أسعار شقق كمبوند كابستون

تعتبر أسعار شقق كمبوند كابستون من أفضل أسعار الشيخ زايد ومناسبة جدا لأصحاب الذوق الرفيع والراغبين فى السكن الراقى والرفاهية فى قلب مدينة الشيخ زايد حيث أسلوب الحياة الصحية والهادئة الذى يشبه للحياة في دول أوروبا والخليج. كمبوند كابستون تعد من أفخم المجمعات السكنية بالاضافة  إلى توفير كافة الخدمات وقربه من أهم المناطق الحيوية.

الأسعار وأنظمة الدفع

أسعار شقق كموند كابستون تعد فرصة استثمارية مميزة للغاية، مع تيسيرات في الدفع على أطول فترة سداد.

كما يقدم لك مشروع كمبوند كابستون زايد التشطيب الراقى والعصرى مع تصميم المدخل بالتصميم الفندقي الرائع الذي يجعلك تسكن في أفخم وأرقى الوحدات السكنية .

وإذا نظرت إلى أسعار شقق كمبوند كابستون فستجد أنها أفضل الأسعار في مدينة الشيخ زايد مقارنتاً بالمرافق والخدمات التي تقدمها للقانطين بالمنطقة .

وإذا بحثت عن سعر المتر في كابستون سليف رزيدنس زايد ستجد أن السعر يتراوح بين 15 ألف جنية إلى 17 ألف جنيه كما يمكنك إستلام الشقة والتسليم بكافة الخدمات.

حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من مليون ، و200 ألف جنيه إلى 13 مليون جنيه، وتختلف الأسعار باختلاف المساحة والفيو.

طرحت الشركة المالكة شقق للبيع فى كمبوند كابستون وقد أعلنت عن متوسط أسعار الشقق كالآتى :

الشقة المكونة من غرفة نوم  يبدأ من 1.200.000 جنيه .

أما الشقق المكونة من غرفتين فيبدأ سعرها من 1.700.000 جنيه .

والشقق المكونة من ثلاث غرف فإن سعرها يبدأ من 2.100.000 جنيه .

وبجانب طرح أسعار الشقق فى كمبوند كابستون قامت الشركة بتوفير فيلات للبيع فى كابستون زايد بأشكال وتصاميم متنوعة.

تبدأ أسعار التاون هاوس من 3.758.400 جنيه .

و أسعار التوين هاوس فيبدأ سعرها من 4.887.600 جنيه .

وتبدأ أسعار الفيلات المستقلة & الجاردن من 5.700.000 جنيه حتى 13.000.000 جنيه.

أنظمة الدفع                              

تقدم شركة Bargon لعملائها العديد من أنظمة الدفع ، والعديد من التسهيلات في السداد بدون أي فوائد،عن طريق دفع   15% مقدم  من سعر الوحدة ، و يتم تقسيط باقى سعر الوحدة  على 7 سنوات.

أسعار شقق كمبوند كابستون 72

موقع كمبوند كابستون

يقع كابستون  فى أعلى قمة من مدينة الشيخ زايد على ارتفاع 220 متر فوق مستوى سطح البحر، وتعد هذه المنطقة  أعلى وأرقى مدينة سكنية من حيث المستوى السكني في هيئة المجتمعات العمرانية في المدن الجديدة.

موقع مشروع كابستون فى قلب مدينة الشيخ زايد وهو مكان حيوى فى وسط البلد  حيث تقع المدينة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي جنب “هايبر وان”، ومن خلال هذا الموقع يمكنك من الوصول لأي مكان في أقل من نص ساعة عن طريق المحور وطريق الواحات والدائري .

ويتميز موقع الكمبوند  بأنه يكشف عن جميع المناطق المحيطة في المدينة ،من  مناظر بانورامية رائعة وخلابة مرورا بمشاهدة الاهرامات ، أقل مستوى إرتفاع عن الطريق هو 3م وأعلى مستوى إرتفاع عن الطريق هو 37م وذلك للتدرج الطبيعى لأرض المشروع .

كمبوند كابستون يقع أمام كمبوند الربوة و خلف النادي الأهلى و بجوار كمبوند ايتابا، و يبعد الكمبوند 10 دقائق فقط من هايبر وان ،15 دقيقة من مول العرب المشهور،المدخل الرئيسى للمشروع من إمتداد مدخل  مدينة الشيخ زايد 2 فى أعلى نقطة ويوجد أيضامدخل أخر من شريان رئيسى فى مدينة الشيخ زايد أمام الحى ال13 .

وقد حرصت شركة باراجون على تصميم  جميع الطرق بشكل دائرى يحيط بالكمبوند وليس من داخله  لتوفير الأمان وراحة المرور للأطفال بصفة خاصة وكل السكان بصفة عامه .

