منتجع بلو بلو بالعين السخنة

ما أروع أن تعيش في منتجع تستمتع فيه بأجمل الأوقات الممتعة وتحظى بأجازة سعيدة لطالما حلمت بها كثيراً، الآن يمكنك الحصول على كل هذا فضلاً عن المزيد من الراحة والاسترخاء في منتجع بلو بلو بالعين السخنة والذي يعتبر من أجمل المنتجعات في العين السخنة، وهو من أرقى المنتجعات وأحدثها في العين السخنة التي تقدمها مجموعة شركات مطاوع جروب.

منتجع بلو بلو بالعين السخنة

موقع منتجع بلو بلو

قرية بلو بلو تتميز بالموقع الفريد، وجمال الطبيعة الساحرة، والخدمات الترفيهية المتكاملة المناسبة لكافة الفئات العمرية.

فإذا كنت تأمل في أجازة سعيدة ممتعة اختار وحدتك السكنية من بين مجموعة من الاختيارات التي توفرها لك قرية بلو بلو السخنة، فمع بلو بلو السخنة تتمتع بأوقاتك كما تريد.

أنت تستحق أن تحيا في حياة جميلة هادئة بين أحضان الطبيعة الساحرة وتحت نسائم الهواء العليل، وتتمتع بأمواج البحر الهادئة التي تداعبك بألوانها الجميلة ومياهها النقية العذبة.

فإذا كنت تبحث عن وحدات سكنية تجعلك قريباً من العاصمة القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية الجديدة،

وفي منتجع تتوفر به كافة الخدمات والمميزات التي تجعلك غير مضطراً للخروج من القرية، حيث تجد كل ما تطمح إليه من خدمات ومميزات متكاملة وترفيهية.

قرية بلو بلو السخنة تتميز بالموقع الرائع والقريب من القاهرة الكبرى، حيث يقع منتجع بلو بلو بالعين السخنة بين عدد من القرى السياحية المختلفة الشهيرة،

ويقع بالقرب من أورلاند بيتش Orland beach، فضلاً عن قربها من ماوتن فيو Mountain View، كما يقع المنتجع على طريق الزعفرانة على البحر مباشرةً.

قرية blue blue el sokhna عتاقة من أجمل القرى السياحية التي تقع في منطقة طواحين الهواء بعيداً عن منطقة الجبال في العين السخنة،

وهذا ما يضمن لك انتعاش الهواء طوال الوقت في منتجع بلو بلو بالعين السخنة مما يجعلك تتمتع بالأنشطة الترفيهية المختلفة في القرية مثل كيت سيرفينج، للتمتع بالهواء العليل في قرية بلو بلو العين السخنة.

ليس هذا فقط وإنما تتمتع بلو بلو السخنة مطاوع جروب بالطبيعة الرملية الغير صخرية، لتشعر بالأمان مع عائلتك وعلى أطفالك، وتطمئن على الأطفال عند المرح على الشاطئ.

كما يتميز مشروع بلو بلو بابتعاده عن مخلفات السفن التجارية والموانئ للاستمتاع بالمياه الفيروزية الصافية الخالية من أي شوائب يمكن أن تجدها.

منتجع بلو بلو بالعين السخنة

المميزات والمساحات

منتجع بلو بلو بالعين السخنة يتمتع بالعديد من المميزات، فهناك الكثير من السمات التي تجعل القرية هي الأولى بين القرى السياحية بالقرب من العين السخنة،

مميزات قرية blue blue عديدة لا حصر لها، سواء من خدمات ومميزات ترفيهية، أو مساحات رائعة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المالكة مطاوع جروب قد أقامت قرية بلو بلو السخنة على أرض تقترب من 30 فدان.

فهي تقع على مساحة 121 ألف متر مربع، على إطلالة رائعة، وتتمتع القرية بواجهة على البحر مباشرة تبلغ 270 متر.

يتمتع كمبوند بلو بلو العين السخنة على ما يزيد عن 15 حمام سباحة، متنوعة من حمامات السيدات المغطاة وحمامات السباحة الخاصة بالأطفال، والحمامات المتنوعة.

وما يجعل القرية خالية من عيوب قرية بلو بلو السخنة احتواء المنتجع على ميني أكوا بارك، وليزي ريفر

ليزي ريفر يمكن للجميع من خلاله من الانتقال بالعوامات الصغيرة في شتى أنحاء المنتجع للحصول على الراحة والمرح والمتعة والاسترخاء.

منتجع بلو بلو بالعين السخنة يقام على مصطبتين على شكل حرف U، الأولى على نفس مستوى البحر، والثانية ترتفع عن مستوى البحر بحوالي 9 متر.

