اسعار المرحلة الثالثة من البوسكو

تحقق لك اسعار مرحلة ذا ميدوز THE MEADOWS فرصة استثمارية مميزة؛ لتكون جزءاً من كمبوند البوسكو العاصمة الادارية ذلك الصرح العقاري العملاق المتكامل الخدمات المقدم لك من شركة مصر ايطاليا التي تعد من أهم الشركات الرائدة في السوق العقارية المصرية. بعد النجاح الساحق الذي حققته المرحلتين الأولى والثانية من مشروع البوسكو مصر ايطاليا العاصمة الجديدة قامت الشركة بطرح اسعار المرحلة الثالثة من البوسكو تلبية لاحتياجات العملاء وإقبالهم الكبير على المشروع.

اسعار المرحلة الثالثة من البوسكو

تفاصيل كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

ذا ميدوز أحدث مراحل البوسكو

تقدم شركة مصر ايطاليا، ولأول مرة وحدات التاون هاوس داخل مرحلة ذا ميدوز بالإضافة إلى الفيلات، ووحدات التوين هاوس، مرحلة ذا ميدوز تمتاز بكونها أهم، وأحدث مراحل البوسكو، حيث تقع في قلب المشروع، وبالقرب من النادي الرياضي، والمنطقة التجارية، كما تمتاز الوحدات بداخلها بأجمل إطلالة على المناظر الطبيعية؛ لقربها من منطقتي Vertical Forest & The Creek، حيث النهر المائي الذي يشق مشروع البوسكو، ويربط بين أجزاءه، وكذلك أجمل الغابات، والحدائق الاستوائية.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

بعد النجاح الساحق الذي حققته المرحلتين الأولى والثانية من مشروع البوسكو العاصمة الإدارية؛ قامت شركة مصر ايطاليا بافتتاح مرحلة ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية الجديدة، وتقدم من خلال تلك المرحلة، قائمة أسعار كالآتي:

  • أسعار وحدات التاون هاوس تبدأ من 5,394,117 جنيه.
  • أسعار وحدات التوين هاوس تبدأ من 5,660,044 جنيه.
  • أسعار وحدات الفيلات المستقلة تبدأ من 11,673,187  جنيه.

وقد قامت الشركة بطرح اسعار المرحلة الثالثة من البوسكو والتي تعد فرصة رائعة لتكون جزءاً من أهم مشروع سكني في العاصمة الجديدة على الإطلاق، حيث تقدم شركة مصر ايطاليا العقارية من خلال مشروعها الأول والأهم في العاصمة الجديدة أقصى مستوى من الرفاهية والرقي على كافة مستوياته.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أنظمة سداد مشروع البوسكو العاصمة

  • دفع 5% مقدم، و10% عند التسليم  وأقساط متساوية على 9 سنوات.
  •  تسليم الوحدات لمرحلة ذا ميدوز، سيكون خلال مارس 2023.

أما بالنسبة إلى أنظمة الدفع التي تقدمها شركة مصر ايطاليا العقارية من خلال مشروع البوسكو العاصمة الجديدة فهي ميسرة للغاية، وتجعل فرصة تملكك لوحدة فاخرة داخل كمبوند ال بوسكو العاصمة الادارية أمراً في غاية اليسر؛ لتنعم بأجمل حياة داخله أنت وأفراد أسرتك.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

تصميمات كمبوند البوسكو من مصر ايطاليا

اهتمت شركة مصر ايطاليا من خلال هذا المشروع باستقدام أحدث التقنيات التكنولوجية والأفكار الهندسية الحديثة وتنفيذها داخل مشروع البوسكو الحضاري، ومن أهم تلك التقنيات على الإطلاق، تقنية “العمارة الخضراء” أو “Vertical Forest Concept”، وهي فكرة حديثة منفذة على نطاق واسع في دول أوروبا وآسيا، تقوم تلك التقنية الرائعة على فكرة كسي العمائر بغطاء من النباتات المختلفة، وقد أثبتت فائدتها في تنقية الهواء من أي ملوثات أو أتربة، وبالتالي سوف تنعم داخل كمبوند البوسكو باجواء بيئية صحية، بعيداً عن الملوثات والضوضاء والزحام.

أما بالحديث عن مميزات كمبوند البوسكو نجد أن شركة مصر ايطاليا قد استعانت بمكتب الاستشارات الهندسية الأمريكي ECB لإشراف على تصميم المشروع وتنفيذه، وهو يعد واحداً من أهم المكاتب الهندسية في العالم، وقد حرصت الشركة أن يقوم المكتب بتوفير كافة الجوانب الخدمية في المشروع، بحيث يكون مدينة متكاملة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمساحات

كمبوند البوسكو هو ملك العاصمة بكل ما في الكلمة من معنى، فقد تم توفير كافة عوامل النجاح له، بدءاً من الموقع الحيوي في قلب المدينة، ومروراً بالمساحة الكبيرة الممتدة حتى 200 فدان، بحيث تم توفير أغلبها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات والمرافق التي جعلته بمثابة مدينة داخل المدينة، تلبي احتياجات الملاك بداخلها.

