اسعار شقق كمبوند البوسكو

تقدم شركة مصر ايطاليا اسعار شقق كمبوند البوسكو التي في متناول يدك؛ لتعيش في واحد من أضخم المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية وأهمها على الإطلاق، وهو كمبوند البوسكو il Bosco New Capital الذي يقدم لك بخلاف الشقق كذلك الفيلات التوين والفيلات المستقلة؛ لتختار منها ما يناسبك سواء كنت تفضل المساحات الصغيرة أو الكبيرة، وهذا ليس بجديد على شركة مصر ايطاليا التي تفكر دائماً في كل متطلبات العملاء واحتياجاتهم.

اسعار شقق كمبوند البوسكو

تفاصيل مشروع البوسكو العاصمة الجديدة

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مرحلة THE MEADOWS البوسكو

مرحلة ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية هي أهم، وأحدث مرحلة تم إطلاقها داخل مشروع البوسكو، حيث تقع في قلب المشروع.

وتتمتع بإطلالة على أجمل الغابات، والحدائق الموسمية الغناء، بالإضافة إلى النهر المائي الرائع، بنوافيره المتنوعة، وكل ذلك بفضل قربها من منطقتي Vertical Forest & The Creek.

كما تمتاز منطقة ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية بقربها من النادي الرياضي، الممتد على مساحة 4 أفدنة، وكذلك من المنطقة التجارية.

والمميز حقاً في مرحلة ذا ميدوز أنه، ولأول مرة تقوم شركة مصر ايطاليا بطرح وحدات تاون هاوس بشكل حصري داخل تلك المنطقة فقط.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار وأنظمة السداد

يمكنك الحصول على شقق للبيع في البوسكو il Bosco New Capital الراقي وفيلات بتيسيرات في الدفع، خاصة مع مرحلة ذا ميدوز الجديدة التي تقدم فيلات بكافة أنماطها، وبشكل عام سوف تجد أسعار شقق وفيلات كمبوند البوسكو كالآتي:

  • اسعار كمبوند البوسكو الشقق داخل الكمبوند من 1.7 مليون جنيه نصف تشطيب.
  • سعر المتر في البوسكو العاصمة الإدارية يبدأ من 13,500 جنيه حتى 16,000 جنيه مصري.

      أنظمة سداد il Bosco New Capital

      • دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر، و10% بعد الاستلام  وأقساط على 9 سنوات.
      • تسليم الوحدات سيكون خلال مارس 2023.
      • مع العلم أن وحدات المرحلة الأولى للمشروع سيتم تسليمها 2020، وبذلك ستكون مصر ايطاليا أول مطور عقاري قطاع خاص يقوم بتسليم وحداته داخل العاصمة.

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      موقع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

      يتمتع موقع كمبوند البوسكو بإطلالة على النهر الأخضر، أكبر حديقة مركزية في العالم، والتي تمتد من بداية العاصمة الإدارية لنهايتها، حيث أن مشروع il Bosco New Capital يقع على أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة، وهو محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي، الذي يعد من أهم المحاور الرئيسية في مصر والشرق الأوسط؛ لأنه يصل بين مناطق العاصمة الجديدة، ويربط بينها وبين العاصمة القديمة، والقاهرة الجديدة كذلك.

      أماكن قريبة من il Bosco New Capital

      • يمتاز مشروع البوسكو العاصمة الإدارية بقربه من أهم الأحياء الموجودة بالعاصمة الإدارية، وأبرزها الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي.
      • يبعد دقائق عن المنطقة الطبية، والمدينة الأكاديمية، ويقع أمام مدينة المعارض مباشرة.

      • يقترب من دار الأوبرا، ومسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية.

      • يقع كمبوند البوسكو بالقرب من أهم الأبنية في العاصمة الإدارية، وأبرزها القصر الرئاسي، ومركز المؤتمرات، كما يبعد دقائق عن مطار العاصمة الجديدة.

      • يقع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة، بجوار انترادا العاصمة الادارية الجديدة، و كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الراقي.

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      الخدمات والمساحات

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية من أضخم المشاريع الموجودة في العاصمة الجديدة، بمساحته البالغة حوالي 200 فدان في أميز مواقع العاصمة، ومن أكثر ما يميز il Bosco New Capital أنه تم إفساح ما يعادل 80% من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات، وذلك لتوفير أكبر قدر من الرفاهية والخصوصية داخل أضخم مدينة صديقة للبيئة، تم تصميمها وانشاءها بمعايير عالمية.

      خدمات il Bosco New Capital العاصمة الادارية

      • منطقة مطاعم وكافيهات.
      • مول تجاري ضخم على واجهة المشروع.
      • نادي رياضي.
      • نادي صحي.
      • سنترال بارك شاسعة.
      • كما يوجد داخل il Bosco New Capital مسارات للجري وركوب الدراجات.
      • كميونتي سنتر.
      • 3 كلوب هاوس.
      • عيادات طبية وصيدليات.
      • مركز ثقافي ومسرح غنائي.
      • سينمات.
      • يضم مشروع il Bosco New Capital حمامات سباحة، وبحيرات صناعية.
      • مناطق ترفيهية للأطفال.
      • أمن وحراسة.

