مشروع شركة ارضك في المستقبل

لو تبحث عن مشروع شركة ارضك في المستقبل سيتي؛ فأنت تبحث في الدرب الصحيح، الذي سيصل بك إلى أفضل فرصة استثمار عقاري. نُأكد لك أنك لن تجد موقع أكثر تميزاً من موقع كمبوند زيزينيا المستقبل الذي سيضعك بين أهم المدن المصرية حالياً، وهي القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وبالطبع مدينة المستقبل التي اختارتها شركة أرضك العقارية؛ توسماً بأنها ستكون من أهم المدن الجديدة من الناحية الاستثمارية؛ لموقعها المتميز، ونمط الحياة الراقي الذي تقدمه، وسط المساحات الخضراء الشاسعة بها.

مشروع شركة ارضك في المستقبل

موقع مشروع زيزينيا المستقبل

لو هناك قائمة، ستضم أبرز مميزات كمبوند زيزينيا مدينة المستقبل ؛ فالموقع الخاص به، يستحق أن يأتي على رأس تلك القائمة بكل تأكيد.

مشروع زيزينيا يمكن اعتباره نقطة ارتكاز، يمكنك من خلالها الانطلاق إلى أهم المدن في مصر حالياً.

وهي القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وبالطبع مدينة المستقبل.

كما أنه قريباً من مشروع مدينتي، ومدينة الرحاب، ومدينة الشروق، فهل يوجد موقعاً أفضل من ذلك؟ والأمر لا يتوقف هنا فحسب.

بل نجد موقع مشروع زيزينيا قريباً أيضاً من الطريق الدائري الشرقي، ويسهل الوصول إليه بأخذ طريق السويس، كما أنه قريباً من مطار القاهرة الدولي.

أما عن أبرز الأماكن التي يتواجد زيزينيا المستقبل القاهرة الجديدة بالقرب منها:

  • يبعد 12 كم فقط عن الجامعة الامريكية.
  • يبعد 45 دقيقة عن العين السخنة.
  • يبعد 30 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن مميزات موقع زيزينيا أنه يوجد بالقرب من اهم كمبوندات التجمع الخامس 2019 .

وأبرزها كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة compound Hyde park new cairo، وكمبوند ميفيدا.

وبذلك ستجد أن باختيارك كمبوند زيزينيا القاهرة الجديدة قد اخترت الموقع الحيوي الذي يتمناه أي عميل يبحث عن فرصة استثمار عقاري مثمرة.

مشروع شركة ارضك في المستقبل 1

لماذا اختارت شركة أرضك مدينة المستقبل بالتحديد

تمتاز مدينة المستقبل الجديدة بموقعها الفريد حيث تقع على طريق السويس، وبالتحديد بين الكيلو 46 و51، على بعد 15 كم عن القاهرة الجديدة.

حيث تقع بين مشروع مدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، وتمتد المدينة على مساحة 11 ألف فدان.

ولها بوابتان رئيسيتان، واحدة منها على طريق الاسماعيلية، والثانية على طريق مبارك.

المميز حقاً في مدينة المستقبل أننا يمكن أن نطلق عليها المدينة الخضراء، حيث تشغل المساحات الخضراء ما يقرب من 50% من مساحتها.

الأمر الذي جعلها تقدم لقاطنيها مستوى متميز من المعيشة الصحية، وسط أجواء حضارية ذكية، نظراً لاستخدام أحدث التقنيات في الخدمات المقدمة بداخلها.

تلك العوامل تجمعت معاً؛ لتجعل المستقبل سيتي من أهم المدن الحديثة الواعدة من الناحية الاستثمارية، وأنها ستصبح وجهة لأكبر المستثمرين.

الخدمات والمساحات

يمتد مشروع شركة ارضك في المستقبل زيزينيا على مساحة 70 فدان، وتم تصميمه طبقاً للمعاير العالمية، التي تُراعي المسافات بين العمائر.

والتي يتخللها المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية؛ لمنح الملاك كامل خصوصيتهم، وفيو رائع كذلك من الشرفات الخاصة بوحداتهم.

عندما ننظر إلى التقسيم الداخلي للمشروع، نجد أن شركة أرضك لم تهتم بنسبة الإشغال العالية للمشروع، بقدر اهتمامها براحة الملاك.

وهذا ما يتضح في تخصيصها ل 20% فقط من مساحة المشروع للإنشاءات، والباقي للمساحات الخضراء.

والخدمات، كما أنها جعلت العمائر تتألف من دور أرضي + 5 أدوار فقط.

في الوقت الذي تمنح تراخيص المباني داخل مدينة المستقبل حتى 6 أدوار، ولكن اكتفت الشركة ب 5 أدوار فقط.

للحفاظ على المعدل المقبول من الكثافة داخل المشروع.

مشروع شركة ارضك في المستقبل 3

خدمات مشروع شركة ارضك في المستقبل

تم تصميم مشروع زيزينيا المستقبل ليكون بمثابة المدينة المتكاملة الخدمات، التي تلبي كافة احتياجات قاطنيها طبقاً للأقواس العمرية المختلفة.