خدمات مشروع البوسكو العاصمة

  • مساحات خضراء شاسعة يتخللها مسارات للتريض وركوب الدراجات.
  • حمامات سباحة وبحيرات صناعية موزعة على كافة أنحاء الكمبوند، لمنح الوحدات أجمل إطلالة عليها.
  • نادي رياضي ضخم، به مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية.
  • كلوب هاوس لتحقيق لك أقصى درجات الرفاهية.
  • نادي صحي مجهزاً على أعلى مستوى.
  • مدرسة انترناشونال.
  • مركز ثقافي ومسرح غنائي ضخم.
  • على واجهة الكمبوند يوجد منطقة تجارية ضخمة.
  • منطقة مطاعم وكافيهات.
  • عيادات طبية وصيدليات.
  • كميونتي سنتر.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات ذا ميدوز من مشروع البوسكو

  • فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).
  • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).

وبالتالي مهما كانت احتياجاتك من حيث مساحة الوحدة التي تتمناها، ستجدها بمنتهي السهولة داخل كمبوند البوسكو الراقي.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند البوسكو

يقع كمبوند البوسكو على أهم شوارع العاصمة الإدارية الجديدة وهو شارع الشيخ محمد بن زايد الجنوبي، والذي يتشابه إلى حد كبير مع شارع التسعين في التجمع الخامس، بجوار كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة وأمام مدينة المعارض، كذلك يتمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر.

  • كما يقع على بعد دقائق عن المدينة الاكاديمية، والقصر الرئاسي، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة، ودار الأوبرا.
  • كذلك يقع بالقرب من الحي الحكومي، وحي السفارات، أرقى أحياء العاصمة، وعلى بعد خطوات من مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية.
  • وموقعه المتميز هذا؛ يجعله قريباً من أحدث مشاريع شركة بيتر هوم وهو كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية المتميز.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

يعج مشروع البوسكو العاصمة الجديدة  لأفكار هندسية متطورة، أبرزها مبنى الكومبدنيوم أحدث تصميم هندسي أمريكي، والذي يقوم فكرة عمله على انشاء مبنى ضخم به أكثر من 10 وحدات متلاصقة، لها مدخل واحد كبير، وحديقة مشتركة لخدمة قاطني المبنى، كذلك قامت شركة مصر ايطاليا بتطبيق نظام I Villa الشهير، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات الصغيرة المتلاصقة، بحدائق مشتركة، وغيرها الكثير من الأفكار المتميزة، حيث أن شركة مصر ايطاليا تضع نصب أعينها دائماً عمل مشاريع تكون بصمة ي تاريخها وفي تاريخ السوق العقارية المصرية.

عيوب il Bosco New Capital 

بعدما تم ذكره من مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية؛ يصعب إيجاد ما يمكن أن نطلق عليه عيوب البوسكو العاصمة الإدارية، حيث تم التخطيط به وتنفيذه بأعلى المعايير العالمية التي يتم اتباعها في المجمعات السكنية العالمية سواء من حيث التصميمات أو التخطيط وكذلك الخدمات الرئيسية والترفيهية الكاملة، مع إطلالات على أكبر قدر من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقاري هي شركة غنية عن التعريف بالطبع، ولها العديد من المشاريع التي أحدث ثورة في السوق العقارية المصرية، من حيث المستوى العالمي الذي تتبعه في التصميمات أو مستوى الخدمات المقدمة داخلها، بحيث تحقق لعملاءها أقصى مستوى من الرفاهية، شركة مصر ايطاليا منذ تأسيسها عام 1998 وحتى الآن وهي تحرص على مد جسور من الثقة مع العملاء، من خلال مشاريع متقنة ومنفذة بمنتهى الكفاءة، وتكون مواكبة للعصر، بل في بعض الأحيان تحرص شركة مصر ايطاليا على إدخال أفكار هندسية سابقة للعصر؛ بشكل يحطم أي أفكار تقليدية للمشاريع العقارية المعتادة، وهذا بالطبع ما سيتجلى بوضوح عندما تتعرف معنا على أبرز مشاريع شركة مصر ايطاليا السابقة، حيث قامت بالعديد من المشروعات السكنية والسياحية المتميزة.

أعمال شركة مصر ايطاليا السابقة

ولكن يبقى مشروع البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة هو العلامة الأبرز والأهم في تاريخ تلك الشركة العملاقة، لما والته من اهتمام على مستوى كافة خطوات تنفيذه، مع العلم أن مصر ايطاليا هي أول مطور عقاري قطاع خاص، تقوم بتسليم وحداتها داخل العاصمة الإدارية، حيث يبدأ تسليم المرحلة الأولى 2020.

لا تفكر كثيراً لو تريد مجمع سكني فاخر وراقي بعيداً عن الزحام، وحولك كل الخدمات الرئيسية والترفيهية، لن تجد أفضل من البوسكو العاصمة الإدارية، انتهز فرصة اسعار المرحلة الثالثة من البوسكو ذا ميدوز العاصمة الادارية، لأنك ستندم بكل تأكيد إن لم تكن جزءاً من ذلك المشروع العالمي.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أسئلة شائعة حول البوسكو

ما نوع الوحدات المطروحة في مشروع البوسكو؟

فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس.

أين يقع الكمبون بالتحديد؟

في منطقة المستثمرين المقابلة للحي السكني السابع.

من الشركة المطورة في كمبوند البوسكو؟ 

شركة مصر ايطاليا العقارية.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.