مشروع البوسكو مصر ايطاليا

نتحدث هنا عن واحداً من أضخم  وأكثرها تميزاً على كافة الأوجه، سواءاً من ناحية الموقع الحيوي على أهم شوارع العاصمة، أو التصميمات الهندسية المبتكرة والجديدة على السوق المصرية، وكذلك من جهة هذا الكم الهائل من الخدمات المقدمة داخله؛ التي تجعلك تشعر بأنك داخل مدينة تم انشاءها فقط للترفيه عنك أنت وأسرتك، نتحدث عن مشروع البوسكو مصر ايطاليا il Bosco New Capital  الذي سيأخذك لمستوى آخر من الرقي والفخامة لن تعيشه سوى داخله.

مشروع البوسكو مصر ايطاليا

تفاصيل كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مشروع il Bosco New Capital العاصمة

يعتبر موقع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز مميزاته، حيث يقع مباشرة على محور محمد بن زايد الجنوبي، الرابط بين القاهرة الجديدة والقديمة، بشكل يسهل معه الوصول إلى العاصمة الإدارية منهما، والجدير بالذكر أن محور محمد بن زايد الجنوبي سيكون من أهم وأكبر المحاور في الشرق الأوسط، بعرض يبلغ 120 م، كما يتمتع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، أكبر حديقة مركزية في العالم.

أماكن قريبة من ال بوسكو العاصمة الادارية

  • يقع بالقرب من أهم المشاريع السكنية بها، مثل مثل كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية ومشروع انترادا العاصمة الادارية الجديدة.
  • ستجد العديد من المعامل الشهيرة داخل العاصمة، أبرزها فندق الماسة، وأكبر كاتدرائية في العالم، ومسجد الفتاح العليم ودار الأوبرا الضخمة، ويقع كمبوند البوسكو بالقرب منها جميعاً.
  • كما يقع أمام مدينة المعارض، بجوار المنطقة الدبلوماسية، وعلى بعد دقائق من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع كمبوند ال بوسكو العاصمة الادارية بجوار القصر الرئاسي، والحي الحكومي، وبالتالي ستتمكن من تخليص كافة مصالحك الإدارية بأسرع وقت.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

يعتبر مشروع البوسكو مصر ايطاليا من أضخم المجمعات السكنية في المدينة، فهو أقرب للمدينة المتكاملة، حيث يقدم كافة الوحدات الرئيسية والترفيهية حول وحدات تم توزيعها بشكل احترافي للغاية، مع توفير أكبر قدر حول الوحدات للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، كما أن المباني تمتاز بكونها ذات تصميمات مبهرة وجديدة على السوق المصرية ومنها الكومبدونيوم، وهو من التصاميم المعمارية الأمريكية الحديثة، وهو عبارة عن مبنى كبير له مدخل واحد أشبه بصالة استقبال كبيرة “ريسبشن”، وكل مبنى مقسم ل 10 فيلات كل فيلا دورين ارضي وأول ويحيط به حديقة مُخصصة لكافة قاطني المبنى، فضلاً عن نموذج آي فيلا الشهير.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مرحلة ذا ميدوز THE MEADOWS الجديدة

تم إطلاق العديد من المراحل داخل البوسكو، وحققت كافتها النجاح المتوقع، ولكن أهم تلك المراحل وأحدثها هي ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية THE MEADOWS لعدة أسباب أبرزها:

  • الموقع المتميز داخل مدينة البوسكو، حيث تتمتع بإطلالة على منطقتي Vertical Forest & The Creek، حيث النهر المائي ونوافيره الرائعة، والغابات الاستوائية الرائعة.
  • كما تقترب منطقة ذا ميدوز من النادي الرياضي، والمنطقة التجارية؛ وبالتالي ستجد نفسك دائماً الأقرب من كافة الخدمات داخل المشروع.
  • بالإضافة إلى التصميمات المودرن، والرائعة للوحدات وتناغمها بشكل كبير مع محيطها من المساحات الخضراء الرائعة.
  • كما تقدم شركة مصر ايطاليا من خلال تلك المرحلة، وبشكل حصري، وحدات تاون هاوس، بالإضافة إلى الفيلات المستقلة، والتوين هاوس.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمساحات

مشروع البوسكو مصر ايطاليا هو اختيارك الافضل وسط مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة؛ فهو أفضلها على الإطلاق لذلك أطلق عليه “مَلِك العاصمة الجديدة”؛ لأنه أكبر مشروع صديق للبيئة، تم توفير له كافة الامكانيات؛ ليخرج بالمستوى العالمي الذي هو عليه الآن، مشروع البوسكو العاصمة الجديدة مقام على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 200 فدان، تم تخصيص نسبة 20% منها للانشاءات والباقي للخدمات.

