كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر

Compound DIAR 2 6 October City

استثماراً للنجاح الكبير الذي حققه مشروع ديار 1 لشركة تعمير العقارية؛ قررت البدء في تنفيذ كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر بشكل أكثر تميزاً، وأعلى اتقاناً، سواء على مستوى التصميمات، أو الخدمات، أو معايير التنفيذ العالمية المُتبعة بداخله. ستجد داخل مشروع ديار 2 ذلك المزج الرائع ما بين النمط السكني العملي، والطبيعة الخضراء الرائعة، وما يتخللها من خدمات ترفيهية، وتجارية، وثقافية؛ ليكون بالنهاية هو ملاذك الآمن لحياة أكثر هدوءاً، ورفاهية، بعيداً عن صخب المدن المزدحمة، التي فاضت بما فيها. للمزيد حول ديار التعمير 2 والشركة المالكة للمشروع تابع القادم.

موقع كمبوند ديار التعمير 2

شركة تعمير TAMEER قد اختارت موقع كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر وبالتحديد في قلبها بالتوسعات الشمالية، وسط شبكة من البنية التحتية المتكاملة الواصلة ما بين المشروع والمدينة.

يقع مشروع ديار 2 بالقرب من الطريق الدولي، المقام حديثاً والمزود بكافة الخدمات، والراحة كما نجده بالقرب من أهم المراكز التجارية في مدينة 6 أكتوبر.

ستجده بالقرب من كايرو فيستيفال أكتوبر، ومول مصر، ومول العرب، وأكتوبر بلازا، كما يقع على مقربة من نادي الرماية بأكتوبر.

وبذلك ستجد بأنك داخل مشروع ديار 2 ستكون محاطاً بأهم المراكز التجارية الموجودة بأكتوبر، والأماكن الحيوية بها، وحولك شبكة طرق متكاملة تصل بك إلى أي وجهة تريدها.

كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر 2

ليه التوسعات الشمالية هي أفضل مكان للاستثمار بأكتوبر

منطقة التوسعات الشمالية تعد من أكبر المناطق العمرانية داخل مدينة السادس من أكتوبر

وتقع بالتحديد على محور جمال عبد الناصر (المحور الموازي) شرق الأحياء.

ويوجد بها عدة مجمعات سكنية تقدم مستوى الاسكان الفوق المتوسط، وتمتاز تلك المنطقة بوقوعها

بالقرب من منطقة النوادي، ومستشفى دار الفؤاد، وجامعة مصر إلخ.

لكن بالإضافة إلى كل ما سبق، نجد أن لمنطقة التوسعات الشمالية بأكتوبر العديد من المميزات الجاذبة للاستثمار والتي تتمثل في الآتي:

  • يحيط بمنطقة التوسعات الشمالية العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، مثل مشروع ماونتن فيو اكتوبر وجراند هايتس وبورتو اكتوير إلخ.
  • ستجد حولك طريق دولي جديد بعرض 60 م، سيصل بك إلى الشيخ زايد في غضون دقائق.
  • بالقرب منها ستجد الجامعة الكندية، وجامعة القاهرة إلخ.
  • ستجد باقة متكاملة من الخدمات في انتظارك، 14 مول، و8 مساجد، ومستشفى، و2 نادي اجتماعي، ونقطة أمن، و8 مدارس منها المدرسة اليابانية.
  • التقسيم الداخلي متميز جداً من حيث توفير مساحات خضراء شاسعة، والشوارع عريضة ستجد الجانبية من 20 إلى 32 م، والرئيسية من 42 إلى 60 م.

كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر 6

الخدمات والمساحات

يمتد كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر على مساحة 43 فدان، وقد تم تصميم المخطط العام للمشروع بشكل يراعي أحدث المعايير العالمية للمجتمعات السكنية الراقية.

لذلك ستجد شركة تعمير كانت حريصة بشكل كبير على توفير بيئة طبيعية خلابة، وأماكن للتنزه، وكافة وسائل الترفيه للملاك من خلال تصميمات المشروع.

حيث ستجد نسبة الانشاءات داخل مشروع ديار التعمير 2 تبلغ نحو 20% فقط من تلك المساحة، والباقي للخدمات، التي جعلت الكمبوند أقرب إلى المدينة الصغيرة.

خدمات كمبوند ديار التعمير 2 بأكتوبر

  • مساحات خضراء، ومتنزهات على أغلب مساحة الكمبوند.
  • مسارات للجري وركوب الراجات موزعة على كامل مساحة الكمبوند.
  • مسجد.
  • مسارات للمشاة.
  • كلوب هاوس على أعلى مستوى من التجهيزات.
  • جراجات أسفل الأرض.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة، وبوابات إلكترونية.
  • حمامات سباحة.
  • منطقة رياضية متعددة الاستخدامات.
  • مقهى ديار 2.
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • مول تجاري.
  • مراكز ترفيهية.
  • توفير خدمات الهاتف والانترنت والغاز.
  • يوجد كذلك مركز خدمة ما بعد البيع، وإدارة المشروع.

كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر 5

مساحات شقق ديار التعمير 2 أكتوبر

يحتوي كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر على نحو 75 مبنى سكني، يضموا بداخلهم 828 وحدة سكنية، متنوعة ما بين الشقق السكنية المنفصلة، والبنتهاوس.

العمائر تمتاز بتصميماتها الخارجية الكلاسيكية على النمط المعماري الباروكي الراقي، ولكن من الداخل تم تصميم الوحدات على أحدث طراز.

تتألف العمائر داخل مشروع ديار التعمير 2 من دور أرضي + 3 أدوار متكررة، وتقدم بداخلها مجموعة من المساحات المتنوعة .

 حيث تبدأ المساحات للوحدات من 145م2 وحتى 234م2.

وبذلك تقدم لك شركة تعمير العقارية باقة من المساحات الخاصة بالشقق، متنوعة ما بين الصغيرة، والكبيرة؛ لتختار منها ما يناسبك، وبأفضل الأسعار.

كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر

الأسعار وأنظمة الدفع

شركة تعمير تعد من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر التي تقدم وحدات سكنية بمعايير جيدة، بالتوازي مع أسعار في متناول يد الجميع.

وقد يكون ذلك من ضمن أسباب نجاح مشروعها السابق ديار 1 بأكتوبر، وبيع أغلب وحداته خلال فترة وجيزة.

وها هي مستمرة بتحطيم الأسعار مع مشروع ديار 2 أكتوبر.

ستجد متوسط أسعار شقق كمبوند ديار 2 أكتوبر بداية من 2,193,059 جنيه مصري

 وتلك الأسعار المميزة تقدمها لك شركة تعمير العقارية بتسهيلات في الدفع وذلك بتقديم لك أنظمة سداد ميسرة؛ لتختار منها الأنسب لاحتياجاتك.

  • دفع 10% مقدم على 5 أو 6 أو 8 سنوات مع التسليم في شهر 12-2022.
  • دفع 9% مقدم على 9 سنوات، مع تسليم الوحدات لهذا النظام في موعد 12-2024.

 

كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر 4

الشركة المالكة والأعمال السابقة

كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر تم تطويره وتنفيذه من قِبل فريق من الخبراء داخل شركة تعمير TAMEER والتي تعد من الشركات الرائدة في المجال.

وذلك منذ تأسيسها عام 1954 حيث تفتخر شركة تعمير أنها طوال أكثر من 6 عقود، قامت بتطوير نحو 26 ألف وحدة، أويت بداخلها أجيالاً متعاقبة من الأسر المصرية.

قامت شركة تعمير بالعديد من المشروعات الهامة، في كافة أنحاء مصر، وقد قامت مؤخراً بتوسيع محفظة الاستثمار لديها نحو أفريقيا.

وعن أبرز أعمال شركة تعمير السابقة:

  • فندق أوبري بمدينة أسوان.
  • فندق لو ميريديان القاهرة.
  • فندق فلسطين بالاسكندرية، والمعادي الجديدة.
  • ومشروعات أخرى مثل حي الشيراتون، وماريلاند وغيرهم.
  • كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ديار التعمير 1 باكتوبر

تم الانتهاء بالكامل من مشروع ديار 1 في 6 أكتوبر عام 2014، وتم بيع كامل وحداته البالغ عددها نحو 630 وحدة، وهو مجمع سكني متكامل الخدمات.

حيث يحتوي أيضاً على مسجد، ومجمع تجاري متعدد الاستخدامات، وخدمات الصيانة، فهو أول مشروع سكني مستقل بذاته داخل المدينة.

حيث أخذت شركة تعمير العقارية عهداً على نفسها، بالتشاور الدائم مع الملاك، في كل صغيرة، وكبيرة خاصة بالخدمات التشغيلية، والإدارية للكمبوند.

وذلك نتاج نظرتها الديموقراطية البحتة، ورغبتها المستدامة في التطوير.

وتستمر مسيرة النجاح والتميز لشركة تعمير مع كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر الذي يرسخ فكر الشركة حول إقامة مجمعات سكنية وسط الطبيعة.

ومنح الملاك كامل الخصوصية، والحياة الهادئة الآمنة، خاصة أنه تم الفصل التام بين المنطقة السكنية داخل الكمبوند، وبين المناطق الترفيهية والتجارية.

فلا تفوت تلك الفرصة وبادر بحجز وحدتك داخل كمبوند ديار 2 مدينة 6 اكتوبر الذي يقدم لك كافة عوامل النجاح سواء كنت راغباً في السكن أو الاستثمار.

يوفر لك مشروع ديار 2 أكتوبر أفضل موقع، وخدمات عالية الرفاهية من حولك، وأسعار متميزة على أطول فترة سداد.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.