اسعار فيلات كمبوند البوسكو

في ظل الحصول على فيلا الأحلام ذات التصميم المودرن الراقي، والتشطيب السوبر لوكس، وخارجها حديقة غنّاء وحمام سباحة خاص؛ ستجد أن اسعار فيلات كمبوند البوسكو متميزة للغاية، فهو أضخم مشروع صديق للبيئة داخل العاصمة، نتحدث هنا عن كمبوند البوسكو العاصمة الادارية il Bosco New Capital المقام على مساحة 200 فدان، ذو الموقع المتميز في قلب العاصمة الجديدة، وعلى أهم شوارعها وهو محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي.

اسعار فيلات كمبوند البوسكو

تفاصيل il Bosco New Capital

اسم المشروع البوسكو il Bosco
الشركة المالكة شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موقع الكمبوند حي المستثمرين على محور بن زايد مباشرة
مساحة المشروع 200 فدان
نوع الوحدات شقق وفيلات
المساحات تبدأ من 126 متر مربع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

THE MEADOWS البوسكو المرحلة الجديدة

تتمتع منطقة ذا ميدوز البوسكو بشخصية مستقلة لها طوال العام؛ وذلك بفضل موقعها المتميز داخل مدينة البوسكو التي تم تقسيمها إلى عدة مناطق، وهي (COMMERCIAL HUB، The Creek، THE VERTICAL FOREST، The Sports Club، THE PARK، THE CLIFF، THE VALLEY)، موقع الوحدات في ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية جعلها تتمتع بإطلاله مباشرة على Vertical Forest & The Creek، وهما المنطقتي الأجمل في البوسكو؛ حيث الغابات، والحدائق الموسمية الغناء، بالإضافة إلى النهر المائي بنوافيره الرائعة، الذي يشق مشروع البوسكو، ويربط بين أجزاءه، كما تمتاز مرحلة ذا ميدوز البوسكو بقربها من النادي الرياضي، وكذلك المنطقة التجارية، التي تعد قلب المشروع النابض، بالإضافة إلى أن تلك المنطقة تمتاز بتصميماتها المعمارية الرائعة، والمقامة تبعاً لأحدث تكنولوجيا الهندسة المعمارية، المتناغمة مع الطبيعة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع

نتحدث هنا عن أسعار مراحل المشروع، ومنها ذا ميدوز البوسكو العاصمة الادارية الجديدة، المرحلة الأكثر أهمية داخل المشروع، والتي تقدم من خلالها شركة مصر ايطاليا، وبشكل حصري، ولأول مرة داخل البوسكو، وحدات تاون هاوس، بالإضافة إلى الفيلات المستقلة، والتوين هاوس.

أسعار وحدات للبيع داخل كمبوند البوسكو

  • أسعار الشقق داخل الكمبوند من 1.7 مليون جنيه نصف تشطيب.
  • أما سعر المتر في البوسكو العاصمة الإدارية il Bosco New Capital يبدأ من 13,500 جنيه حتى 16,000 جنيه مصري.

أنظمة التقسيط لوحدات البوسكو العاصمة الادارية

  • تقدم شركة مصر ايطاليا الكثير من التسهيلات الخاصة بوحدات المشروع.
  • النظام المتاح يتطلب دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر، و10% بعد الاستلام  وأقساط على 9 سنوات.
  • تسليم الوحدات سيكون خلال مارس 2023.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مشروع البوسكو العاصمة الادارية

وبذلك يتضح لك أن اسعار فيلات كمبوند البوسكو il Bosco New Capital ستحقق لك فرصة استثمارية رائعة، يكفيك فقط تملك وحدة سكنية في كمبوند، اسمه في حد ذاته أصبح علامة تجارية، ونقلة نوعية في سوق العقارات المصري؛ فهو تمرد على كافة الأطروحات السكنية السابقة، من جهة البنية التحتية المواكبة للعصر، والتصميمات الهندسية العالمية المبتكرة والصديقة للبيئة؛ وهو ما يجعل اختيارك لكمبوند البوسكو هو القرار الأفضل الذي ستتخذه في حياتك، واسعار فيلات كمبوند البوسكو تعتبر الأفضل مقارنة بالمستوى المتميز للفيلات من ناحية التصميمات الحديثة ومستوى التشطيبات.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب مشروع il Bosco New Capital

