مشروع المقصد الممتاز فإن التصاميم التي توجد في الكمبوند على الطراز الكلاسيكي بلمسة متطورة، كما إن الاستلام في مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة سيكون فوري فسارع بحجز وحدتك واستثمر الآن قبل فوات الأوان فهي فرصة عظيمة للغاية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

تصميم مشروع المقصد العاصمة الجديدة

فقد تم تصميم مشروع المقصد العاصمة الادارية على أحدث الطراز المعماري وعلى أيدي أمهر المهندسين المتفوقين في مجالهم فالتصاميم على الطراز الكلاسيكي مختلط بالرقي والتحضر فسوف تجد بداخل الكمبوند حولك كافة الخدمات والمرافق لتشعر بأنك ملك مميز داخل مملكتك الفخمة، فقد تم الاستعانة من أجل التصميمات بالشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية(CSCEC) لتُخرج لنا هذه التصاميم بهذا الجمال والرقي.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

بالإضافة إلى موقع مشروع المقصد Al Maqsad New Capital الممتاز والتسليم الفوري للوحدات، فجميع الخدمات والمرافق المميزة سوف تجدها حولك داخل الكمبوند، خاصة أن المشروع يمتد على مساحة 211 فدان، وتم البناء على نسبة صغيرة من تلك المساحة والباقي للمساحات الخضراء التي تمنح الوحدات أجمل الإطلالات وكامل الخصوصية، ومن أهم الخدمات والمرافق التي توجد في مشروع المقصد العاصمة الجديدة ما يلي :

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

خدمات مشروع المقصد العاصمة

  • يتوفر بالكمبوند حمامات سباحة ذات مساحات متنوعة ومتنشرة في الكمبوند كما إنها تُناسب كافة الأعمار.
  • مساحات خضراء كثيفة جدًا بها حدائق ومتنزهات بأجمل فيو.
  • مناطق تجارية فخمة بها أرقى الماركات العالمية.
  • يتوفر جامع بأحدث الطراز الفخم.
  • كما يوجد في Al Maqsad New Capital جراجات مخصصة من أجل السيارات بداخل الكمبوند.
  • كما يتوفر مناطق مخصصة للكافيهات والمطاعم تُقدم أشهى وأفخم الأكلات اللذيذة والعالمية.
  • كما يتوفر نادي صحي ونادي رياضي به كافة الملاعب الرياضية التي قد تحتاجها بداخل الكمبوند.
  • ولمزيد من الرفاهية والإبداع يوجد كلوب هاوس في كمبوند المقصد.
  • أما عن خدمة الأمن والحراسة فهي متوفر خلال الـ24 ساعة بعيون ساهرة من أجل حماية سكان الكمبوند.
  • فجميع مميزات المقصد العاصمة الادارية وخدماته سوف تحصل عليها بل وستحصل على أكثر من ذلك وتستلم وحدتك خلال هذا العام على الفور.

وبالنسبة لـ عيوب كمبوند المقصد فلا يوجد لها أصل داخل الكمبوند من الأساس فهو كمبوند مُتكامل بجميع ما تحمله الكلمة من معاني سامية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات فيلات كمبوند المقصد

أما عن نوع الوحدات التي توجد في كمبوند المقصد فهي عبارة عن فيلات فقط مبنية بالفعل وبتشطيب سوبر لوكس من الداخل والخارج فالشركة الرائعة المصممة للمشروع توفر فلل للبيع في كمبوند المقصد بمساحات مميزة ومتنوعة، فالفيلات بالكمبوند يوجد منها تاون وتوين وفيلات مستقلة من أجل الإنفراد والاستمتاع مصممة بأحدث المقاييس العالمية، فالمساحات التي توجد بكمبوند المقصد تتوفر كالتالي :.

  • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار الفيلات في كمبوند المقصد تكون على النحو التالي :.

  • اسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه.
  • اسعار التوين هاوس تبدأ من 6.600.000 جنيه.
  • اسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 7.100.000 جنيه.

