اسعار كمبوند البوسكو

حينما تتعرف على كم المميزات التي في انتظارك داخل البوسكو ستجد أن اسعار كمبوند البوسكو il Bosco New Capital مناسبة للغاية بل هي الأفضل على الإطلاق، حيث ستحصل على فيلا كاملة الرفاهية بتصميمات مودرن، وإطلالة رائعة على أجمل المساحات الخضراء، وحولها كافة الخدمات الرئيسية والترفيهية التي تشمل كافة جوانب الحياة سواء الخاصة بك أو أفراد أسرتك بكافة أعمارهم، التملك داخل البوسكو أكبر مشروع صديق للبيئة في العاصمة، فرصة استثمارية عظيمة تمنحها لك شركة مصر ايطاليا العقارية.

اسعار كمبوند البوسكو

تفاصيل مشروع البوسكو العاصمة الادارية

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

THE MEADOWS أحدث مراحل البوسكو

مؤخراً قامت شركة مصر ايطاليا بإطلاق مرحلة ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية THE MEADOWS، والتي تعد المرحلة الأهم، والأرقى داخل المشروع، وذلك يرجع إلى الكثير من الأسباب، أهمها الآتي:

  • مرحلة ذا ميدوز متاح بها فيلات مستقلة، وتوين هاوس، ولكن الأهم هو أنه ولأول مرة تقدم شركة مصر ايطاليا، وحدات تاون هاوس من خلال تلك المرحلة فقط.
  • موقع منطقة ذا ميدوز داخل مشروع البوسكو حيوي للغاية، حيث تتمتع بكافة المميزات التي تتمناها، كونها تقع في قلب المشروع.
  • بالإضافة إلى إطلالتها الرائعة على النهر المائي الذي يشق مدينة البوسكو، وما به من نوافير مياه رائعة، كما تطل المنطقة على الغابات، والحدائق الموسمية الرائعة.
  • كما يمتاز موقع ذا ميدوز البوسكو أيضاً بقربه من النادي الرياضي، وكذلك المنطقة التجارية، وبالتالي ستكون دائماً الأقرب من كافة الخدمات.
  • الفيلات داخل ذا ميدوز البوسكو تمتاز بالتصميمات المودرن، والمقامة تبعاً لأحدث تكنولوجيا الهندسة المعمارية، والمتناغمة بشكل كبير مع محيطها من الطبيعة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

ستنعم بوحدتك داخل بوسكو العاصمة الادارية بتيسيرات متميزة للغاية عند الدفع، وبالتالي لن يحول شئ بينك وبين شقتك أو فيلتك داخل كمبوند البوسكو، حيث يتراوح سعر المتر 13,500 جنيه حتى 16,000 جنيه مصري، أما سعر الشقة داخل il Bosco New Capital تبدأ من 1.7 مليون جنيه.

أنظمة السداد لمشروع il Bosco New Capital

وبعد التعرف على اسعار كمبوند البوسكو يأتي الدور على أنظمة الدفع المقدمة من شركة مصر ايطاليا لعملاءها، حيث تقدم مجموعة من أنظمة الدفع الميسرة منها:

  • دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر، و10% بعد الاستلام  وأقساط على 9 سنوات.
  • تسليم الوحدات سيكون خلال مارس 2023.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

عندما يبحث العميل عن فرصة استثمارية آمنة لأموله، يريد بالطبع أسعار وحدة معقولة مع توفير كافة العوامل التي تساهم في بدء حياة أكثر راحة داخل تلك الوحدة، وهذا ما ينطبق بالفعل على اسعار كمبوند البوسكو الذي أطلقوا عليه “ملك العاصمة الإدارية” لمساحته الهائلة والبالغة حوالي 200 فدان، وكذلك موقعه المتميز، في قلب العاصمة الجديدة.

وكم المميزات التي أدخلتها عليه شركة مصر ايطاليا من حيث التقنيات المتطورة والخدمات الترفيهية المدهشة، كل ذلك جعل العملاء يقبلون على مشروع البوسكو مصر ايطاليا il Bosco New Capital الأمر الذي ترتب عليه بيع وحدات المرحلتين الأولى والثانية منه بالكامل، مع العلم أن مصر ايطاليا ستبدأ في تسليم الوحدات للمرحلة الأولى 2020، بدلاً من 2021؛ وبذلك ستكون أول مطور عقاري قطاع خاص، يقوم بتسليم الوحدات داخل العاصمة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب il Bosco العاصمة الادارية

قد يكون من الصعب إيجاد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب البوسكو العاصمة الإدارية، خاصة بعد ما تم ذكره من مزايا تتعلق بهذا المشروع الضخم، التي وفرت له شركة مصر ايطاليا العقارية كافة الإمكانيات وعوامل النجاح؛ ليكون من أهم وأكبر المشروعات السكنية المطروحة في قلب العاصمة الإدارية.

موقع كمبوند البوسكو العاصمة

فيما يخص تلك النقطة نحب أن نطمئنك بأن موقع كمبوند البوسكو il Bosco New Capital هو الأفضل على الإطلاق، حيث يقع في قلب العاصمة الجديدة وبالتحديد في حي المستثمرين، حيث يقع بشكل مباشر على واحداً من أهم شوارعها، وهو شارع الشيخ محمد بن زايد الجنوبي الواصل بين كافة أنحاء العاصمة الجديدة، كما يربط بين العاصمة الجديدة وبين القاهرة القديمة والجديدة، بشكل يجعله من أهم المحاور الموجودة في مصر والذي يمكن الوصول منه لكافة مدنها الرئيسية.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أماكن قريبة من il Bosco New Capital

  • إطلالة مباشرة على النهر الأخضر، أكبر حديقة مركزية في العالم.
  • أمام مدينة المعارض، وبجوار كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة و كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية المتميز.
  • بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • على بعد دقائق من المدينة الأكاديمية، وبجوار الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي.
  • كما يقع il Bosco New Capital بالقرب من فندق الماسة.
  • على مقربة من دار الأوبرا، ومسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية.