بالطبع لا يوجد ما يمكن أن نطلق عليه “عيوب” حول هذا المشروع المتكامل فهو بلا جدال “ملك العاصمة الادارية” لما يوفره من مميزات وخدمات متكاملة داخل وحدات متميزة وفاخرة بتصميمات عالمية فقد راعت الشركة المالكة كافة عوامل النجاح والتي يبحث عنها العملاء ويحقق تطلعات السوق واحتياجاته من الاسكان الفاخر الصديق للبيئة وسط الطبيعة الغناء، يعتبر البوسكو العاصمة الادارية مدينة متكاملة بكل ما في الكلمة من معاني.

موقع كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة

يقع في قلب العاصمة وعلى أهم شوارعها، محور محمد بن زايد الجنوبي، كما يقع كمبوند ال بوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة il Bosco New Capital بالقرب من أهم المعالم والأحياء الرئيسية في العاصمة الجديدة، مثل القصر الرئاسي، والحي الحكومي، وكذلك الحي الدبلوماسي، أرقى أحياء العاصمة الجديدة، يقع كمبوند البوسكو بجوار كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية ومشروع انترادا العاصمة الادارية الجديدة، يقع أمام مدينة المعارض، ويمتاز بإطلالته المباشرة على النهر الأخضر، يبعد دقائق عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة، والمدينة الطبية، ودار الأوبرا، ومسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية، وبذلك ستجد اسعار فيلات كمبوند البوسكو وشقق متميزة للغاية وفي افضل موقع بالعاصمة، وكافة الخدمات من حولك.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمساحات

يعد كمبوند البوسكو من أضخم مشاريع العاصمة الإدرية حيث أنه مقام على مساحة تقارب ال 200 فدان، تبلغ النسبة المخصصة من المساحة الإجمالية للإنشاءات حوالي 20%، وباقي المساحة للخدمات، والمساحات الخضراء، والحدائق، حيث أوكلت شركة مصر ايطاليا العقارية مهمة تصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وتوفير كافة الخدمات به إلى مكتب ECB الأمريكي للاستشارات الهندسية، وقد حرص المكتب بالتعاون مع الخبرات المصرية المشاركة في هذا المشروع الضخم، أن تشمل الخدمات كافة جوانب الحياة الرئيسية والترفيهية.

مساحات شقق للبيع في البوسكو وفيلات

  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة به شقق للبيع في البوسكو بنسبة 30% وفيلات بنسبة 70%.
  • مساحات الشقق داخل البوسكو تبدأ من 126 متر مربع.
  • وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
  • فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج).
  • مداخل المنازل بدون مفتاح “تم تزويدها بنظام الرموز والتعرف على الوجه”.
  • كما تم تزويد أنظمة الصوت المدمجة وأنظمة ضوء كشف الحركة.
  • في الدور الأرضي من العمائر، تم تخصيص مساحات العمل المشترك + الواي فاي.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات il Bosco New Capital

ستجد العديد من خدمات و مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة خاصة أن شركة مصر ايطاليا، قد استعانت بأكبر مكاتب الاستشارات الهندسية؛ ليخرج بهذا الشكل المُشرف.

  • كميونتي سنتر.
  • 3 كلوب هاوس.
  • مركز طبي.
  • سنترال بارك.
  • مسارات للتريض وركوب الدراجات.
  • حمامات سباحة.
  • بحيرات صناعية.
  • مول تجاري ضخم على مساحة 90 ألف م2.
  • مركز ثقافي.
  • مسرح غنائي على مساحة 10 آلاف م2.
  • نادي صحي.
  • نادي رياضي.
  • أمن وحراسة.
  • مدارس انترناشونال.

