مشروعات شركة مرسيليا

داخل السوق العقارية المصرية، ستجد بين الحين والآخر، مشروعات تكون بمثابة، نجوم تسطع، تجبرك على التحديق بها؛ لجمالها وما تشعه حولها من إبهار، وتميز، وإتقان. فهذة هي مشروعات شركة مرسيليا العقارية. فتلك الشركة العريقة أصبحت الآن علامة تجارية في حد ذاتها، وأيقونة لكل ما هو جديد ومبتكر ومتقن، وإسم قادر على استقطاب كل من يبحث عن الاستثمار العقاري الآمن؛ كونها طوال تاريخها الممتد لأكثر من 20 عام، عنوان للمصداقية، والثقة. طورت مجموعة شركات مرسيليا حوالي 20 مشروع عقاري في كافة ربوع مصر.

نبذة عن شركة مرسيليا العقارية

تأسست شركة مرسيليا الخليجية المصرية عام 2001، ومنذ بدايتها، وحتى الآن، والشركة لديها رسالة، ورؤية تريد تحقيقها، والحفاظ عليها.

وهي أن تكون من الشركات الرائدة في السوق العقارية المصرية، وتكون عنواناً للحداثة، والتميز، وترسيخ منهج حديث مفادة “التشييد لبناء حياة”.

شركة مرسيليا لا تشيد مشروعات، عبارة عن حوائط، وأسقف، وتقوم ببيعها للعملاء، لتحقيق أرباح وفقط. فالأمر عندها أشمل من ذلك بكثير.

فهي مطور عقاري متميز، تقوم بتشييد مشروعات عقارية وسياحية على أعلى مستوى، تمنح من خلالها العملاء، حياة جديدة أكثر سعادة ورفاهية.

وذلك بتوفير كافة مفردات الحياة سواء الرئيسية أو الترفيهية، وفوق كل ذلك، تعد من أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر التي تنتقي أميز المواقع لمشروعاتها.

فلا يوجد شئ تقوم به شركة مرسيليا بمنطلق العشوائية، بل على العكس تماماً، كل خطوة تخطوها تكون على أُسس علمية وأكاديمية، مقرونة بالخبرة العلمية.

مشروعات شركة مرسيليا 44

أهداف مجموعة مرسيليا الخليجية

شركة مرسيليا العقارية منذ تأسيسها وحتى الآن، وهي تخطو بخطوات ثابتة، واستطاعت خلال تلك الفترة، أن تحجز لها مقعداً على طاولة الكبار من المطوريين العقاريين داخل مصر.

ودائماً كان هدف شركة مرسيليا أن تكون إضافة للتنمية العمرانية داخل مصر، وعنوان للقيمة الإستثمارية الآمنة، وعنوان لمن يبحث عن المصداقية، والأمانة، والإلتزام.

لذلك كانت شركة مرسيليا العقارية دائماً حريصة على تنوع مشروعاتها، فلم تترك مجال إلا واقتحمته، وأثبتت نفسها فيه وبجدارة.

سواء على مستوى القرى السياحية، أوالمنتجعات الفاخرة، أو المراكز التجارية، أو المشروعات السكنية، والمنتشرة في كافة ربوع مصر.

وكانت تلك المشروعات دائماً مصدر فخر لكل العاملين في شركة مرسيليا العقارية؛ كونها نابعة من مسئوليتهم في تحقيق إنجازات، بأعلى معايير الإتقان والجودة.

مشروعات شركة مرسيليا

مشروعات مرسيليا في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي في مصر كان له نصيب الأسد من حجم مشروعات شركة مرسيليا العقارية.

كون تلك البقعة الساحرة تتمتع بكافة المقومات الطبيعية والسياحية الفريدة.

الأمر الذي جعل أهم وأكبر المطورين يشيدوا أفخم قرى الساحل الشمالي على طول الشريط الساحلي له الممتد من الكيلو 21 حتى مدينة مرسى مطروح.

وبالطبع قامت مجموعة مرسيليا بمجموعة من المشروعات المتميزة، والتي حققت نجاحات ساحقة وهي:

 منتجع مرسيليا 1

كان من أوائل المنتجعات المقامة على الجانب الآخر من طريق الساحل الشمالي، الواقع على الكيلو 70 بالقرب من محافظة الأسكندرية.

يمتاز المنتجع بأنه مقام على ربوة مرتفعة، سيمنحك أجواء من السحر والهدوء، ونسائم البحر المنعشة، وسط البنايات ذات التنسيق المعماري الرائع.

