مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

Mall Headquarters New Cairo

مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة من أرقى المولات التي تنفرد بأفضل المواقع الحيوية حيث يوجد في قلب القاهرة الجديدة بالقطاع الأول بـ شارع التسعين الشمالي، وعلاوة على ذلك ستجد داخل مول هيد كوارترز العديد من الخدمات التي تضمن النجاح لمشروعك التجاري أو الإداري حيث ستجد قاعات الإجتماعات المُجهزة، والتصميم الرائع للمكاتب، والواجهات الزجاجية التي تعكس مدى فخامة المشروع بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتنوعة، وكل ذلك  بأفضل سعر.

مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

الخدمات والمساحات

إذا كنت تبحث عن محل تجاري أو مكتب إداري مُجهز على أعلى مستوى داخل مول راقي متكامل الخدمات ستجد حتماً ما تبحث عنه داخل مول هيد كوارترز الذي يوجد في شارع التسعين الشمالي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ستجد داخل مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة كافة الخدمات التي تهيء لك الجو المناسب للعمل بمنتهى الكفاءة، وستجد التصميم الراقي الحديث.

وستجد أيضاً كافة المساحات المتنوعة التي يمكنك من خلالها إستثمار أموالك بأمان تام ، وتحقيق أعلى معدلات النجاح لمشروعك داخل مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة.

مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

خدمات مول هيد كوارترز التجمع الخامس

  • يوجد  العديد من المساحات الذكية ، والمداخل الرخامية الفخمة .
  • يوجد العديد من قاعات الإجتماعات المُجهزة على أعلى مستوى.
  • يوجد أيضاً صالة كبار الشخصيات، وقاعات المؤتمرات .
  • يوجد داخل الوحدات بالمول نظام التدفئة، والتهوية وتكييف الهواء .
  • يوجد أيضاً العديد من مرافق التكنولوجيا، والمعلومات.
  • يوجد خدمات رعاية الأطفال، ونمساحات خضراء، ومناظر طبيعية.
  •  بالإضافة لوجود خدمة صف السيارات، وخدمات العناية بالسيارات، والكونسيرج.
  • يوجد داخل المول نظام CCTV كامل ، والبوابات الإلكترونية التي لا يتم فتحها إلى بالبطاقات الذكية.
  • يوجد صالة الألعاب الرياضية، والعديد من المصاعد الكهربائية عالية السرعة.
  • يوجد أيضاً العديد من الخدمات البنكية مثل وجود مركز الصراف الآلي.
  • بالإضافة لتوفر خدمة إدارة الممتلكات، ونقل الأثاث.
  • يوجد داخل المول مسجد، ومنطقة ترفيهية.
  • يوجد أيضاً العديد من الكافيهات، والمطاعم المُجهزة على أعلى مستوى من الفخامة.
  • يوجد أيضاً مناطق للتسوق، والعديد من الخدمات الأخرى المتنوعة.
  • كما يوجد أعلى المول فوق السطح رووف جاردن للإستجمام، والإسترخاء بعد عناء العمل، ووقت الراحة لتستعيد نشاطك مُجدداُ.

مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

مساحات مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع مول هيد كوارترز حوالي 4842 متر مربع، ويوجد داخل مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة العديد من المساحات المتنوعة للوحدات الإدارية، والمكاتب ذات التصميمات الحديثة على أحدث طراز عالمي.

مما يجعل العمل أكثر متعة، ومرونة، وكفاءة، وتشعر كأنك تعمل في مكان تملأه الطاقة الإيجابية التي تحفزك على الإبداع، والإبتكار.

مشروع مول هيد كوارترز عبارة عن مبنى إداري مكون من طابق أرضي، وخمس طوابق علوية أخرى، ومبنى آخر تجاري.

ومن أهم مميزات المشروع أنه تم مراعاة الفصل بين الجزء الإداري، والجزء التجاري بحيث يفصل بينهما مساحة خضراء.

تتوسطها نوافير صناعية للمياه لتمنح المشروع إطلالة رائعة، وتم الإعتماد على تصميم الواجهات بإستخدام مواد هاي تك عالية الجودة.

وتم تقسيم مساحات المشروع كالتالي :

  • تخصيص مساحة 12000 متر مربع للوحدات الإدارية.
  • تخصيص 4200 متر مربع من المساحة للوحدات التجارية.
  • تخصيص 2500 متر مربع للمناظر الطبيعية.

تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 65 متر مربع، ويوجد العديد من المساحات الأخرى المتنوعة التي يمكنك إختيار ما يناسبك منها، “حالياً المتاح فقط للبيع الوحدات الإدارية”

مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة لمشروع مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة هي شركة مطاوع جروب، وهي من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، والتي تأسست في عام  1998م، منذ هذا التاريخ قامت شركة مطاوع جروب بتشييد العديد من المشروعات في أفضل المواقع في مصر ، وحازت على ثقة قطاع كبير من العملاء.

وتهدف شركة مطاوع جروب إلى إنتقاء أفضل المواقع لمشروعاتها بحيث تكون قريبة من كافة المحاور الطرق الرئيسية حتى يسهل الوصول منها، وإليها.

وعلاوة على ذلك فإن الشركة تسند مهمة الإشراف على كافة مشروعاتها إلى أكفأ المهندسين المعماريين، والخبراء سواء في مشروعاتها التجارية، والإدارية، والسكنية.

وهذا ما جعلها من الشركات المتميزة التي دائماً ما تقدم للسوق العقاري المصري كل ما هو جديد، ومتطور حيث تهتم الشركة بأدق التفاصيل التي تلبي كافة متطلبات عملائها، ولذلك اكتسبت الشركة ثقة العديد من العملاء على مدار عقدين من الزمن.

الأعمال السابقة للشركة

والشركة لها العديد من المشروعات في دمياط الجديدة، والعين السخنة، والقاهرة الجديدة التي تُعد من أرقى مواقع القاهرة الكبرى.

موقع مول هيد كوارترز 

مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة يوجد في أفضل مواقع القاهرة الجديدة في القطاع  الأول عند شارع التسعين الشمالي.

وهو موقع متميز جدًا حيث يحتل مول HQ موقعًا استراتيجيًا في قلب التجمع الخامس بين كايروفيستيفال سيتي مول والمستشفي الجوي.

ويعتبر موقع مول هيد كوارترز بمثابة نقطة مركزية مباشرة على المحور الشمالي بحيث يبعد موقع المول مسافة 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي ويبعد 15 دقيقة فقط من مدينة نصر، وحي مصر الجديدة.

كما يمكن الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية من خلال العديد من الطرق التي توجد بجانب المول مثل محور العروبة، وشارع التسعين، والطريق الدائري الذي يوجد بجانب المول.

كما يوجد مول هيد كوارترز على مقربة من مول داون تاون، ويبعد 5 دقائق فقط عن طريق السويس / طريق السخنة.

مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

الأسعار وأنظمة السداد

تعتبر أسعار مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة من الأسعار التنافسية التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع من رجال الأعمال الباحثين عن التصميم  الراقي.

وينفرد مول هيد كوارترز بالموقع الأكثر شهرة في القاهرة الجديدة ، مما يجعله المكان الأنسب ليكون عنوان عملك الجديد. يقدم المقر مجموعة متنوعة من لراقي، والموقع المميز لمكتب العمل الخاص بهم وفقا لاحتياجاتهم.

بالإضافة لوجود مجموعة كبيرة من الخدمات لضمان النجاح لمشروعك حيث يبدأ سعر المتر من 48.800 جنيه مصري، وهذا السعر مُقدم مع أنظمة سداد ميسرة.

أنظمة السداد

  • مُقدم حجز 10 ٪ و أقساط متساوية على أربع سنوات.
  • مُقدم حجز 20 ٪ وأقساط متساوية على خمس سنوات.
  • مُقدم حجز 30 ٪، وأقساط متساوية حتى ستة سنوات.

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

تنفرد منطقة القاهرة الجديدة بأفضل المواقع مما جعلها من أهم الأحياء التي تقع شرق القاهرة المحروسة، ومن أكثر ما يميزها أنها بعيدة عن التكدس السكاني.

ويوجد بداخلها عدد كبير من المشروعات السكنية الراقية التي يقطنها صفوة المجتمع الراقي بالإضافة لوجود عدد من المناطق المحيطة بها التي يوجد بها الإسكان المتوسط، والعائلي.

بالإضافة لمنطقة التجمع الخامس، وشارع التسعين التي يوجد بها العديد من مقرات البنوك، والمكاتب، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والمدارس، والجامعات.

وغيرها من الخدمات التي لا حصر لها، والتي تجعل الإستثمار في منطقة القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس من الاستثمارات الناجحة جداً.

ومما زاد من الأهمية الإستثمارية لمنطقة القاهرة الجديدة هو مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذي تم الربط بينه، وبين العديد من المناطق الراقية في القاهرة الجديدة.

وأصبح الوصول إلى العاصمة الإدارية من القاهرة الجديدة لا يستغرق سوى دقائق معدودة، وبالأخص بعد الإنتهاء من تشغيل القطار الكهربائي السريع الذي سيربط بين المنطقتين.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.