اعمال شركة لافيردي مصر

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية هو من أفضل وأهم اعمال شركة لافيردي مصر حيث أن مشروع لافيردي يعتبر من أفضل المشاريع التي تمت إقامتها في العاصمة الإدارية وهو صرح سكني عظيم في مجال الاستثمار العقاري في مصر، حيث أن شركة لافيردى إيجيبت حرصت على تقديم كل ما هو جديد من حيث التصميمات الرائعة والمساحات المتنوعة، والأسعار التي تعتبر أسعار تنافسية تحقق لك الاستثمار الجيد كل هذا تجده في اعمال شركة لافيردي مصر، فمن خلال السطور القادمة  سوف نقدم لكم خدمات ومساحات ومميزات كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية فما عليك سوى متابعة السطور التالية.

اعمال شركة لافيردي مصر

موقع كمبوند لافيردي العاصمة 

كمبوند لافيردي العاصمة الادارية من أهم اعمال شركة لافيردي مصر وهو من المشاريع المتكاملة والتي تجد فيها أهم الخدمات المتنوعة.

منها الخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية والطبية وغيرها من الخدمات الأخرى التي تحقق لك سكن مثالي قريب من جميع خدماتك الهامة.

وقد قامت شركة لافيردي إيجيبت بإنشاء الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر من أهم المناطق الحيوية التي توجد بها كافة الخدمات الهامة.

كما وفرت الشركة المالكة خدمات متنوعة منها المدارس والحضانات والجراجات الخاصة بالوحدات السكنية وصيدلية ومستشفى.

كل هذا من أجل توفير كافة سبل الراحة للسكان كما وفرت الشركة الملاعب والسينمات والكافيهات والمطاعم والسبا والجيم.

والنوادي الاجتماعية والنوادي الصحية والأماكن الترفيهية كما أن جميع وحدات كمبوند لافيردي تطل على البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء.

كل هذا بالإضافة إلى المساحات المتعددة والمتنوعة من الشقق والفيلات بالإضافة إلى السعر المتميز والذي ويوفر لك الاستثمار الجيد لاموالك.

والحياة بعيدًا عن الزحام والضوضاء والضغوط النفسية، فكل هذا يوضح لنا أن كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية هو من أفضل اعمال شركة لافيردي مصر.

اعمال شركة لافيردي مصر

مميزات موقع كمبوند لافيردي

إن كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية من أهم وأفضل المشروعات التي تم إقامتها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهي من أهم اعمال شركة لافيردي مصر.

حيث أن الكمبوند يقع في منطقة حيوية هامة وهي منطقة  R8 و التي تقع بالقرب مشروع كمبوند اناجاكي.

كما أن موقع لافيردي العاصمة الادارية هو موقع متميز وحيوي حيث أنه يقع بالقرب من المناطق الحيوية مثل.

  • مقر الرئاسة.
  • حي الوزارات.
  • حي السفارات.
  • مركز المؤتمرات.

وإن موقع مشروع لافيردي في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من أكثر الأشياء التي تميزه، حيث أن العاصمة الإدارية الجديدة لها العديد من المميزات التي تنفرد بها عن الأماكن الأخرى.

اعمال شركة لافيردي مصر

الخدمات والمساحات

مشاريع لافيردي ايجيبت السابقة تتمتع بمييزات متعددة، إذا كنت تحلم بالحياة الراقية والفخمة والسكن الهادي والمتميز الذي يوجد به كافة المميزات والخدمات.

والإقامة في أفضل موقع داخل العاصمة الإدارية عليك بحجز وحدة في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية حيث أنه يمنحك حياة هادئة وإقامة سكنية رائعة تطل على المساحات الخضراء الشاسعة.

فسوف تجد كل ما تبحث عنه وتحلم به في كمبوند لافيردي والذي هو من أهم اعمال شركة لافيردي مصر.

حيث التصميمات الكلاسيكية الرائعة التي تجمع بين الرقي والفخامة والبساطة أيضًا، والمساحات المتنوعة المختلفة من الشقق الفاخرة والفيلات.

فسوف تتمتع بالأمان والرفاهية والأسعار المناسبة للجميع والمساحات التي تتيح لك حرية الاختيار في ما يناسبك ويناسب أسرتك.

