سابقة أعمال شركة ماونتن فيو

عندما ننظر إلى سابقة أعمال شركة ماونتن فيو العقارية داخل السوق المصرية؛ نجد أنها ليست مشروعات عقارية قد تمر مرور الكرام، بقدر كونها ايقونات لابد من الوقوف أمامها مطولاً، ودراستها، والتوغل في أسرار نجاحها، ورواجها الكبيرين. دائماً نجد أنه بمجرد الإعلان عن مشروعات شركة ماونتن فيو؛ فإنها تحقق النجاح المنشود، ودائماً ما تثبت للمنافسين، أن إسم “ماونتن فيو” هو بمثابة علامة تجارية في حد ذاتها، قادرة على بيع أي عدد من الوحدات السكنية، أو السياحية.

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو

نبذة عن شركة ماونتن فيو

شركة ماونتن فيو العقارية هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق المحلية، وعلى مستوى المنطقة كذلك، حيث يُحسب لها إستعادة روح الحضارة، والرونق المفقود للمشروعات العقارية.

خاصة وأن مصر عانت طويلاً من شركات “بير السلم” والتي قضت على الذوق العام، والأناقة، والجمال، في سبيل التوسع العمراني، في ظل الطلب الشديد على الوحدات.

ولكن جاءت شركة ماونتن فيو بدافع من الابتكار، وسط هذا العبث؛ لتنشئ مشاريع معمارية لها طابع خاص بها، ويميزها عن أي شركة من شركات التطوير العقارى فى مصر.

فقد حرصت شركة ماونتن فيو على التعاون مع أكبر المكاتب الاستشارية العالمية، جنباً إلى جنب مع الخبرات المصرية المدربة على أعلى مستوى.

وذلك من أجل تقديم مدناً حضارية، تضم وحدات راقية، بأسعار تنافسية، في متناول يد الجميع، ولكن في ذات الوقت بذوق وأناقة عالمية تحاكي تلك الموجودة في أفخم المدن الأوروبية.

أسباب نجاح شركة ماونتن فيو العقارية

شركة ماونتن فيو هي كيان عقاري يدار بعقلية علمية مواكبة للعصر، ومطلعة بشكل مستمر على أحدث الدراسات والأبحاث العالمية المتعلقة بالعقارات، والهندسة المعمارية.

سر نجاح شركة ماونتن فيو داخل السوق المصرية ينبع من رغبتها القوية، وإصرارها على تحويل المدن الجديدة التي تقوم بإنشاءها إلى قطعة من أوروبا.

وتصر على تنفيذ تلك الرغبة، مهما واجهت من تحديات في طريقها، وأبرز تلك التحديات كيفية تنفيذ البنية التحتية في مناطق غير مجهزة، وبعيدة عن مجرى النيل.

وبالفعل نجد أن ماونتن فيو في كافة مشاريعها العقارية حريصة على إنشاء بنية تحتية بأحدث الوسائل التكنولوجية، وهذا ما يتجلى في مشروعاتها الجديدة وخاصة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.

حيث حرصت على إنشاء حياة متكاملة في هذا المشروع، وقرينه في 6 أكتوبر، على مساحة تتخطى ال 40 مليون متر مسطح، بميزانية تتخطى ال 100 مليون جنيه.

وبعد الانتهاء من البنية التحتية في المشروعات، تحرص في التوجه نحو كل ما هو متطور، وأهمها استخدام النموذج رباعي الأبعاد في المدن التي تقوم بانشاءها.

يعتمد هذا النموذج على التوزيع الدقيق للمساحات الخضراء، والطرق بشكل يفصل ما بين مسارات السيارات، ومسارات التريض، وركوب الدراجات.

وهذا النموذج وغيره قد أتت به شركة ماونتن فيو العقارية نتيجة إطلاع الإدارة الخاصة بها، على أحدث الأساليب المعمارية في دول العالم المتقدمة.

دائماً نجد أن ماونتن فيو تبحث عن الأفكار الغير تقليدية، وأبرزها أنها أتاحت للعملاء، ولأول مرة داخل السوق العقارية قرار التصميم الداخلي للوحدات.

حيث يمكن للعميل أن يرسم عدد الغرف التي يريدها، وأماكن التخزين، والحمامات، والمطابخ، وشكل الواجهات، وغيرها من التفاصيل الهامة.

فقد كانت الشركة حريصة على تنفيذ أذكى الحلول؛ لاستغلال المساحات المختلفة في مشاريعها؛ لتحقيق أقصى استفادة منها.

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو 22

مشروعات شركة ماونتن فيو

عندما نتحدث عن مشروعات شركة ماونتن فيو فاننا نتحدث عن مشروعات ذات تصاميم غاية في الروعة، توفر كافة وسائل الترفيه، والرفاهية لقاطنيها.

وتمتاز تلك المشروعات بأنها مزودة بأحدث أنظمة الأمن، والأمان، والسيطرة على الحرائق، وكذلك أحدث كاميرات المراقبة؛ لتأمين تلك المشروعات ككل.

شركة ماونتن فيو بدأت مسيرتها منذ ما يقرب من 13 عام، بباقة من المشروعات الضخمة التي أحدثت ضجة، وذلك في شرق القاهرة، وغربها.

بالإضافة إلى المشروعات السياحية المتميزة، والتي نقلت من خلالها تصميماتها الفريدة، وأجواءها الراقية في قلب الساحل الشمالي، والبحر الأحمر.