الخدمات والمساحات

كمبوند البوسكو هو باكورة أعمال شركة مصر ايطاليا العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي أقامته على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 200 فدان، وخصصت شركة مصر ايطاليا المساحة الخاصة بالإنشاءات في كمبوند ال بوسكو بما يعادل نسبة 20% من المساحة الإجمالية للكمبوند، وباقي المساحة بأكملها تم تخصيصها للمساحات الخضراء، والخدمات التي تشتمل تقريباً كافة أوجه الحياة الرئيسية والترفيهية.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات مشروع البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

  • نادي صحي على أعلى مستوى من التجهيزات.
  • نادي رياضي ضخم، به أغلب الملاعب الرياضية.
  • كميونتي سنتر.
  • 3 كلوب هاوس.
  • كما يوفر il Bosco New Capital سنترال بارك، ومساحات خضراء، ومسارات للتريض وركوب الدراجات.
  • مناطق ترفيهية للأطفال.
  • حمامات سباحة.
  • بحيرات صناعية، ونوافير مياه.
  • جراجات مؤمنة بالكامل.
  • أمن وحراسة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات الوحدات في كمبوند البوسكو

أما بالحديث عن وحدات كمبوند البوسكو ومساحاتها نجد أنه يقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الوحدات، ما بين شقق، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، حيث نجد المساحات المتوافرة داخل ذا ميدوز البوسكو العاصمة كالآتي:

  • مساحات الشقق داخل البوسكو تبدأ من 126 متر مربع.
  • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).

وبذلك نجد أن المساحات تتراوح ما بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة أيضاً؛ لتناسب كافة الأذواق، واحتياجات العملاء المختلفة، وهو ما دائماً تحرص عليه شركة مصر ايطاليا من خلال مشاريعها العقارية، وهو تقديم كافة الخيارات التي تناسب أكبر عدد من العملاء.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة مصر ايطاليا العقارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مشاريع شركة مصر ايطاليا العقارية Misr Italia Development والغنية عن التعريف والتي لها باع طويل في السوق العقارية المصرية، حيث منذ تاريخ تأسيسها عام 1998 وحتى الآن قامت شركة مصر ايطاليا بأكثر من 15 مشروع سكني وسياحي على أعلى مستوى، ولكن يبقى كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة هو العلامة الأبرز في تاريخها، حيث قامت شركة مصر ايطاليا العقارية من خلاله بتطبيق أحدث التقنيات والبنية التحتية المتطورة داخل المشروع، شركة مصر ايطاليا بلغت حجم استثماراتها خلال 15 عام الماضية، حوالي 68 مليار جنيه، بالإضافة إلى محفظة أراضي تبلغ 11 مليون م2.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع شركة Misr Italia Development السابقة

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم مشروع البوسكو العاصمة الجديدة

فقد استعانت شركة مصر ايطاليا بواحد من أهم مكاتب الاستشارات الهندسية في العالم، وهو مكتب ECB الأمريكي؛ للإشراف على المشروع، وأكدت عليه هو وباقي المكاتب المصرية عند القيام بعمل التقسيم الداخلي للكمبوند، الاهتمام بتوفير كافة الخدمات سواء الصحية أو التعليمية أو الترفيهية داخله، بشكل يجعل كمبوند ال بوسكو مدينة متكاملة الخدمات تحقق لقاطنيها الراحة والرفاهية، في حياة جديدة تبدأ داخلها.

وجميع مشاريع حققت نجاح ساحق وكانت من أهم المشاريع التي أحدث نقلة نوعية في السوق العقارية المصرية، وخاصة كمبوند البوسكو المزود بأحدث التقنيات، أبرزها خدمة الواي فاي تغطي كافة جنباته، وكذلك تقنية “العمارة الخضراء” أو “Vertical Forest Concept”.

ما هي تقنية العمارة الخضراء ؟

تلك التقنية تم استخدامها على نطاق واسع في آسيا وأوروبا، وتقوم فكرتها على كسي الأبنية السكنية بغطاء من النباتات المختلفة، وفي تلك التقنية أكثر من فائدة أبرزها:

  • اكساب المبنى الشكل الجمالي للون الأخضر المريح للأعصاب.
  • التخلص من الأتربة والغبار.
  • تقليل الرطوبة.
  • تقليل غاز ثاني أكسيد الكربون.
  • التخلص من جزيئات الكربون.

كل ذلك بجانب التصاميم الهندسية المبتكرة التي جاءت بها الشركة داخل كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة، وأبرزها مبنى الكومبدنيوم، وهو من أحدث التصاميم الهندسية الأمريكية، وكذلك نظام I Villa الشهير، وغيرها الكثير.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أسئلة شائعة حول البوسكو

ما نظام التقسيط لمشروع البوسكو العاصمة؟

دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر، و10% بعد الاستلام  وأقساط على 9 سنوات.

من الشركة المطورة لكمبوند il Bosco New Capital؟

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري.

ما اسعار كمبوند البوسكو؟

يبدأ سعر الشقة من 1.7 مليون جنيه.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.