اسعار كمبوند اناكاجي

لو تبحث عن أفضل الأسعار داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ستجد أن اسعار كمبوند اناكاجي Anakaji new capital تستحق أن تكون على رأس القائمة، وذلك على الرغم من توافر كافة الخدمات والمنتزهات والأماكن الترفيهية بالكمبوند، ومع تنوع الوحدات التي تتسم بالتشطيبات والتصميمات المستوحاة من الطراز النوبي لكن بطابع حديث، إضافة للمساحات الخضراء والحدائق الغنّاء والمناظر الطبيعية التي تعطي جاذبية الطبيعة للمشروع، كل هذا وأكثر جعل كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة يختلف عن غيره من الكمبوندات داخل العاصمة.

اسعار كمبوند اناكاجي

تفاصيل اناكاجي العاصمة الادارية

اسم المشروع اناكاجي  Anakaji
الشركة المالكة عقار مصر للتطوير العقاري
رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة  المهندس ماجد ميجر
موقع المشروع الحي السكني الثامن
قطعة أرض رقم (1-4)
مساحة المشروع فدان20
أنواع الوحدات شقق سكنية ودوبلكس
عدد الوحدات 800 وحدة سكنية
مساحات تبدأ من  94 متر مربع

الأسعار وأنظمة الدفع

تعتبر اسعار اناكاجي من أفضل الأسعار المطروحة بالحي السكني الثامن العاصمة الادارية، حيث يبدأ سعر الشقة من 1,794,578 جنيه مصري، كما يبدأ سعر المتر من 13.500 جنيه مصري. وبذلك ستجد أن اسعار كمبوند اناكاجي ليس لها مثيل مقارنة بشقق الكمبوندات الأخرى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما يوجد داخل كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية كافة الخدمات والمرافق التي تلزم كل أسرة، إلى جانب العديد من الأماكن الترفيهية التي تجعلك تعيش لحظات من الحرية والاستجمام، كما تطرح شركة عقار مصر أنظمة دفع متنوعة داخل مشروع اناكاجي العاصمة تناسب الجميع.

كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

أنظمة سداد كمبوند أناكاجي

  • متوافر نظام سداد اسعار كمبوند اناكاجي بدفع 5% مقدم، و5% عند الاستلام، والباقي أقساط متساوية على 9 سنوات.
  • 5% مقدم، والباقي أقساط متساوية على 6 سنوات.
  • دفع 10 % مقدم، والباقي أقساط متساوية على 7 سنوات.
  • دفع 15% والتقسيط على 8 سنوات.
  • دفع 20% مقدم، والباقي على 9 سنوات.
  • دفع 30% مقدم، والباقي على 10 سنوات.
  • تسلم الوحدات في 2023 نصف تشطيب أو تشطيب كامل على حسب رغبة العميل فلا تتردد في امتلاك واحدة من شقق للبيع في اناكاچي لتعيش أروع تجربة في حياتك.

كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    موقع كمبوند اناكاجي العاصمة

    يقع كمبوند اناكاجي في قلب العاصمة الإدارية بالحي الثامن R8 في قطعة الأرض رقم i4 وتلك القطعة متميزة للغاية لقربها من أهم الأحياء الحيوية مثل الحي الدبلوماسي، وبجوار أهم المناطق الرئيسية والأحياء الحيوية والتي من ضمنها الحي الحكومي.

     حيث يضم الحي الحكومي العديد من الأماكن الحيوية، مثل القصر الرئاسي، وقاعة مؤتمرات، ومقرات الوزارات والهيئات الحكومية، ودار الأوبرا، إضافة إلى أشهر فندق في العاصمة الإدارية فندق الماسة.

    كما خصصت أكبر المساحات داخل المشروع للمساحات الخضراء، والمنتزهات، والأماكن الترفيهية المتعددة، إضافة لوجود كافة الخدمات التي تلبي احتياجات ملاك الوحدات داخل مشروع عقار مصر الجديد.

    يحمل مشروع اناكاجي العاصمة إطلاله رائعة على النهر الأخضر والذي يأخذ امتداد من أول العاصمة الإدارية الجديدة وحتى نهايتها، كما يُعد من أكبر الحدائق المركزية حول العالم.

    كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    أماكن قريبة من مشروع اناكاجي

    • على بعد 5 دقائق من النهر الأخضر
    • 10 دقائق من الحي الدبلوماسي
    • 5 دقائق من مركز الخدمات
    • 10 دقائق من فندق الماسة ودار الأوبرا
    • ربع ساعة من الحي الحكومي

    كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    تصميم Anakaji new capital

    يمتد كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية على مساحة 20 فدان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تم تخصيص المساحة الكبرى داخل المشروع للحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء والعديد من الأماكن الترفيهية المتعددة، إضافة لتوفير جميع الخدمات داخل الكمبوند والتي أصحبت من الضروريات التي تلزم كل أسرة، والمساحة الصغرى داخل مشروع عقار مصر الجديد تم تخصيصها للعقارات والوحدات المتنوعة، حيث يوجد داخل المشروع 10 عمائر فقط من إجمالي مساحة المشروع.

    يقام المشروع على ثلاث مراحل بموجب 800 وحدة سكنية تتنوع بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس، بحيث تشتمل المرحلة الأولى على 322 وحدة، كما تتألف كل عمارة من 3 شقق لكل دور و2 أسانسير.

    كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    الخدمات والمساحات

    تحمل كلمة اناكاجي في اللغة العربية معني كلمة بيتي، لذا فالكمبوند يعد من أفضل الأماكن التي تشعر بها بالدفء والراحة والهدوء التام.

    تم تصميم مشروع اناكاجى العاصمة الادارية على التصميمات البدوية المستوحاة من النوبة وكأنه تم نقل قطعة من أسوان الرائعة داخل الكمبوند، لكن تلك التصميمات كما جمعت التراث المصري الأصيل في شكلها، فقد جمعت كذلك التصميمات الحديثة التي تضاهي أفخم الكمبوندات بالعالم.

    خدمات كمبوند أناكاجي العاصمة

    • يضم كمبوند اناكاچي العاصمة الجديدة العديد من المولات والكافيهات والمطاعم التي اشتهرت بالمذاق الشهي لكافة أطباقها الشرقية والغربية.
    • كما يضم الكمبوند أضخم المولات التجارية والتي تجمع كل ما هو نفيس من جميع المُنتجات والتي تحمل أشهر الماركات العالمية.
    • يوجد بكمبوند أناكاجي العاصمة الادارية مدخلان لتيسير حركة التنقلات من وإلى الكمبوند مع تجنب الازدحام الشديد.
    • كما تم توفير العديد من أطقم الحراسة والمُدربين على أعلى مستوى للحفاظ على أمن وسلامة قاطني مشروع عقار مصر الجديد من أي تسلل خارجي.
    • ولراحة ملاك كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية تم تصميم أكبر جراج داخل العاصمة الإدارية بالكامل ليكون خاص بركن السيارات الخاصة بقاطني الكمبوند.
    • للشعور بالراحة والترف والرفاهية داخل المشروع تم تأسيس أكبر كلوب هاوس والذي يشمل في طياته جميع الخدمات.
    • للثقافة النصيب الأكبر داخل أناكاجي عقار مصر فقد تم اختار أفضل موقع داخل الكمبوند لتشييد أكبر مكتبة ثقافية تحمل أروع الكتب العربية والأجنبية إلى جانب وجود مركز ثقافي متكامل داخل الكمبوند.
    • يوجد داخل مشروع اناكاجى العاصمة الادارية أفخم سوبر ماركت يضم كافة الأغذية وكل ما يلزم البيت العصري الحديث داخل الكمبوند.
    • ولتناول الخبز الشهي الطازج بجميع أشكاله وأنواعه تم تصميم أكبر مخبز داخل اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة.
    • وإذا كنت تحتاج للدواء فقد حرصت شركة عقار مصر على إنشاء أكبر صيدلية داخل الكمبوند، التي تم تجهيزها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
    • ولمزيد من الراحة تم بناء أكبر مغسلة عامة داخل أناكاجي عقار مصر.
    • أما عن الخدمات التعليمية فيوجد بالقرب من المشروع أفضل المدارس الانترناشونال.

    كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    مساحات شقق كمبوند اناكاجي 

    تتنوع الوحدات داخل المشروع فهناك الشقق، والدوبلكس، و بنتهاوس للبيع أناكاجي والتي تختلف في المساحات والتشطيبات والتصميمات.

    • حيث يمكنك حجز شقق اناكاچي بمساحات تبدأ من 94 م2 وحتى 319 م2
    • بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 124 م2.

    كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    مميزات Anakaji new capital

    تم تصميم المشروع على الطراز النوبي البسيط والمبهج الذي يتسم بالسحر والأناقة، فضلاً عن التصميم الراقي، كما يمتلك الكمبوند موقع استراتيجي بقلب الحي الثامن بالقرب من أبرز معالم العاصمة الادارية، أيضاً يشتمل على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية والتي تحقق الراحة والاستجمام للملاك.

    عيوب اناكاجي العاصمة الادارية

    لا مجال لذكر جملة عيوب كمبوند اناكاچي فهو كمبوند المميزات، حيث يتميز المشروع بوجود كافة الخدمات الأساسية التي تلزم رغبات كل أسرة مثل الخدمات التعليمية، والصحية وغيرها، حيث استعانت شركة عقار مصر بأمهر المهندسين المعماريين لتصميم كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية على الطابع النوبي بأسوان لكن مع مراعاة مواكبة العصر الحديث.

    لكن قد يرى البعض أن اقتصار المشروع على الشقق فقط يعد من العيوب الملموسة بالكمبوند نظراً لاحتياج بعض العملاء إلى الوحدات ذات المساحات الكبيرة، لكن بالنظر إلى مساحات الشقق بالمشروع نجد توافر وحدات بنتهاوس ودوبلكس بمساحت كبيرة تتخطى 315 متر مربع مما ينفى عدم وجود وحدات كبيرة تناسب العملاء الراغبين في السكن بالمساحات الواسعة.

    كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    الشركة المالكة والأعمال السابقة

    شركة عقار مصر للتنمية العقارية هي الشركة التي قامت بتأسيس مشروع اناكاجى العاصمة الادارية، فمع أن الشركة حديثة الإنشاء إلا أنها قد صنعت لنفسها اسم سطع في سماء الأسواق العقارية في مصر والعالم العربي.

    قامت الشركة بالعديد من المشاريع الناجحة والتي عملت على تقدم الاستثمار العقاري داخل مصر، كما أن مشاريع شركة عقار مصر الناجحة موجودة في عدة أماكن بمصر مثل الساحل الشمالي، والقاهرة الجديدة، وصعيد مصر وخاصة محافظة أسيوط .

    أما عن أخر مشاريع شركة عقار مصر هو كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية والذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويحمل طراز مصري عربي مستوحى من النوبة، لكن بتصميمات عصرية عالمية.

    سابقة أعمال شركة عقار مصر

    • بناء 30% من ابراج في أسيوط.
    • وبناء عمارات فى التجمع و مصر الجديدة .
    • بناء 25 فيلا بمشروع مراسى ( الساحل الشمالى ).
    • انشاء اسوار ومداخل ولاند سكيب مشروع ميفيدا
    • وانشاء 23 عماره بكمبوند ستون ريزدينس

    عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن اسعار كمبوند اناكاجي لتتمكن من شراء وحدة داخل الكمبوند فاطمئن، لن تجد أفضل من اسعار كمبوند اناكاجي فهي لا تقبل المنافسة.

    فسارع الآن بحجز وحدتك فالعدد محدود.

    كمبوند أناكاجي العاصمة الادارية

    اسئلة حول كمبوند اناكاجي

    اين يقع كمبوند اناكاجي؟

    يقع الكمبوند بالحي الثامن R8 في قطعة الأرض رقم i4.

    ما هي مساحات الشقق في اناكاجي؟

    تبدأ مساحات الشقق من 94 م2 وحتى 319 م2

    ما هي اسعار اناكاجي العاصمة الادارية؟

    يبدأ سعر الشقة من 1,794,578 جنيه مصري، كما يبدأ سعر المتر من 13.500 جنيه مصري.

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

     

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.