مشروعات ماونتن فيو القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة تستحوذ على نصيب الأسد من حجم استثمارات شركة ماونتن فيو بخمس مشاريع تعد الأكبر في تاريخ ومسيرة الشركة المشرفة.

عندما نستعرض لك مشروعات ماونتن فيو القاهرة الجديدة نجد أن جميعها تتسم بالمساحات الخضراء الشاسعة، والتصميمات الأوروبية الطراز.

وتوفير كافة الخدمات، والمرافق العالية الرفاهية، بشكل الذي يخلق حياة استثنائية للغاية للسكان، داخل مشروعات ماونتن فيو.

وعن أهم مشروعات شركة ماونتن فيو في القاهرة الجديدة نجد أن أهمها الآتي:

كمبوند اي سيتي التجمع الخامس

أحدث وأهم أعمال شركة ماونتن فيو في الاستثمار في القاهرة الجديدة، فهو أحد أهم المشروعات الاستراتيجية.

التي تستند إلى الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وهو الأمر الأول من نوعه في مصر.

يمتاز ماونتن فيو اي سيتي بأفضل موقع داخل التجمع الخامس، على بعد 15 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية، وعلى بعد دقائق من مدينتي، ومدخل الرحاب.

يعد ماونتن فيو اي سيتي مدينة داخل المدينة، حيث يمتد على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 500 فدان.

وتبلغ مساحة الانشاءات حوالي 25% فقط من تلك المساحة.

يوجد داخل المشروع كافة الوحدات من الشقق، والتاون، والتوين، والفيلات، وصولاً للقصور بمساحات متنوعة تبدأ من 63 م2، حتى 565 م2.

وبأسعار مميزة للغاية، تبدأ من 1.500.000 جنيه، يتم دفعهم بأنظمة سداد متنوعة على أطول فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

شاهد هذا المشروع بالتفصيل، وكأنك بداخله من خلال هذا الفيديو:

كمبوند ماونتن فيو 1

أول سابقة أعمال شركة ماونتن فيو العقارية، والذي أحدث نجاح كبير جداً؛ أدى إلى عمل الشركة سلسلة منه.

بنفس التصميمات والأجواء.

يمتاز بموقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة، على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية، والطريق الدائري.

ويمتد على مساحة 153 ألف م2، تشغل المساحات الخضراء النسبة الأكبر منها.

يوفر الكمبوند كافة الخدمات الترفيهية التي تريدها، من متنزهات، ومسارات للتريض، ونوادي، وأماكن ترفيهية، ومطاعم وكافيهات، ومولات، وأمن وحراسة.

كمبوند ماونتن فيو 2 

تم عمل هذا المشروع المتميز؛ استثماراً لنجاح مشروع ماونتن فيو 1، على مساحة تبلغ نحو 214 ألف م2.

ويقع المشروع شرق مدينة القطامية بالقاهرة الجديدة.

وهذا الموقع يعد الأفضل؛ نظراً لأنه الأقرب من الجامعة الأمريكية، ويبعد عن منطقة وسط البلد حوالي 20 دقيقة فقط،.

ويمتاز بتصميماته الرائعة على الطراز الأمريكي.

ماونتن فيو 2 هو مجتمع متكامل الخدمات، يوجد به نوادي، ومولات، وكلوب هاوس، ومطاعم وكافيهات، وأمن وحراسة على مدار الساعة.

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس

يتمتع هذا المشروع بأميز موقع في التجمع الخامس عند شارع التسعين، على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية، والطريق الدائري.

يوفر مشروع ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس حياة عالية الرفاهية، ومتكاملة الخدمات، وسط أجواء طبيعية، وصحية كتلك الموجودة في أرقى المجتمعات الأوروبية.

يقدم لك الكمبوند باقة متنوعة من الوحدات، بمساحات مختلفة، يوجد حولها كافة الخدمات.

من مساحات خضراء، وحمامات سباحة، ومناطق ترفيهية، ونوادي، وأمن وحراسة.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

المشروع مقام على مساحة 200 فدان، تشغل المساحات الخضراء ما يعادل 78% من تلك المساحة، مع باقي الخدمات التي يقدمها المشروع.

وتلك الخدمات تتمثل في النوادي، والمناطق التجارية، والإدارية، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة، والمتاجر، وحلات السوبر ماركت.

ستجد داخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما شقق منفصلة، ودوبلكس، وبنتهاوس، وفيلات.

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو 33

مشروعات ماونتن فيو اكتوبر

كما نجد باقة متميزة من المشروعات لشركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة هناك باقة أروع من المشروعات المتميزة داخل مدينة أكتوبر هي:

  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو شيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.

مشروعات ماونتن فيو السياحية

بعد النجاح الكبير الذي حققته مشروعات ماونتن فيو في شرق القاهرة وغربها.

زاد طلب العملاء على سمات مشروعات ماونتن فيو ولكن بشكل ساحلي ومصيفي.

فلبت شركة ماونتن فيو العقارية هذا النداء؛ بتنفيذ مجموعة من المشروعات المتميزة.

داخل أهم وأجمل المدن الساحلية المصرية، بنفس المعايير العالمية لمشروعاتها السكنية السابقة.

وأبرز أعمال شركة ماونتن فيو في الاستثمار السياحي الآتي:

  1. ماونتن فيو Doplomats
  2. ماونتن فيو سخنة 1
  3. ماونتن فيو سخنة 2
  4. ماونتن فيو راس الحكمة.
  5. ماونتن فيو راس الحكمة روديس.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.