مساحات كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية

تم أقامة كمبوند لافيردي على مساحة أرض تصل إلى 35 فدان، وهي المساحة التي تعادل حوالي 147 ألف متر مربع.

وتم تخصيص أغلب هذه المساحة للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء وللاند سكيب، وتم تخصيص 22 % فقط من المشروعات للأبنية.

كل هذا يوضح لنا أن هدف شركة لافيردي إيجيبت هو تحقيق الرفاهية للسكان، حيث أن هذا القدر الكبير من المساحات الخضراء سوف يوفر العيش الهادئ والمريح.

الذي تتمتع فيه بالخصوصية بعيدًا عن أي ازدحام بالإضافة إلى العيش وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تحث على الهدوء والراحة النفسية.

فمهما كانت ميزانيتك سوف تجد ما يناسبك في مشروع لافيردي حيث أنه مشروع يوجد به جميع أنواع الوحدات السكنية من الدوبلكس والشقق والبنتهاوس وغيرها من الوحدات السكنية الأخرى.

مساحات الوحدات السكنية في كمبوند لافيردي هي كالتالي:

  • تبدأ مساحات الدور الأرضي من 145 متر حتى 203 متر مربع.
  • مساحات الأدوار المتكررة تبدأ من 135 متر حتى 255 متر مربع.
  • مساحات فلل كمبوند لافيردي تبدأ من 270 متر حتى 320 متر مربع.

وإذا كنت تبحث عن فيلات تسليم فوري بالتقسيط في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف تجد غرضك في داخل كمبوند المقصد وهو من أهم واحدث الانطلاقات التي قامت بها شركة سيتي ايدج العقارية.

كل هذا بالإضافة إلى الخدمات المتعددة والمتنوعة التي من أهمها ما يلي:

اعمال شركة لافيردي مصر

خدمات كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية

  • كمبوند لافيردي هو كمبوند راقي ومتكامل الخدمات، حيث تجد في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية.
  • هذا بالإضافة إلى المساحات المتنوعة للوحدات السكنية وإن كل الوحدات السكنية تحتوي على جراج داخلي.
  • كما يتوفر أيضًا مول تجاري كبير يضم العديد من المحلات التي تجد بها كل مستلزماتك ومستلزمات أفراد أسرتك.
  • كما تجد أن من أهم اعمال شركة لافيردي مصر مدارس وحضانات إنترناشونال مميزة توفر كل المتطلبات التعليمية المتطورة.
  • كما أن من مميزات كمبوند لافيردي أنه يضم مركز تجاري ومبنى إداري، وتجد أيضًا في مشروع لافيردي نادي اجتماعي كبير به كل أنواع الترفيه.
  • فتجد أماكن مخصصة للتنزه وأماكن خاصة لممارسة أنواع الرياضات المختلفة مثل رياضة المشي أو رياضة الجري.
  • وأماكن مخصصة لمسارات الدراجات والسيارات أيضًا، ولمزيد من الترفيه حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير حمامات السباحة للكبار وللأطفال.
  • بالإضافة إلى توفير الكافيهات ودور للسينما والمطاعم والسبا والجيم والجاكوزي والساونا والملاعب الرياضة.

كل هذا وأكثر سوف تجده في أفضل اعمال شركة لافيردي مصر وهو مشروع لافيردي العاصمة الإدارية.

اعمال شركة لافيردي مصر

الأسعار وأنظمة الدفع

كل هذا التميز في الوحدات السكنية الخاصة بكمبوند لافيردي تأتي بأسعار تناسب جميع العملاء حيث أن اسعار كمبوند لافيردى تبدأ من 11.500 جنيه مصري للمتر الواحد.

يتميز كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية بأنه من أهم اعمال شركة لافيردي مصر والتي حرصت على تقديم مساحات متنوعة من الوحدات السكنية في المشروع.

حيث يمكنك الحصول على الوحدات السكنية بأفضل الأسعار الموجودة في مكان من أفضل أماكن مصر وهو العاصمة الإدارية.

وأن كل الوحدات السكنية في كمبوند العاصمة الإدارية تطل على فيو رائع ومتكامل يوجد به كل الخدمات التي تحتاجها.

شركة لافيردي إيجيبت حرصت على تقديم أجمل التصميمات التي تتبع الطراز الكلاسيكي المميز والذي يتميز بالأشكال التصميمية الفخمة.

