ليك فرونت السادس من اكتوبر

مشروع ليك فرونت السادس من اكتوبر من أهم المشروعات العقارية التي تم تصميمها بأيدي أشهر المكاتب الهندسية الأوروبية، وكمبوند ليك فرونت من أحدث المشروعات العقارية لشركة معمار المرشدي في أرقى مواقع مدينة السادس من أكتوبر، وبالقرب من كافة الطرق، والمحاور الهامة، وعلاوة على ذلك فإن كمبوند ليك فرونت يعتبر كمبوند متكامل الخدمات ستجد فيه كل ما تحلم به من متعة الرفاهية، والراحة، والخصوصية التي تتمناها لك، ولعائلتك بالإضافة لوجود كافة الخدمات من مولات تجارية، ومراكز طبية، وغيرها من الخدمات التي لا حصر لها التي سنوضحها لك من خلال السطور التالية.

فيديو توضيحي للمشروع

ستلاحظ من خلال هذا الفيديو التوضيحي جمال التصميم المعماري الأوروبي لكمبوند ليك فرونت الذي يتميز بجمال الطبيعة الخلابة الذي ستشاهده في كافة أرجاء الكمبوند من مساحات خضراء كبيرة، وبحيرات صناعية.

الخدمات والمساحات

يتميز كمبوند ليك فرونت بأسلوب الحياة الفخمة بجانب بيئة صحية، وهادئة بعيداً عن تلوث، وضوضاء المدن السكنية الأخرى، ويمتد كمبوند ليك فرونت السادس من اكتوبرعلى مساحة 37 فدان تقريبًا مع إطلالة رائعة لكافة الوحدات السكنية على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تبلغ مساحتها حوالي 74٪ ، وتشمل العديد من المناطق الخضراء والبحيرات الصناعية.

بالإضافة إلى العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة، وأليكم كافة التفاصيل عن مساحات ليك فرونت السادس من اكتوبر .

 كمبوند ليك فرونت 6 اكتوبر يتميز بوجود العديد من المباني السكنية الفخمة، ويتكون كل مبنى سكني في كمبوند ليك فرونت من دور أرضي، ودور علوي، وخمس طوابق سكنية أخرى.

عدد الوحدات السكنية في كمبوند ليك فرونت حوالي 1302 وحدة سكنية تتكون من العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق، ودوبلكس، وفيلات، ووحدات دور ارضي بحديقة خاصة، وجميعها بمساحات مختلفة.

حيث تبدأ مساحة الوحدات السكنية في كمبوند ليك فرونت من 109 متر مربع حتى 344 متر مربع.

ليك فرونت السادس من اكتوبر

مساحات الوحدات السكنية في كمبوند ليك فرونت

  •  مساحات الشقق السكنية في كمبوند ليك فرونت تبدأ من 109 متر2 حتى 157 متر 2.
  • مساحات الشقق الدوبلكس، والفيلات في ليك فرونت تبدأ من 314 متر2 إلى 344 متر2.
  • مساحة الوحدات الدور الأرضي  ملحق بها حديقة خاصة تبدأ من 60 متر 2 إلى 100 متر2.

وتنوع المساحات في كمبوند ليك فرونت يتيح لك أن تختار الوحدة السكنية التي تناسبك من شقق فخمة أوفيلات، أودوبلكس، وكافة الوحدات السكنية يوجد من حولها كافة الخدمات الرئيسية، والترفيهية، ومن أهم تلك الخدمات مايلي :

خدمات ليك فرونت السادس من اكتوبر

  • يوجد المساحات الخضراء الكبيرة، والبحيرات الصناعية التي تعطي مظهراً جماليا|ً رائعاً للكمبوند، وإطلالة مميزة لكافة الوحدات.
  • يوجد العديد من مسارات ركوب الدراجات، والمسارات المخصصة للتنزه، ورياضة الركض.
  • يوجد في كمبوند ليك فرونت العديد من الكافيهات، والمطاعم المُجهزة على أعلى مستوى.
  • يوجد أسفل كل مبنى سكني جراج خاص بالسيارات، ويوجد أيضاً أجهزة إنذار ضد الحرائق.
  • يوجد العديد من الخدمات للمزيد من الراحة، والرفاهية لسكان الكمبوند مثل وجود الجيم، والسبا، والجاكوزي، ومسرح منزلي.
  • يوجد العديد من الخدمات الطبية مثل وجود مركز طبي كبير، والعديد من العيادات الطبية المجهزة على أعلى مستوى بالإضافة لوجود مسجد كبير.
  • يوجد سور من الأشجار المزهرة يحيط بالكمبوند من الخارج بالإضافة لوجود العديد من حمامات السباحة المتنوعة المساحات.
  • تتميز المباني السكنية في كمبوند ليك فرونت بوجود أرضيات من البورسلين، ومداخل فندقية، و إضاءات حديثة.
  • كما يوجد في كمبوند ليك فرونت مول تجاري ضخم يحتوي على أفضل البرندات العالمية.
  • يوجد العديد من كاميرات المراقبة، و أفراد الأمن لحراسة الكمبوند على مدار اليوم.
  • وعلى الرغم من كافة الخدمات، والمميزات التي أوضحناها لكم إلا أن مكوقع كمبوند ليك فرونت السادس من أكتوبر يعتبر أيضاً من أهم مميزاته.

