مول جولف سنترال اكتوبر

Golf Centeral Mall 6 October

بتصميم غاية في الابداع تقدم شركة بالم هيلز العقارية أحد أهم المجمعات المتعددة الاستخدامات بمدينة 6 أكتوبر وهو مول جولف سنترال اكتوبر وحدات تجارية، وإدارية بإطلالة رائعة على أجمل الساحات المتضمنة مساحات خضراء وتشكيلات مائية جمالية. جولف سنترال هو الوجهة المثالية لأصحاب الأعمال والباحثين عن تجربة تسوق أو عمل فريدة من نوعها وسط أجواء محفزة للنجاح.

مول جولف سنترال اكتوبر

موقع مول جولف سنترال اكتوبر

يتمتع مول جولف سنترال اكتوبر بموقع غاية في التميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر بجوار نادي الجزيرة وسط أهم المشروعات التجارية، والسكنية لبالم هيلز بأكتوبر.

فلا يهم أين تتواجد أو الوقت الذي ستستغرقه للوصول إلى مول جولف سنترال 6 اكتوبر لأنه دائماً أقرب إليك مما تظن؛ بفضل قربه من أهم الطرق الرئيسية بالقاهرة، مثل:

  • طريق المحور.
  • والطريق الدائري.
  • طريق الواحات أيضاً.

كما أنه محاطاً بأهم المشروعات التي قامت بتطويرها بالم هيلز داخل اكتوبر، فهو يبعد دقيقة واحدة عن مشروع Hale Town الطبي.

كذلك يمتاز بقربه من أهم مناطق الجذب الرئيسية في مدينة 7 أكتوبر حيث يبعد 10 دقائق عن مطاعم Izakaya وThe Smokery.

كما يمتاز بقربه من أهم النوادي الرياضية مثل نادي الجولف، ونادي الجزيرة، وغيرهم الكثير فمميزات الموقع لا تنتهي مع جولف سنترال مول.

مول جولف سنترال اكتوبر

الخدمات والمساحات

يمتد مول جولف سنترال اكتوبر على مساحة مناسبة للغاية تقدر بنحو 7.5 فدان، تم البناء على 30% فقط من تلك المساحة، والباقي تم تخصيصه للخدمات، والمرافق.

تصميم المشروع يعتبر من أهم مقومات نجاحه، حيث تم توزيع الوحدات على شكل حرف u متكرر 3 مرات مما ترك مسافات بينية بين الوحدات تم تخصيصها للساحات.

بشكل أخلف 3 ساحات مختلفة التصميم وتنتشر حولها وحدات البيع بالتجزئة، والمطاعم والكافيهات، ومن الأعلى تطل عليها الوحدات الإدارية بفضل التراسات المفتوحة.

وبذلك سيمنحك مول جولف سنترال 6 اكتوبر تجربة عمل فريدة من نوعها سواء داخل الوحدة، أو خارجها بالإطلالة الرائعة من التراس.

مول جولف سنترال اكتوبر

خدمات مول جولف سنترال 6 اكتوبر

  • مساحات خاصة للتخزين.
  • مجموعة من الحمامات الرئيسية المتاحة داخل المجمع.
  • جراجات تحت الأرض.
  • غرف لتغيير الملابس في الجراجات.
  • مدخل خاص لكل ساحة.
  • مجموعة من المحلات الفاخرة حول الساحات.
  • الساحات متاحة بأنشطة ترفيهية متنوعة، ومساحات خضراء رائعة.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.

مول جولف سنترال اكتوبر

مساحات وحدات مول جولف سنترال اكتوبر

  • يضم المشروع نحو 73 وحدة تجارية.
  • و208 وحدة إدارية فاخرة لأصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الكبيرة.
  • مساحات المكاتب تبدأ من 75 م2 حتى 242 م2.

مول جولف سنترال اكتوبر

الأسعار وأنظمة الدفع

أسعار مول جولف سنترال 6 اكتوبر غاية في التميز حيث خاصة في ظل ما يقدمه من موقع قوي، وتصميمات متميزة، وخدمات متكاملة.

