منتجع ذاك الغردقة

منتجع ذاك الغردقة من المنتجعات السياحية الفخمة التي يوجد بها العديد من المميزات التي تجمع بين الهدوء، وراحة البال، والمناظر الطبيعية الخلابة، والعديد من الخدمات الترفيهية، وكافة الخدمات الرئيسية التي تجعل من منتجع ذاك الغردقة مجتمع متكامل يصلح للحياة في فصل الصيف، والشتاء، وعلاوة على ذلك يتميز هذا المنتجع بتصميماته الفخمة لكافة الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تُطل على أجمل شواطيء مدينة الغردقة ، والمساحات الخضراء الموجودة في كافة أنحاء منتجع ذاك الغردقة.

منتجع ذاك الغردقة

من  خلال هذا الفيديو التوضيحي للمشروع ستشاهد جمال منتجع ذاك الغردقة، والموقع المميز لهذا المشروع الذي يُطل على أجمل شواطيء الغردقة بمنطقة سهل حشيش حيث الطبيعة الخلابة البكر، وكافة الخدمات التي تحيط بك داخل منتجع ذاك الغردقة.

الخدمات والمساحات

يقع منتجع The ‘K الغردقة في قلب الخليج ، وهو عبارة عن مجتمع سكني راقي مُتكامل الخدمات تم تصميمه على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 22 فدان، أي ما يعادل 93،258 متر2، وهو من المنتجعات التي يصل عدد إستيعاب السكان بها إلى حوالي 500 أسرة فقط مما يتيح لك العيش في هدوء، وخصوصية في منتجع راقي ، وتحيط بط كافة المناظر الطبيعية الخلابة، والخدمات التالية:

خدمات كمبوند ذاكي الغردقة

  • مساحات خضراء واسعة، وبحيرات صناعية كريستالية اللون.
  • العديد من حمامات السباحة المتنوعة المساحات، والموزعة بشكل عادل في كافة أنحاء المنتجع.
  • منطقة خاصة بالأطفال على الشاطيء، ونادي خاص بالأطفال.
  • يوجد العديد من الخدمات على الشاطئ.
  • مناطق خاصة بالجولف، والعديد من خدمات الإتصال، وشبكات المحمول،والإنترنت.
  • جميع الوحدات السكنية في منتجع ذا كي الغردقة مؤمنة تماماً، ومزودة بالتكييفات.
  • العديد من الأماكن الخاصة بإنتظار السيارات.
  • العديد من الممرات الخاصة بالتسوق، وكلوب هاوس يضم مجموعة من الخدمات الترفيهية.
  • يوجد منطقة Breeze Promenade وهي ممشى سياحي يصل طوله إلى 400 متر.
  • وهذا الممشى السياحي ينبض بالحياة طوال الليل، والنهار حيث يضم العديد من المحلات التجارية، والأماكن الترفيهية، وهو يربط بين المنطقة الشاطئية، والسكنية.
  • يوجد العديد من كاميرات المراقبة، وخدمات أمن لحراسة المنتجع على مدار اليوم.

وعلى الرغم من كافة الخدمات التي عرضناها لكم مُسبقاً إلا أن منتجع ذاك الغردقة يتميز بوجوده في قلب خليج سهل حشيش الذي يعتبر من أجمل المناطق ،وأكثرها جذباً للسائحين حيث يأتون إلى هذا المكان لتواجد العديد من الخدمات، والمميزات به، ومن أهمها ما يلي :

مميزات الحياة في ذا كي سهل حشيش

منطقة خليج سهل حشيش هي منطقة سياحية عالمية تتميز بقربها من العديد من الطرق، والمطار، ويوجد في سهل حشيش العديد من الفنادق الفخمة ، والمطاعم، وأماكن التسوق، وأيضاً يوجد لهواة الغطس أول مدينة فرعونية أسفل الماء، ويوجد أيضاً مارينا اليخوت، ومجمع سينمائي ترفيهي كبير، ويوجد أيضاً كوبري علوي يمتد لمسافة 250 متر داخل البحر.

لذلك فأنت في داخل منتجع ذا كي سهل حشيش ستجد كافة أنواع المتعة، والترفيه التي تبحث عنها داخل المنتجع، ومن حولك في منطقة سهل حشيش بشكل عام.

مساحات مشروع ذا كي الغردقة

تم تخصيص 20% فقط من مساحة مشروع ذا ك ريزورت الغردقة للمباني، والباقي من المساحة 80% تم تخصيصها من أجل الخدمات الترفيهية، والحيوية، والمساحات الخضراء،ةوالمسطحات المائية الموجودة داخل المنتجع.

