كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

Compound Beccadely Helioplis

شركة عامر جروب تطلق أحدث مشروعاتها، وهو كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة الكمبوند الأول من نوعه في منطقة مصر الجديدة، أبراج سكنية فندقية تجارية عالية الرفاهية، على شارع الثورة الرئيسي مباشرة، بتصميمات من مكتب WATG أحد أهم مكاتب الاستشارات الهندسية في العالم، بخبرته الممتدة لأكثر من 70 عام. ابراج بيكادللي هليوبليس هي وجهتك الأمثل للحصول على الحياة، والترفيه في آن واحد.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

موقع بورتو هليوبوليس تاورز

كمبوند بورتو هيلوبوليس بيكاديلي يتألف من 8 أبراج سكنية عالية الرفاهية، تطل بشكل مباشر على شارع الثورة، وشارع عمر بن الخطاب.

  • ستجد موقع كمبوند بيكاديلي هليوبليس في شارع الثورة الرئيسي، أمام دار الإشارة، على ناصية مدخل شارع تيفولي مصر الجديدة.
  • يقع مشروع بيكاديللي هليوبليس بالقرب من أهم المناطق الحيوية في مصر الجديدة، وأبرزها عمارات امباسي، وكذلك بالقرب من أكبر المولات، وأبرزها سيتي ستارز، وسيتي سنتر.
  • يبعد مشروع بيكاديللي هليوبليس حوالي 5 كم عن مدينة نصر، و7 كم عن مطار القاهرة الدولي، وحوالي 12 كم عن القاهرة الجديدة، ووسط القاهرة.
  • كما يقع كمبوند بيكاديللي هيلوبليس بالقرب من أهم الطرق الرئيسية في مدينة نصر، وأبرزها طريق النزهة، وطريق النصر.
  • كما يبعد 3 دقائق فقط عن مجمع مطاعم Tivoli Dome، وTivoli Plaza، و5 دقائق عن سيتي ستارز، وسيتي سنتر ألماظة، وعن ميدان الكوربة يبعد 10 دقائق.

فكل شئ ستجده من حولك داخل المشروع، الواقع بقرب أهم نقاط الجذب داخل مصر الجديدة.

وهذا ما عهدناه دائماً من شركة عامر جروب، التي تختار أميز المواقع الحيوية لمشروعاتها السكنية أو السياحية؛ لذلك نجد أن تلك المشروعات دائماً ما تكلل بالنجاح.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة 1

الخدمات والمساحات

كمبوند بيكاديللي هليوبليس اول كمبوند سكني فى مصر الجديدة تهدف من خلاله شركة عامر جروب أن تقدم لقاطنيه كافة متطلباتهم، بالشكل الذي يحقق لهم سبل العيش الراقي، والمريح.

فكانت الفكرة التي تعد الأولى من نوعها، وهو تنفيذ كمبوند سكني، بمعايير فندقية، وحوله وحدات طبية، وتجارية متنوعة، وشاملة.

وهو الأمر الذي لم يتم تنفيذه من قبل في منطقة مصر الجديدة، وهذا ما تحرص عليه شركة عامر جروب، والتي دائماً ما تبنى تنفيذ الأفكار المبتكرة.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

خدمات كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

  • 60 محلاً تجارياً على مساحة 7 ألاف متر، بارتفاع 9 أمتار.
  • جراج بكامل المصطح، ومساحات للتخزين.
  • غرف للاستخدامات المتعددة.
  • مطاعم، وكافيهات.
  • هايبر ماركت.
  • جيم، وسبا.
  • دور سينما.
  • أمن وحراسة.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

وبتلك الخدمات نجد أن شركة عامر جروب قد حاولت نقل محاكاة طبيعية ل ميدان بيكاديلي أحد أشهر ميادين عاصمة الضباب لندن.

والذي يعد أحد أهم وجهات السياح، والسكان المحليين على السواء داخل لندن؛ لما يضمه من محلات، ومطاعم، ومقاهي، وأماكن ترفيهية، وسينمات، ومسارح.

وتلك الأجواء الممتعة حاولت شركة عامر جروب نقلها في قلب منطقة مصر الجديدة من خلال بيكاديللي بورتو هليوبوليس تاورز وهذا هو السر وراء التسمية.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة 2

مساحات شقق بيكاديللي هليوبلس

تقدم لك الابراج مساحات شقق للبيع بيكاديللي هليوبليس تبدأ من 57 م2، حتى 213 م2؛ لتناسب راغبي المساحات الصغيرة أو الكبيرة على السواء.

تصميمات كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة تؤول إلى مكتب Wimberly Alison Tong & Goo العالمي، والذي يعد الأفضل في تصميمات مشروعات الضيافة الفندقية.

وسر تميز مكتب WATG أنه يقدم تصميمات كاملة، تشمل التخطيط، والاستراتيجية، والتصميمات الداخلية، والمناظر الطبيعية، والخدمات، بشكل متناغم سوياً.