تعد أسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital فرصة عظيمة من أجل العيش في العاصمة الاجارية خلال هذا العام والاستثمار بداخل الكمبوند لأن الفلل مبنية بالفعل وفي انتظار مالكها المميز، بالإضافة إلى موقع مشروع المقصد الممتاز فإن اسعار كمبوند المقصد خيالية ومميزة جدًا مقارنةً بالأسعار الباهظة التي ستجدها في أي كمبوند أخر كما إنك ستستلم وحدتك على الفور بتشطيب فاخر.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد كمبوند المقصد العاصمة الادارية

الكمبوند يوفر اسعار فيلات كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital مميزة وبأطول سنوات للسداد على فترة 7 سنوات بمقدم 5% فالشركة تعمل على إزالة كافة العقبات والعوائق التي قد تقف حائل أمام أمتلاك وحدتك بالإضافة إلى التسليم الفوري فالانتظار غير مستحب نظرًا لارتفاع الأسعار في الفترات المقبلة بعد ازدياد الطلب على الوحدات بالعاصمة فبادر بامتلاك وحدتك بشكل فوري الآن وكن أول من يسكن داخل العاصمة الادارية لتستمتع بجميع المزايا أولاً وتنعم بكافة الخدمات والعروض التي توجد بالكمبوند.

فبات بإمكانك الآن عزيزي العميل أن تشاهد فيلتك داخل الكمبوند أمام عينيك لتتفادى كافة مخاوفك التي ربما تشعر بها، عندما تحجز وحدة ما لأنك عندما تحجز وحدتك في كمبوند المقصد لا تنتظر بل تراها أمامك قبل الشراء لأن تم تشييدها بالفعل وبتشطيب سوبر لوكس.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مميزات Al Maqsad New Capital

يقدم لك كمبوند المقصد العاصمة الإدارية كافة عوامل الجذب لكل شخص يرغب في فرصة استثمارية واعدة في قلب العاصمة الإدارية، سواء من حيث الموقع الاستراتيجي بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، أو الوحدات بتصميمات راقية وتطل على أجمل المناظر من المساحات الخضراء والبحيرات، فضلاً عن تواجد كافة الخدمات الرئيسية والترفيهية حولها وبشكل متوازن.

عيوب مشروع المقصد العاصمة الجديدة

قد يظن البعض أن عدم وجود شقق سكنية داخل كمبوند المقصد عيباً، ولكن في الواقع أطلقت شركة سيتي إيدج مرحلة أحدث من المشروع تحت إسم “المقصد ريزيدنس” تضم عمارات تحتوي على باقة متنوعة من الشقق والدوبلكس بمساحات تناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء، مع منح كل جزء من المشروع سواء الخاص بالفيلات أو الشقق كامل الخصوصية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

نبذة عن شركة سيتي إيدج

فمن المعروف إن معظم الشركات العقارية يكون موعد استلام الوحدات  خلال ثلاث سنوات ولكن في شركة سيتي إيدج المنفذة ل كمبوند المقصد العاصمة الادارية ، ستجد هذا الأمر مختلف تمامًا فيمكنك الآن أن تُعاين وحدتك أمام عينك وتسلمها فورًا وتنتقل للعيش فيها خلال هذا العام، فهذه فرصة مربحة للاستثمار قبل ارتفاع الأسعار، فالشركة الرائدة والمالكة لـ كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة هي شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments وهي شركة وطنية نتاج شراكة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

سابقة أعمال City Edge Developments

حققت نجاح كبير في مجالها على الرغم من حدثتها فمن أهم النجاحات التي حققتها الشركة ما يلي :

فالشركة دائمًا كانت تسعى لإخراج مشروع مُتكامل ليُحقق حلم السكني فهي تقوم بتنفيذ مشروع مميز بتصاميم فاخرة تواكب العصر الحديث من متطلبات.

شركة سيتي إيدج بعد تحقيقها لنجاح باهر في مشاريعها السابقة فقد وجهت بوصلتها في تنفيذ مشروع المقصد العاصمة الادارية بشعار نبني أولًا لذلك فإن الشركة تُقدم مشروع مميز وتم تشييده بالفعل لذلك فهو مشروع متكامل الأركان وفرصة استثمارية عظيمة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أسئلة حول كمبوند المقصد

ما نوع الوحدات داخل كمبوند المقصد؟

تاون هاوس، توين هاوس، فيلات مستقلة.

ما سعر الفيلا داخل Al Maqsad New Capital؟

أقل سعر فيلا في كمبوند المقصد يبدأ من 5.8 مليون جنيه.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.