  • يبدأ سعر الوحدة الإدارية داخل المشروع من 3.029.100 جنيه.
  • وتلك الأسعار مقدمة بأنظمة سداد ميسرة للغاية.
  • حيث يتطلب دفع مقدم 10%، ثم 5% بعد 3 شهور، والباقي على أقساط متساوية حتى 6 سنوات.

مول جولف سنترال 6 اكتوبر هو الوجهة المثالية التي تقدم لك العمل والترفيه في آن واحد في واحد من أقوى المواقع التي قد تتمناها يوماً.

وكل ذلك وسط باقة متميزة من الأسعار وأنظمة السداد الميسرة التي تقدمها لك شركة بالم هيلز العقارية والتي دائماً ما تقدم مشروعات فاخرة بالتوازي مع أفضل الأسعار.

مول جولف سنترال اكتوبر

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة بالم هيلز العقارية تقدم مول جولف سنترال 6 اكتوبر تأكيداً على ريادتها في قطاع التطوير العقاري سواء على مستوى مدينة أكتوبر أو مصر بشكل عام.

فقد تأسست الشركة عام 2005 م، وبدأت مسيرتها بمدينة 6 أكتوبر التي كان لها نصيب الأسد من حجم استثماراتها ومشروعاتها البالغ عددها 29 مشروع حتى الآن.

والتي قامت شركة بالم هيلز خلالها بتطوير نحو 27 مليون م2  من الأراضي في شرق القاهرة وغربها، وفي البحر الأحمر والساحل الشمالي والاسكندرية.

شركة بالم هيلز هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر وتتمتع بعباءة مالية ضخمة. خاصة أنها مملوكة لرجل من أغنى أغنياء العالم وهو رجل الأعمال ياسين منصور مالك مجموعة منصور.

والذي قدرت ثروته بنحو بحوالي 2.3 مليار دولار، وهو صاحب أهم التوكيلات لأكبر الماركات العالمية. مثل جنرال موتورز، وميشلان، و وماكدونالدز وكرافت للأغذية إلخ.

مول جولف سنترال اكتوبر

مشروعات شركة بالم هيلز العقارية

مول جولف سنترال اكتوبر

مسيرة شركة بالم هيلز للتعمير

بدأت شركة بالم هيلز للتعمير مسيرتها قبل أكثر من 20 عام، وكانت مدينة 6 أكتوبر المحطة الأولى لاستثماراتها. بمشروعات Palm Hills October ، ثم  Palm Hills October  Extension و Palm Hills Bamboo.

وبعد هذا التوسع الكبير في غرب القاهرة، وجهت بوصلتها نحو شرق القاهرة بمشروعات متميزة مثل Palm Hills Katameya.

ثم مجموعة من المشروعات المتلاحقة التي حققت الكثير من طموحات جيل الشباب مثل The Villageو  Village Gate و Village Gardens  وVillage Avenue.

ومشروعات Palm Parks  و Casa في غرب القاهرة ثم اتجهت نحو المشروعات السياحية في البحر الأحمر. والساحل الشمالي مثل هاسيندا باي وهاسيندا وايت إلخ.

لتعود مرة آخرى إلى مناطق شرق وغرب القاهرة بمشروعات مثل Palm Hills New Cairo و  Capital Garden والتوسعات الأخيرة من Palm Hills October و The Crown.

وجاء كمبوند باديا 6 أكتوبر ليؤكد على مكانة بالم هيلز على الصعيد العقاري؛ نظراً لضخامته. ولأنه يتم وفق شراكة بين بالم هيلز والحكومة المصرية.

وصولاً لأحدث بصمة قامت بها بالم هيلز حينما اتجهت صوب العاصمة الثانية لمصر. عروس البحر الأبيض المتوسط الاسكندرية بمشروعها الأحدث بالم هيلز الاسكندرية.

مول جولف سنترال اكتوبر

فلا تفوت تلك الفرصة وكن أحد عملاء تلك الشركة الكبيرة والغنية عن التعريف وبادر بحجز وحدتك الادارية الفاخرة في مول جولف سنترال 6 اكتوبر .

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.