فلا وجود لجملة عيوب كمبوند زيزينيا المستقبل على الإطلاق، وعن أبرز الخدمات الرئيسية، والترفيهية التي ستجدها داخل كمبوند زيزينيا المستقبل الآتي:

  • ممر مائي يمتد لنحو واحد كم.
  • مساحات خضراء، ومتنزهات.
  • داخل تلك المساحات الخضراء، ستجد أماكن خاصة للجلوس، وأماكن لحفلات الشواء.
  • العديد من مسارات التريض، وركوب الدراجات.
  • حضانة.
  • مركز صحي.
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • نقاط تجميع القمامة.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • مطاعم وكافيهات.
  • جراجات.
  • مسجد.
  • مول تجاري يقدم أفخم البراندات العالمية.
  • كلوب هاوس على أعلى مستوى.

مشروع شركة ارضك في المستقبل 2

مساحات وحدات كمبوند زيزينيا

يستهدف من خلال مشروع شركة ارضك في المستقبل تطوير نحو 1800 شقة، موجودة داخل عمائر ذات واجهات رائعة، بتصميمات غاية في الابداع.

ولم لا؟ وقد استعانت شركة أرضك بأكبر الاستشارين الهندسيين ذو الخبرة الطويلة في مصر، وهم دكتور/ أحمد ميتو، و دكتور/ أكرم فاروق.

كمبوند زيزينيا يقدم لك أنماط متعددة من الشقق، ما بين المنفصلة، والدوبلكس، والبنتهاوس، بمساحات كالآتي:

 شقق دوبلكس و بنتهاوس للبيع في زيزينيا المستقبل من 71م حتى 312 م.

العمائر داخل كمبوند زيزينيا مزودة بالكامل بلوحات الطاقة الشمسية، وأسانسيرات عالمية، وتم تشطيب واجهاتها بأفخم مواد التشطيب.

الأسعار وأنطمة الدفع

سعر الوحدة في كمبوند زيزينيا المستقبل يبدأ من 1,061,400.00 جنيه مصري، ويعد من أفضل الأسعار المطروحة في القاهرة الجديدة، إذا ما قمنا بمقارنته بباقي المشروعات الموجودة من حوله.

وهذا عهدنا الدائم بشركة أرضك العقارية، التي دائماً ما تقدم لعملاءها أعلى قيمة تسويقية للمشروع، من حيث الموقع والخدمات، ولكن بأسعار في متناول اليد.

وهذا السعر المميز نجده مقدماً بأنظمة سداد ميسرة للغاية، تتطلب دفع 5% مقدم،  و10% عند التسليم وأقساط حتى 14 عام، مع العلم أن موعد التسليم يكون بعد سنتين فقط.

وفي ذلك ميزة كبيرة، حينما نقارن مدة الأقساط بموعد الإستلام، وخاصة وأنك تتعامل مع شركة عقارية معروف عنها إلتزامها البات بمواعيد التسليم.

كما ستسلم شقق كمبوند زيزينيا التجمع الخامس بدون تشطيب؛ وذلك لتمكينك من تشطيب شقتك على ذوقك الخاص، ووفقاً لإمكانياتك.

كمبوند زيزينيا المستقبل

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري هي الشركة المالكة لمشروع زيزينيا المستقبل، وهي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1998.

بالحديث عن مسيرة شركة أرضك العقارية فإننا نتحدث عن رحلة كفاح، ونجاح، قامت خلالها بالعديد من المشروعات، التي كانت بمثابة البصمات التي لا تُمحى.

حيث تقدم شركة أرضك مشروعاتها تحت شعار “مافيهاش جيران” بمعنى أنها تقدم مشروعاتها بقيمة استثمارية عالية، كانت سبباً في إقبال العملاء على شراء شقق، وفيلات متجاورة.

مما ترتب عليه خلق أجواء عائلية دافئة بين الملاك، وهذا ما يتم افتقاده في المشروعات الآخرى، وعن أبرز الأعمال السابقة لشركة أرضك العقارية الآتي:

  • زيزينيا القاهرة الجديدة: باكورة أعمال الشركة، ويقع على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية، وبه شقق، وفيلات، وتاون هاوس.
  • زيزينيا روز القاهرة الجديدة: يمتد على مساحة 17 فدان، ويقع على مقربة من جامعة المستقبل، والجامعة الأمريكية، وهو كمبوند فيلات فقط.
  • زيزينيا جاردن القاهرة الجديدة: كمبوند فيلات، وتاون هاوس يقع في قلب القاهرة الجديدة، على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • مول زيزينيا الهرم: يقع في أهم شوارع الجيزة، وهو شارع الهرم، ويضم أكثر من 120 محلاً تجارياً.
  • زيزينيا فلاورز: كمبوند عصري جداً، يقع في قلب مدينة الشروق، على بعد دقائق من نادي هيليوبليس، والجامعة البريطانية.

وصولاً إلى مشروع شركة ارضك في المستقبل وهو كمبوند زيزينيا المستقبل، المتكامل الأركان، فلا تفوت الفرصة، وبادر بحجز وحدتك بداخله، وتمتع بمميزاته التي لا تنتهي.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.