مرسا مول العاصمة الادارية

MRSA MALL New Capital

استثمر في العاصمة الإدارية، وبالتحديد داخل منطقة الداون تاون، من خلال مرسا مول العاصمة الادارية الجديدة. الذي تقدمه شركة باور هاوس للتطوير العقاري، بمفهوم جديد، وخدمات متكاملة؛ ليقدم للعملاء تجربة تسوق غاية في المتعة. كما يمكنك الحصول على وحدات تجارية بمساحات صغيرة؛ تناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة. بتسهيلات في السداد؛ لن تجدها سوى في هذا المشروع، الذي يقدم لك فرصة استثمارية واعدة للغاية.

تفاصيل مول مرسا العاصمة الجديدة

إسم المشروع مرسا مول MRSA MALL New Capital
إسم الشركة  باور هاوس POWER HOUSE
الموقع الداون تاون العاصمة الادارية
رقم قطعة الأرض com19
التخصص تجاري فقط
عدد الأدوار أرضي + 5 أدوار متكررة
المساحات تبدأ من  13 م2
الاستلام خلال  3.5 سنوات

مرسا مول العاصمة الادارية

موقع مرسا مول العاصمة الادارية

يقع مول مرسا في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية، وهي من أهم المناطق الحيوية ويمكن أن نطلق عليها بالعامية “وسط البلد”.

من المخطط لمنطقة الداون تاون، أن تكون من أهم وأرقى مناطق التسوق، والترفيه في العاصمة، بالشكل الراقي، والعالمي الذي سيكون على شاكلة “داون تاون دبي”.

تمتاز منطقة الداون تاون بموقعها الحيوي، والقريب من أهم معالم العاصمة الإدارية، وأبرزها النهر الأخضر، وفندق الماسة، والحي الحكومي، ومحطة المونوريل.

كما تمتاز بكونها في مواجهة حي المال، والأعمال وبالتحديد منطقة الأبراج، وبداخلها البرج الأيقوني، أطول برج في أفريقيا، والشرق الأوسط.

كما تمتاز بقربها من دار الأوبرا، وأرض المعارض، والجامعات، ومحور محمد بن زايد، ومحور الأمل، وهو همزة الوصل ما بين العاصمة، وطريق السويس.

وبذلك تملكك وحدة تجارية، داخل مرسا مول العاصمة الادارية الجديدة؛ ستضمن التواجد داخل منطقة صاخبة، لا تنام، وهذا بالطبع ما يشغل بال المستثمر، في القطاع التجاري.

كما ستجد العديد من المشروعات المتميزة داخل منطقة الداون تاون وهو بكسل مول العاصمة الادارية .

الخدمات والمساحات

وزعت شركة باور هاوس للتطوير العقاري، نقاط الجذب في كل دور في المول؛ بالشكل الذي يضمن، تهافت على كافة أرجاء مول مرسا العاصمة الجديدة.

  • منطقة ترفيهية، وألعاب.
  • مسرح للعروض، والحفلات.
  • منطقة فود كورت، تضم أفخم المطاعم العالمية.
  • سبا مركز صحي متطور للمرأة.

في كل دور من أدوار مرسا مول العاصمة الادارية الجديدة؛ ستجد خدمة من الخدمات السابق ذكرها، بالإضافة إلى الإمكانيات التكنولوجية العالية، المزود بها المول، وباقة من الخدمات الآخرى.

مساحات الوحدات التجارية في مارسا مول

  • مساحات التجاري، في مول مارسا تبدأ من 13 م2، حتى 60 م2.
  • تنوع المساحات هذا، يعد ميزة للمول؛ لتتناسب مع الأنشطة التجارية المتنوعة.
  • الوحدات داخل المول تتمتع بناصية مميزة للغاية؛ تجعل الوحدات مرئية بنسبة 100%.

مرسا مول العاصمة الادارية

الأسعار وأنظمة الدفع

أسعار الوحدات التجارية، من المعروف أنها، أعلى من أسعار الوحدات الإدارية، أو الطبية، ولكن جاء مرسا مول العاصمة الادارية الجديدة؛ ليكسر تلك القاعدة.

حيث يقدم لك، سعر متر للوحدات التجارية يبدأ من 42.700 جنيه، وهذا بالطبع من أقل الأسعار؛ بالمقارنة بالمشروعات المحيطة به، في تلك المنطقة الحيوية.

أي أنه بحساب المساحة * سعر المتر؛ ستجد أن هناك محلات تجارية في مول مرسا العاصمة تبدأ من 500 ألف جنيه، ويتوفر وحدات، بأسعار أقل من ذلك أيضاً.

