فلل للبيع في بورتو سعيد

إذا كنت من عشاق الرقي والفخامة فلابد من البحث عن فيلا في أرقي أماكن بورسعيد لتتمتع بكافة الخدمة والمرافق التي تجعلك تشعر برفاهية الإقامة . منتجع بورتو سعيد الذي حقق كافة معايير الجمال والبهجمة في تصميم أروع الوحدات السكنية للإقامة والأستمتاع بأجواء بورسعيد الساحلية. حيث تقدم لك شركة عامر جروب فلل للبيع في بورتو سعيد متكاملة الخدمات والمرافق مع توفير الأنشطة الترفيهية المتنوعة لتشعر بالسعادة بالإقامة في هذا المكان الساحر فعليك أن تبادر بالحجز قبل فوات الأوان .

فلل للبيع في بورتو سعيد

الأسعار وأنظمة الدفع

  • إذا بحثت عن اسعار وحدات بورتو سعيد للبيع فستجد أسعار الشقق تبدأ من 764 ألف جنيه مصري
  • كما تتميز شاليهات بورتو سعيد بالتشطيب الفاخر وهو أرقى وأجمل بكثير من التشطيب السوبر لوكس .
  • أما إذا بحثت عن فلل للبيع في بورتو سعيد فستجد الأسعار المناسبة مع توفير كافة الخدمات والمرافق وهي تبدأ من 5.187.000 جنيه مصري
  • منتجع بورتو سعيد يقدم لك الأسعار المناسبة ويمكنك بزيارتك لموقع دايمنشنز التعرف على أسعار فلل للبيع في بورتو سعيد دون معاناة أو بحث وهذا ما سنتكلم عنه من خلال السطور التالية.
  • تتميز اسعار بورتو سعيد بالتنوع وتقديم الأسعار التي تتناسب مع كافة الفئات مع تقديم تسهيلات في السداد لتكون أنت الفائز بالحجز في فلل بورتو سعيد .
  • حيث تتكون الأبنية في المنتجع من دور أرضي و4 أدوار علوية وروف مع توفير المساحات الخضراء المحيطة بالفلل والشقق للأستجمام وسط لطبيعة الساحرة .
  •  بإمكانك الحصول على فيلا في بورتو سعيد للإقامة والأسترخاء وسط الطبيعة الساحرة والإطلالة الرائعة على شاطىء البحر الأبيض المتوسط والتمتع بكافة الخدمات والمرافق التي يقدمها لك المنتجع .

طرق الدفع الخاصة ببورتو سعيد

يمكنك دفع 10% من الثمن الإجمالي للفيلا مع إمكانية تسديد باقي المبلغ لمدة تصل إلى 10 سنوات، وهذه ميزة تمكنك من الإستلام الفوري للفيلا والأستمتاع بكافة الخدمات والمرافق مع إمكانية تسديد باقي المبلغ دون ضغط أو قلق .

اسعار شقق بورتو سعيد 82

موقع منتجع بورتو سعيد

فعندما تبحث عن موقع بورتو سعيد فيجب أن تكون على ثقة عندما تتعامل مع الشركة التي قامت بتنفيذ المشروع وهي شركة عامر جروب الغنية عن التعريف فدائما تختار الموقع الإستراتيجي الممتاز لتنفيذ كافة مشاريعها .

فيقع منتجع بورتو سعيد في غرب مدينة بورسعيد في منطقة الديبة وليس ذلك فقط فالمنتجع يتميز بإطلالته الرائعة على شاطىء البحر الأبيض المتوسط، وعند تأخذ قرار الإقامة في فلل بورتو سعيد فقد جمعت بين الإقامة الفاخرة والأجواء الساحلية الرائعة التي تجعلك لا تبحث عن مكان أخر للإقامة .

فعند إختيارك للموقع للعيش في منتجع بورتو سعيد  فأنت بذلك قد إخترت المكان المناسب عند معرفتك اين تقع بورتو سعيد  الذي يمكنك بكل سهولة من التنقل إلى أي مكان أنت تريده .

فلل للبيع في بورتو سعيد

الخدمات والمساحات

حيث يقدم لك منتجع بورتو سعيد مدينة بورسعيد المساحات المتنوعة التي تتناسب مع الأسر والعائلات مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المقيمين، مشروع بورتو سعيد من أكبر المشاريع التي حققت إقبالاً كبير من قبل الباحثين عن الإقامة الراقية في مدينة بورسعيد فأصبح ميزة رائعة تميز المدينة .

مساحات وحدات منتجع بورتو سعيد

تتنوع المساحات من حيث تصميم الفلل والشقق داخل المنتجع فهي مقسمة إلى تاون هوس، وتوين هوس يمكنك إختيار المساحة التي تناسبك أنت وعائلتك .

