كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

صرح عقاري عملاق ومتميز بشكل مختلف عن كافة الأطروحات التي قد سمعت عنها في السوق العقارية المصرية، ألا وهو كمبوند البوسكو العاصمة الادارية il Bosco New Capital وقد استعانت شركة مصر ايطاليا العقارية من خلاله بأكبر مكاتب الاستشارات الهندسية في مصر والعالم، لإدارة منظومة العمل داخل مشروع البوسكو مصر ايطاليا لإخراجه بأعلى جودة ومنغمساً بالطبيعة، وبأقل كلفة مع الالتزام التام بمواعيد تسليم الوحدات.

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

تفاصيل il Bosco New Capital

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند البوسكو العاصمة

يقع بشكل مباشر على شارع محمد بن زايد الجنوبي، وهو من الشوارع الرئيسية في العاصمة، ويشبه إلى حد كبير شارع التسعين في التجمع الخامس، كذلك يقع كمبوند ال بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على النهر الأخضر، الذي يعد أكبر حديقة مركزية في العالم، وبالتحديد يقع il Bosco New Capital في حي المستثمرين “منطقة المستثمرين” والتي تضم أهم المشروعات السكنية بأقل كثافة سكانية ممكنة، وبالقرب من كافة الأماكن والطرق الحيوية.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أماكن قريبة من il Bosco New Capital

كما يقع بوسكو العاصمة الادارية بالقرب من أهم الأماكن الحيوية بها وأبرزها:

  • يقع بجوار فندق الماسة الشهير، وبالقرب من المدينة الأكاديمية Academic city.
  • القصر الرئاسى Presidential palace.
  • مركز المؤتمرات Conference center.
  • الحي الدبلوماسي، والمدينة الطبية.
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بجوار دار الأوبرا.

كما يقع بالقرب من أحدث مشروعات بيتر هوم المتميزة وهو كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الراقي، ولذلك ستكون داخل وحدتك في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بالقرب من أهم الطرق والمواقع الحيوية بالعاصمة الجديدة، وتلك ميزة واحدة من المميزات الهائلة التي ستتمتع بها داخل المشروع المتفرد في كل تفاصيله.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مرحلة THE MEADOWS البوسكو

مشروع البوسكو حقق نجاحات كبيرة في مراحله السابقة، وبناءاً على ذلك تم افتتاح المرحلة الأحدث، والأهم وهي  ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية الجديدة، وأهم المعلومات عن تلك المرحلة المتميزة ذا ميدوز من مشروع البوسكو الآتي:

  • تقدم شركة مصر ايطاليا من خلال تلك المرحلة، فيلات بأنماط متنوعة، سواء فيلات مستقلة، أو توين هاوس أو تاون هاوس.
  • وحدات التاون هاوس تُطرح لأول مرة داخل مشروع البوسكو من خلال مرحلة ذا ميدوز، وبشكل حصري على تلك المنطقة فقط.
  • ذا ميدوز تتمتع بأفضل موقع داخل مدينة البوسكو، حيث تقع في مركز المدينة، بإطلالة رائعة على النهر المائي، وعلى منطقة الغابات.
  • كما تمتاز بقربها من المنطقة التجارية داخل البوسكو العاصمة، وكذلك تقترب كثيراً من النادي الرياضي.
  • تلك المنطقة لها شخصية رائعة طوال العام؛ لاطلالتها على الغابات، والحدائق ذات النباتات الموسمية.
  • ذا ميدوز تقدم من خلالها شركة مصر ايطاليا أحدث تكنولوجيا الهندسة المعمارية، بالتوازي مع مفردات الطبيعة الخلابة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم البوسكو العاصمة الجديدة

يقام المشروع il Bosco New Capital على مساحة ضخمة تتخطى ال 200 فدان، مخصص منها فقط 22.5% للإنشاءات، والباقي للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات، ويستخدم مشروع البوسكو تقنية “العمارة الخضراء” أو “Vertical Forest Concept” وهي فكرة تقوم على كسي الأبراج السكنية بغطاء نباتي؛ لتقليل الرطوبة، وامتصاص الكربون والغبار، ويتمتع كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة ببنية تحتية متطورة، وتلائم روح العصر، حيث يغطى بالكامل، بخدمة الواي فاي.

تم الاستعانة بالمكتب الأمريكي ECB للاهتمام بكافة نواحي المشروع، سواء الشق الخدمي، أو التعليمي، أو التجاري أو الترفيهي قبل الشق السكني، ويقدم لك كمبوند البوسكو مبنى الكومبدنيوم، وهو من أحدث تصاميم المباني الأمريكية الحديثة، التي يتشكل من 10 فيلات متلاصقة، بحديقة مخصصة لكافة قاطني المبنى، كما يقدم لك المشروع نظام I Villa الشهير، الذي يتكون من مجموعة من الفيلات الصغيرة المتلاصقة، ولها حدائق مشتركة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات il Bosco New Capital

إليك مميزات البوسكو التي لا تعد ولا تحصى، فهو مَلك العاصمة الإدارية الجديدة دون جدال، حيث يعد من أكبر المشاريع وأكثرها تميزاً بها، والتي نوجزها في االموقع المتميز بالقرب من أهم الأماكن الحيوية بالعاصمة، والمشاريع السكنية الهامة، وأبرزها كمبوند انترادا العاصمة الجديدة، فضلاً عن الخدمات المتكاملة والتصميمات العالمية، والمساحات الخضراء والبحيرات وحمامات السباحة إلخ.

