فلل للبيع فى كمبوند كابستون

يعتبر كمبوند كابستون من أفخم المشروعات السكنية فى قلب مدينة الشيخ زايد  ويمتد على مساحة 20 فدان، ويؤول إلى شركة Bargon ويمتاز بجمال تصميمه المعماري، وموقعه المميز، وكل ذلك بأسعار مميزة تناسب أصحاب الذوق الرفيع، والباحثين عن السكن الراقي، بالاضافة  إلى توفير كافة الخدمات وقربه من أهم المناطق الحيوية التى تتمثل فى جامعة النيل،المدرسة البريطانية،  النادى الاهلى،اريكانا بلازا، مستشفى الشيخ زايد، الجامعة الكندية، وغيرها الكثير من الخدمات الموجودة حول فلل للبيع فى كمبوند كابستون المتميز.

موقع كمبوند كابستون

يتميز موقع كمبوند كابستون الشيخ زايد بقربة من كافة المناطق الحيوية ولتوفير منظر بانورامى رائع وخلاب مرورا بمشاهدة الاهرامات  نجد أن أقل مستوى إرتفاع عن الطريق هو 3م وأعلى مستوى إرتفاع عن الطريق هو 37م.

وذلك للتدرج الطبيعى لأرض المشروع ، حيث يقع فى أعلى قمة من مدينة الشيخ زايد على ارتفاع 220 متر فوق مستوى سطح البحر، وهذا الموقع يوحي برسم لوحة بانورامية شاملة تتميز بالفخامة والهدوء والخصوصية.

حيث أنه يعد أول مشروع سكني يتمتع بإطلاله منفرده تكشف غرب القاهره بالكامل من أعلى نقطة بجمهورية مصر العربية.

ونجد أن مشروع كمبوند كابستون زايد يقع أمام كمبوند الربوة و خلف النادي الأهلى و بجوار كمبوند ايتابا، و يبعد الكمبوند 10 دقائق من هايبر وان ،15 دقيقة من مول العرب.

المدخل الرئيسى لـ  كابستون سليف رزيدنس زايد من إمتداد مدخل  مدينة الشيخ زايد 2 فى أعلى نقطة ويوجد مدخل أخر من شريان رئيسى فى مدينة الشيخ زايد أمام الحى ال13 .

ونلاحظ أيضا أن جميع الطرق صممت بشكل دائرى يحيط بالكمبوند وليس من خلال الكمبوند لتوفير أمان وراحة المرور للأطفال بصفة خاصة وكل السكان بصفة عامة.

فلل للبيع فى كمبوند كابستون

الأسعار وأنظمة الدفع

لقد قامت شركة Bargon بطرح فلل للبيع في كمبوند كابستون بأسعار تُلائم  الكثير من العملاء الراغبين في حياة الرفاهية والرقي، حيث حرصت الشركة عند تصميها للمشروع على جمال تصميمه المعماري، وموقعه المميز، وخدماته .، وهومن أفخم المنتجعات السياحية العالمية، وكل ذلك بأسعار مميزة ومناسبة للباحثين عن الفخامة والرقى ، بالاضافة إلى أن تتيح لعملائها أعلى درجة من الخصوصية، والأمان .

وبعد أن أعلنت الشركة المالكة عن طرح فلل للبيع فى كمبوند كابستون قامت بتحديد سعر المتر الذى يتراوح مابين 15 الى 17 الف جنيه ، أما عن أسعار الفلل، فنجد أسعارها تختلف باختلاف مساحتها، حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من مليون ، و200 ألف جنيه إلى 13 مليون جنيه.

وقد أعلنت الشركة المالكة عن أن  متوسط سعر الفلل كالآتى :

تبدأ أسعار التاون هاوس من 3.758.400 جنيه .

أما عن أسعار التوين هاوس فيبدأ سعرها من 4.887.600 جنيه .

وتبدأ أسعار الفيلات المستقلة & الجاردن من 5.700.000 جنيه حتى 13.000.000 جنيه.

وبجانب طرح فلل للبيع فى كمبوند كابستون قامت الشركة بتوفير شقق داخل كمبوند كابستون بأشكال وتصاميم متنوعة.

الشقة المكونة من غرفة نوم  يبدأ من 1.200.000 جنيه .

أما الشقق المكونة من غرفتين فيبدأ سعرها من 1.700.000 جنيه .

والشقق المكونة من ثلاث غرف فإن سعرها يبدأ من 2.100.000 جنيه .

أنظمة الدفع

تقدم شركة Bargon لعملائها العديد من أنظمة الدفع ، والعديد من التسهيلات في السداد بدون أي فوائد.

وذلك بدفع   15% مقدم  من سعر الوحدة ، و يتم تقسيط باقى سعر الوحدة  على 7 سنوات.

فلل للبيع فى كمبوند كابستون

الخدمات والمساحات

طرحت الشركة المالكة فلل للبيع في كمبوند كابستون حيث تقدر مساحة المشروع بحوالي  20 فدان ، وهي مساحة كبيرة جداً.