  • مساحات الشقق الفندقية من 30 متر مربع حتى 200 متر مربع.
  • أما فيما يخص مساحات الفيلات مساحة الأرض تبدأ من 167 متر مربع حتى 306 متر مربع  تتألف من (أرضي – أول – رووف ).

فلل للبيع في بورتو سعيد 27خدمات منتجع بورتو سعيد 

  • التصميم المعماري الرائع المنفذ على الطراز الفرنسي لتشعر بالفخامة والرقي عندما تأخذ قرار الإقامة في أحدى فلل المنتجع .
  • الإطلالة الرائعة على شاطىء البحر الأبيض المتوسط والأجواء الساحلية التي تميز المنتجع .
  • ومن أهم مميزات المنتجع بأنه في خلال شهور سيقام أحد الفنادق العالمية التي تطل بأكملها على المنتجع مما يجعل موقع الفلل متميز .
  • يوفر لك مشروع شركة عامر جروب في بورسعيد العديد من مطاعم وكافيهات متنوعة بأحدث الديكورات والتصميمات الرائعة .
  • كما يوفر ممشي طوله 1200 متر مربع للمشي والأستجمام وسط الطبيعة الساحرة .
  • كمبوند بورتو سعيد لم ينسي الأطفال أيضاً بل قام بتوفير أماكن خاصة للأطفال للعب والمرح وملاهي متميزة .
  • أما عن الشاطىء فهو يتميز بالرمال البيضاء و يصل طول الشاطىء إلى 1200 متر مربع للأستمتاع بالإطلالة البانورامية الرائعة على الشاطىء .
  • يتوسط الكمبوند مسلة مصنوعة من الرخام مما تزيد المكان جمالاً وإشراقاً .
  • يوجد بالمنتجع نادي صحي ونادي رياضي وإجتماعي للممارسة العديد من التمارين الرياضية المفضلة .
  • وإذا كنت من عشاق التسويق فيمكنك شراء كافة مستلزماتك من المحلات التجارية المتنوعة الموجودة بالمنتجع .
  • يوفر لك المنتجع أيضاً ملاهي أكوا بورتو لقضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء .
  • يمكنك الأقامة داخل مدينة مكتملة الخدمات والمرافق عند إتخاذ قرار شراء فلل للبيع في بورتو سعيد.
  • فستجد مستشفي، مطافي، مكتب بريد، مدارس انترناشونال، نقطة شرطة، محطة بنزين، إسعاف، مكاتب إدارية وغيرها من الخدمات التي تلبي إحتياجات المقيمين .
  • كما يمكنك الأستمتاع بالصيد والرحلات البحرية المتنوعة وركوب اليخت التي يوفرها لك المنتجع لقضاء وقت ممتع ولطيف .

فعندما تبحث عن فلل للبيع في بورتو سعيد فستجد كل ما تبحث عنه في مكاناً واحداً .

داخل منتجع بورتو سعيد الذي يعتبر كمبوند متكامل الاركان ستجد فيه كافة جوانب الحياة من رفاهية، وراحة.

فلل للبيع في بورتو سعيد 12

الشركة المالكة والأعمال السابقة

لا بد عندما تأخذ قرار الإقامة في احدى فلل منتجع بورتو سعيد البحث عن الشركة القائمة على تنفيذ المشروع لتكون أكثر ثقة من إتخاذ قرار الشراء، فالشركة المالكة لهذا الصرح المعماري الرائع هي الشركة الغنية عن التعريف في عالم العقارات  عامر جروب بورتو سعيد التي حققت الكثير من النجاحات التي يتحدث عنها التاريخ .

أعمال شركة عامر جروب السابقة

وأخيراً اعلم جيداً بأنك لا تندم إذا بادرت بالحجز في فلل منتجع بورتو سعيد لتكون أنت الفائز بالإقامة في هذا الصرح التاريخي لتشعر برفاهية الإقامة بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية أتمنى لك السعادة والعيش في سلام .

فلا تدع الفرصة تفوتك، وبادر بحجز وحدتك السكنية في كمبوند بورتو سعيد لتعيش الحياة اللتي تتمناها وسط كافة الخدماتفي أفضل مدن القناة مدينة بورسعيد الواعدة من الناحية الاستثمارية، والتي تقيم لها الدولة خطة تنموية شاملة ويعد منتجع بورتو سعيد من أهم المنتجعات السياحية الفاخرة في تلك المدينة الواعدة.

للاستعلام والحجز

01017012121

تم وقف التعامل بشكل مؤقت مع هذا المشروع، مع مراعاة الإعلان عن أي مستجدات أو تعديلات متعلقة بهذا الشأن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.