حجز المرحلة الثالثة من البوسكو

أطلقت شركة مصر ايطاليا العقارية مرحلة جديدة من مشروعها الأول في العاصمة؛ فبادر ب حجز المرحلة الثالثة من البوسكو الأكثر تميزاً ويطلق عليها “ميدوز”. ماذا تنتظر لتكون جزءاً من هذا المشروع الضخم؟ الذي يعد الأهم والأبرز بين مشاريع العاصمة الجديدة، بكل ما يقدمه للعملاء من تقنيات وتصاميم حديثة، تتمرد على كافة الأطروحات المعتادة في السوق العقارية المصرية. هذا ما عودتنا عليه الشركة المالكة لمشروع البوسكو وهي شركة مصر ايطاليا العقارية.

حجز المرحلة الثالثة من البوسكو

تفاصيل كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار وأنظمة السداد

اسعار المرحلة الثالثة من البوسكو اسعار مناسبة جداً للعملاء، بالمقارنة بهذا الكم الهائل من الخدمات والمميزات اللاتي سيجدونها داخل مشروع البوسكو الضخم.

  • أسعار حجز المرحلة الثالثة من البوسكو وحدات التاون هاوس تبدأ من 5,394,117 جنيه.
  • أسعار وحدات التوين هاوس تبدأ من 5,660,044 جنيه.
  • أسعار وحدات الفيلات المستقلة تبدأ من 11,673,187  جنيه.

أنظمة سداد مشروع البوسكو مرحلة ذا ميدوز 

  • حجز المرحلة الثالثة من البوسكو ذا ميدوز بدفع  5% مقدم، و10% عند التسليم  وأقساط متساوية على 9 سنوات.
  • تسليم الوحدات لتلك المرحلة سيكون خلال مارس 2023.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مرحلة ذا ميدوز البوسكو العاصمة

  • ذا ميدوز البوسكو تقع في قلب المشروع، بإطلالة على أجمل الغابات، والنهر المائي الذي يربط مناطق البوسكو ببعضها البعض.
  • كما تقع مرحلة ذا ميدوز العاصمة الإدارية، بالقرب من النادي الرياضي، والمنطقة التجارية داخل المشروع.
  • تتمتع الوحدات بداخلها، بهندسة معمارية حديثة، على الطراز المودرن، ومتناغمة بشكل كبير مع محيطها من الطبيعة.
  • والمميز أيضاً في تلك المرحلة، أنه ولأول مرة تقدم من خلالها، وبشكل حصري شركة مصر ايطاليا وحدات التاون هاوس.
  • اغتنم فرصة العيش في مدينة حضارية ذات بنية تحتية متطورة مثل بوسكو العاصمة الادارية الذي تغطي خدمة الواي فاي كافة أرجاءه، ليكون مواكباً للعصر.
  • كما يوفر لك مشروع البوسكو بيئة معيشية صحية، ذات هواء نقي، بفضل تقنية “العمارة الخضراء” التي تم استقطابها من أفخم الكمبوندات العالمية وتطبيقها في البوسكو.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة

لا يوجد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب مشروع البوسكو فهو من أضخم وأرقى المجمعات السكنية في العاصمة الجديدة، والذي يختلف عن كافة الأطروحات العقارية المعتادة، بشكل يحقق لك أفضل استثمار آمن لأموالك، من جهة الموقع المتميز على أهم شوارع العاصمة الجديدة، وكذلك تنوع الوحدات بشكل يرضي كافة الأذواق، تلك العوامل تجمعت معاً؛ ليخرج لنا بالنهاية مدينة حضارية راقية على أرض مصر، ستحقق لك حلم المعيشة المفعمة بالرفاهية والراحة، مميزات مشروع البوسكو متعددة ومبتكرة وستعمل على ابهارك وعشقك لهذا الصرح العقاري الفريد من نوعه بكل تأكيد.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدةتصميمات البوسكو العاصمة الإدارية

أبرز مميزات البوسكو البيئة الصحية النقية الخالية من الملوثات، التي حرصت شركة مصر ايطاليا على توفيرها لك داخله، وذلك بتطبيق تقنية “Vertical Forest Concept” التي حققت نجاحات كبيرة في آسيا وأوروبا؛ فقامت شركة مصر ايطاليا بنقلها إلى مصر، تقوم تلك التقنية على كسي المباني السكنية بأنواع مختلفة من النباتات، وفي ذلك أكثر من ميزة أبرزها، التخلص من الأتربة وتقليل الرطوبة، وتقليل نسبة ثاني أكسيد الكربون، كما قامت شركة مصر ايطاليا بتنفيذ أكثر من فكرة هندسية متميزة داخل الكمبوند أبرزها مبنى الكومبدنيوم، ونظام I Villa الشهير.