الأمر الذي جعله يتربع على القمة في 6 بلدان حول العالم، وله العديد من التصميمات الرائعة، في الصين، وامريكا اللاتينية، وأمريكا الشمالية، والهند، والامارات.

وتستمر تلك المسيرة الرائعة لهذا المكتب العريق مع تصميم ابراج بيكاديللي هليوبليس الذي يمتاز بلمحة عراقة، ورقي يتناغم مع حي مصر الجديدة.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

تقدم لك شركة عامر جروب باقة متميزة للغاية من أسعار شقق ابراج بيكاديللي هليوبليس والتي تختلف على حسب المساحة والإطلالة الخاصة بالشقة.

اسعار كمبوند بيكاديللي هليوبليس التي يمكن إيضاحها كالآتي:

  • سعر الشقة داخل بورتو هليوبوليس تاورز تبدأ من 960 ألف جنيه.
  • الشقق إما تتمتع بإطلالة على شارع الثورة، أو شارع عمر بن الخطاب، أو الإثنان معاً.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

أنظمة سداد شقق أبراج بورتو هليوبوليس

تلك الأسعار المقدمة لك من عامر جروب تمتاز بتسهيلات في الدفع تتمثل في دفع 10% مقدم، وأقساط حتى 6 سنوات.

مع التنويه، على أن موعد التسليم سيكون خلال 3 سنوات من التعاقد، وبذلك يمكنك التمتع بأجواء خدمية فندقية داخل كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة.

وكن دائماً الأقرب من كافة نقاط الجذب، وبتلك الأسعار المتميزة.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة عامر جروب Amer Group هي الشركة المالكة لمشروع بيكاديللي هيلوبليس مصر الجديدة، والتي تعد من أكبر شركات التطوير العقارى فى مصر.

وسر تميز شركة عامر جروب أنها تقدم مشروعات سكنية، وسياحية بمفاهيم معمارية جديدة، تستند على أحدث الدراسات، والتقنيات الحديثة.

شركة عامر جروب تؤول إلى مالكها رجل الأعمال الشهير منصور عامر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ويزخر تاريخها بالعديد من المشروعات المتميزة.

مشروعات شركة عامر جروب السابقة

وكانت تلك المشروعات من أهم المقاصد السياحية في مصر، والتي جعلت إسم عامر جروب يسطع في سماء السوق العقارية المصرية.

فأصبح اسمها بمثابة العلامة التجارية القادرة على بيع أي مشروع يوضع عليها هذا الإسم، فهي من الشركات الجديرة بالثقة، وتتسم بالكفاءة، والتميز.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

مميزات السكن في مصر الجديدة 

منطقة مصر الجديدة منطقة لها طابع خاص يميزها عن أي منطقة أخرى داخل العاصمة، حيث تمتاز أحياءها الرئيسية بالرقي، والتخطيط المنظم والجيد.

مصر الجديدة لطالما كانت بهو لاستقبال الوافدين إلى المحروسة من جهتها الشرقية، وذلك لقربها من مطار القاهرة الدولي، أهم مطارات مصر على الإطلاق.

لو تفكر في العيش داخل مصر الجديدة لابد أن تنظر للصورة الكاملة، فستجد العديد من المميزات أبرزها أنك ستعيش في قلب القاهرة.

وبالتالي سيسهل لك التنقل بين أرجاءها المختلفة بمنتهى السهولة، وخاصة في حالة سفرك المتكرر ستجد مطار القاهرة على بعد دقائق منك.

ولكن ما يشوب العيش في مصر الجديدة الزحام والاختناقات المرورية في بعض الأماكن الرئيسية بها، وأبرزها جسر السويس، وميدان الكوربة.

ستجد داخل مصر الجديدة العديد من المعالم الهامة، المتمثلة في القصور، مثل القصر الرئاسي، وقصر العروبة، وقصر البارون، والحدائق مثل الميريلاند، والغابة.

أما عن أهم مناطق مصر الجديدة، تأتي منطقة الكوربة على رأس القائمة، وهي منطقة ذات طراز معماري فريد.

وتحولت الآن إلى منطقة تجارية صاخبة، وتعد من أغلى المناطق السكنية في مصر الجديدة.

كما يوجد حي أرض الجولف، أحد أرقى أحياء مصر الجديدة، والذي أهم معالمه مول سيتي ستارز.

كما يوجد منطقة جسر السويس التي تعد أقل نسبياً من ناحية المستوى المعيشي، من الأحياء السابقة.

كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة

يعد كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة هو مشروع “الكل في واحد” سيمنحك السكن الفندقي، بمرافق سياحية، وترفيهية على أعلى مستوى.

فلا تفوت الفرصة، وبادر بحجز وحدتك داخل كمبوند بيكاديللي هليوبليس مصر الجديدة المتكامل الخدمات.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mariam يقول

    Compound Beccadely Heliopolis

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.