أسعار مشروع سيناريو العاصمة

لو كنت تبحث عن أفضل الأسعار المطروحة داخل العاصمة الإدارية؛ ستجد أمامك أسعار مشروع سيناريو العاصمة Scenario New Capital، الذي يمتاز بموقعه الحيوي، ووجود به كافة الخدمات، بالإضافة إلى المساحات المختلفة للوحدات السكنية، والتي تتيح لك اختيار ما يناسبك منها، وقد حرصت شركة آكام الشركة المالكة لمشروع سيناريو على توفير العديد من الخدمات المُميزة لمُلاك كمبوند سيناريو، من ملاعب، وأندية، وصالات رياضية، وحمامات سباحة، وغيرها.

أسعار مشروع سيناريو العاصمة

معلومات عن Scenario New Capital 

اسم المشروع سيناريو Scenario
الشركة المالكة  آكام للتطوير العقاري Akam
الموقع الحي السكني السابع R7 في القطعة A2
مساحة الكمبوند 39 فدان
النسبة البنائية على 19% من المساحة الإجمالية
نوع الوحدات شقق _ شقق فندقية _ بنتهاوس _ دوبلكس
المساحات تبدأ من 130 م2

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

يبدأ سعر الشقق من 1,500,840 جنيه مصري، أما متوسط سعر المتر فهو 11.500 جنيه، لذلك تُعتبر أسعار مشروع سيناريو العاصمة من أقل أسعار في العاصمة الجديدة، بالمقارنة بالخدمات الموجودة في كمبوند سيناريو، والتي تقدمها الشركة المالكة للمشروع لعملائها.

أنظمة الدفع لمشروع سيناريو العاصمة الادارية

شركة آكام العقارية تقدم التسهيلات في أنظمة الدفع، وسداد الأقساط بالتساوي على أطول فترة سداد ممكنة بدون مقدم و قسط يصل الى 10 سنوات، وتفاصيل تلك الأنظمة كالآتي:

  • 0 ٪ دفعة تعاقد ، أقساط متساوية لمدة 6 سنوات.
  • 7 ٪ دفعة تعاقد وأقساط متساوية لمدة 7 سنوات.
  • أيضاً 10 ٪ دفعة تعاقد وأقساط متساوية 8 سنوات.
  • 20 ٪ دفعة تعاقد و 5 ٪ بعد سنتين و 10 سنوات أقساط متساوية.
  • حيث أن موعد تسليم وحدات كمبوند سيناريو العاصمة في عام 2022م.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات والمساحات

تم إقامة مشروع Scenario New Capital على مساحة 39 فدان تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للخدمات، والحدائق، والمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، لاسيما كمبوند سيناريو ليس مجرد كمبوند بالمعنى المتعارف عليه بل هو كمبوند راقي، ومميز صُمم على أحدث طراز ليضاهي ارقى الكمبوندات العالمية، فلا وجود لعبارة عيوب كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة ومن أهم خدمات مشروع سيناريو ما يلي:

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مشروع سيناريو العاصمة الادارية 