تلك الأفكار المبتكرة لم تأتي من فراغ؛ ولكن بفضل الاستعانة بأكبر الخبرات العالمية، وأبرزها مكتب الاستشارات الهندسية الأمريكي ECB، والتي أوكلت إليه شركة مصر ايطاليا بالتعاون مع العديد من المكاتب الهندسية الكبيرة في مصر تصميم المشروع، والإشراف على تنفيذه، والتأكيد على توفير كافة الخدمات داخله.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند البوسكو العاصمة

ستجد موقع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة بشكل مباشر على شارع محمد بن زايد الجنوبي، الذي يعد أهم شوارع العاصمة الجديدة والقريب جداً من النهر الأخضر، شارع محمد بن زايد الجنوبي يشبه إلى حد كبير شارع التسعين في منطقة التجمع الخامس، من ناحية أهميته في الربط بين أحياءها المختلفة، وكذلك وجود به أهم المتاجر والمطاعم، وهو الأمر ذاته بالنسبة لشارع الشيخ محمد بن زايد الجنوبي الذي سيكون أهم المحاور في مصر والشرق الأوسط، حيث أنه حلقة الوصل بين العاصمة الإدارية والقاهرتين القديمة والجديدة، وبالتالي موقع كمبوند البوسكو بشكل مباشر على هذا المحور الهام، سيجعل قاطنيه على بعد دقائق من أهم المدن الحيوية في مصر.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أماكن قريبة من البوسكو العاصمة الإدارية

  • أما بالنسبة لموقع كمبوند البوسكو داخل العاصمة الإدارية فنجد أنه على بعد دقائق من المدينة الأكاديمية، والقصر الرئاسي، ومركز المؤتمرات.
  • كما يمتاز بقربه من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، وفندق الماسة الشهير، والكاتدرائية، ومسجد الفتاح العليم الذي سيعد المسجد الرسمي للدولة لإقامة الفاعليات الدينية.
  • كما ستكون بالقرب من أحدث مشروعات شركة بيتر هوم المتميزة وهو كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الراقي.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمساحات

شركة مصر ايطاليا التي دائماً ما تتطلع على أحدث ما توصل إليه العالم من تصاميم هندسية مبتكرة، وسابقة للعصر، واستقطابها وتنفيذها في مصر، وهو ما يتجلى بوضوح في باكورة أعمالها في العاصمة الإدارية البوسكو الذي سيكون علامة فارقة في تاريخها، بكل ما تحمله الكلمة من معنى، البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة هو كمبوند الأحلام، فلا يمكن أن يخطر ببالك فكرة تعمل على رفاهيتك، وجعل حياتك أكثر سعادة لن تجدها من حولك داخله.

مساحات وحدات ذا ميدوز البوسكو

  • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة يقدم باقة متنوعة من الوحدات التي تتمثل في الشقق والتوين هاوس وكذلك الفيلات المستقلة، بمساحات متنوعة بالطبع تتراوح ما بين الصغيرة والكبيرة؛ ليختار منها العميل ما يتناسب مع ظروفه واحتياجاته.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ال بوسكو العاصمة الإدارية

  • منطقة تجارية متكاملة على واجهة المشروع.
  • مركز ثقافي ومسرح غنائي.
  • منطقة مطاعم وكافيهات.
  • نادي رياضي.
  • نادي صحي.
  • كلوب هاوس.
  • حمامات سباحة.
  • بحيرات صناعية.
  • مدرسة انترناشونال.
  • كميونتي سنتر.
  • أمن وحراسة.

كل ذلك وأكثر سوف تجده حول شقتك أو فيلتك الفاخرة في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية أحد أهم مشاريع شركة مصر ايطاليا العقارية.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقاري هي الشركة المالكة لمشروع البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة والتي يعد أول مشاريعها داخل تلك المدينة الحضارية.

شركة مصر ايطاليا هي شركة عقارية ذات رؤية تحرص من خلالها على تنفيذ مشاريع سكنية وسياحية بمعايير عالمية عالية الجودة والكفاءة.

شركة مصر ايطاليا قامت بتنفيذ، حوالي 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة، بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

شركة مصر ايطاليا تعد من أكبر الشركات العقارية الرائدة، حيث بلغت حجم استثماراتها خلال 15 عام الماضية، حوالي 68 مليار جنيه، بالإضافة إلى محفظة أراضي تبلغ 11 مليون م2.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروعات مصر ايطاليا السابقة

ولكن يظل كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية هو العلامة الأبرز في تاريخها لحجمه الهائل الذي يقارب ال 200 فدان من التميز والابهار، ننوه كذلك على أن شركة مصر ايطاليا هي أول مطور عقاري قطاع خاص، يقوم بتسليم وحداته داخل العاصمة، حيث سيتم تسليم وحدات المرحلة الأولى منه 2020.

اسئلة شائعة حول البوسكو العاصمة الادارية

ما نوع الوحدات المطروحة في البوسكو؟

شقق وفيلات بمساحات متنوعة.

أين يقع كمبوند البوسكو العاصمة؟

حي المستثمرين المقابل للحي السكني السابع.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.