ومما سبق يتضح أنه جرى الاهتمام بكافة جوانب الحياة الخاصة بالسكان داخل كمبوند البوسكو، فلم يتم تجاهل أي جانب، سواء كان تعليمي أو صحي أو حتى ترفيهي.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

تصميمات البوسكو العاصمة الجديدة

وفي ذلك ميزة من مميزات كمبوند البوسكو العديدة حيث أنه يستحق أن لقب “كمبوند المميزات” لما يزخر به من عوامل نجاح فريدة، تلك العوامل ساهمت في نجاح المرحلتين الأولى والثانية منه بشكل كبير؛ وهو الأمر الذي ترتب عليه طرح الشركة المرحلة الثالثة والأخيرة، وعن أبرز مميزات تصميمات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الآتي:

  • تعد تقنية “العمارة الخضراء” أو “Vertical Forest Concept” من أبرز مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة.
  • تقوم تلك التقنية الحديثة على كسي العمائر والأبنية بغطاء نباتي، وذلك لتنقية الهواء والتخلص من الغبار، وتقليل الرطوبة.
  • الجدير بالذكر أن تلك التقنية مستخدمة على نطاق واسع في دول آسيوية وأوروبية وحققت نجاحات كبيرة.
  • كما يقدم البوسكو مجموعة من الأفكار الهندسية الحديثة والمختلفة عن ماهو رائج في السوق العقارية المصرية.
  • من أهم تلك الأفكار مبنى الكومبدنيوم وهو أحدث التصاميم الهندسية الأمريكية، وهو عبارة عن مبنى له مدخل واحد وبه عدد من الوحدات المتلاصقة، وله حديقة واحدة لكافة سكان المبنى.
  • كما يقدم لك مشروع البوسكو العاصمة الإدارية نظام I Villa الشهير، والذي يقدم مجموعة من الفيلات الصغيرة المتلاصقة وتطل على حدائق مشتركة.
  • يتمتع كامل المشروع المقام على مساحة 200 فدان، ببنية تحتية متطورة للغاية، على سبيل المثال يغطى الواي فاي كامل أنحاء الكمبوند، وغيرها الكثير.
  • أغلب مساحة الكمبوند مخصصة للمساحات الخضراء، والتنزهات؛ لمنح قاطني الكمبوند أجمل فيو والراحة النفسية.

ومما سبق نكاد نجزم بأنه لا مكان لعبارة عيوب كمبوند البوسكو لأنه وبكل بساطة المدينة المثالية التي ستنعم داخلها بحياة أكثر سعادة ورفاهية.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة مصر ايطاليا العقارية

بمجرد سماع أن الشركة المالكة لمشروع البوسكو العاصمة الإدارية هي شركة مصر ايطاليا العقارية والغنية عن التعريف، ففي ذلك مدعاة للفخر والثقة بأنك أمام مشروع متميز وتم تنفيذه بمنتهى الكفاءة والدقة؛ ليضاهي أفخم الكمبوندات العالمية، حيث دائماً ما تَعد شركة مصر ايطاليا عملاءها بمشاريع راقية ومتطورة ومواكبة للعصر سواء كانت مشاريع سكنية أو سياحية، حيث تُعد شركة Misr Italia Development من الشركات القلائل التي تمتلك رؤية، وتتمثل في إقامة مجمعات سكنية تحقق أقصى درجات الرفاهية.

أعمال شركة Misr Italia Development السابقة 

شركة مصر ايطاليا بلغت حجم استثماراتها خلال 15 عام الماضية، حوالي 68 مليار جنيه، بالإضافة إلى محفظة أراضي تبلغ 11 مليون م2، وقامت بتنفيذ مشروعات، في كافة أنحاء مصر تتمثل في 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة، بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

ولكن يبقى كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد باكورة أعمالها في تلك المدينة الضخمة، أهم مشاريعها على الإطلاق، لذلك لا تفوت أن تكون جزءاً من هذا الصرح العملاق، والذي سيكون علامة بارزة في تاريخ العقارات في مصر عموماً.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أسئلة حول البوسكو العاصمة الجديدة

ما نوع الوحدات المتاحة داخل البوسكو العاصمة؟

شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متنوعة.

من المطور العقاري لمشروع البوسكو العاصمة الادارية؟

شركة مصر ايطاليا العقارية.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.