وهو ما يساعد على مشاهدة البحر من خلال الوحدات السكنية المختلفة من الفيلات والشاليهات والبنتهاوس متنوعة المساحات والتي تبدأ من 100 متر وحتى 135 متر.

مميزات بلو بلو السخنة

من أكثر مميزات بلو بلو السخنة التي تجعلها من أكثر القرى السياحية التي تجذب الجميع من كل مكان احتواء blue blue el sokhna عتاقة على كل من :

  • المسطحات المائية.
  • المساحات الخضراء.
  • مركز للغوص.
  • مارينا على البحر.
  • بالإضافة إلى مول تجاري للتسوق.
  • فندق فخم 5 نجوم.
  • المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات.
  • نادي صحي وجيم.
  • كافتيريهات.
  • منطقة للملاعب والحفلات.
  • كبائن على البحر.
  • بنانا بوت.
  • عيادة طبية.
  • كيدز بلانت.

منتجع بلو بلو بالعين السخنة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الآن  استثمر أموالك في واحدة من الوحدات السكنية المتميزة في العين السخنة، في منتجع بلو بلو بالعين السخنة.

تعد قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna Resort من أجدد المشروعات التجارية في مجموعة مطاوع جروب، وتتمتع بلو بلو العين السخنة بالخدمات المتعددة التي تجعلك لا تحتاج للخروج من المنتجع.

تعتبر شركة مطاوع جروب للاستثمار من أهم الشركات الضخمة  المعروفة في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات، والتنمية السياحية.

تستهدف الشركة اقامة المشروعات المختلفة متكاملة  الخدمات، وهي من الشركات الناجحة التي تستخدم الأساليب الحديثة والتكنولوجيا الحديثة في تنفيذ المشروعات.

شركة مطاوع جروب من أهم الشركات الاستثمارية التي تعتمد على فريق متميز من المهندسين والإداريين.

تعمل شركة مطاوع جروب على استغلال المساحات أفضل استغلال مع أحدث التصميمات بجودة عالية.

تعتبر بلو بلو السخنة blue blue el sokhna عتاقة من أجدد المشاريع التي وضعت فيها مطاوع جروب أساليب التكنولوجيا والتطور والتنمية لتصبح جنة على الارض.

حرصت شركة مطاوع جروب دائماً على اختيار أجمل التصميمات للوحدات السكنية، لتكون في صدارة الشركات الاستثمارية.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

ومن أبرز تلك الأعمال في منطقة التجمع الخامس، مجموعة من الأعمال الراقية مثل :

  • كومبوند لافيدا السكني بمدينة هليوبوليس الجديدة.
  • ميني كومبوند سكاي فيو.
  • مشروع هيدكوارتر بيزنس الاداري والتجاري المُتكامل.
  • برج سكاي فيو بريميير.

منتجع بلو بلو بالعين السخنة

الأسعار وأنظمة الدفع

اسعار قرية بلو بلو السخنة متميزة جدا ويمكن الاستمتاع بشراء الوحدات السكنية من الفيل والشاليهات والبنتهاوس.

تتميز اسعار منتجع بلو بلو بالعين السخنة بالأسعار التي تختلف باختلاف الوحدات السكنية، وبالتقسيط وبدون فوائد وبدون مقدم.

أسعار شاليهات بلو بلو تقبل المنافسة، وتحقق الأمان والرفاهية لكل من يختارها سواء الشاليهات الأرضية التي تتوفر بها الحديقة، أو الشاليهات العلوية بالروف

وجميعها تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة وفيو على البحر رائع، أما الفلل تبدأ من 303 متر مربع.

أنظمة السداد 

كما يصل التقسيط إلى 7 سنوات، والاستلام بعد 3 سنوات، كما تتميز الشاليهات في بلو بلو السخنة بالتصميمات المتميزة

مع أنظمة الدفع والتسهيلات التي يقدمها منتجع بلو بلو بالعين السخنة، تكون بلو بلو العين السخنة هي أفضل المنتجعات

تعد قرية بلو بلو السخنة من القرى السياحية التي تؤهلك لامتلاك أجمل الوحدات السكنية التي تتمتع بفيو رائع على البحر بإطلالة متميزة بانورامية

تتمتع من خلالها بمشاهدة البحر والتمتع بزرقة المياه مع الشمس الساطعة والسماء الزرقاء لتعيش لحظات جميلة وكأنك في جزر المالديف.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرًا، نود أن نُذكّرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يُعد من أفضل طُرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مُطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يُمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.