ستجد داخل المنتجع خدمات على حوالي 70%، متمثلة في المساحات الخضراء، والحدائق، وحمامات السباحة، وباقي الخدمات.

منتجع مرسيليا 2

يعد هذا المنتجع المتميز من أهم مشروعات شركة مرسيليا في الساحل، ويقع بالتحديد على الكيلو 69.5، وتم تصميمه بحيث يكون منتجع متكامل الخدمات.

ستجد داخل المنتجع، مساحات خضراء، وحمامات سباحة، وحمام سباحة مغطى، ومنطقة ملاعب، ومطاعم وكافيهات، ومول تجاري.

قرية مرسيليا بيتش 1 

تعد من أجمل قرى الساحل الشمالي ومقامة على مساحة إجمالية تبلغ 118.000 م2، وتستحوذ الخدمات والمساحات الخضراء حوالي 80% من إجمالي المساحة.

تحتوي القرية على قصور، وفيلات، وشاليهات بمساحات متنوعة، وواجهات بنسق معماري مميز، ستجد حولها كافة الخدمات والمرافق الترفيهية.

قرية مرسيليا بيتش 2 

تقع تلك القرية السياحية المتميزة في قلب الساحل الشمالي، على الكيلو 73 طريق الاسكندرية مطروح الساحلي، على مساحة 262.000 م2.

القرية مصممة بأفكار مبتكرة، وتصميمات راقية، تحتوي على قصور، وفيلات، وشاليهات، بنسبة حوالي 20% فقط من المساحة الإجمالية.

وباقي المساحة مخصصة للحدائق، وحمامات السباحة، كما تحتوي على شاطئ فيروزي به مجموعة من الكافتيريات، وسوق تجاري، ومطاعم راقية.

قرية مرسيليا بيتش 3

تقع القرية عند علامة الكيلو 71 طريق الاسكندرية مطروح الساحلي، وستمنحك القرية كامل خصوصيتك، وسط أجواء من الرفاهية والراحة.

بتوافر كافة الخدمات من حولك، حيث ستستمتع بداخلها بالمناظر الطبيعية الخلابة، والهواء النقي وأجمل شاطئ فيروزي المياه.

قرية مرسيليا بيتش 4

تمتاز قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي Marseilia Beach 4 North Coast Resort على الكيلو 124 طريق الاسكندرية مطروح الساحلي.

داخل منطقة سيدي عبد الرحمن، وقربها من مدينة العلمين الجديدة، وتبعد حوالي ساعتين عن العاصمة القاهرة، وبالقرب من مطاري “برج العرب” و”العلمين” الدوليين.

القرية مقامة على مساحة 140 فدان، ويوجد بها فيلات وشاليهات بمساحات متنوعة، تبدأ من 80 م2، حتى قصر بمساحة 680 م2.

وعن أبرز الخدمات داخل القرية، مول تجاري ضخم، مسجد، مبنى إداري، بحيرات صناعية، حمامات سباحة، مساحات خضراء.

مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، ملاعب رياضية، منطقة مطاعم وكافيهات على الشاطئ، منطقة حفلات، غرف لتغيير الملابس على الشاطئ.

مشروعات شركة مرسيليا 2

منتجع مرسيليا لاند العلمين

يحتوي على مول يقع على علامة الكيلو 107 طريق الاسكندرية/ مطروح الساحلي، أمام مارينا العلمين، في منطقة أثرية سياحية عالمية.

يقدم لك مرسيليا لاند مول خدمات تسوق وكذلك كافة أنواع الترفيه، من سينمات، ومطاعم، وكافيهات، وهايبر ماركت.

كما يمتاز بوجوده على واجهة منتجع مرسيليا لاند، الذي يحتوي على أكبر أكوا بارك بالساحل.

وأول مضمار للخيول، ونادي للفروسية، وبحيرة صناعية، وجزيرة ترفيهية.

قرية مرسيليا بوكية

تقع على الكيلو 75 طريق الاسكندرية / مطروح الساحلي، وتمتاز بإطلالتها المباشرة على شاطئ فيروزي المياه، وبقربها كافة الطرق الرئيسية، ومطار العلمين الدولي.

يوجد داخل القرية، مطاعم وكافيهات، وأماكن للحفلات، ومساحات خضراء، وحمامات سباحة مكشوفة، ومغطاة، وخدمات فندقية.

