اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة

تعتبر اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة من أقل الأسعار الموجودة بالعاصمة الجديدة على الرغم من كافة الخدمات التي لا تحصى، والمميزات التي تجعل من كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub Compound New Capital ليس مجرد كمبوند عادي، ولكنه مجتمع سكني راقي، ومتكامل الخدمات، وإذا كنت تريد أن تتعرف على المزيد من التفاصيل عن خدمات، ومساحات، واسعار الوحدات سنخبرك من خلال السطور التالية كافة التفاصيل…تابعونا.

اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

تبدأ اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة للشقق من 12.100 جنيه، وسعر متر المباني للفيلات يبدأ من 20 ألف جنيه، حيث أن اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة لا تقبل المنافسة، وتُعد من أفضل الأسعار، أيضاً كمبوند جنوب العاصمة الجديدة يعتبر أكبر مثال للسكن الراقي، والمُميز من حيث التصميم الراقي لمشروع كمبوند جنوب.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة سداد Jnoub Compound New Capital

  • دفع 5% مقدم، وأقساط على 5 أو 6 سنوات.
  • دفع 10% مقدم، وأقساط حتى 7 سنوات.
  • لذلك عليك أن تُسارع بحجز وحدتك السكنية في كمبوند جنوب العاصمة الجديدة، وأغتنم فرصة الحصول على وحدة سكنية مميزة بارقى المواقع في قلب العاصمة الجديدة.
  • وتحصل على أقل اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة، وتتمتع بكافة المميزات، والخدمات.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات والمساحات

يعتبر كمبوند جنوب العاصمة الجديدة من أكبر الكمبوندات التي تصل مساحتها إلى ما يقارب ال 48 فدان، حيث حرصت الشركة المالكة للمشروع على تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء، والمسطحات المائية، وباقي الخدمات الترفيهية، والأبنية الخدمية التي توفر جميع وسائل الراحة، والرفاهية لسكان كمبوند جنوب، كذلك يحتوي مشروع كمبوند جنوب العاصمة الجديدة على 23 عمارة سكنية، كل عمارة منهم لها تصميمات راقية فريدة، ومميزة.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

مساحات شقق كمبوند جنوب العاصمة الادارية

  • تبدأ مساحات الشقق بالمشروع من 130 م2، أما مساحة فيلات توين هاوس تبدأ من 324 م2
  • كما تتنوع شقق للبيع في كمبوند جنوب العاصمة ما بين شقق، ودوبليكس، العمارات تتكون من 8 أدوار، كل دور يتكون من 4 شقق.
  • وسوف يتم تسليم بعض الشقق السكنية نصف تشطيب، وهذه تُعد ميزة لا يستهان بها حتى يمكنك أن تختار الديكورات التي تناسب ذوقك الخاص.
  • لذلك تعتبر اسعار شقق كمبوند جنوب من أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

      خدمات كمبوند جنوب العاصمة الجديدة

      • يوجد في Jnoub Compound New Capital مساحة كبيرة من اللاند سكيب، وممرات لممارسة رياضة المشي.
      • ويوجد أيضاً ممرات مُخصصة لركوب الدراجات الهوائية بعيداً عن زحام السيارات.
      • كذلك يوجد لكل مجموعة من العمارات طرق مُخصصة للسيارات من أجل الحد من الزحام المروري داخل كمبوند جنوب العاصمة.
      • كما يوجد أيضاً العديد من مواقف السيارات المُخصصة داخل كمبوند جنوب العاصمة الجديدة.
      • يوجد منطقة ترفيهية كبيرة مُخصصة للأطفال تم تزويدها بكافة أنواع الأمان، والحماية للأطفال.
      • لا سيما من أجل الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات لسكان كمبوند جنوب حرصت الشركة المالكة للمشروع على بناء العديد من المدارس الدولية المتطورة.
      • أيضاً من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي الخارجي للعمارات السكنية في كمبوند جنوب تم وضع مواسير المياه، والصرف، والغاز الطبيعي، والكابلات في المناور الداخلية للعمارات.
      • في Jnoub Compound New Capital ستجد العديد من الخدمات الفندقية المُميزة التي تقدمها أفضل المطاعم، والكافيهات.
      • يوجد في كمبوند جنوب مول ضخم يوجد به العديد من المحلات التجارية لبيع أفضل الماركات،وجميع المستلزمات التي تحتاج إليها كل أسرة.
      • في كمبوند جنوب يوجد أكبر نادي إجتماعي تم بناءه على مساحة كبيرة جداً تصل إلى ما يقارب 3 كيلو متر2 أي ما يقارب ال3000 متر2.
      • يوجد العديد من كاميرات المراقبة المتطورة في كمبوند جنوب بالإضافة إلى الحراسة الأمنية التي تعمل على حمايتكم على مدار ال24 ساعة بدون أيام للعطلات.

      كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

      مميزات مشروع الشرقيون للتنمية العمرانية

      من أكثر مميزات كمبوند جنوب العاصمة الجديدة أنه تم بناءه بمواد غير مسرطنة، وصديقة للبيئة، كذلك تم استخدام الطاقة الشمسية في جميع أعمدة الإنارة المُستخدمة في إنارة الطرقات، وأبنية الخدمات في كمبوند جنوب العاصمة الجديدة، وعلى الرغم من كافة المميزات، والخدمات التي عرضناها لكم تعتبر اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة هي الأفضل، ومن أقل الأسعار بالعاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة مجتمع سكني متكامل الخدمات.

      كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

      عيوب Jnoub Compound New Capital

      فلا وجود لجملة عيوب كمبوند جنوب العاصمة الإدارية حيث يوجد به كافة المميزات، والخدمات الترفيهية، والتعليمية، والتجارية، والتي لن تجعلك تبحث عن متطلباتك خارج كمبوند جنوب، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة للوحدات السكنية راقية التصميم ، كما تتيح لك تلك الميزة أن تختار الوحدة السكنية التي تناسبك من حيث اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة، كما حرصت الشركة المالكة لمشروع كمبوند العاصمة الجديدة على توفير العديد من الخدمات.

      كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

        موقع كمبوند جنوب العاصمة الجديدة

        يقع كمبوند جنوب العاصمة الادارية في قلب العاصمة الجديدة، وبجانب أهم الأماكن الحيوية؛ لذلك يعتبر موقع كمبوند جنوب العاصمة الجديدة من أكثر المواقع تميزاً بالعاصمة الإدارية الجديدة، في R7 وهو في الواجهة المباشرة للحي الدبلوماسي الذي يتميز بقلة الكثافة السكانية.

        أماكن قريبة من كمبوند جنوب العاصمة

        • يقترب Jnoub Compound New Capital من أرض المعارض، ومجمع المستشفيات، والمدارس بالعاصمة الإدارية الجديدة.
        • أيضاً يقع كمبوند جنوب العاصمة الجديدة بالقرب من الكاتدرائية، والجامعة البريطانية، وأكبر الحدائق بالعاصمة الجديدة.
        • كذلك يقع بالقرب من النهر الأخضر الذي تغطي خدماته كافة أنحاء العاصمة الجديدة.
        • كما يعتبر موقع كمبوند جنوب مميز، وهام لأنه بالقرب من القصر الرئاسي، ومطار العاصمة الجديدة.
        •  أيضاً بالقرب من القاهرة الجديدة التي تربط المدن الجديدة بوسط محافظة القاهرة، وباقي المحافظات الأخرى عن طريق المحور الدائرى.

        كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

        الشركة المالكة والأعمال السابقة

        نجد أن الشركة المالكة لمشروع كمبوند جنوب هي شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) بالعاصمة الجديدة، وهي من أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري؛ لأنها تمتلك العديد من سنوات الخبرة حيث تأسست شركة الشرقييون للتنمية العمرانية في عام 1994، ولها الكثير من الأعمال السابقة، والمشروعات المتميزة الناجحة، كذلك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD)هي إحدى ضمن مجموعة شركات النساجون الشرقيون .

        ومالك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية هو المهندس فريد خميس، لا سيما شركة الشرقيون من أكبر الشركات المساهمة حيث بلغ حجم استثماراتها 4 مليارات دولار، أيضاً شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) لها العديد من المشاريع المميزة، والتي كانت من أنجح المشروعات التي أحدثت طفرة في السوق العقاري في مصر.

        كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

         أهم المشاريع الناجحة لشركة الشرقيون 

        وأحدث مشاريع شركة الشرقيون للتنمية العمرانية هو كمبوند جنوب العاصمة الجديدة، وهو يعد من أضخم المشاريع الاستثمارية للشركة.

        كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

        تصميم كمبوند جنوب العاصمة

        حرصت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية على أن يكون كمبوند جنوب من أفضل الكمبوندات بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لذلك يكفيك أن تعرف أن من يقوم بالإشراف الهندسي، والتخطيط العمراني لمشروع كمبوند جنوب العاصمة الجديدة أكبر المهندسين المشهود بعبقريته في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة، وهو المهندس المعروف عمر عقيل الذي يقوم بالإشراف الهندسي، والتخطيط العمراني لمشروع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة.

        كما حرص على أن يكون مشروع كمبوند جنوب متوافق مع كافة المعايير الهندسية العالمية، التي تجعل من كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة تُحفة معمارية، وصرح كبير متكامل الخدمات، كذلك قام المهندس عمر عقيل بإستخدام مواد بناء غير مُسرطنة وصديقة للبيئة في بناء كمبوند جنوب، بالإضافة إلى استخدامه الطاقة الشمسية في إنارة الطرقات، وكافة مباني الخدمات في كمبوند جنوب العاصمة الجديدة.أيضاً إستخدام مواد غير مُسرطنة صديقة للبيئة في بناء كمبوند جنوب.

        كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

        أعمال المهندس عمر عقيل

        • فنادق Dusit Hotel.
        •  ليك هاوس Lake House.
        •  كمبوند ليك فيو Lake View.
        •  مانجروفي الجونة Mangroovy EL gouna.
        •  هيلتون برج العرب Hilton Borg EL arab.

        لذلك فأنت بشرائك وحدة سكنية في كمبوند جنوب العاصمة الجديدة ستضمن لأولادك الحياة المثالية، والراقية التي يستحقونها في أرقى المواقع بالعاصمة الجديدة.

        بادر بحجز وحدتك السكنية، واغتنم الحصول على أفضل الأسعار أسعار كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة.

        كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

        أسئلة حول كمبوند جنوب العاصمة الإدارية

        ما نوع الوحدات داخل مشروع جنوب؟

        شقق ودوبلكس وفيلات.

        ما سعر المتر في Jnoub Compound New Capital؟

        يبدأ من 12.100 جنيه للشقق.

        للاستعلام والحجز

        01017012121

        وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكن الدخول على موقع شركة دايمنشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية ومصيفية داخل مصر أو خارجها.

        قد يعجبك ايضا

        اترك رد

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.