أنظمة سداد مشروع مرسا التجاري

هناك الكثير من أنظمة السداد، التي تقدمها شركة باور هاوس لعملاءها الكرام؛ للتيسير عليهم، فيما يخص سداد أسعار وحدات مول مرسا وأبرزها:

  • دفع 10% مقدم، والباقي على أقساط متساوية حتى 7.5 سنوات.
  • أو دفع 15% مقدم، وأقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • أو دفع 20% مقدم، وأقساط متساوية حتى 9 سنوات.
  • دفع 20% مقدم + دفعة 10% بعد 2.5 سنة والباقي دفعات متساوية على 10 سنوات.
  • تسليم الوحدات سيكون خلال 3.5 سنوات.
  • كما ننوه على أن المحل سيتم تسليمه أرضيات سيراميك + المحارة.
  • كما تم مراعاة تقسيمة الأدوار، بالشكل الذي يجعلها توفر تميزاً؛ لجميع الوحدات سواء على مستوى المساحة أو الموقع أو السعر.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

حصلت شركة باور هاوس power house على قرار التخصيص، يونيو 2020، وهي من أهم شركات التطوير العقاري، ولديها محفظة أراضي في العاصمة الإدارية، والعين السخنة.

باور هاوس هي تحالف مصري/ إماراتي بين كلاً من الشركتين:

  • شركة مزايا الإمارتية: وهي شركة كبيرة في دولة الإمارات، وتتمتع بأكثر من 18 عام من الخبرة في الانشاءات.
  • شركة جلوبال للمقاولات: لمالكها د/محمد كامل، ويتمتع بخبرة تزيد عن ال 22 عام في السوق المصري.

كما استعانت شركة باور هاوس بخبرات د/ أكرم فاروق؛ كاستشاري هندسي لمشروعاتها، وهو يعتبر من أهم الأسماء في هذا المجال.

وهو ذاته الاستشاري لأكبر المشروعات التي تقام خلال الفترة الراهنة، مثل منطقة الحي الثالث بالعاصمة الإدارية، ومشروع الجامعة الكندية، ومدينة العلمين الجديدة، و مدينة المنصورة الجديدة ، وفندق كمبنسكي القاهرة الجديدة.

مرسا مول العاصمة الادارية

مميزات منطقة الداون تاون العاصمة الادارية

منطقة الداون تاون أو MU19، تعتبر من أهم المناطق  الاستثمارية بالعاصمة الإدارية، وتملك وحدة بها، خلال الوقت الراهن. فرصة لن تتكرر؛ خاصة مع التوقعات الكثيرة لارتفاع الوحدات بها، خلال الفترة القليلة القادمة.

وهذا الارتفاع المتوقع للأسعار، لم يأت من فراغ. لكنه نتيجة دراسات من الخبراء. الذين توقعوا الرواج الكبير الذي ستحققه تلك المنطقة؛ لعدة أسباب أبرزها:

  • الموقع القوي، حيث يحدها من الشمال الحي الحكومي، ومن الجنوب النهر الأخضر، ومن الشرق المرحلة الثانية للعاصمة، ومن الغرب فندق الماسة.
  • كما أن منطقة الداون تاون تقع بالقرب من أهم المحاور، والطرق الرئيسية. أبرزها محور محمد بن زايد، ومحور الأمل، والطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس، والعين السخنة.
  • كما تقع بالقرب من أهم المعالم، والأماكن الرئيسية بالعاصمة، مثل محطة المونوريل المركزية، ودار الأوبر، وفندق الماسة، والمحطة المركزية، والمطار إلخ.
  • بالإضافة إلى التصنيف الراقي للمنطقة، حيث سيقع بها مقرات، أكبر الشركات، والفنادق، الأمر الذي سيجعلها في فخامة منطقة الداون تاون دبي.
  • لو تفكر في منطقة جاذبة للعملاء، وطوال ال 24 ساعة؛ فالاختيار الأمثل سيكون منطقة الداون تاون، التي ستكون أكبر منطقة للتنزه، والتسوق بالعاصمة.
  • فقد تقسيمها بشكل ذكي، ومتحضر؛ جعل هناك مناطق مستقلة، ومتنوعة التخصصات، كل منطقة تبدأ مساحتها من 10 حتى 100 فدان.
  • يتوافر منطقة للمراكز التجارية الكبرى، وآخرى لمحلات الموضة، والأزياء، وسوق للذهب، وللأنشطة الفنية، والمقرات الإدارية؛ لشركات تعمل في كافة التخصصات.
  • كما ستجد مسجد مصر، المقام على مساحة 68 فدان، وحدائق متنوعة، سواء على الطراز الغربي، أو الشرقي، ومحطات بنزين إلخ.

فلا تفوت تلك الفرصة، وبادر بحجز وحدتك داخل مرسا مول العاصمة الادارية الجديدة، القادر على منحك أفضل سعر، مع أقوى موقع.

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيراً، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.