المساحات والخدمات

مساحة المشروع 20 فدان وتصل نسبة المساحات الخضراء فيه إلى 70%، بينما تمثل نسبة المباني 30%ومن المقرر الانتهاء منه في منتصف عام 2021، حيث يتكون المشروع  من حوالى 600 وحدة متنوعة ما بين وحدات سكنية فاخره عبارة عن دور أرضي، وثلاث طوابق أخرى.

مساحات شقق كمبوند كابستون

1- الطابق الأرضي Ground Floor، المساحة : من 110م2 إلى 145م2.

2- فيلا Trio، المساحة  تبدأ من 240 م2 إلى 365م2.

3- بنتهاوس Pent- house ،المساحة تبدأ من 185 م2 إلى 265م2

4- توين هاوس Twin houses، مساحة الأرض : 350 م2.5

5- فيلا مستقلة Standalone & جاردن، مساحة الأرض : 390 م2.

6- شقق سكنية عبارة عن :

  • شقق استوديو تبدأ مساحتها من 55 م 2، كاملة التشطيبات.
  • شقق تبدأ مساحتها من 110 م2 إلى 200م2، يتم تسليمها نصف تشطيب.
  • شقق “دوبلكس” Duplex”، مساحتها تبدأ من 285م2 إلى 365 م2.

أسعار شقق كمبوند كابستون 75

خدمات كمبوند كابستون

عندما قامت شركة Bargon باعلان أسعار شقق كمبوند كابستون بأسعار تُلائم  الكثير من العملاء الراغبين في حياة الرفاهية.

فلا وجود لجملة عيوب مشروع كابستون زايد حيث حرصت الشركة عند تصميها للمشروع على جمال تصميمه المعماري، وموقعه المميز، وخدماته المتعددة ومنها:

  •  كمبوند كابستون يقرب كثيرا من الخدمات التعليمية حتى لاتخرج خارج المدينة لتعليم  أولادك ومن هذه الخدمات التعليمية : جامعة القاهرة، جامعة النيل، المدرسة البريطانية الدولية ، أميريكان إنترناشونال سكول ،الكلية الدولية الكندية، وغيرها من الخدمات.
  • شلالات مياه  water falls، التى تصب داخل البحيرات الصناعية لتعطي منظراً طبيعياً خلاباً لن تشاهده إلى داخل كمبوند كابستون.
  • المناظر الطبيعيه والمساحات الخضراء landscape توحى بالراحة والهدوء .
  • الخصوصية والأمان على مدار 24 ساعة privacy and security 24 hours .
  • عدم السماح بالدخول لأى شخص من خارج الكمبوند إلا فى وجود بطاقة الدخول access card وذلك للأمن والخصوصية التامة .
  • للباحثين عن الرياضة واللياقة البدنية تتوفر داخل كمبوند كابستون مسارات للركض Jogging Tracks ،انترناشونال جيم & سبا International Gym & Spa مجهز بأحدث معدات الرياضة العالمية.
  • يمكنك الترفيه عن طريق الخروجات والفسح حيث  تتوفر فى المدينة أماكن مختلفة  ومميزة عن أي مكان آخر في مصر فمثلا لمشاهدة  الأفلام ومتابعة الBox office والأفلام  الجديدة توجد : سينما iMax  في مول أمريكانا بلازا وسينما Galaxy في مول العرب .

الشركة المالكة والأعمال السابقة

Paragon Real Estate Development Company، هى الشركة المالكة لمشروع كابستون التى أنشأت في عام 2018 كشركة تابعة لـ RC Edge وبالرغم من حداثتها في السوق العقاري المصري إلا أنها من الشركات المتميزة  في هذا المجال.

RC Edge من الشركات القابضة المتميزة التي أنشأت سنة 1988، فقد تميزت في العديد من المشاريع الاستثمارية على مدار ثلاثون عامًا .

تتجاوز مشاريع الشركة أكثر من 17 مشروعًا سكنيًا برأسمال 500 مليون جنيه وقيمة إستثمار 2.8 مليار جنيه

وصولاً إلى مشروعها الأخير كمبوند كابستون الشيخ زايد، الذى بدأت فى تصيمه فى عام 2010 ويعتبرتجربة فريدة ب من نوعها .

وقد أهم الأعمال الناجحة والسابقة للشركة هى :

  • نادى كبير في مدينة 6 أكتوبر.
  • مبنى هيئة المجتمعات العمرانية فى 6 أكتوبر.
  • بعض الأحياء السكنية المتكاملة فى الشيخ زايد.
  • الحى 12 فى مدينة 6 أكتوبر.
  • مجموعة من المولات الكبيرة مثل سلسلة مولات الوجيه.
  • عدد من المصانع مثل مصانع الأسمنت والطوب الحرارى.

بعد أن علمت بأسعار شقق كمبوند كابستون إبحث عن الاستثمار الحقيقى والسكن الراقى وبادر بحجز وحدة سكنية في كمبوند الأحلام  .

فتلك الفرصة قلما تتكرر حيث ستجد كل ما تتطلع إليه واكثر داخل مشروع كابستون المتكامل الأركان.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.