مشروعات مرسيليا في الإسكندرية

الاسكندرية، عروس البحر الأبيض المتوسط، تلك المدينة التي تتمتع برونق ومذاق خاص بها هي فقط، لا تتشابه مع غيرها، ولا تجرأ أي مدينة أخرى على التشبه بها.

هواءها، شعبها، حتى الكورنيش الخاص بها، كل تفصيلة بالاسكندرية لا تملك غير أن تعشقها وفقط، وتحن إليها دائما، إنها تلك المدينة العريقة والعصرية في الوقت ذاته.

أبراج مرسيليا فلورانس المنتزه

يقع هذا المشروع المتميز في الاسكندرية، وبالتحديد في شارع الملك، نسبة إلى الملك فاروق، ومن مميزات الموقع، قربه الشديد من قصر وحدائق المنتزه.

كما يمتاز بقربه من الكورنيش، ويبعد 3 دقائق فقط عن شاطئ المعمورة، وشيراتون المنتزة، وسيتواجد في شارع الملك الكثير من المشروعات الترفيهية المميزة.

كالنوادي الاجتماعية والرياضية، وأكاديمية للحاسب الآلي، وكلية الدراسات الإسلامية. داخل المشروع ستجد سينمات، مول تجاري.

منطقة مطاعم، وهايبر ماركت، وموتيل، وحمام سباحة، وروضة أطفال، وخدمات للصيانة، وجراجات.

مدينة حياة مرسيليا

أهم مشروعات شركة مرسيليا بالإسكندرية، فهو أول مدينة على شكل رأسى مكون من أبراج سكنية.

وعيادات، ومركز تجاري، وفندق عالمى، وقطاع خاص بالمال، والأعمال، ونادي رياضي.

تمتاز مدينة حياة مرسيليا الإسكندرية بموقعها المتميز في منطقة ميامي، على إمتداد شارع 45، بالقرب من الكورنيش، عند تقاطع شارع مصطفى كامل، مع مطلع الطريق الدولي.

المشروع مقام على مساحة 10 أفدنة، تتألف من 16 برجاً، كل برج يتكون من دور أرضي + 9 أدوار متكررة، بها وحدات بمساحات تبدأ من 100 حتى 225 م2.

مشروعات مرسيليا في مطروح

مدينة مرسى مطروح الخلابة، مدينة السحر والجمال والشواطئ الفيروزية، ذات الرمال الناصعة البياض، ونسائمها الربيعية المنعشة، وشمسها الساطعة.

داخل مدينة مرسى مطروح العديد من الشواطئ، التي تعد من أجمل شواطئ العالم، ومنها شاطئ عجيبة، وروميل، والشاطئ العام، وشاطئ البوسيت.

ما يميز شواطئ مرسى مطروح، هدوء المياه، كونها آمنة تماماً للسباحة، حيث يغلق على المدينة خليجان، يجعلوها شبه بحيرة.

وتمتاز المدينة بأسواقها الشعبية، وأشهرها سوق ليبيا، ومولاتها التجارية، كما تنتشر بها الكثير من القرى والمنتجعات السياحية.

منتجع مرسيليا مطروح

أميز مشروعات شركة مرسيليا فهو المقصد الأمثل للباحثين عن الراحة والهدوء، ويمتاز بموقعه الحيوي داخل مدينة مرسى مطروح، وقربه من كافة الأماكن الحيوية داخل المنتجع.

منتجع مرسيليا مطروح هو عنوان الرقي، والفخامة، ويحتوي على مجموعة من المباني الكلاسيكية، ذات التصميمات الراقية، وحولها كافة الخدمات.

المتمثلة في الحدائق، والمساحات الخضراء، وحمامات السباحة المتنوعة المساحات، والموزعة بشكل متوازن في كافة أنحاء المنتجع.

منتجع مرسيليا علم الروم

يعد هذا المنتجع الفاخر اختيارك الأمثل، لو تبحث عن الطبيعة الساحرة، بإطلالة مباشرة على الشاطئ الفيروزي المياه، والهواء النقي الخالي من الملوثات.

يتمتع المنتجع بموقع متميز على بعد 290 كم غرب الاسكندرية و 429 كم من القاهرة، يتواجد داخل المنتجع كافة الخدمات.

وأبرزها، حمامات سباحة، ومسجد، وخدمات فندقية، وشاطئ خاص، وخدمات صيانة.

ومساحات خضراء، ومناطق مطاعم، ونادي للأطفال، ومنطقة ملاعب، وأكوا بارك.

