مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة

مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة من أقوى المشاريع الممتازة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يمكنك أن تنتهز الفرصة لتقوم بالاستثمار في لا كابيتال الذي أصبح حديث الساعة حيث يعتبر كمبوند لا كابيتال مخصص فقط للشقق، فإذا كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن الراحة والهدوء دائما ويفضلون العيش داخل إطار سكني ومجمع متكامل يتميز بالفخامة والعصرية في الوقت ذاته فسوف تجد كل ما تبحث عنه داخل لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة حيث يعتبر أحد أكبر المشاريع السكنية الاستثمارية.

مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة

موقع مشروع لا كابيتال

يعتبر موقع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية يفصل بينه وبين مدينة المعارض عدة دقائق وقريب من منطقة السفارات ومن محور محمد بن زايد، كما أنه يتم إنشاء المشروع على مساحة 13 فدان.

حيث أن المساحة الإجمالية للمشروع تنقسم إلى 22% نسبة الإنشاءات والباقي منها يعتبر خدمات ومساحات خضراء وأنشطة ترفيهية مختلفة.

ويمتلك مشروع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة تصميم رائع وجذاب في إنشاءاته حيث صمم بأحدث أساليب التصميم للإنشاءات التي يبلغ عليها الطابع الفرنسي، ويعتبر أكبر قدر من مساحة مشروع لا كابيتال مخصص للمساحات الخضراء التي تجدها بين الوحدات السكنية التي تتميز بالأشجار الخضراء الرائعة التي تتميز بالإبداع في مظهرها.

مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة

مميزات مشروع لا كابيتال

أما عن مميزات مشروع لا كابيتال فهي كثيرة للغاية ولا تسمح بوجود عيوب للمشروع في الأصل وهي:

  • قيام المشروع على مساحة 13 فدان أي حوالي 54600 متر.
  • المساحات الخضراء التي تملأ معظم مساحة المشروع حيث تحتل الإنشاءات 22% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع.
  • وجود مناطق الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تحتاج إليها بكافة أنواعها.
  • الطابع الفرنسي الحديث واللمسات الفرنسية التي يمتاز بها التصميم للمشروع يعكس الذوق الرفيع عليه.
  • الموقع المتميز للغاية لمشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة ليكون قريب من محور محمد بن زايد وكذلك منطقة السفارات ومدينة المعارض.

مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة

المخطط لمشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة

وصف شعور السعادة خلال لحظات حياتك يأتيك من خلال النظرة إلى تخطيط كمبوند لا كابيتال العاصمة الادارية وذلك لوجود عنصر التنوع بين المباني والاختلاف الجذاب بين أشكال الوحدات حيث تم تقسيمها إلى مساحات مختلفة من شقق للبيع فى لاكابيتال وتعتبر الأسعار مناسبة للجميع حيث يمكنك اختيار منزلك المثالي والشقة التي تناسبك من حيث السعر والشكل والمساحة، أيضا سترتاح عينك كثيرا لما يوجد حولك من المناظر الطبيعية والحدائق الخضراء والأشجار الرائعة، ولذلك سوف تعيش الراحة والاسترخاء عندما تختار مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة الذي يمنحك  حياة ممتازة للغاية.

مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة

الخدمات والمساحات

مشروع كمبوند لا كابيتال من أضخم المشروعات العقارية التي أطلقتها شركة بيراميدز العقارية وسط المشاريع الاستثمارية حيث جاء تصميمه على مساحة 13 فدان منها 22% إنشاءات مباني والباقي مساحات خضراء وأنشطة ترفيهية.

وخدمات يوفرها المشروع للراحة والاستمتاع والتي منها:

  • حمامات السباحة المختلفة الأشكال والأحجام تأخذ حيز من مساحة المشروع.
  • جودة كاميرات المراقبة التي يوفرها المشروع.
  • أيضا يوفر مشروع لا كابيتال موقف سيارات لراحة السكان داخل الكمبوند.
  • يمكنك التسوق داخل أفضل المناطق التجارية داخل كمبوند لا كابيتال وستجد ما تحتاجه من أشهر الماركات سواء كانت محلية أو عالمية.
  • يوفر لك مشروع لا كابيتال العاصمة الإدارية عنصر الأمن والسلامة لوجود طاقم أمن وحراسه على مدار اليوم.
  • وجود النادي الاجتماعي والكافيهات والمطاعم داخل المشروع.
  • يضم المشروع Club House.
  • وجود صيدلية كخدمة رئيسية داخل المشروع.
  • ممارسة الرياضة ستكون سهله لوجود جيم متكامل وسبا بتجهيزات حديثة وعالمية داخل المشروع.
  • إذا كانت هواياتك الجري أو المشي فإن لا كابيتال يحتوي على التراكات المخصصة لذلك.
  • هناك مساحات واسعة تسمح للأطفال باللعب بأمان.

