كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

Compound Capital Gardens New Cairo

بالبحث ستجد أن كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل ليس مجرد كمبوند سكني فحسب بل هو حياة جديدة وصحية بعيدتً عم زحام المدن، والتلوث في سط أرقى المناطق في مدينة المستقبل، وستجد بجانبك كل ما تحتاج اليه من خدمات أساسية، وترفيهية، ومرافق، ومدارس من أجل مستقبل أفضل لأولادك في كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة ستجد المساحات المتنوعة للوحدات التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، وكل ذلك بأسعار تتناسب مع الباحثين عن السكن المميز، والراقي.

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

الخدمات والمساحات

تم تشييد كمبوند Capital Gardens على مساحة كبيرة تصل إلى 103 فدان أي ما يعادل (433،650 متر مربع، والمباني السكنية تشغل 21 ٪ فقط من إجمالي مساحة المشروع الذي يضم والسكن 2،500 وحدة سكنية فخمة، و 79 ٪ من المساحة للمساحات الخضراء الشاسعة التي تم الربط فيما بينها بواسطة ممرات المشاة، والدراجات، ويتوفر داخل الكمبوند عدد من أرقى الوحدات السكنية الفخمة التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة للعديد من الخدمات ، والمميزات التي لن تجدها إلا في مشروع جاردنز بالم هيلز .

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

  •  حمامات سباحة كبيرة متنوعة المساحات، وتناسب جميع الأعمار.
  • كما يوجد مساحات خضراء شاسعة، وحدائق للتعطي فيو رائع لجميع الوحدات الموجودة داخل الكمبوند.
  • كذلك يوجد مسارات مُخصصة للمشي، ولركوب الدراجات في وسط المساحات الخضراء.
  • مول تجاري ضخم يضم أحدث البرندات العالمية.
  • كما يوجد داخل الكمبوند عدداً من الملاعب الرياضية لممارسة العديد من الأنشطة مثل كرة السلة، وكرة القدم، والتنس.
  • كذلك يوجد أيضاً نادي إجتماعي، وجيم، وسبا،وعدة خدمات ترفيهية أخرى.
  • كما يوجد منطقة كبيرة للتسوق تضم عدداً من الوحدات التجارية لبيع العديد من المستلزمات، والبراندات.
  • كذلك يوجد أفراد أمن لحراسة الكمبوند على مدار اليوم.
  • بالإضافة لوجود  العديد من كاميرات المراقبة الحديثة لتأمين الكمبوند.
  • كما يوجد خدمات للإنترنت، وشبكات متكاملة للمياه، والكهرباء، والصرف الصحي.

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

مساحات كمبوند كابيتال جاردنز مدينة المستقبل

كمبوند كابيتال جاردنز مدينة المستقبل كمبوند خاص بالشقق السكنية الفخمة فقط فهو عبارة عن عمارات سكنية فقط مكونة تتراوح عدد الطوابق السكنية بها من 3 إلى 5 طوابق، وكل طابق يحتوي على ثلاثة أو أربعة شقق سكنية من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين الشقق والدوبلكس بمساحات تبدأ من 143متر مربع إلى 264 متر مربع لتختار منها ما يتناسب معك. 

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

موقع كمبوند كابيتال جاردينز

ينفرد موقع كمبوند كابيتال جاردنز بأنه مُتميز حيث يقع بقلب مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، وهي من أرقى المناطق السكنية التي تضم بين جنباتها عدداً من الكمبوندات الراقية التي يقطنها صفوة المجتمع ، والتي توفر العديد من الخدمات المُميزة، كما يوجد المشروع بالقرب من عدة أماكن حيوية، وهامة، ومنها:

  • يبعد 30 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما يبعد 20 دقيقة عن حي مصر الجديدة.
  • كذلك يقع أمام بوابة الشروق، وبجانب مشروع مدينتي.

كما يمكنك الوصول إلى العديد من المنتجعات السياحية في مدة لا تتجاوز الساعة بدون أي مشقة أو عناء لأن كمبوند كابيتال جاردنز يوجد بالقرب من أهم الطرق، والمحاور الرئيسية الهامة.

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

تفاصيل كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة عبارة عن منتجع سكني فخم تم تشييده على الطراز الأوروبي حيث يمتزج اللون الأبيض لكافة المباني مع اللون الأخضر للمساحات الخضراء المحيطة بها، والمسطحات المائية ليمنحك إطلالة رائعة تريح النفس، وتشعرك بالرفاهية، والراحة اللتي تبحث عنها.

يتكوَّن كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة من شقق سكنية فقط، وينفرد بـ موقع فريد بين عدة مناطق هامة مثل: مدينة  الشروق، العاصمة الجديدة، والعبور، القاهرة الجديدة، الرحاب، مدينتي.