خدمات كمبوند بوسكو العاصمة الادارية

  • نادي رياضي على مساحة 4 أفدنة.
  • نادي صحي.
  • 3 كلوب هاوس.
  • كميونتي سنتر.
  • مساحات خضراء شاسعة، بها أماكن للجلوس، وآخرى لإقامة حفلات للشواء.
  • سنترال بارك ضخمة.
  • مركز ثقافي ومسرح غنائي.
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • حمامات سباحة.
  • بحيرات صناعية، ونوافير مياه.
  • مسارات للتريض، وركوب الدراجات.
  • أمن وحراسة.
  • مدارس دولية على أعلى مستوى.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات وحدات للبيع في البوسكو العاصمة

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة هو كمبوند يقدم لك شقق وتوين هاوس وفيلات مستقلة، ولكن متاح داخل ذا ميدوز البوسكو فيلات بمساحات كالآتي:

  • مساحات الشقق داخل البوسكو تبدأ من 126 متر مربع.
  • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).
  • مداخل المنازل بدون مفتاح “تم تزويدها بنظام الرموز والتعرف على الوجه”.
  • كما تم تزويد أنظمة الصوت المدمجة وأنظمة ضوء كشف الحركة.
  • في الدور الأرضي من العمائر، تم تخصيص مساحات العمل المشترك + الواي فاي.

    وتتمتع جميع الوحدات بأجمل إطلالة على المساحات الخضراء وحمامات السباحة والبحيرات، بشكل يمنحك الراحة النفسية والهدوء.

    كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

    الأسعار وأنظمة الدفع

    أما عن اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة فهي من أفضل الأسعار المطروحة؛ بالمقارنة بكم الرفاهية، والرقي، والخدمات المتميزة المقدمة داخل الكمبوند، وبالنسبة لأسعار مرحلة ذا ميدوز البوسكو العاصمة الإدارية، ستجدها كالآتي:

    • هناك فلل للبيع في ال بوسكو أما الشقق تبدأ أسعارها من 1.7 مليون جنيه نصف تشطيب. 
    • بالنسبة إلى سعر المتر داخل المشروع يبدأ من 13,500 جنيه حتى 16,000 جنيه مصري.

    يقدم لك كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة هذا الكم الهائل من الخدمات والمميزات، من موقع إلى تكنولوجيا متطورة على مستوى البناء والخدمات، وبالتالي أسعاره ستكون بكل تأكيد الأفضل بالمقارنة بالحياة العالية الرفاهية والرقي، التي سيقدمها لك أنت وأسرتك داخله، لو تبحث عن العوامل التي تحقق لك استثمار عقاري ناجح وآمن لأموالك، لن تجد أفضل من كمبوند البوسكو كخيار يحقق لك ذلك.

    كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

    أنظمة الدفع في البوسكو العاصمة 

    • فضلاً عن تلك الأسعار المتميزة نجد أن أنظمة الدفع لا تقل عنها تميزاً، حيث تقدم لك شركة مصر ايطاليا العقارية أنظمة دفع ميسرة.
    • منها على سبيل المثال دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر، و10% بعد الاستلام  وأقساط على 9 سنوات.
    • تسليم الوحدات سيكون خلال مارس 2023.

    مميزات مشروع البوسكو العاصمة الادارية

    شركة مصر ايطاليا تطمح من خلال مشروعها الأكبر وهو البوسكو العاصمة الجديدة أن يتم تنفيذه بمعايير عالمية، حيث قامت شركة مصر ايطاليا بالاستعانة بالمكتب الأمريكي انجينيرينج كونسلتج بيرو ECB لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، والذي قد العديد من الأفكار المبتكرة التي جاءت بها شركة مصر ايطاليا فقط لابهارك، وأبرزها تقنية “العمارة الخضراء” أو “Vertical Forest Concept”، التي تقوم على كسي المباني بغطاء نباتي لمنحك أجواء صحية، وبالتالي البوسكو العاصمة الادارية هو أضم مشروع صديق للبيئة في العاصمة؛ وهو ما يجعله الملجأ الأنسب لهواة الهدوء، والمناظر الخلابة.

    كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

    عيوب مشروع البوسكو مصر ايطاليا

    بالطبع بعد ما تم ذكره من مميزات مشروع البوسكو مصر ايطاليا نجد أنه من الصعب إيجاد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب أو مشاكل كمبوند البوسكو العاصمة، فقد تم التخطيط له وتنفيذه بمنتهى الاحترافية والدقة وبمعايير عالمية لم يسبق لها مثيل؛ لتوفير تجربة معيشية مفعمة بالحياة والحيوية والنشاط وسط الطبيعة الغناء المريحة للأعصاب مع وحدات فاخرة بتصميمات راقية وتقسيمات داخلية عملية ومستغلة بالكامل وحولها كافة الخدمات المطلوبة.

    نبذة عن شركة مصر ايطاليا العقارية

    الشركة المالكة لمشروع البوسكو العاصمة الإدارية هي شركة مصر ايطاليا العقارية misr italia إحدى أهم الشركات الرائدة في السوق المصرية، كما ننوه على أن تلك الشركة هي أول مطور عقاري قطاع خاص، سيقوم بتسليم وحداته داخل العاصمة، وذلك في العام 2020، بتتبع مسار الشركة منذ بدايتها عام 1998 وحتى الآن، نجد أنها شركة ذات رؤية تتطلع دائماً إلى المثالية في كافة مشاريعها، شركة مصر ايطاليا شركة ضخمة، بلغت حجم استثماراتها خلال 15 عام الماضية، حوالي 68 مليار جنيه، بالإضافة إلى محفظة أراضي تبلغ 11 مليون م2، أما عن تنفيذ مشروعاتها، نجد أنها دائمة الحرص على الاستعانة بأكبر الخبرات العالمية، سواء من حيث خطط التصميم أو التنفيذ؛ لتقديم مجمعات حضارية وذكية، مواكبة للعصر لعملاءها الكرام، لذلك نجد دائماً ما تحقق مشاريع شركة مصر ايطاليا العقارية نجاحاً ساحقاً، ودائماً ما تنتهي من مشروع لتبدأ الآخر سريعاً، فثقة العملاء في تلك الشركة العملاقة ليس لها حدود،وذلك ليس من فراغ بالطبع، ولكن من المستوى المتميز للمشاريع التي تقدمها الشركة لهم، والإلتزام التام بمواعيد التسليم.

    كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

    مشروعات شركة مصر ايطاليا في الاستثمار

    قامت الشركة بعدة مشروعات انتشرت في كافة ربوع مصر، عبارة عن11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة، بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

    وجميعها مشاريع متميزة وضخمة، كانت بمثابة نقلات نوعية في تاريخ شركة مصر ايطاليا العقارية، وتاريخ السوق العقارية المصرية، وصولاً للمشروع الأهم في تاريخها، والذي أصبح اسمه علامة تجارية في حد ذاته، وهو مشروع البوسكو مصر ايطاليا العملاق، فلا تجعل الفرصة تفوتك وكن واحداً من المحظوظين الذين سيحجزون وحداتهم الفاخرة في البوسكو قبل غلق باب حجز المرحلة الثالثة والأخيرة.

    كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

    أسئلة حول كمبوند البوسكو العاصمة 

    من الشركة المطورة لمشروع البوسكو؟

    مصر ايطاليا العقارية.

    هل يوجد شقق سكنية داخل البوسكو أم فيلات فقط؟

    نعم يوجد شقق سكنية بأنماط ومساحات متنوعة بخلاف الفيلات.

    ما سعر المتر داخل المشروع للشقق؟

    سعر المتر في البوسكو العاصمة الإدارية يبدأ من 13,500 جنيه حتى 16,000 جنيه مصري.

    للاستعلام والحجز

    01017012121

    وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

    قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.