أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس

بالبحث عن أكثر الوحدات السكنية التي تلاقي إقبالاً شديداً في القاهرة الجديدة، ستجد أن أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة، حيث أنها تتسم بالأسعار المعقولة، والتي تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء، والتي تجمع بين السعر المناسب والفخامة والحياة المفعمة بالراحة والرفاهية، داخل وحدات تتسم بطُرز متنوعة وتصميمات غاية في روعة، حيث اعتمدت الشركة المُنفذة في تشييدها على باقة من ألمع المهندسين وأكثرهم خبرة وتميزاً.

أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس

الأسعار وأنظمة الدفع

الأسعار تعد من أهم مميزات مشروع هايد بارك التجمع، خاصة مع ما يقدمه من تصميمات فاخرة، وموقع قوي، وأما عن قائمة أسعار هايد بارك التجمع الخامس فهي كالآتي:

  • سعر الشقة داخل ماونتن فيو هايد بارك يبدأ من 2,445,000 جنيه مصري.
  • كما يبدأ سعر الدوبلكس في هايد بارك من 3,885,000 جنيه مصري.
  • سعر الفيلا يبدأ من 7,560,000 جنيه مصري.

وبذلك تعد أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس، من أكثر الأسعار المناسبة لك، خاصة لو أخذت جولة داخل المشروع ستشعر أن أسعار الشقق بها قليل للغاية.

مقارنًة بالفيو الرائع وشكل الوحدات وتصميمهاتها وتنوع طرزها، وتوافر العديد من المساحات الخضراء الشاسعة التي تبعث عن الراحة والجمال.

أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس

أنظمة الدفع أسعار الشقق في هايد بارك

  • للشقق، والفيلات يتطلب دفع 5 % مقدم حجز، وباقي سعر الوحدة على أقساط لمدة 8 سنوات.
  • وعند إبرام عقد بين الشركة والعميل فإنها ستلتزم بتسليم الوحدة السكنية خلال ثلاث سنوات، من تاريخ العقد المبرم بينهما.
  • وسيتم تسليم الوحدات بدون تشطيب فقط، وذلك من أجل ترك الأمر لذوق العميل في التشطيبات النهائية التي تتناسب معهم.

أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس

الشركة المالكة والأعمال السابقة

كما ذكرنا في السابق أن شركة هايد بارك العقارية هي التي قامت بتأسيس وحدات وشقق هايد بارك التجمع الخامس، وقامت بعمل إعلان شقق للبيع في هايد بارك.

ويرجع تاريخ إنشاء هذه الشركة إلى عام 2011م، وقد أثبتت هذه الشركة جدارتها وقدرتها على التميز في السوق العقاري خلال هذه الفترة القصيرة.

وقد ظهر نجاحها في كافة مشروعاتها السابقة والتي من أبرزها قرية كوست 82 الساحل الشمالي .

والتي تجلت فيها مدى إبداع هذه الشركة في تصميماتها وطرزها وخدماتها، فضلا عن مشروع تاوني هايد بارك 6 اكتوبر .

وأهم ما ستقوم به هذه الشركة أيضًا هي قرب افتتاح مرحلة جديدة من الوحدات السكنية التي تتسم بالعراقة  والفخامة وهو مشروع بارك كونر.

والتي ستصبح من الواحدات السكنية التي تطل مباشرًة على أكبر بارك لهذا المشروع العظيم مشروع هايد بارك.

أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس

الخدمات والمساحات

يمتد كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة، على مساحة 1200 فدان، تم البناء على نسبة قليلة، والباقي للخدمات، والمساحات الخضراء.

أما بالنسبة للوحدات، يُقدم مشروع هايد بارك التجمع الخامس أكثر من طراز، وتصميم متنوع لكافة الوحدات السكنية الموجودة بالمشروع.

ستجد الشقق، والدوبلكس، والفيلات بأنماطها المختلفة، والتي تبلغ عددها حوالي 23 ألف وحدة سكنية، فنجد بعضها يتسم بالتصميم المغربي.

وبعضها إسباني والبعض الأخر يتسم بالتصميم الكلاسيكي والمودرن؛ وذلك تلبيًة لرغبات وأذواق العملاء. حيث أن التنوع يخلق إبداع وفن، ومن شأنه إرضاء كافة أذواق العملاء.