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

الأسعار وأنظمة السداد

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية راقية تتميز بالفخامة، والإطلالة الرائعة على المساحات الخضراء، وبأسعار لا تقارن بكافة الخدمات، والمميزات التي ستحصل عليها فستجد ضالتك في كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة حيث ستجد السكن الذي يجمع بين كافة مقومات الحياىة الصحية الراقية من موقع مميز، وتواجد كل ما تحتاج أليه من خدمات تعليمية، وصحية، وترفيهية، وبأفضل الأسعار للعقارات في القاهرة الجديدة حيث تبدأ أسعار شقق كمبوند كابيتال جاردنز من 2,398,700 جنيه مصري، وهذا السعر مقدم مع نظام سداد ميسرة للغاية، وهو كالتالي.

أنظمة السداد لكمبوند كابيتال جاردنز

متاح الكثير من أنظمة السداد الميسرة، منها أقساط متساوية حتى 10 سنوات.

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة هي شركة بالم هيلز العقارية وهي من أهم شركات التطوير العقارى فى مصر التي  تأسَّست في عام 2005م كشركة مساهمة مصرية بواسطة كلاً من شركة المغربي للتطوير العمراني، والإستثمار العقاري، وشركة منصور للإستثمار.

 شيدت الشركة عدداً كبير من المشروعهات العقارية الناجحة في أرقى المواقع بمصر، والتي تنوعت بين مشاريع تجارية، وعقارية، والعديد من المنتجعات السياحية والمشروعات السكنية الفخمة.

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

نبذة عن شركة بالم هيلز العقارية

شركة بالم هيلز العقارية هي إحدى الشركات التي يمتلكها رجل الأعمال المعروف ياسين منصور، وهو عضو مجلس الإدارة الأسبق في نادي الأهلي، والوكيل الوحيد لعدة علامات تجارية عالمية مثل: ميشلان، وجنرال موتورز، و ماكدونالز وكرافت للأغذية، وغيرها من العلامات التجارية المعروفة.

صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط في عام 2016 رجل الأعمال ياسين منصور كواحداً من أغنى رجال الأعمال في مصر حيث قدرت ثروته 1.39 بليون دولار أمريكي.

 تم إدراج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في البورصة المصرية، وبورصة لندن، وبذلك أصبح إسم بالم هيلز من العلامات التجارية المعروفة في عالم العقارات في مصر، والوطن العربي، وأصبح أسم بالم هيلز على أي مشروع من علامات الثقة التي تدفع الكثيرين للتهافت على شراء الوحدات العقارية في كافة مشروعاتها.

لأن شركة بالم هيلز من الشركات التي تسعى لتقديم كل ما هو عالمي، ومبتكرفي عالم العقارات لتخرج من إطار مفهوم السكن التقليدي، وتقدم السكن الراقي الفخم بأسعار لا تقبل المنافسة

 كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

المشروعات السابقة لشركة بالم هيلز

ومن سابقة اعمال بالم هيلز للتعمير المشروعات التالية:

وصولاً إلى مشروع كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة الذي يعد من المشروعات السكنية الفخمة التي تخلق حياة جديدة مليئة بالرفاهية، والراحة لجميع القاطنين بها فلا تتردد بشراء وحدة سكنية بهذا الكمبوند الفخم، وبادر على الفور بحجز وحدتك السكنية بها.

كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

أهم مميزات وخدمات مدينة المستقبل

تتميز مدينة المستقبل بأنها ذات مساحات خضراء شاسعة تضفي عليها جوًّا نقيًّا، ومظهر حضاري رائع بالإضافة إلى التقسيم العالمي لمدينة المستقبل، الذي يميِّزها عن غيرها من المدن، وبسبب وجود مساحات خضراء كبيرة ، وحدائق أطلق عليها المدينة الخضراء.

كما تضم مدينة المستقبل العديد من الكمبوندات السكنية الفخمة، والعديد من الخدمات الكثيرة التي تتنوع بين خدمات تعليمية، وصحية، وتجارية، وترفيهية، والتبي تتمثل في وجود العديد من المدارس الحكومية، والخاصة، والعديد من الأندية، والمناطق الترفيهية للأطفال، والمولات التجارية الفخمة، والمطاعم، والكافيهات، ودور السينما، ويرها من الخدمات التي لا حصر لها.

 كما تتميز مدينة المستقبل بأنها بعيدة عن الاختناق والزحام الموجود في منطقة وسط القاهرة، كما يحتوي على عدد من المشروعات السكنية التي يوجد بها جميع الأسعار المتفاوتة.

بداية تشييد كمبوند كابيتال جاردنز في عام 2017

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.