هذا بالإضافة إلى التشطيبات الداخلية والخارجية لواجهات كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية التي هي تعتبر من أجمل التصميمات الفريدة من نوعها وكل هذه الوحدات السكنية تطل على البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة.

وهو سعر مناسب جدًا بالنسبة للتصميمات المعمارية الرائعة و موقعها الاستراتيجي الهام، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تطل عليها جميع الوحدات السكنية.

فقد حرصت الشركة المالكة للمشروع على تقديم أفضل أنظمة الدفع واسداد بأقل سعر ممكن ووفرت إمكانية السداد التي تناسب الجميع.

اعمال شركة لافيردي مصر

طرق السداد لكمبوند لافيردي

  • دفع 8% مُقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على 6 سنوات.
  • دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنين.
  • 15 % مُقدم ودفع 5% بعد 6 شهور، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 8 سنوات.

فطرق الدفع هذه توفر للعملاء فرصة امتلاك وحدة سكنية في كمبوند لافيردي والذي يُعد من أفضل وأهم اعمال شركة لافيردي مصر.

 ولهذا فإن هذه الفرصة لن تتكرر فعليك القيام بحجز وحدتك السكنية في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية حتى تتمتع بأفضل الأسعار والخصومات الهائلة.

اعمال شركة لافيردي مصر

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع لافيردي هي شركة لافيردي إيجيبت العقارية التي حرصت على تقديم أفضل الوحدات السكنية المتنوعة في هذا المشروع الفخم.

وأن شركة لافيردي إيجيبت هي من أحدى الشركات الرائدة في مجال التنمية والاستثمار العقاري، وهي من أهم الشركات التي لها مشروعات مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأهم هذه المشروعات هو مشروع لافيردي، حيث تفوقت على نفسها في هذا المشروع  فقدمت تخطيط عمراني غاية في التنظيم والدقة.

كما حرصت من خلاله على أن يكون هذا المشروع مشروع متكامل يوجد به كل أنواع الخدمات التي توفر للسكان حياة مليئة بالرفاهية والخصوصية.

هذا بالإضافة إلى أن شركة لافيردي إيجيبت قدمت لعملائها أنظمة دفع مُيسرة على أطول فترات سداد ممكنة، كما قدمت في المشروع مساحات متعددة لعملائها تتيح لهم حق الاختيار في ما يناسبهم.

فكل هذا ليس بالجديد على هذه الشركة العريقة التي لها تاريخ طويل في التطوير العمراني والتي قدمت في مشروعاتها تصميمات فريدة من نوعها.

ومن أهم ما قدمته لنا هو مشروع لافيردي العاصمة الإدارية والذي يعتبر من أهم مشروعات شركة لافيردي العقارية في مجال الاستثمار العقاري.

ولهذا بادر بحجز وحدتك فورًا حتى تتمتع بكل هذه المميزات والخدمات والمساحات المتنوعة التي لن تجدها إلا في هذا المشروع الأكثر من رائع.

اعمال شركة لافيردي مصر

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة هي من أوائل المشروعات القومية والتقنية الجديدة التي توجد بها العديد من المشروعات السكنية والخدمية.

من ضمنها مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية، وأيضًا النهر الأخضر الذي يُعد من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكنك التمتع بها من خلال السكن في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن العاصمة الإدارية الجديدة تتمتع بوجود أفضل الجامعات الأجنبية والمدارس الإنترناشونال.

كما أنها تتميز بموقع جغرافي متميز على مدينة بدر (القاهرة) التي تتوسط طريق العين السخنة وطريق السويس.

فالعاصمة الإدارية هي منطقة سكنية يتوافد عليها العديد من رجال الأعمال والشركات العقارية لإقامة المشروعات الهامة بها.

وهي من المناطق التي من المتوقع في المستقبل أن  تستوعب عدد كبير من السكان، حيث أنها يمكنها استيعاب 18 مليون نسمة فهذا يعمل على تخفيض العدد السكاني في القاهرة الكبرى.

حيث أرادت الرئاسات الحكومية أن تكون منطقة العاصمة الإدارية مدينة سكنية مليونية تماثل مُدن القاهرة الكبرى.

كل هذه المميزات وأكثر نجدها في العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى وجود بها أهم مشروع وهو كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية.

للحجز والاستعلام

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.