مشروعات مرسيليا في العين السخنة

مدينة العين السخنة هي مدينة الكل في واحد، فهي أقرب منتجعات البحر الأحمر الساحلية للقاهرة، وتمتاز بجوها المعتدل طوال العام.

فهي مصيف متميز، ومشتى عالمي، بها كافة أنواع السياحة، سواء الشاطئية، أو الترفيهية، أو العلاجية، أو التاريخية والثقافية كذلك.

كما تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة، تلك العوامل جعلتها مستقبل الاستثمار السياحي في مصر، وتوجهت لها مجموعة مرسيليا لإقامة أحدث مشروعاتها.

منتجع بلو باي اسيا العين السخنة

يعد من أهم مشروعات شركة مرسيليا ويقع هذا المنتجع المتميز في منطقة طواحين الهواء، بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر، على بعد 140 كم من القاهرة، قبل بوابة الزعفرانة.

المشروع مقام على مساحة 58 فدان، على الطراز التايلاندي، وتم توفير به كافة الخدمات، وأبرزها منطقة شاطئية ترفيهية.

وسنتر غوص، وأكوا بارك، ومساحات خضراء، ونادي للأطفال، وغابة ترفيهية، ومسطحات مائية.

وحمامات سباحة، منطقة تصوير، منطقة حفلات، جيم وسبا، مول تجاري، وعيادات طبية.

يوفر منتجع بلو باي اسيا العين السخنة شاليهات فاخرة بمساحات تبدأ من 96 م2، تشطيب سوبر لوكس، بأسعار تبدأ من 1.344.000 جنيه، وأقساط حتى 6 سنوات.

مشروعات شركة مرسيليا

مشاريع مرسيليا في العاصمة الادارية

تعد العاصمة الإدارية الجديدة هي المشروع العقاري الأضخم والأهم في مصر حالياً، فهي مشروع قومي بكل ما في الكلمة من معنى.

تلك المدينة الحضارية المقامة بمعايير عالمية؛ لتواكب متطلبات العصر، من الإسكان الحضاري المتطور.

واستيعاب الكثافة السكانية المتزايدة بشكل هائل داخل مصر.

موقع العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أفضل المواقع؛ نظراً لقربها من كافة المدن والطرق الرئيسية داخل مصر.

فهي تقع على حدود مدينة بدر، بالقرب من القاهرة الجديدة، ومشروع مدينتي، ومدينة المستقبل.

وتضم داخلها كافة مفردات الحياة، من حدائق وأحياء سكنية وتجارية، مدينة أكاديمية، ومدينة طبية، والقرية الذكية، وجامعات انترناشونال.

كما سيتم ربطها بخط سكة حديد، مع شبكة الدولة، وكذلك سيتم تزويدها بكافة أنواع وسائل المواصلات المتطورة.

تلك الميزات وأكثر جعلتها مصدر جذب لأكبر المستثمرين.

كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية

تتشرف مجموعة شركات مرسيليا بالإعلان عن أحدث مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية.

وهو أول كمبوند لها داخلها، بالشراكة مع شركة مصر للاستثمار والتنمية العقارية.

والأخيرة هي إحدى أهم شركات وزارة قطاع الأعمال المصرية، ونتج عن تلك الشراكة القوية، مشروعاً متكامل الأركان في حجم جولدن يارد.

جولدن يارد العاصمة الادارية مقام على مساحة 42 فدان، ويقع داخل الحي السكني السابع R7 قطعة أرض رقم 9G2، أحد أرقة أحياء العاصمة.

كافة الخدمات ستجدها من حولك داخل جولدن يارد، من مساحات خضراء، وبحيرات.

ومناطق ترفيهية، ومول تجاري، ونادي اجتماعي، ومطاعم وكافيهات، وأمن وحراسة.

يقدم لك كمبوند جولدن يارد شقق عادية، ودوبلكس بمساحات متنوعة، وأسعار تبدأ من 10 آلاف للمتر، وأقساط حتى 6 سنوات.

اسعار كمبوند جولدن يارد 4

للاستعلام والحجز

01017012121

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها، يعد من أفضل طرق البحث عن العقارات ذات المعايير المتميزة، حيث أنها تضمن لك وحدة مطابقة لاحتياجاتك وخالية من العيوب، وبأفضل الأسعار وطرق السداد؛ لذلك يمكنك الدخول على موقع شركة دايمينشنز العقارية – موقع العقارات الأول في مصر – الذي يمنحك أدق التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها عند البحث عن وحدة سكنية أو مصيفية داخل مصر أو خارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.