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      مساحات وحدات كمبوند البوسكو

      مرحلة ذا ميدوز العاصمة الادارية الجديدة، تقدم كافة أنماط الفيلات بمساحات متنوعة، وبشكل عام مساحات الشقق والفيلات أبرزها الآتي:

      • مساحات الشقق داخل البوسكو تبدأ من 126 متر مربع.
      • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
      • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
      • فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      تصميم كمبوند البوسكو العاصمة

      كمبوند ال بوسكو العاصمة الإدارية الحضاري، يقدم لك كافة التقنيات وأسلوب الحياة المواكب للعصر، وذلك في حد ذاته من أبرز مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية، حيث استعانت شركة مصر ايطاليا من خلاله بأكبر وأهم الخبرات العالمية، والمتمثلة في مكتب ECB الأمريكي للاستشارات الهندسية، الذي أوكلت إليه بالتعاون مع أكبر المكاتب المصرية بتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وهو ما أثقل مستوى الخدمات المقدمة في مشروع البوسكو il Bosco New Capital وجعله يرتقى لمستوى أفخم الكمبوندات العالمية، ويقدم لك كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية تقنية “Vertical Forest Concept” المتبعة في الكثير من دول آسيا وأوروبا، تقوم فكرة عمل تلك التقنية على كسي المباني بغطاء نباتي، وذلك لتنقية الهواء من الغبار وذرات الكربون، وتقليل نسبة الرطوبة، وثاني أكسيد الكربون.

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      مميزات مشروع il Bosco New Capital

      يقدم لك مشروع البوسكو العاصمة الإدارية بنية تحتية متطورة للغاية، ومتواكبة مع العصر وأبرزها خدمة الواي فاي التي تغطي كافة أنحاء الكمبوند، كذلك يوجد في مشروع البوسكو العاصمة أحدث التصميمات الهندسية العالمية، وأبرزها مبنى الكومبدنيوم، وهو عبارة عن مبنى له مدخل واحد كالريسبشن الكبير، مع حديقة لكافة سكان المبنى، كما يقدم لك مشروع البوسكو العاصمة الإدارية كذلك نظام I Villa الشهير، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات الصغيرة المتلاصقة، مع حدائق مشتركة.

      عيوب مشروع البوسكو العاصمة الجديدة

      يوجد في كمبوند البوسكو أكبر غطاء نباتي يمكن أن يتواجد في مشروع سكني في العاصمة الإدارية، بمسارات ضخمة للتريض وركوب الدراجات، ومن مميزات مشروع البوسكو العاصمة الجديدة كذلك أن الشركة المالكة له واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر، وبذلك نكون قد تأكدنا من عدم وجود مجالاً لعبارة عيوب كمبوند البوسكو العاصمة.

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      نبذة عن شركة مصر ايطاليا العقارية

      يعد كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية هو باكورة مشاريع شركة مصر ايطاليا العقارية Misr Italia Development في العاصمة الإدارية الجديدة، وبعد النجاح الساحق للمرحلتين الأولى والثانية منه، قامت شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقاري، بطرح مرحلة ذا ميدوز من مشروع البوسكو، ولكن لدى شركة مصر ايطاليا العديد من المشاريع العقارية والسياحية في كافة أرجاء مصر، والتي كانت بمثابة علامات بارزة في سوق الاستثمار العقاري.

      قامت الشركة بتنفيذ 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة، بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم، الموزعة في كافة ربوع مصر، حيث بلغت حجم استثماراتها خلال 15 عام الماضية، حوالي 68 مليار جنيه، بالإضافة إلى محفظة أراضي تبلغ 11 مليون م2.

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      أعمال شركة Misr Italia Development العقارية السابقة

      ولكن يبقى مشروع البوسكو العاصمة الجديدة هو الأهم في تاريخ تلك الشركة الرائدة، التي أرادت من خلاله أن يكون علامة تجارية، وأيقونة عقارية يحتذى بها، فلا تفوت اسعار شقق كمبوند البوسكو وفيلاته المتميزة للغاية، وبادر بحجز وحدتك الآن في هذا المشروع المنغمس في الطبيعة.

      كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

      أسئلة حول كمبوند البوسكو 

      ما مساحات الوحدات داخل البوسكو العاصمة الادارية؟

      مساحات الشقق تبدأ من 126 م2، والفلل تبدأ من 251 م2.

      من المطور العقاري لمشروع il Bosco New Capital؟

      شركة مصر ايطاليا العقارية.

      للاستعلام والحجز

      01017012121

      وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

      قد يعجبك ايضا

      اترك رد

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.