ليك فرونت السادس من اكتوبر

موقع مشروع ليك فرونت

موقع كمبوند ليك فرونت من أرقى المواقع في مدينة 6 أكتوبر حيث يقع مشروع ليك فرونت بالقرب من أفضل المناطق حيوية، والطرق، والمحاور الرئيسية حيث يبعد موقع كمبوند ليك فرونت دقائق معدودة مدينة الإنتاج الإعلامي، وملاهي دريم بارك الشهيرة.

كما يمكن الوصول إلى كمبوند ليك فرونت عن طريق العديد من المناطق، والطرق، والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائرى وطريق القاهرة / الفيوم.

كما يقع كمبوند ليك فرونت بالقرب من مدينة زويل للتكنولوجيا، والقرية الكونية، ويقع أيضاًُ بالقرب من الطريق الرئيسي للواحات.

مول مصر الشهير، وحي أشجار سيتي يبعدان مسافة دقائق معدودة من كمبوند ليك فرونت.

كما يتميز موقع مشروع كمبوند ليك فرونت بالقرب من أهم الأندية الرياضية حيث يقع كمبوند ليك فرونت بالقرب من نادي الزمالك، والصالة الرياضية المغطاة بمدينة 6 اكتوبر.

ليك فرونت السادس من اكتوبر

الأسعار وأنظمة السداد

 اسعار ليك فرونت المرشدي من الأسعار التنافسية التي حرصت شركة معمارالمرشدي على أن تكون من أفضل الأسعار المطروحة لوحدات السكنية الراقية في مدينة 6 أكتوبر .

وأيضاً فإن أسعار كمبوند ليك فرونت لا تقارن بالنسبة للخدمات، والمميزات، والموقع الفريد كما أوضحنا لكم مسبقاً.

لأنك في كمبوند ليك فرونت ستعيش حياة الرفاهية التي تتمناها، وتستحقها، وستضمن حياة رائعة، وجو صحي تحيا به أنت، وعائلتك، وتمتلك أفضل المواقع المميزة في منطقة السادس من أكتوبر.

يبدأ سعر المتر للوحدات السكنية في كمبوند ليك فرونت السادس من أكتوبر من 10.900 جنيه مصري.

بالإضافة لوجود العديد من التسهيلات في السداد حيث يمكنك دفع مقدم حجز 20 % من سعر الوحدة السكنية، وذلك عن طريق تقسيم سعر الوحدة على  ثلاث دفعات، وهي كالتالي:

  • مقدم 10 %.
  • دفعة 5 % بعد 4 شهور.
  • دفعة 5 % بعد 8 شهور .

لذلك تعتبر أسعار كمبوند ليك فرونت هي الأفضل على الإطلاق فبادر بحجز وحدتك السكنية، ولا تدع الفرصة تفوتك.

ليك فرونت السادس من اكتوبر

الشركة المالكة والأعمال السابقة

مشروع كمبوند ليك فرونت اكتوبر هو ملك لواحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال المقاولات، والتطوير العقاري، وهي شركة معمار المرشدي، والشركة الداعمة لها مجموعة دجلة للإستثمار.

تأسست شركة معمار المرشدي في عام  1983م  على يد مالكها رجل الأعمال المعروف محمد المرشدي، والذي حرص منذ اليوم الأول تأسيس الشركة على أن تكون كافة أعمال الشركة يتم تنفيذها بالمواصفات العالمية مع إتباع أعلى معايير الجودة لذلك  تعتبر المباني التي تشيدها شركة المرشدي هي الأكثر صموداً على مر الأعوام.

وقد قامت شركة المرشدي بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة، والتي إكتسبت الشركة من خلالها ثقة قطاع كبير من العملاء، ومن اهم تلك المشروعات ما يلي :

الأعمال السابقة لشركة معمار المرشدي

إتصل بنا الآن لتتعرف على المزيد من التفاصيل عن مشروع كمبوند ليك فرونت، ولا تدع الفرصة تفوتك لتمتلك أجمل وحدة سكنية تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة.

للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.