يتميز منتجع ذا كي سهل حشيش  بتصميماته المبتكرة العالمية، والتشطيبات العالية الفخامة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

وقد تم تقسيم المشروع من أجل رفاهية، وراحة المقيمين بداخله إلى ثلاث مناطق، وهي كالتالي :

المنطقة الأولى Glee

وهي عبارة عن منطقة تضم مجموعة من الخدمات الترفيهية من أجل المزيد من المتعة، والإستجمام، والراحة، ويوجد بها العديد من حمامات السباحة، ونادي خاص بالإطفال، وبحيرة صناعية، ومدخل يؤدي مباشرةً للكلوب هاوس، وبوابة خاصة بخدمة الزائرين للمنتجع.

المنطقة الثانية Tranquil

 تعتبر تلك المنطقة من أفضل الأماكن في منتجع ذا كي للباحثين عن متعة الإستجمام، والاسترخاء، وذلك لوجود مساحات خضراء شاسعة، والعديد من حمامات السباحة الخاصة بملاك الوحدات في المنتجع.

المنطقة الثالثة Select

تعتبر من المناطق الراقية في منتجع ذا كي الغردقة حيث تضم باقة متنوعة من الشقق الفندقية عالية الفخامة، وبتصميم رائع يحقق لك الخصوصية التي تحلم بها، وهذه المنطقة لها بوابة خاصة، وتوجد في أعلى المناطق بمنتجع ذا كي الغردقة.

منتجع ذاك الغردقة

موقع  مشروع ذا كي 

يعتبر موقع مشروع ذا كي الغردقة من المواقع المميزة حيث يقع في قلب الخليج ، ويبعد حوالي 18 كيلو متراً عن جنوب مدينة الغردقة في قلب سهل حشيش.

يقع منتجع ذا ك الغردقة بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الهامة، وبالقرب من موقع قرية مانجروفي الجونة .

ومنها مشروع أكواريوم جراند الغردقة، ومكادي باي، و مشروع مانجروفي في الجونة .

كما يقع بالقرب من طريق سفاجا، و فندق premier le reve .

كما يقع أيضاً بالقرب من  أهم المناطق الأكثر جذباً للسائحين بمنطقة البحر الأحمر التي تشتهر برياضة الغوص، والأسماك، والشعاب المرجانية النادرة.

يقع موقع مشروع منتجع ذا ك الغردقة بالقرب من العديد من الأماكن الهامة، والحيوية، ومنها ما يلي :

منتجع ذاك الغردقة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع ذا كي سهل حشيش هي شركة بروجيت العقارية Progate development.

وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، ومالكها هو : النائب أحمد فؤاد أباظة، والمهندس مهاب صفوت، وهما من أكبر الاستشاريين الهندسيين في مصر.

تمتلك شركة بروجيت للتطوير العقاري العديد من سنوات الخبرة التي تصل لما يناهز العشرة أعوام.

قامت خلالها بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة التي حازت على ثقة قطاع كبير من العملاء، ومن أهم تلك المشروعات ما يلي :

 الاعمال السابقة لشركة بروجيت العقارية

  •  مشروع زافاني العاصمة الادارية
  •  سنتر مول التجمع الخامس، وهو من أرقى، وأكبر المولات التجارية داخل منطقة التجمع.
  • تشييد حوالي 152 عمارة سكنية داخل منطقة التجمع الخامس.
  • قامت بتنفيذ مول تجاري ضخم في الجهة المقابلة لـ الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
  • ووصولاً إلى أحدث مشروعات الشركة في مدينة الغردقة مشروع ذا كي سهل حشيش الذي يعتبر من أرقى المنتجعات.

منتجع ذاك الغردقة

الأسعار وأنظمة الدفع

تعتبر أسعار منتجع ذا كي سهل حشيش بالغردقةمن أفضل الأسعار حيث يتميز هذا المنتجع بأنه يجمع بين الموقع المميز، والتصميمات الراقية، وتواجد كافة الخدمات به مما يجعله يصلح للحياة المستدامة على مدار العام.

حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية في منتجع ذاك الغردقة من 850.000 جنيه مصري حتى 2.560.000 جنيه مصري.

وسعر المتر للوحدات السكنية يبدأ من 16.000 جنيه، ومع العلم أن جميع الوحدات السكنية في منتجع ذاك الغردقة سيتم تسليمها كاملة التشطيبات سوبر لوكس، وبخزائن المطبخ، وغرفة خاصة بالملابس، وبالتكييفات.

أنظمة السداد

وتقدم الشركة المالكة للمشروع لعملائها العديد من التسهيلات في الدفع، والسداد حيث يمكنك حجز وحدتك بدون مقدم، وسداد سعر الوحدة بالتقسيط على أطول فترة سداد تصل حتى سبع سنوات.

وسوف يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيبات في خلال ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.

لا تتردد في الإتصل بنا، وبادر بحجز وحدتك السكنية في أرقى منتجعات الغردقة، وبأفضل الأسعار.

 للاستعلام والحجز

01017012121

أخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية– موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.