عيوب كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

ومما سبق نكون قد تأكدنا بأن عبارة عيوب كمبوند البوسكو العاصمة il Bosco New Capital ليس لها وجود من الأساس، فهو بكل استحقاق سيكون علامة بارزة في تاريخ شركة مصر ايطاليا العقارية، ومن أهم مشروعات العاصمة الإدارية ككل، خاصة أن الشركة المالكة قدمت العديد من أنماط الوحدات؛ لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمساحات

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية il Bosco New Capital من المشاريع الضخمة المقامة داخل العاصمة، حيث تبلغ المساحة الاجمالية له حوالي 200 فدان، وتم تخصيص نسبة 22.5% من تلك المساحة للانشاءات وباقي المساحة مخصصة للمساحات الخضراء، واللاند سكيب والخدمات والمرافق، والبوسكو هو أكبر مشروع صديق للبيئة في العاصمة، وقد استعانت من خلاله شركة مصر ايطاليا بأكبر مكاتب الاستشارات الهندسية؛ ليخرج بهذا المستوى الراقي.

خدمات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

  • مركز تجاري عالمي ضخم، على مساحة 90 ألف م2، يقدم أفخم الماركات العالمية.
  • نادي رياضي عى مساحة 4 أفدنة.
  • 3 كلوب هاوس.
  • كما يوجد في il Bosco New Capital سنترال بارك ضخمة.
  • مناطق ترفيهية للأطفال.
  • حمامات سباحة.
  • بحيرات صناعية.
  • كميونتي سنتر.
  • أمن وحراسة.
  • مساحات خضراء، وحدائق بها أماكن للجلوس، ولإقامة حفلات الشواء.
  • فضلاً عن تواجد في il Bosco New Capital مسارات للتريض، وركوب الدراجات.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات وحدات il Bosco New Capital العاصمة

أما بالنسبة للمساحات في ذا ميدوز كمبوند البوسكو العاصمة الادارية فهي متنوعة بشكل كبير؛ لتناسب كافة الأذواق ومتطلبات العملاء.

  • مساحات الشقق داخل البوسكو تبدأ من 126 متر مربع.
  • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • فلل للبيع في ال بوسكو: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).

كل ذلك وأكثر ستجده حول شقتك أو فيلتك الفاخرة في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الذي سيوفر لك حلم الحياة الراقية، التي طالما تمنيتها، وبأسعار هي الأفضل بالطبع، بالمقارنة بكم الخدمات والمميزات المبهرة التي حرصت شركة مصر ايطاليا على توفيرها من حولك.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

أسعار البوسكو العاصمة الادارية تعد الأفضل بكل تأكيد، في مقابل ما تقدمه شركة مصر ايطاليا من خدمات راقية وبنية تحتية متطورة داخل المشروع، وتبدأ أسعار الشقق في كمبوند البوسكو من 1.7 مليون جنيه نصف تشطيب، ويبدأ سعر المتر من 13,500 جنيه حتى 16,000 جنيه مصري.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أنظمة السداد لوحدات كمبوند البوسكو

  • دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر، و10% بعد الاستلام  وأقساط على 9 سنوات.
  • تسليم الوحدات سيكون خلال مارس 2023.

وننوه على أن شركة مصر ايطاليا هي من أول شركات التطوير القطاع الخاص، التي تقوم بتسليم وحدات داخل العاصمة الإدارية، حيث بدأت في عام 2020 تسليم المرحلة الأولى من البوسكو، بدلاً من عام 2021، وهذا أكبر دلالة على جدية الشركة، والتزامها التام بالجدول الزمني للعمل بمشروعاتها.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة مصر ايطاليا العقارية

شركة مصر ايطاليا هي الشركة المالكة لمشروع ال بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من الشركات الرائدة والكبيرة في السوق العقارية المصرية، ودائماً ما تسعى شركة مصر ايطاليا لابهار عملاءها في كافة تفاصيل المشروعات التي تقوم على تنفيذها، سواء من ناحية التصميم أو الأفكار الهندسية السابقة للعصر، فهي لا تدخر جهداً أو أموالاً للاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية العالمية للحصول على أحدث الأفكار وتطبيقها بمنتهي الكفاءة، وذلك لمنح العملاء أكثر مما يتطلعون إليه من رفاهية وحياة سعيدة، داخل مجمعات سكنية حضارية تواكب العصر بكل ما فيه من تكنولوجيا وآليات متطورة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروعات Misr Italia Development السابقة

شركة مصر ايطاليا لها العديد من المشاريع السكنية، والتجارية، والفندقية، والسياحية التي حققت نجاحات مذهلة في كافة أنحاء مصر، وبلغت حجم استثمارات شركة مصر ايطاليا، خلال 15 عام الماضية، حوالي 68 مليار جنيه، بالإضافة إلى محفظة أراضي تبلغ 11 مليون م2، أما عن أهم مشروعاتها داخل السوق العقاري المصري كالآتي:

وتتسم تلك المشاريع جميعها في الموقع المتميز، والابهار في التصميمات، والدقة والكفاءة في التنفيذ، والإلتزام التام بمواعيد التسليم، وبالطبع تجتمع تلك العوامل في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة الراقي، فلا تجعل الفرصة تفوتك وقم ب حجز المرحلة الثالثة من البوسكو العاصمة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أسئلة شائعة حول البوسكو

ما نوع الوحدات المتاحة داخل كمبوند البوسكو؟

شقق وتاون هاوي وتوين هاوس وفيلات مستقلة.

ما سعر الشقة داخل il Bosco New Capital؟

يبدأ سعر الشقة في البوسكو من 1.7 مليون جنيه.

من المطور العقاري للمشروع؟

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.