لذلك يعتبر مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة مشروع مميز ومتكامل من جميع الجوانب التي توفر لك الرفاهية والسعادة.

ويضم المشروع وحدات سكنية مختلفة من شقق مستقلة وشقق دوبلكس وبنتهاوس حيث تبدأ المساحات من 75 متر حتى 220 متر وتم تشطيبها كلها بتشطيب سوبر لوكس وكامل.

حيث تبدأ الشقق العادية من 80 متر، وتبدأ الشقق الدوبلكس من 220 متر، وتبدأ البنتهاوس من 152 متر.

الأسعار وطرق الدفع

تسعى شركة بيراميدز لتقديم مشروع سكني متكامل يوفر الكثير من الخدمات وكذلك يوفر أسعار مناسبة للجميع لكي تعم الفائدة والرفاهية للكثير، فما أروع أن يكون منزلك مثالي للغاية حيث يبهرك في تصميمه وسعره الذي تستطيع توفيره بدون عناء أو ضغط من خلال أنظمة السداد المتنوعة التي يوفرها المشروع مثل:

  • إذا كنت تريد الشراء بدون دفع مقدم فإن مشروع لا كابيتال يوفر لك التقسيط على 8 سنوات.
  • عند دفع مقدم 3% يوفر لك لا كابيتال نظام تقسيط على 10 سنوات.
  • عند دفع مقدم 10% يوفر لك لا كابيتال نظام تقسيط على 10 سنوات مع حصولك على خصم 5% من إجمالي الوحدة.
  • أيضا يمكنك الحصول على خصم 5% من إجمالي الوحدة عند دفع مقدم 15%والتقسيط على 15 سنة.

 وأما عن اسعار الشقق في لا كابيتال  فالسعر للمتر 14400 جنيها في الوحدات وجميعها تشطيب سوبر لوكس وبها مكيفات.

 مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة للمشروع هي شركة بيراميدز العقارية التي أقامت بكل جهودها على هذا المشروع لكي توفر عنصري الترفيه والراحة النفسية لكل عملائها حيث أنها قامت بوضع العديد من المميزات داخل كمبوند لا كابيتال ليكون من أفضل المشاريع العقارية يحمل أحدث التصميمات الإنشائية وأفضل الخدمات ليظهر المشروع بجودة عالية وممتازة.

وتشاركت شركة بيراميدز مع شركة صبور والذي يعتبر صاحبها المهندس الاستشاري المشهور / حسن صبور وهو من أكبر الاستشاريين في مجال الإنشاءات داخل مصر لكي تقوم بيراميدز بنقل خبرتها العقارية الواسعة جدا والنجاح الكبير لها في الخارج وتصممه داخل مصر.

وكان أول مشروعات شركة بيراميدز عام 2013 داخل مصر في مدينة 6 أكتوبر ثم انطلقت داخل القاهرة لتنفيذ مشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة لأهميته وجودته داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتعتبر شركة بيراميدز هي المنفذ لبعض الأعمال الأخرى بالخارج في الشركة الأم بفرنسا ومن هذه الأعمال:

  • إنشاء بعض التعديلات في البرلمان الفرنسي.
  • إنشاء تعديلات داخل متحف اللوفر.
  • فندق هوليداي ان في فرنسا .
  • شاركت في إنشاءات طريق الجلالة.

كما تعاقدت شركة بيراميدز مع ثلاث بنوك لكي يتم توفير برنامج تمويلي والحصول على تمويل بضمان الوديعة لكل العملاء الذين يرغبون في الشراء بمشروع لا كابيتال العاصمة الجديدة كما أن شركة بيراميدز تمتلك ثلاث مولات تجارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع أحد هذه المولات في حي المال والأعمال، والأخر على أطراف مشروع لا كابيتال، والمول الثالث يكون موقعه في الحر السكني R7، كما أنها تمتلك مستشفى ومدرسة فرنسية.

وتستهدف شركة بيراميدز للاستثمار العقاري مشروعات أخرى وفرص استثمارية في جنوب سيناء والعين السخنة.

مؤسسي شركة بيراميدز العقارية

المالكين لشركة بيراميدز هم الأستاذ/ علاء الخولي والأستاذ/ هشام الخولي الذين قاموا بالعديد من الأعمال العقارية المختلفة.

للحجز والاستعلام

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.