وقد خصصت الشركة مساحة 30% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع للمباني والإنشاءات، وتركت مساحة مناسبة لتنفيذ كافة الخدمات والمرافق التي تتمثل في الطرق والميادين والحدائق وغيرها، وهذا يؤدى إلى تميز شكل المشروع عن غيره من المشروعات المشابهه له ويجعل فرصة الاستثمار فيها مناسبة.

يفصل بين الشوارع الداخلية للمشروع  عن بعضها 13 متر، حيث  يتميز مشروع كمبوند كابستون زايد  بالعديد من الخدمات التي لن تجدها في أي مكان آخر.

خدمات كمبوند كابستون

  • يشتمل هذا المشروع على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مميزًا عن غيره وتتمثل هذه الخدمات في الأتي:
  • خدمات تعليمية  حول الكمبوند مثل : جامعة القاهرة ، جامعة النيلNile University، و المدرسة البريطانية، والجامعة الكندية.
  • حرصت الشركة المالكة على تصميم جميع الطرق مستديرة ودائرية  لتوفير حركة مرور آمنة ومريحة للأطفال على وجه الخصوص والسكان ككل.
  • يقرب من العديد من المتاجر : سوبر ماركت السعودية ، مجمع زايد سنتر،و هايبر وان
  • توفير كل الخدمات والأنشطة الرياضية مثل : النادي الأهلي، أركان بلازاArkan Plaza، حديقة الشيخ زايد الرئيسية Zayed Center Park، وخدمات المشروع تشمل أيضا ممرات المشاة ومسارات للجري للاستمتاع بالهواء الطلق.
  • توفير كافة الخدمات الصحية مثل : مستشفى الشيخ زايد Zayed Hospital.
  • توفير خدمات أمن على مدار 24 ساعة يوميًا.
  • اضافة إلى شبكة مترابطة من المنتزهات والأماكن المفتوحة المبنية من أجل الجمال والراحة والاستجمام، فضلا عن منتجع صحي يضاهي المنتجعات الصحية العالمية.

مساحات وحدات كمبوند كابستون

أعلنت شركة Bargon للتطوير العقاري عن طرح فلل للبيع فى كمبوند كابستون بمساحات مختلفة لتتناسب مع كافة احتياجات ورغبات العملاء.

وقد تنوعت الوحدات السكنية بالكمبوند ما بين شقق بمساحات مختلفة وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس.

وتتمثل مساحات الوحدات السكنية بهذا المشروع في الأتي:-

مساحات الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التريو تبدأ من 240 متر مربع..

وأيضا بالنسبة لمساحات البنتهاوس، ودوبلكس تبدأ مساحتها من 180 متر2.

مساحة الشقق تبدأ من 110 مترمربع إلى 200 متر مربع، سوف يتم تسليمها نصف تشطيب.

أما عن مساحات شقق استوديو تبدأ من 55 متر مربع، سوف يتم تسليمها كاملة التشطيبات .

فلل للبيع فى كمبوند كابستون

الشركة المالكة والأعمال السابقة

Bargon Real Estate Development Company هي الشركة المالكة لمشروع كابستون، وقد تم إنشاؤها في عام 2018 كشركة تابعة لـ RC Edge وبالرغم من حداثة شركة  Bargon  في السوق العقاري المصري إلا أنها من الشركات التي أثبتت وجودها بقوة في هذا المجال.

شركة RC Edge من الشركات القابضة المتميزة، فقد تميزت في العديد من المشاريع على مدار ثلاثون عامًا من الخبرة في إنشاء مشاريع استثمارية كبيرة تتجاوز 17 مشروعًا سكنيًا برأسمال 500 مليون جنيه وقيمة إستثمار 2.8 مليار جنيه وقد أطلقت أحدث مشاريعها بتاريخ 11/1/2010 ، وهو كومبوند كابستون الذى يعتبر تجربة فريدة من نوعها.

ومن أهم المشاريع السابقة للشركة هى :

  • نادى كبير في مدينة 6 أكتوبر.
  • مبنى هيئة المجتمعات العمرانية فى 6 أكتوبر.
  • بعض الأحياء السكنية المتكاملة فى الشيخ زايد.
  • الحى الثانى عشر فى مدينة 6 أكتوبر.
  • مجموعة من المولات الكبيرة مثل سلسلة مولات الوجيه.
  • عدد من المصانع مثل مصانع الأسمنت والطوب الحرارى.
  • وأخيرا مشروعها الأخير كمبوند كابستون الشيخ زايد.

يعتبر موقع فلل كمبوند كابستون فى ارقي منطقة سكنية  توحى بالاستثمار الحقيقي، وفي قلب الشيخ زايد علي أعلي قمه بادر بحجز وحدتك السكنية في كمبوند الأحلام كمبوند كابستون الشيخ زايد حيث الإستثمار الناجح الذي سوف تحقق من خلاله أرباحاً طائلة على المدى البعيد.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.