  • يوجد مساحات خضراء كبيرة، والعديد من الحدائق، والمتنزهات بالإضافة على البحيرات الصناعية، ومنطقة ترفيهية للأطفال kids Area.
  • كما يوجد العديد من حمامات السباحة التي تم توزيعها بالتساوي في كافة أنحاء مشروع سيناريو العاصمة بحيث يكون لكل وحدة سكنية إطلالة مميزة، وفريدة على المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة.
  • أيضاً اهتمت شركة آكام القائمة على تنفيذ مشروع سيناريو العاصمة بالناحية التعليمية.
  • وحرصت على إنشاء المدارس، والجامعات الانترناشونال المُجهزة على أحدث طراز عالمي.
  • كذلك يوجد في Scenario New Capital العديد من النوادي الاجتماعية، والرياضية لممارسة كافة الأنشطة، وأنواع الرياضات المختلفة.
  • أيضاً يوجد العديد من المطاعم، والكافيهات ، وجيم، وسبا، وساونا، وجاكوزي، وأندية صحية من أجل حياة أفضل مليئة بالصحة، والرفاهية لجميع مُلاك كمبوند سيناريو.
  • يوجد أيضاً في مشروع سيناريو العاصمة الإدارية منطقة تجارية متكاملة.
  • ومول تجاري كبير وهو اينافا مول العاصمة الادارية يوجد به أفضل الماركات العالمية، والبراندات بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية، وجميع المستلزمات التي يحتاج إليها كل منزل.
  • يوجد في كمبوند سيناريو العاصمة club House مُتاح بالمجان لمُلاك كمبوند سيناريو.
  • كما نجد أيضاً العديد من المحلات، والصيدليات التي تعمل طوال ال 24 ساعة لخدمة مُلاك الكمبوند.
  • حرصت شركة آكام عند تنفيذ مشروع سيناريو العاصمة الإدارية على تلبية كافة احتياجات عملائها، واهتمت أيضاً بالجانب الترفيهي.
  • فقد قامت بإنشاء سينما مُخصصة لسكان كمبوند سيناريو، ويمكن حجز السينما في جميع الأوقات من على الموبايل بنظام App.
  •  أيضاً يوجد في كمبوند سيناريو العاصمة مسرح كبير يقدم العديد من العروض الترفيهية المميزة طوال أيام الأسبوع.
  • كما تقدم عروض خاصة في العطلات الأسبوعية من أجل المزيد من الرفاهية، والمتعة لمُلاك كمبوند سيناريو.
  • لا سيما يوجد العديد من كاميرات المراقبة في كافة أنحاء كمبوند سيناريو، وطاقم الحراسة طوال ال 24 ساعة من أجل توفير الحماية، والأمان لجميع الأفراد داخل كمبوند سيناريو.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مساحات شقق مشروع سيناريو العاصمة

  • تتنوع مساحات الوحدات السكنية في كمبوند سيناريو البالغ عددها 2000 وحدة، حيث تبدأ المساحات من  130 م2 بعدد مختلف من الغرف (2 و 3 و 4 ).
  • لاسيما تلك الوحدات السكنية عبارة عن شقق سكنية، ودوبلكس مختلفة المساحات.
  • وجميعها تطل على فيو رائع، ومتميز ليجعلك تستمتع بجمال الطبيعة الخلابة في كمبوند سيناريو.
  • كما سيتم تسليم 300 وحدة سكنية من مشروع سيناريو العاصمة في المرحلة الأولى.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

تصميم مشروع آكام العاصمة الادارية

يعتبر سيناريو العاصمة الادارية من المشاريع التي أنشئت على مساحة كبيرة، ويوجد به 2000 وحدة سكنية متنوعة بين الشقق، والدوبلكس، كما تصل مساحة المباني في مشروع سيناريو العاصمة إلى 19% من المساحة الكلية للمشروع، أيضاً باقي المساحة عبارة عن الحدائق، وحمامات السباحة، والبحيرات الصناعية، والمساحات الخضراء الشاسعة، هناك العديد من الخدمات، والمميزات التي تبحث عنها، ولن تجدها إلا في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية، والتصميمات العالمية تلك ترجع إلى الاستعانة بقدرات أحد أهم الاستشاريين المعماريين وهو المهندس ياسر البلتاجي.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة آكام Akam هي الشركة المالكة التي تقوم بإنشاء مشروع سيناريو العاصمة، وهي تُعد من كبرى الشركات الموجودة في مجال التطوير العقاري، وهي شركة مساهمة تتكون من أربع شركات وهم كالتالي:

