هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

Hotel Branded Residences New Cairo

هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة Hotel Branded Residences New Cairo من أفخم مشروعات السكن الفندقي المتميز لعشاق الرفاهية، والراحة، والموقع الراقي في أفضل مناطق القاهرة الجديدة بجانب كافة الخدمات الترفيهية، والأساسية، والمرافق الهامة، وعلاوة على ذلك ستعيش داخل هذا الكمبوند الراقي الحياة الصحية وسط المساحات الخضراء، والمسطحات المائية.

مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس

 

موقع هوتيل برانديد ريزيدنس

يقع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة Hotel Branded Residences New Cairo في أفضل المواقع الإستراتيجية الهامة في منطقة القاهرة الجديدة.

والتي توجد بجانب أهم الطرق، والمحاور الرئيسية؛ حيث يقع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة في منطقة الشويفات، وبالقرب من شارع التسعين، والطريق الدائري، وعبر الشارع مُباشرة مشروع 5A التجاري.

وهو يعد أكبر مشروع تجاري لشركة ذا واتر واي للتطوير العقاري.ويتميز موقع مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة بأنه يوجد في أرقى مناطق القاهرة الجديدة .

التي تضم العديد من المشروعات الراقية، والفخمة التي يقطنها صفوة المجتمع، بالإضافة إلى تميز موقع المشروع بالهدوء، والجو الصحي.

بعيداً عن التلوث، والضوضاء، وقربه من المناطق الخدمية، والمرافق الهامة مثل المدارس، والجامعات الدولية، والمستشفيات، والأندية.

هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

مميزات موقع هوتيل برانديد ريزيدنس

  • يبعد 16 كيلو متر عن المعادي.
  • يبعد 22 كيلو متر عن مطار القاهرة الدولي
  • يبعد 30 كيلو متر عن وسط البلد بالقاهرة.

هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

الخدمات والمساحات

إذا كنت تريد العيش في نمط حياة صحي، ومجتمع سكني راقي يقع في أفضل المواقع بالقاهرة الجديدة فعليك أن تمتلك وحدتك في مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة Hotel Branded Residences New Cairo التي تم تشييده بأحدث المواصفات العالمية على الطراز المودرن الفخم، ويخلق نمط حياة فريدة من نوعها، لأن الحياة داخل مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة ستجمع بين السكن الراقي، وحياة المنتجعات الفندقية التي يتوفر بها جميع المرافق، والخدمات التي تمنحك حياة الرفاهية، والهدوء، والراحة في مكان واحد لتجربة لا مثيل لها.

هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

خدمات هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

الحياة في داخل وحدات برانديد ريزدينس مختلفة عن أي مكان آخر حيث يمكنك الاستيقاظ على مناظر ساحرة تراها من الزجاج الخارجي بزاوية 360 درجة ، مما يخلق التناغم المثالي بين الجمال الطبيعي للحياة البرية والبقعة أنيقة للغاية في راحة منزلك بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات التي وجدت خصيصاً من أجل راحة، ورفاهية جميع المقيمين داخل هذا الكمبوند الفخم، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي :

  • يوجد عدد كبير من المساحات الخضراء، والحدائق التي تعطي لمحة جمالية لا مثيل لها، وإطلالة رائعة للوحدات.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من الأندية داخل المشروع، ومنها نادي رياضي، وإجتماعي، وصحي، وبحيرات صناعية.
  • كما يوجد أيضاً نادي صحي كبير يضم جيم رياضي مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، وصالات رياضية مُجهزة.
  • بالإضافة إلى وجود سبا، وساونا، وغرف بخار مُجهزة على أعلى مستوى لتوفر لك الموزيد من الرفاهية والراحة.
  •  يوجد حمامات سباحة داخلية تفصل نفسك عن العالم الخارجي، ومتنوعة المساحات تناسب جميع الأعمار.
  • العديد من المطاعم، والكافيهات المُجهزة على أعلى مستوى، وتقدم المشروبات، وأشهى المأكولات الغربية، والشرقية.
  • منطقة ترفيهية مُخصصة تخدم جميع الفئات العمرية للأطفال، والكبار لتمنحك الرفاهية، والمتعة أنت وعائلتك.
  • يوجد جراج للسيارات أسفل الأرض، وأفراد أمن، وحراسة لحماية المشروع على مدار الأسبوع لمدة 24 ساعة.

مساحات هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

يوجد داخل مشروع أكثر من 150 وحدة سكنية، ويتوفر مساحات ذكية المباني G + 2 ، وتقدم شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من المساحات لتختار منها ما يناسبك تبدأ من 62 متر مربع حتى 500 متر مربع.

هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

الأسعار و أنظمة السداد

تعتبر أسعار كمبوند هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة Hotel Branded Residences New Cairo من الأسعار التنافسية، وذلك بالمقارنة بكافة الخدمات الموجودة داخل المشروع، بالإضافة إلى وجود وحدات فخمة، ومودرن التصميم، وتُطل على مناظر طبيعية، وفيو رائع، وهوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة عبارة وحدات فندقية راقية مُتكاملة الخدمات، وستجد في مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس كل ما تحلم به من حياة الرفاهية، والراحة؛ حيث يبدأ سعر المتر من 35.000 جنيه مصري

أنظمة السداد

شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري تقدم لعملاءها العديد من أنظمة السداد الميسرة للغاية، ومنها دفع 5 % مُقدم، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 5 سنوات بأقساط متساوية،

مع العلم سوف يتم تسليم جميع الوحدات خلال 2.5 سنة وجميع الوحدات داخل المشروع كاملة التشطيب بالتكييفات وخزائن المطبخ.

هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة هو إحدى مشروعات شركة إيكويتي للتنمية العقارية Equity development، وهي ملك لرجل الأعمال المعروف أحمد السويدي، وتعد شركة من شركات مجموعة السويدي والتي لديها باع طويل في عدة مجالات استثمارية، وتتميز مشروعات شركة إيكويتي العقارية بتصميماتها المودرن الفخمة، ودائماً تحرص الشركة على تنفيذ مشروعاتها على أعلى مستوى من الجودة.

الأعمال السابقة شركة

وصولاً إلى أحدث مشروعات شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، وهو مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.

الذي حرصت الشركة على أن يكون مجتمع سكني فندقي يوجد بداخله جميع الخدمات، والمميزات التي تختلف عن أي كمبوند آخر في مدينة القاهرة الجديدة.

مميزات السكن في القاهرة الجديدة

  • مدينة القاهرة الجديدة هي واحدة من أكبر المدن الجديدة في مصر؛ حيث تبلغ مساحتها حوالي 70 ألف فدان.
  • وتتميز القاهرة الجديدة بقلة الكثافة السكنية بها، ومعظم أحياءها تتميز بالرقي، والفخامة، والجو الصحي.
  • وهي من مدن الجيل الثاني، وتتكون من عدة مناطق منها التجمع الخامس، ومدينتي، والرحاب، والتجمع الأول، والتجمع الثالث وغيرها من المناطق الراقية.
  • تتميز مدينة القاهرة الجديدة بتخطيطها، وشوارعها الواسعة، وإرتفاعها عن مستوى سطح الأرض مما يجعل مناخها مُعتدل طوال العام.
  • يتميز موقعها بقربه من أهم الطرق الرئيسية، ومنها الطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق العين السخنة.
  • بالإضافة إلى توافركافة أنواع المواصلات العامة داخل المدينة مثل اتوبيسات النقل العام، والميكروباصات.
  • يوجد في مدينة القاهرة الجديدة العديد من الأحياء السكنية الراقية، ومن أهمها حي الشويفات، وحي النرجس، وعقارات حي الأندلس، ومربع الجامعة الأمريكية، وحي اللوتس الشمالية، والجنوبية، و بيت الوطن القاهرة الجديدة.
  • مساحة الخدمات في مدينة القاهرة الجديدة تصل إلى 18.2 ألف فدان، ويتوفر بها العديد من الخدمات المختلفة منها الترفيهية، و التعليمية، والتجارية، والصحية، والثقافية.
  • يوجد العديد من المؤسسات التعليمية الهامة في مدينة القاهرة الجديدة، ومنها الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، و جامعة المستقبل بمصر، والكلية الكندية الدولية، وأكاديمية القاهرة الجديدة ، وأكاديمية الشرطة.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من الأندية الكبيرة مثل: نادي القاهرة الجديدة، وملاعب الجولف، وملاعب وادي دجلة، ونادي الطيران، ونادي بلاتينيوم، والنادي الأهلي، ونادي البنك المصري، ونادي بلاك بول.
  • يوجد داخل مدينة القاهرة الجديدة العديد من المولات الكبيرة، والمراكز التجارية، والترفيهية.مثل كايرو فيستيفال سيتي، وامريكانا بلازا، ومون فالي، وسفين استار، وبوينتي نينتي، وكونكورد بلازا، وهلا مول.
  • لذلك تعتبر الحياة في القاهرة الجديدة مختلفة عن أي مكان آخر لأنك ستجد بجانبك كل ما تحتاج اليه من خدمات.
  • كما أن قيمة العقارات في القاهرة الجديدة سترتفع في وقت قريب لأنها ستكون مرتبطة بطريق مباشر مع العاصمة الجديدة.
  • لذلك فإن شراء وحدة سكنية الآن في إحدى المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، والتجمع يعتبر الإستثمار الناجح .

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.