انتهت شركة هايد بارك العقارية المالكة ل مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة من تأسيس ألف ومائة وإثنى عشر وحدة سكنية. وستُكمل خطتها في تأسيس 576 وحدة أُخرى بهذا المشروع.

يتوفر بمشروع هايد بارك التجمع الخامس مجموعة متكاملة من الخدمات. التي تجعل العميل لا يحتاج أي شيء للخروج من هايد بارك فكافة احتياجاته الأساسية والترفيهية متاحة.

خدمات كمبوند هايد بارك التجمع الخامس 

فلا وجود ل مشاكل هايد بارك التجمع الخامس بل على العكس ستجد الكثير من المميزات، والتي تتمثل في:

  • يشتمل مشروع هايد بارك على مجموعة كبيرة من أكبر الفنادق العالمية الشهيرة، والتي تتسم بالخدمات المتعددة لكافة نزلائها.
  • وهُناك مساحة كبيرة للغاية مُخصصة فقط لإقامة فروع كُبرى الشركات العالمية والمحلية. بالإضافة إلى توفير فروع متعددة من أشهر البنوك، تيسيرًا على العملاء القاطنين بهايد بارك.
  • ويوجد عند أحد مداخل هايد بارك مركز تجاري عالمي ضخم، ويتسم بتصميم رائع ويتضمن ما يقرب من 1700 محل متنوع المجالات لتلبية احتياجات العملاء.
  • كما يشتمل مشروع هايد بارك على أكبر نادي ترفيهي حيث تم تأسيسه على مساحة قدرها 42 فدان، وهي مساحة شاسعة للغاية وذلك ليكون هناك متسع لإقامة ملاعب متنوعة، ومن المقرر لهذا النادي أن يشتمل على العديد من البطولات.
  • فضلًا عن توفير عدد كبير من المستشفيات التي تم تجهيزها على أعلى مستوي، بالإضافة إلى وجود صالات كبيرة بها لاستقبال حالات الطوارئ على مدار اليوم.
  • كما ييحتوي مشروع هايد بارك على أكبر حديقة والتي تعتبر متنزه ممتع للغاية للأطفال والكبار حيث تم بناؤها على حوالي 600 ألف متر مربع.
  • كما تم تخصيص مساحات شاسعة للركض وركوب الدراجات تصل إلى 7 كم.
  • وحرصت شركة هايد بارك على توفير أفراد أمن وحراسة بمختلف مداخل المشروع، من أجل توفير الحماية والأمان لكافة العملاء القاطنين بالكمبوند.

أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس

مساحات شقق هايد بارك التجمع 

بخصوص مساحات شقق هايد بارك فهي متنوعة ومختلفة، وذلك وفق عدد أفراد كل عائلة تود امتلاك وحدة تناسبها.

  • مساحات الشقق تبدأ من 135 متر مربع.
  • مساحات الفيلات تبدأ من 246 متر مربع.
  • وحدات الدوبلكس تبدأ مساحاتها من 216 متر مربع. 

أسعار الشقق في هايد بارك التجمع الخامس

موقع كمبوند هايد بارك التجمع

تقع شقق للبيع في هايد بارك في أكثر الأماكن حيوية في مدينة القاهرة الجديدة ، وعلى وجه التحديد يقع في شارع التسعين وهو أشهر شارع في القاهرة الجديدة.

وهذا الموقع يعتبر استراتيجي للغاية حيث أنه قريب للغاية من أكثر الأماكن السياحية التي يقصدها عدد كبير من المصريين والأجانب أيضًا.

وهي العين السخنة، بالإضافة إلى قربها من طريق السويس، كما أن مشروع هايد بارك قريب جدًا من الطريق الإقليمي الدائري الجديد.

ومن أكثر مميزات موقع هذا المشروع الضخم هو قربه الشديد من الجامعة الأمريكية التي تم نقلها حديثًا من منطقة التحرير.

بينهما حوالي خمسة دقائق فقط، كما يبعد كذلك حوالي 30 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي. أما عن المسافة ما بين هايد بارك، وبين المعادي حوالي 30 دقيقة.

كما يبعد 35 دقيقة عن هليوبوليس، وبذلك ستجد نفسك داخل كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة. بالقرب من كافة الطرق، والأماكن الرئيسية.

فهنا كأنك في دولة أخرى مكتملة الأركان من تعليم وصحة ورياضة وأمان وخصوصية وغيرها من كافة الخدمات الترفيهية الأخرى

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكن الدخول على موقع شركة دايمنشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية ومصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.