  • شركتين سعوديتين، وهما بنك فيصل الإسلامي، وشركة المحايد القابضة، وهي من أكبر الشركات السعودية في المملكة، ولها العديد من الفروع حول العالم، وقد قامت بإنشاء عدد من المشاريع المتميزة، ومنها جامعة الملك سعود، وجامعة الملك فيصل.
  • وشركتين مصريتين، وهما شركة ريزيدنس Residence المطور، وهي التي قامت بتنفيذ مشروع منتجع اروما، ومنتجع تيوليب بالعين السخنة، ولها خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري أكثر من عشرون عاماً.
  • والشركة المصرية الأخرى هي شركة بنايات، وهي من الشركات التي قامت بعدة مشروعات ناجحة لوزارة الدفاع، ووزارة الإسكان، ووزارة الاقتصاد، كما قامت بإنشاء العديد من الفنادق الفخمة في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

سابقة أعمال شركة آكام للتطوير العقاري

شركة آكام Akam من الشركات المعروفة بتميزها، ونجاح مشروعاتها، وهي من الشركات الرائدة، والقوية في مجال التطوير العقاري، لذلك هي حريصة على تقديم أفضل ما لديها من خبرات في تنفيذ مشروعها الأخير مشروع Scenario New Capital، فهي حريصة دائماً في البحث عن كل ما يحوز على رضاء عملائها استعانت بأكبر المكاتب الاستشارية الهندسية، واختيار أفضل التصميمات العالمية للديكورات لكي تجعل من مشروع سيناريو العاصمة المكان الراقي، والمتميز من أجل حياة مليئة بالرفاهية والرقي لجميع سكان كمبوند سيناريو، لاسيما من أبرز أعمال الشركة هو أول كمبوند رياضي بالعاصمة كمبوند سين سفن العاصمة الادارية.

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

يعتبر موقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الأكثر تميزاً حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في الحي السكني السابع R7 من القطعة A2، المتمركزة على 4 شوارع رئيسية، بعرض 70 م، وبجوار كافة المعالم الرئيسية والطرق الحيوية بالعاصمة.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

أماكن حيوية بالقرب من Scenario New Capital

  • يبعد كمبوند سيناريو عن القصر الرئاسي مسافة 15 دقيقة، وهو أيضاً بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • خلف مشروع كمبوند البوسكو الشهير، وهو أيضاً بالقرب من الجامعة البريطانية.
  • كما يتميز كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية بقربه من النهر الأخضر الذي تغطي خدماته كافة أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كذلك يقع كمبوند Scenario New Capital بالقرب من الكاتدرائية، وحي السفارات.

مميزات Scenario العاصمة الجديدة

بخلاف أسعار مشروع سيناريو العاصمة التنافسية التي لا يوجد لها مثيل في تلك المنطقة الراقية من العاصمة، نجد أن شركة أكام العقارية قد وفرت كافة امكانياتها ليخرج المشروع بمعايير عالمية، سواء على مستوى التصميمات وذلك بالاستعانة بخبرات واحداً من أهم الاستشاريين العقاريين، وهو المهندس ياسر البلتاجي، وكذلك إفساح المجال لأكبر قدر من الخصوصية والراحة وسط المساحات الخضراء والمرافق الأساسية أو الترفيهية المتكاملة.

عيوب مشروع سيناريو العاصمة الادارية

لقد حرصت شركة آكام العقارية من خلال مشروعها Scenario New Capital تقديم مجتمع سكني متكامل يوفر تجربة معيشية استثنائية للملاك، وسط الطبيعة الخضراء والخدمات التي تلبي احتياجات الحياة الأساسية والترفيهية أيضاً لكافة أفراد الأسرة، داخل وحدات عصرية وبتصميمات حديثة؛ لذلك لا يمكن أن يوجد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب مشروع سيناريو.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

أسئلة حول كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة

ما أسعار شقق للبيع في كمبوند سيناريو؟

تبدأ أسعار شقق كمبوند سيناريو من 1,500,840 جنيه.

من الشركة المطورة للمشروع؟

شركة أكام للتطوير العقاري.

من المصمم المعماري لكمبوند سيناريو؟

المهندس الشهير ياسر البلتاجي، مؤسس مكتب «YBA» للاستشارات الهندسية.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكن الدخول على موقع شركة دايمنشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية ومصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.