مشروع المقصد العاصمة الجديدة

أول مشروعات شركة سيتي إيدج في العاصمة الادارية، مشروع ضخم ومتميز في أفضل موقع بالعاصمة في الحي السكني الثالث، تقدمه الشركة تحت شعار “نبني أولاً” أي أنك ستحصل على وحدتك داخله، تسليم فوري خلال العام الجاري، ولكن بمميزات نظام التقسيط المريح حتى 7 سنوات. مشروع المقصد العاصمة الجديدة Al Maqsad New Capital يعد من أهم المشروعات السكنية في العاصمة الادارية وأكثرها ابتكاراً سواء في الفكر المقدم به بتنفيذ الوحدات أولاً ثم عرضها للبيع.

مشروع المقصد العاصمة الجديدة

تفاصيل مشروع المقصد فيلات العاصمة

اسم المشروع المقصد Al Maqsad
الشركة المالكة  سيتي إيدج للتطوير العقاري
مساحة الكمبوند  211 فدان
موقع الكمبوند  في الحي الثالث R3 العاصمة الإدارية
نوع الوحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس
المساحات تبدأ من  350 متر مربع

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية يعد من أهم مميزاته التي يقدمها للعملاء الأعزاء، فلا يوجد بالطبع أفضل من التواجد في قلب مشروعاً بضخامة العاصمة الادارية، بهذا الكم من الأحياء والمدن والطرق الموجودة داخلها، يقع مشروع المقصد العاصمة الجديدة في الحي السكني الثالث R3 في القطعة (d4 & d5)، بالقرب من أهم الأحياء والأماكن الاستراتيجية في العاصمة، نجد أن كمبوند المقصد العاصمة الادارية يقع بجوار حي المال والأعمال، الذي يعد من أهم أحياء العاصمة نظراً لأنه سيضم مقرات أكبر الشركات، والبنوك والبورصة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أماكن قريبة من Al Maqsad New Capital

  • يقع المقصد العاصمة الادارية الجديدة على مقربة من أكبر الجامعات الدولية داخل العاصمة، وأبرزها الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية، بالقرب من القرية الأولومبية.
  • كما يقع بالقرب من محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي، وطريق جنوب المستقبل، واالطريق الدائري الاقليمي، وهو الطريق الذي يشق العاصمة بالعرض؛ ليصل ما بين طريق السويس من جهة وطريق العين السخنة من الجهة الأخرى.
  • تلك الطرق والمحاور الهامة لها مداخل من المنطقة R3، لذلك مهما كان موقعك داخل مصر؛ ستصل بسهولة إلى كمبوند المقصد العاصمة الجديدة.

تصميم مشروع المقصد العاصمة الجديدة

تم تصميم كمبوند المقصد بالإستعانة بأهم العقول والخبرات العالمية، والمتمثلة في الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية(CSCEC)، هو مشروع فاخر وراقي يمتاز بتصميماته الكلاسيكية الراقية بلمسة عصرية حديثة مفعمة بالحيوية، سيمنحك كمبوند المقصد العاصمة الادارية بداية جديدة داخله أكثر راحة وسعادة، أنت وأسرتك؛ بتوفير كافة الخدمات التي تتطلع إليها من حولك، حيث تم البناء على ما يعادل 20% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع والبالغة 211 فدان، والباقي للمساحات الخضراء والمرافق.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة Compound Al Maqsad New Capital هو كمبوند فيلات فقط يتم تسليمها سوبر لوكس ومتشطبة من الداخل والخارج، حيث يمتد المشروع على مساحة 211 فدان، بأبعاد 1660 * 660 م، والطرق الرئيسية به تتراوح ما بين 16 حتى 32 م؛ لمنح الوحدات أجمل إطلالات على المساحات الخضراء وكامل الخصوصية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

خدمات Al Maqsad New Capital

أما عن الخدمات التي ستجدها من حولك داخل مشروع المقصد العاصمة الجديدة فهي كالآتي:

  • جامع.
  • جراجات خاصة بالوحدات.
  • مطاعم وكافيهات.
  • City service centre منطقة خدمات خاصة بالكمبوند بها صيدلية سوبر ماركت إلخ.
  • نادي رياضي به باقة متنوعة من الملاعب الرياضية.
  • كما يوجد في Al Maqsad New Capital نادي صحي وجيم وسبا.
  • مناطق ترفيهية للأطفال.
  • منطقة تجارية.
  • متنزهات عامة بين الوحدات؛ للتنزه والاستجمام وسط أجواء بيئية صحية وهادئة.
  • مسارات على كافة مساحة الكمبوند للتريض وركوب الدراجات.
  • أمن وحراسة.
  • بالإضافة إلى إتاحة كلوب هاوس في مشروع المقصد.

تلك الخدمات وأكثر ستجدها من حولك داخل مشروع المقصد العاصمة الجديدة، والذي بدأت فيه بالفعل مرحلة الانشاءات، وتقوم الأعمال به على قدم وساق خلال الفترة الحالية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات فيلات كمبوند المقصد

 داخل كمبوند المقصد ستجد باقة متنوعة من الفيلات الفاخرة ما بين التاون والتوين والفيلات المستقلة، ستجدها مختلفة من حيث الأنواع والاستايلات وكذلك المساحات، وبالحديث عن مساحات فلل للبيع في كمبوند المقصد فهي كالآتي:

  • التاون هاوس بمساحات تبدأ من 380 متر2، و حتى 407 متر2.
  • أما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر2، وحتى 426 متر2.
  • الفيلات المستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر2، وحتى 400 متر2.

فيلات كمبوند المقصد تمتاز بالواجهات ذات التشطيبات الراقية، ومن الداخل تتمتع بتقسيمات مرنة وملائمة لكافة احتياجات الأسرة، كما أن شركة سيتي إيدج قامت بشكل إلزامي بتجهيز بنتهاوس لكافة أنواع الفيلات؛ مما يحقق للعملاء أقصى مستوى من الرفاهية والخصوصية.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

وبالنسبة إلى اسعار فيلات كمبوند المقصد فهي كالآتي:

  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.800.000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين فيلا تبدأ من 7.100.000 جنيه مصري.
  • أسعار الفيلات المستقلة تبدأ من 9.900.000 جنيه مصري.

يكمن نجاح مشروع المقصد العاصمة الجديدة في أفكاره المبتكرة والتي يتمرد بها عن كافة الأطروحات المعتادة في السوق العقارية المصرية، وأبرز تلك الأفكار التي كانت مفاجآة كبيرة للعملاء، أن شركة سيتي إيدج قد قامت بطرح فيلات للبيع في مشروع المقصد قد قامت ببناءها بالفعل، وهو الأمر الذي يحقق للعملاء كافة المقومات التي تجعل من شراء فيلا داخل الكمبوند فرصة استثمارية ناجحة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أنظمة سداد مشروع المقصد العاصمة الجديدة

تطرح شركة سيتي إيدج فيلات كمبوند المقصد بنظام تقسيط يتطلب دفع 5% مقدم، وأقساط ميسرة حتى 7 سنوات، وتلك فرصة ذهبية لا يوجد مثيلها، خاصة أن شركة سيتي إيدج تعد من أوائل الشركات التي سلمت الوحدات الخاصة بمشروعاتها في العاصمة الإدارية.

مميزات مشروع المقصد العاصمة الجديدة

تم التخطيط لمشروع المقصد من الوهلة الأولى لكي يكون مدينة متكاملة فاخرة في قلب العاصمة الإدارية، وتوفير لها كافة عوامل النجاح، سواء الموقع المتميز القريب من المعالم والطرق الرئيسية، وكذلك التصميمات العالمية، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة سواء الرئيسية والترفيهية مع أسعار متميزة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

عيوب مشروع سيتي إيدج العاصمة الإدارية

قد يكون عدم احتواء المشروع على شقق سكنية عيباً، ولكن في الواقع قدمت شركة سيتي إيدج العقارية مرحلة اخرى من المشروع خاصة بالشقق، وهو “المقصد ريزيدنس” بجوار المقصد فيلات، مع الفصل بين المرحلتين؛ ليحصل الملاك على كامل الخصوصية.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

تتشرف شركة سيتي إيدج العقارية City Edge Developments بتقديم أول مشروعاتها المتميزة داخل العاصمة الادارية تحت شعار “نبني أولاً”، شركة سيتي إيدج على الرغم من حدائة عهدها، إلا أنها استطاعت أن تحجز بسرعة البرق مقعداً لها على مائدة الكبار بين شركات التطوير العقاري في مصر، وذلك لرؤيتها وتفردها في إقامة مشروعات عملاقة أوكلت إليها، ضمن خطة الدولة التنموية الشاملة؛ بإقامة مدن كبرى في كافة ربوع مصر، شركة سيتي إيدج العقارية هي واحدة من أهم الشركات التي تتمتع بثقة كبيرة لدى العملاء؛ نظراً لكونها نتاج شراكة 3 مؤسسات حكومية كبرى وهم :

  • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.
  • بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%
  • هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%

فلا يوجد أفضل من التعاون مع شركة موثوق فيها وتابعة للحكومة المصرية وهي شركة سيتي إيدح العقارية، وبالإضافة إلى ذلك تقدم لك الوحدة تسليم فوري، وبالتالي أموالك مضمونة مع كمبوند المقصد العاصمة الادارية بنسبة 100%، وخاصة وأنك الرابح في تسلم فيلا جاهزة للسكن، ولكن بالتقسيط المريح حتى 5 سنوات، وهو الأمر الذي يضمن لك عدم تحمل أعباء مادية مبالغ فيها، والتي تعد من مساوئ نظام التسليم الفوري، الذي في الغالب يتطلب دفع مقدم أكثر من 50% من ثمن الوحدة.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مشروعات City Edge Developments السابقة

والجدير بالذكر أن رئيس الوزارء الدكتور مصطفى مدبولي قد عقد بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج مفاده أن تكون مسئولة عن 7 مشروعات ضخمة، تتضمنها خطة الدولة للتنمية الشاملة، والمسئولية تلك عبارة عن مهمات إدارة التطوير، والإشراف على الإنشاءات، وتصميم، وتنفيذ العلامة التجارية، والتسويق والمبيعات، وكذلك خدمة ما بعد البيع، والصيانة لتلك المشروعات، وذلك نتيجة ثقة الدولة في الشركة وانجازاتها السابقة في إقامة مجموعة من المشروعات الضخمة والتي حققت نجاحات كبيرة وأبرزها:

لتستكمل مسيرتها المشرفة مع مشروع المقصد والذي يعد فرصة لاتعوض، خاصة مع إعلان الرئيس السيس بأنه لن يتم طرح أراضي جديدة في العاصمة.

وهو الأمر الذي سيترتب عليه زيادة في الطلب على المشروعات الحالية، وبالتالي زيادة في أسعار الوحدات، وبذلك الاستثمار الآن في العاصمة أفضل من الغد.

كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

أسئلة حول مشروع المقصد

من الشركة المطورة لمشروع المقصد؟

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.

أين يقع مشروع المقصد فيلات؟

في الحي الثالث العاصمة الإدارية.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.